• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

Gossip

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: Gossip

    Ben Kingsley يحصل على نجمة على رصيف Hollywood

    28 أيار 2010
    حصل الممثل البريطاني بن كينغسلي على نجمة على رصيف الفن" في هوليوود.
    وقال بن كينغسلي (66 عاما) بعد حصوله على النجمة 2410 على رصيف الفن (ووك اوف فايم) "ايها الاصدقاء الاعزاء وجودي هنا الان بينكم هو من الامور الكثيرة التي ما كنت لاتصور انني ساختبرها عندما ترعرعت في انكلترا لكن ذلك تحقق وانا سعيد جدا بذلك".

    Comment


    • رد: Gossip

      Janet Jackson تدرس القيام بجولة فنية بعد نجاحها في "American Idol"

      28 أيار 2010
      قال مصدر ان المغنية الاميركية جانيت جاكسون قد كانت سعيدة جدا بردود الفعل الايجابية الكثيرة التي تلقتها بعد ان قدمت استعراضها في آخر حلقة من الموسم الحالي لبرنامج "American Idol" لدرجة انها تفكّر فعلا في التحضير لجولة غنائية تبدأ قبل نهاية هذا العام.

      وقد قدمت جانيت في الحلقة اشهر اغنياتها وبينها "Again"،"Nothing"،و"Nasty" وقد افاد المصدر ان خيار الجولة القريبة بات خيارا جديا فعلا. وكانت جانيت قد قامت بجولة واحدة منذ عام 2002 وقد الغت فيها حتى حفلات عديدة. وستظهر جانيت ايضا في مهرجان ""Essence Music Festival في مدينة نيواورلينز الاميركية في 2 تموز المقبل.

      Comment


      • رد: Gossip

        Originally posted by Hani View Post
        خيي ابو الفاد هاد ه والمطلووب ههههههه
        يا عيب الشوم عليك
        سوريا من بعدك مافي وطن
        لبيك يا اسد



        Comment


        • رد: Gossip

          عفوا هي اخر مره بقووولها

          Comment


          • رد: Gossip

            الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 1 والزوار 5)

            Comment


            • رد: Gossip

              وفاة الممثل الاميركي Dennis Hooper عن 72 عاما

              29 أيار 2010
              اعلن قبل قليل في اميركا ان الممثل الاميركي الشهير دينيس هوبر قد فارق الحياة اليوم في مدينة فنيس في ولاية كاليفورنيا الاميركية. وقد كانت العائلة بجانبه عند وفاته بعد صراع مرير مع مرض سرطان البروستات الذي انهك جسده وصحته فبدا عجوزا جدا وغير قادر على العمل في الآونة الاخيرة اضافة الى معركة طلاقه من زوجته الخامسة والاخيرة والتي كانت قاسية جدا عليه.
              ومن اهم افلام الممثل الراحل :" Easy Rider"و "Rebel Without a Cause" و"Apocalypse Now"و "Blue Velvet" اضافة الى اعمال عديدة اخرى.










              Comment


              • رد: Gossip

                استراليا تحطم الرقم القياسي بارتداء "1245" شخصاً زي أبطال خارقين

                30 أيار 2010
                حطمت مدينة ملبورن الأسترالية رقماً قياسياً لأعداد الأبطال الخارقين التي تجتمع في مكان واحد متفوقة على بريطانيا حاملة اللقب.
                وذكرت صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية ان "1245 شخصاً يرتدون زي أبطال خارقين احتشدوا امس، في ميدان فيديرايشن سكوير بملبورن فأحرزوا الرقم القياسي الذي كانت تحمله بريطانيا يوم احتشد فيها 1091 شخصاً يرتدون أزياء مماثلة".
                وأشارت إلى ان "أبرز الأزياء هي لسوبرمان وباتمان والمرأة العجيبة وغيرها من أبطال القصص الخيالية التي جسدها مئات المرات على مر السنين أشخاص من مختلف الأعمار والأجناس والأشكال والأحجام".
                ولفتت إلى ان "أكثر الأشخاص كانوا يرتدون زي سوبرمان ومن بعده زي باتمان ثم روبن هوود فسبايدرمان. أما الفتيات، فالزي الأكثر اختياراً كان للمرأة الخارقة والمرأة الهرة، والفتاة الخارقة والفتاة الصقر".
                وأعلن مدير قسم المنتجات في ورنر براذرز بأستراليا بريستون لويس تحقيق الإنجاز قائلاً "فعلناها، حطمنا الرقم القياسي".

