• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد



    Telekinesis

    التليكينسيس
    الطاقة الطبيعية





    قدرة التحريك الذهني أمر طبيعي جدا

    ويحدث لدينا جميعا، القدرة على أداء التحريك

    الذهني هي مجرد مسألة قدرة على التعلم.

    وهي تعتبر قدرة تابثة في جدور الدماغ ،

    فالعديد من الأبحاث تأكد أن هناك نشاط جد

    مرتفع في اللحاء الدماغي، فكل ما نصطلح عليه

    بغير طبيعي أو خارق للعادة يحدث في داخلنا

    ( من خلال عقلنا الواعي و الباطن )، ( الدماغ و المخ ).


    ما هو التحريك الذهني؟


    التحريك الذهني هو القدرة على تحريك شيئ

    ما من مكان إلى مكان أخر بإستخدام قوة العقل

    على المادة ( تسليط الطاقة الناتجة من العقل على المادة ).

    و إن كان بعض الناس يعتبرها ممارسات غامضة

    و مريبة.

    و لا يسعني إلى إعطاء و جهة نظري وهي أننا

    "في إعتقادي" و لدنا جميعا بهذه المهارة أو

    القدرة و غيرها كثير. و هي ملازمة لنا علمنا ذلك

    أو لم نعلمه، كالمشي، التكلم، التنفس، نحن بكل

    بساطة أهملنا قدراتنا و مهاراتنا مند أول يوم

    و لم نفكر في البحث عنها و تطويرها.


    النظرية المشتركة (في الكينيسيس) الخاصة

    بالطاقة تقول أن الطاقة الصادرة من الإنسان

    ( الكهربية أو المغناطيسية ) هي فعلا كثيفة

    بما فيه الكفاية لدفع أو سحب شيئ ما أو إستدراجه لمكان ما.


    معظم الناس كان لقائهم أو تعرفهم على

    التليكينيسيس عرضي حيت يقع أمر غامض

    كإسقاط أو تحريك شيء ما في الغرفة، ظواهر

    غريبة تحدث تلقى على عاتق الأشباح الضاجة

    أو جن البيت، في حين يكون هذا الشخص

    قد استعمل قدرته على التحريك بعفوية منه دون إدراك ذلك.


    يمكن لكل شخص الإستفادة من هذه السلطة

    القوية على المادة و التحكم فيها كما شاء.


    نظرية على التحريك الذهني


    التليكنيسيس هي فعلا قدرة مذهلة عندما نفكر

    بها و هي موهبة خصة فئة قليلة من الناس.


    بل على العكس تماما فهي قدرة نمتلكها نحن جميعا،

    و الفرق بيننا و بينهم أنهم علموا بها و طوروا

    استخدامها و نحن لا. في الحقيقة، نحن جمعا نملك قدرات نفسية مذهلة.


    الشيئ الوحيد اللذي يجعلك غير قادر على

    التحكم في هذه الهبة، هو عدم ثقتك بنفسك. تماما

    كالطفل اللذي يقول ( لا أستطيع تعلم الرياضيات، إنه أمر مستحيل )،

    إذا لن يتعلم شيئ بخصوص الرياضيات. كذلك الشخص اللذي يقول

    ( لا أستطيع إستخدام التليكنسيس، لا أستطيع

    الحصول على هذه القدرة)، لن يحصل على شيئ

    و لن ينمي قدراته. كما يقال أنت عدو نفسك الأول

    "النقد الهادم" ، إذا توقف حالا. و ثق بنفسك

    و القدرات النفسية سوف تأتي إليك الواحدة تلوى الأخرى.


    كيفية القيام بالتحريك الذهني


    إذا أردت تجربة تحريك الأشياء عن طريق قدرتك

    الذهنية فيجب عليك أن تكون هادئ و صافي الذهن

    و لديك قدرة التركيز على الجسم المراد تحريكه

    و لاشيئ غيره، بعض الأشخاص يقومون بالتأمل

    قبل البدأ بالتمرين لكي يحصلوا على الصفاء و التركيز.


    يجب تكريس الكثير من الوقت لأنها قد تأخد منك

    وقتا طويلا قبل أن تتمكن من التحكم بهذه القدرة

    الرهيبة، و في نظري يجب خوض التجربة

    لأن نتائجها ستبهرك في النهاية.


    فكر في الجسم المراد تحريكه مرارا و تكرارا

    و لا تفكر في شيئ أخر غيره هو و الهدف

    المنشود منه، إفعل ذلك و أنت في حالة إسترخاء

    و راحة و كرره يوميا، بعد مرور بعض الوقت ستلاحظ النتائج.


    و على ضوء ذلك فأسهل الأمور هو البدأ بالأجسام

    الخفيفة كالقلم و دحرجته على الطاولة لكن أسهل شيئ

    هو البدأ بقطعة من الورق، أو عود تخليل الأسنان

    بوضعه في كوب ماء، أو جعل لهب الشمعة يشتعل

    في اتجاه معين، أو و ضع ريشة في زجاجة.