                Comment


                • رد: Gossip

                  دعوى قضائية ضد "Beyonce"

                  30 أيار 2010
                  رفع رجل دعوى قضائية ضد النجمة الأميركية بيونسي يتهمها فيها بأنها أزعجته خلال تصوير أغنيتها الأخيرة.
                  وذكر موقع "تي أم زي" أن "فيليب ماركوويتز رفع دعوى على بيونسي وشركتها المنتجة بحجة أن تصوير الاغنية عكر الهدوء الذي كان ينعم به في الساعة 7 صباحاً يوم 26 آذار الماضي".
                  وقال ان "طاقم التصوير كان يعوق مدخل منزله كما فوت عدة لقاءات عمل بسبب الإزعاج الذي سببه له تصوير الأغنية".

                  Comment


                  • رد: Gossip

                    مغني روسي يهاجم "Vladimir Putin" في انتقاد علني نادر

                    30 أيار 2010
                    (رويترز) - شن المغني الروسي يوري شيفتشوك "Yuri Shevchuk"هجوما نادرا على رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين يوم السبت واتهمه بالفساد وقال ان قوات الامن "تخنق" الحرية في البلاد.
                    وقال المطرب المفوه شيفتشوك لبوتين في حفل خيري من اجل سرطان الاطفال "الناخبون المحتجون في تزايد وانت تعلم ذلك. والكثيرون غير سعداء بالموقف الراهن".
                    وكانت روسيا التي تحتل المرتبة 146 من بين 180 دولة في مؤشر مدركات الفساد لمؤسسة الشفافية الدولية قد تعرض لانتقادات من منظمات مراقبة عالمية بسبب قبضتها المشددة على الاعلام فيما يعيش ربع سكانها تحت حد الفقر.

                    وسأل شيفتشوك رئيس الوزراء بوتين "هل لديك خطة من اجل تحرر جاد ومخلص وامين وتحول ديمقراطي في بلادنا وبذلك لا تختنق منظمات الدولة ونتوقف عن الخوف من رجال الشرطة في الشوارع..".
                    وقال شيفتشوك الذي صعد الى عالم الشهرة في الثمانينات بفريق "دي دي تي" واستخدم اغنياته لانتقاد النظام ان مساعدا لبوتين استدعاه وطلب منه عدم توجيه اسئلة حادة.
                    ورفض بوتين وهو ضابط سابق في جهاز الاستخبارات السوفييتي السابق "كي جي بي" والحاصل على حزام اسود في الجودو ويحظى بشعبية بلغت نحو 80 في المئة ونادرا ما يواجه انتقادا علنيا وصريحا هذا الوابل من الانتقادات من جانب شيفتشوك بوصفه "استفزازا".
                    كما شكا المطرب الذي تتضمنت كلماته "عندما ينفد النفط سيموت رئيسنا" من ان المحطات الاذاعية عازفة عن بث اغانيه بسبب ضغوط سياسية بالرغم من ان البعض يقول ان السبب قد يكون تغير الاذواق العامة.
                    وطلب نجوم اخرون في مجال الترفيه في الحدث من بوتين ان يدعم قضايا مثل تعزيز الرعاية للحيوانات ودعم الادوية.

                    Comment


                    • رد: Gossip

                      Disney تعطي خيارات أوسع في الجزء الثالث من لعبتها Toy Story

                      30 أيار 2010
                      كشفت شركة «ديزني» عن تفاصيل جديدة حول الجزء الثالث من لعبتها Toy Story والتي سيتم طرحها بالأسواق في 18 يونيو المقبل في الولايات المتحدة وبيرو وكولومبيا والبرازيل، والذي سيتضمن خيارات جديدة من ضمنها إعطاء الفرصة للمستخدم لخلق عالمه الخيالي الذي تدور خلاله الأحداث، فضلا عن السير بشكل تقليدي في تطورات اللعبة بالتماشي مع أحداث الفيلم الذي استوحيت منه.
                      وقال مسؤول الإنتاج بالشركة «جون ووكر» لدى تقديمه اللعبة في مدريد إنه يوجد نمطان للعبة، الأول من ثمانية مستويات ويستغرق 45 ساعة من اللعب، أما النمط الأخر فيدعى الصندوق الافتراضي، الذي يتيح للمستخدم استخدام الشخصيات كما يحلو له ودون أي حدود".
                      وتسعى الشركة عن طريق هذا الخيار الجديد ليس فقط إلى ترفيه الأطفال عن طريق مغامرات «باز» ورفاقه وإنما أيضا تنشيط خيال هؤلاء الصغار. ويقول «ووكر»: "إن هذا الخيار يسمح بتنشيط الخيال، فيتمكن الطفل من ابتكار قصته وإكمال مهامها واكتشاف أماكن جديدة وابتكار عالمه وتزيينه".
                      وأوضح المسؤول إنه سيتم إصدار اللعبة بعدة إصدارات لكي تعمل مع أجهزة «وي» و«بلا ستيشن 3» و«إكس بوكس 360» و«نينتندو دي إس» و«بي إس بي»..

                      Comment


                      • رد: Gossip

                        ألمانية تفوز بمسابقة "Eurovision" للاغنية

                        30 أيار 2010
                        (رويترز) - فازت الالمانية لينا بمسابقة يوروفيجن الخامسة والخمسين للاغنية يوم السبت باغنيتها " ساتلايت" متفوقة على 24 منافسين اخرين في العاصمة النرويجية اوسلو.
                        وكانت لينا ماير لاندروت/19 عاما/ وهي ثاني المانية تفوز بهذه المسابقة هاوية غير معروفة عندما فازت بتصفيات المانيا المؤهلة للاشتراك في مسابقة يوروفيجن للاغنية وهي واحدة من اكثر البرامج التلفزيونية التي تحظى بمشاهدة في اوروبا. وقد سحرت الجمهور في العاصمة النرويجية اوسلو بشخصيتها الشابة والمفعمة بالحيوية.
                        وقالت لينا"ان هذا شيء مدهش تماما. اشعر ان هذا ليس حقيقيا.

                        "انني مرتبكة الى حد ما . انه شعور رائع لا يوصف."
                        وستستضيف المانيا بوصفها الدولة الفائزة المسابقة العام المقبل.

                        Comment


                        • رد: Gossip

                          Jessica Simpson :المغاربة علموني أن الاحترام سر جمال المرأة

                          30 أيار 2010
                          قالت الفنانة الأميركية جيسيكا سيمبسون، إنها تأثرت بشدة من هجوم وسائل الإعلام عليها ووصفها بالبدينة، مشيرة إلى أن ذلك دفعها لعمل مسلسل أميرة الجمال «the prince of beauty». وأضافت أنها تعلمت كثيراً من معاني الجمال الحقيقية أثناء جولتها حول العالم مع مصفف شعرها «كين بيفيس».
                          وقالت النجمة الأميركية لبرنامج «أوبرا وينفري» إنها زارت المغرب، حيث التقت بملكة الجمال هناك، وتعلمت منها أن الاحترام جزء من الجمال، وأن المغاربة يرون أن ذلك الأمر يطغى على زينة المرأة ومكياجها.

                          وتابعت أنها وجدت فتيات في اليابان يضعن أرجلهن في بركة أسماك حية، حتى يزلن الجلد الميت من الأرجل، بينما تعجبت من شرب الهنديات لبول البقر، ليخلصن أجسادهن من السموم. وفي فرنسا تأثرت جيسيكا عندما رأت عارضة الأزياء إيزابيل كارو قريبة من الهيكل العظمي، بسبب تخفيض وزنها.
                          ورأت المغنية الأميركية أن أسوأ فترة مرت في حياتها هي التي تعرضت خلالها لانتقادات بسبب زيادة وزنها، لافتة إلى أن الصحف ظلت لمدة عام تتحدث عن ظهورها في إحدى الحفلات، وهي سمينة.