    " التأمل
    "

    يجب عليك التأمل. إعتبره شرط بيننا لن يأخد

    من وقتك الكثير نصف ساعة في اليوم كافية

    على أن تواضب عليها يوميا، فالتأمل هو المفتاح

    لتحضير الذهن لكتساب قدرة التحريك
    عن بعد

    قد يحصل أن تسمع البعض يقول " لقد حاولت

    و حاولت لكي أتعلم التحريك عن بعد لكني لم

    أنجح " نفس الشيئ يحصل للجميع، في اعتقادهم

    أنهم بالتمرن لمدة أسبوع هو كاف بل هو وقت طويل،

    و يتناسون أنه يجب الصبر و المثابرة للحصول

    هذه القدرة. فالبعض لزمهم شهور و أخرون

    سنوات حتى استطاعوا التحكم في هذه القدرة.


    ما عليك إلا تتبع الطريقة و المثابر على التمارين.

    - تأمل يوميا لمدة نصف ساعة أو ربع ساعة

    إن كنت من الأشخاص المشغولين.

    - حاول تحريك شيئ ما مرة واحدة في اليوم على

    الأقل أو مرتين إن أمكن لمدة 30 إلى 60 دقيقة.

    - إتخد طريقة واحدة لتمرين مدة أسبوع على

    الأقل و إن لم ترى نتائج سارة غيرها بطريقة أخرى.

    - كن مرتاح، بدل أن تأخد الأمر بجدية إعتبرها

    تجربة أو لعبة تقوم بها، لأن ذلك لن يأخدك لأية نتيجة.

    - لا تستسلم بسهولة حاول و حاول إلى أن تنجح.

    - لا توحي لنفسك بأنك لا تستطيع القيام بذلك، بل تستطيع ثق بذلك.


    ما يمكنك فعله ب Télékinésie


    مع هذه القدرة القوية يمكنك

    - تحريك الأشياء (مجلات، كؤوس، ...إلخ).

    - طي الأشياء (ملاعق، شوك، أقلام، ...إلخ).

    - يمكنك صناعة كرات الطاقة و رميها.


    و حين يتقدم مستواك يمكنك

    - إغلاق النوافد المفتوحة.

    - إغلاق الأبواب.

    - إنارة الأضواء.

    - رمي الأشياء في تجاه الناس أو تجاه أخر.


    من يمكنه القيام ب Télékinésie


    قد تتسائل مع نفسك الأن و تقول من يستطيع القيام بكل هذا ؟

    سأجيبك أنا عن سؤالك هذا و بكل بساطة.

    أنت نعم أنت.


    التوحد مع المادة


    ركز نظرك على قاعدة لهب الشمعة

    ( ليس اللهب بذاته، يمكنك الرمش بعينيك )

    ركز نظركو دخل في حالة تأمل لاحظ تحركات

    اللهب و رقصاته، تخيل أن اللهب إرتبط بك

    و اتحد معك و أصبح عضو زائد لديك، أحس به

    و اقنع نفسك أنك تستطيع تحريكه بسهولة كما تحرك يدك

    أو رجلك، إستمر في التركيز و الملاحظة،

    وعندما تحس أنه أصبح عضو منك، حاول تشكيله،

    بأن تجعل اللهب ظخم أو طويل أو متوهج أو تابث بدون حراك ...

    . قم بهذا التمرين مدة 5-10 دقائق.


    تمارين التحريك عن بعد :


    مرحلة الارتقاء :


    التمرين الاول :


    ضع قلما بيدك و مد يدك حتى يبتعد القلم عن العين

    هنا ركز نظرك على راس القلم الدي نكتب به

    دون رمش العينين و دلك لمدة 5 دقائق .

    قد تجدها صعبة و لكن ابقي عينيك على هدا النحو

    حتى تدمع و مع مرور الوقت ستستطيع القيام بدلك

    عندها زد من وقت التمرين .

    نتائج التمرين : الزيادة من مغناطيسية العين .


    التمرين الثاني :


    املا اناء او ما شابه بالماء البارد و ادخل وجهك

    فيه عندها حاول فتح عينيك مدة تزيد عن دقيقة .

    ستجد صعوبة

    في فتح عينك خاصة و انك ستحس باختناق

    و ستحاول ان تخرج وجهك من الماء البارد .



    نتائج التمرين : الجلاء البصري و قوة العينين .


    التمرين التالت :


    ضع شمعة على بعد متر منك و حاول النظر

    اليها بهدوء مدة دقيقة و انت تفكر بانه ليس

    هنالك غيركما بهدا العالم و حاول ان تنسجم مع الشعلة ..

    هنا قم بالنظر اليها و تخيل ان قوة مغناطيسية تخرج

    من عينيك بقوة و تتجه الى الشمعة لتحيط بها

    و تطفاها تدريجيا. مدة 5 دقائق .

    مارس التمرين يوميا و بعد 15 يوما ستستطيع ان تطفائها .


    المرحلة التطبيقية :


    التطبيق الاول :


    اعقد خيطا بطول 20 سم بابرة او ما شابه

    تم اعقدها باصبعك . حاول الان ان تحرك الابرة

    بالنظر فقط و دلك بان تتخيلها تتحرك يمينا

    او شمالا او حركة دائرية و ستستجيب لتفكيرك

    بسرعة و تاكد ان التمرين سينجح معك مند اليوم الاول .