                          وأوضحت أن الانتقادات التي وجهت لها كانت محزنة، وأنها لا تريد أن تتحدث عن هذا الأمر حالياً؛ حتى لا تجرح السيدات البدينات أو تزعجهم، لافتة إلى أنها مرتاحة لوزنها حالياً، وأنها في وقت الانتقادات، كان كثير من الناس يرونها عادية وليست بالصورة التي يروج لها الإعلام
                          .

                          Comment


                          • رد: Gossip

                            كاميرا قديمة تحطم الرقم العالمي في مزاد

                            30 أيار 2010
                            بيعت أول كاميرا صنعت على أساس تجاري في العالم ويرجع تاريخها الى عام 1839 في مزاد مقابل مبلغ قياسي بلغ 732 ألف يورو (898 الف دولار) في فيينا.
                            وذكرت دار مزادات فستليخت ان هذا كان اعلى سعر على الاطلاق تباع به إحدى الكاميرات. وقبل عرض الكاميرا طراز داجيروتايب لعام 1839 للبيع من قبل مالكها الالماني، كان هناك فقط عشر كاميرات من مثل هذا النوع موجودة.
                            وقالت ايما قيصر المتحدثة باسم دار المزادات المتخصص فقط في معدات التصوير الفوتوغرافي القديمة إن المالك الجديد هو مزايد من اسيا و قام بعملية المزايدة هاتفيا. ولم تكشف عن اي تفاصيل اخرى حيال المشتري.
                            ونقلت المتحدثة عن المشتري قوله بعدما تغلب على مزايد آخر ومتحف أرادا الحصول على الكاميرا الخشبية صندوقية الشكل التي تم صنعها في باريس : "ياللعجب إنه لثمن زهيد". وكان السعر الذي بدأ به مزاد الكاميرا هو 200 الف يورو.

                            Comment


                            • رد: Gossip

                              رواية جديدة عن "james bond"

                              30 أيار 2010
                              يعتزم المؤلف الأمريكي «جيفري ديفر» كتابة رواية جديدة عن الجاسوس البريطاني الأسطورة «جيمس بوند»، من المقرر نشرها العام القادم في ذكرى وفاة «إيان فليمنج» مبدع شخصية العميل السري 007.
                              وأعلنت دار النشر "فليمنج بابليكيشنز ليميتد" المالكة لحقوق نشر الرواية أن العمل الجديد الذي سيكتبه ديفر معروف مؤقتا باسم "Project X".
                              ويصف البعض «ديفر» بـ"مايسترو التشويق" وقد كتب 26 رواية وباع أكثر من 20 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.
                              وأعرب «ديفر» عن سعادته بهذا المشروع قائلا: "لا أستطيع أن أعبر عن السعادة التي شعرت بها عندما اتصلت بي الدار لأول مرة لتسألني إذا كنت مهتما بكتابة الرواية الجديدة من سلسلة بوند".
                              وأشار إلى أنه بدأ في قراءة روايات بوند وهو في سن العاشرة دون أن تكون لديه أي فكرة عن معنى الحرب الباردة التي تدور في إطارها أحداث مغامرات العميل السري 007 ، ولكن ما لفت انتباهه كان حس المغامرة".
                              وقال «ديفر» في تصريحات لوكالة (برس أسوسيشن) إنه تعلم من قراءة روايات «فليمنج» الإيجاز والاهتمام بالتفاصيل والديناميكية والشخصيات المؤثرة والحوار المباشر، وهي المكونات التي ساعدته في كتابة أعماله.
                              ولا يعد عشق أدب التشويق العامل الوحيد المشترك بين «ديفر» و«فليمنج»، حيث أن كلاهما عملا بالصحافة قبل كتابة الروايات.
                              وقد حصل «ديفر»، الذي بدأ كتابة الروايات في رحلات القطار الطويلة التي كان يقوم بها يوميا من منزله حتى محل عمله في وول ستريت، على جائزة «إيان فليمنج ستيل داجر» عام 2004 عم رواية "Garden of Beasts".
                              ومن جانبها قالت «كورين تيرنر» مديرة دار النشر البريطانية إنها شعرت بدهشة شديدة عندما علمت أن «ديفر» من أشد المعجبين بروايات «فليمنج» وأن مجموعة «جيمس بوند» أثرت كثيرا على كتاباته، وخطر على بالها في ذلك الوقت فكرة إحياء «جيمس بوند» مجددا ليعيش مغامرة جديدة بقلم «ديفر».

                              Comment


                              • رد: Gossip



                                شفتلي هالزوره عديل
                                سوريا من بعدك مافي وطن
                                لبيك يا اسد



                                Comment


                                • رد: Gossip



                                  شوووووووو عم يصير معها هي
                                  سوريا من بعدك مافي وطن
                                  لبيك يا اسد



                                  Comment


                                  • رد: Gossip

                                    ابو الحن يلي فوقي عم تقلك بلا شوووو
                                    و التانيه يلي فوق فوقي ع تقلك نسونجي انتا

                                    Comment


                                    • رد: Gossip

                                      "Nicolas Sarkozy" يدعو للرشاقة لولعه بزوجته

                                      01 حزيران 2010
                                      ولع الرئيس الفرنسي "NICOLAS SARKOZY" بمقاييس زوجته "CARLA BRUNI" دفعة للإعلان عن رغبته في تكرار هذا النموذج وتطبيقه على الشعب الفرنسي‏.
                                      فقد صرّح "ساركوزي" مؤخراً انه بصدد اطلاق خطة تستغرق ثلاث سنوات لمكافحة البدانة التي يعاني منها حوالي ‏6.5‏ مليون مواطن فرنسي‏, وتشمل الخطة افضل الوسائل للوقاية من هذا الداء الذي اصبح يهدد الاطفال قبل الكبار‏.‏
                                      كما تتضمن الخطة تطوير النشاط البدني في المدارس واعتماد وسائل تغذية خاصة من شأنها وقاية التلاميذ من الاصابة بالسمنة ومنحهم افضل نظام غذائي سليم فضلاً عن اجراء الكشف الدوري على الاطفال لحمايتهم من زيادة الوزن ومراقبتهم صحياً‏.‏

                                      Comment


                                      • رد: Gossip

                                        انفصال Barbara Hershey و Naveen Andrews

                                        01 حزيران 2010
                                        أعلن الممثلان الأميركيان باربرا هيرشي ونافين أندروز عن انفصالهما بعد علاقة دامت 11 عاماً.
                                        وأفاد موقع (بيبول) الأميركي ان هيرشي (62 سنة) وأندروز (41 سنة) اللذين التقيا خلال تصوير فيلم (دراوننغ أون دراي لاند) في العام 1999 وبدأت علاقتهما العاطفية، منذ ذلك الحين، ولم تشهد إلا انفصالاً لفترة قصيرة في العام 2005.
                                        يشار إلى ان أندروز مشهور بدوره في مسلسل "lost" التلفزيوني الذي انتهى عرضه مؤخراً .

                                        Comment


                                        • رد: Gossip

                                          بطل Harry Potter يتمنى ان يكون بطل Spiderman القادم

                                          01 حزيران 2010
                                          كشف بطل سلسة harry potter دانيال رادكليف قد حلم دائماً بالعب دور spiderman
                                          رادكليف الذي لعب دور هاري منذ ان كان عمره 11 عاماً ويقوم الان بتصوير المشاهد الاخيرة من السلسة "the Deathly Hallows"
                                          واعترف انه سيحزن كثيراً وسيكون مدمر لان السلسلة كانت مرتبطة بحياته.
                                          وقال انه مدمن على لعبة سبايدرمان على الانترنت وطالما شعر بالغيرة من بطل سبايدرمان لانه يتمنى ان يكون بطل فيلم spiderman

                                          Comment

                                          Working...
                                          X