    و كلما كان ذهنك صافيا زادة قوة التحريك .

    ادا نجحت حاول ان تعقدها بيد شخص

    اخر او بشيء ما و قم بنفس العملية .

    يمكنك زيادة حجم الجسم المعلق بواسطة

    الخيط حتى و لو زاد وزنه 10 كلغ ..


    التطبيق التاني :


    يتطلب هدا التطبيق قوة تركيز جيدة

    و ايضا مغنطة عين كبيرة ..

    ضع قلما بيدك مع فتحها جيدا هنا انظر اليها

    و ستحس بانها تتمايل قد لا تراها تتمايل

    و لكنك ستحس بدلك هنا تخيل ان القلم يتدحرج

    ببطىء بيدك . و سيتحرك ببطىء


    التطبيق التالت :


    ضع جسما طافيا في اناء و املاه باكمله بالماء

    تم انظر الى الجسم الطافي و تخيل انه يتحرك ببطىء ...




    DON'T BE AFRAID.
    I AM WITH YOU EVERYDAY...
    'TIL THE END OF TIME.

    MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
    RAM
    RC

  • #2
    رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

    أيواااا عطيني مهله شهر وبرجعلك ,,,


    ارى في عينيها بحرا ... و شفاهها طوق نجاتي ..

    ...

    Comment


    • #3
      رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

      رائع





      الله يرحمك يا بابا

      Comment


      • #4
        رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

        وانا متل رافي عطيني شهر

        بس لاحظت انها متل الحاسه السادسه بالتأمل بتجي وبالتوتر بتروح


        شكرا مونستر جد موضوع كتييييييير حلو
        عندما كنت طفلة في كل مرة أجمع ألواني وأرمي القلم الابيض جانبا
        ويسألوني لماذا؟! , أجيب لأنه لايلون
        ولكن الان علمت لماذا لأنه لايزيف الحقائق بل يعطيها لونها الحقيقي .

        Comment


        • #5
          رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

          معلومات حلوة
          عنجد رائع يعطيك العافية

          لأنيّ أحبك أعاتبك . أنتظرك حين تغيب
          . أبكي حين تتوجع .. وأسهر طويلاً إلى أن يصفعنيّ الصباح
          لأنيّ أحبك ; أنا لا أصدق فيك كلمة سوء . لتبقى جميلاً في عينيّ
          . وكبيراً في قلبي












          Comment


          • #6
            رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

            موني

            حلوو

            انا قريت انو هالشي من انواع خفة اليد والحركات اللي بيعملوا بالسيرك

            شو رأيك ؟
            Syria Al Assad

            Comment


            • #7
              رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

              حلو
              هيدي حكايات الدني ...
              بتبتدي من الولدنة ...
              تيكبر حدا ...
              لازم يتعب حدا ...
              وسنين تسابق سنين....
              هيدي حكايات الدني...


              الله ييسر يلي فيه الخير للبلد

              Comment


              • #8
                رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

                Originally posted by احمد العمر View Post
                موني

                حلوو

                انا قريت انو هالشي من انواع خفة اليد والحركات اللي بيعملوا بالسيرك

                شو رأيك ؟


                لا اخي احمد .. مو خفة ايد ,, ولاحركات بيعملوها بالسيرك


                ارى في عينيها بحرا ... و شفاهها طوق نجاتي ..

                ...

                Comment


                • #9
                  رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

                  Originally posted by rafee View Post
                  أيواااا عطيني مهله شهر وبرجعلك ,,,


                  ليك رافي
                  انت قلت شهر !
                  يعني بدي رد بعد شهر
                  صوت وصورة
                  DON'T BE AFRAID.
                  I AM WITH YOU EVERYDAY...
                  'TIL THE END OF TIME.

                  MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                  RAM
                  RC

                  Comment


                  • #10
                    رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

                    Originally posted by oops View Post
                    رائع


                    DON'T BE AFRAID.
                    I AM WITH YOU EVERYDAY...
                    'TIL THE END OF TIME.

                    MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                    RAM
                    RC

                    Comment


                    • #11
                      رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

                      Originally posted by haya View Post
                      وانا متل رافي عطيني شهر

                      بس لاحظت انها متل الحاسه السادسه بالتأمل بتجي وبالتوتر بتروح


                      شكرا مونستر جد موضوع كتييييييير حلو

                      اي هيوش

                      شهر

                      كمان صوت وصورة بدي اشوف
                      قدراتك و الحواس


                      DON'T BE AFRAID.
                      I AM WITH YOU EVERYDAY...
                      'TIL THE END OF TIME.

                      MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                      RAM
                      RC

                      Comment


                      • #12
                        رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

                        Originally posted by tireza View Post
                        معلومات حلوة
                        عنجد رائع يعطيك العافية

                        تيريزا منورة كلعادة


                        DON'T BE AFRAID.
                        I AM WITH YOU EVERYDAY...
                        'TIL THE END OF TIME.

                        MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                        RAM
                        RC

                        Comment


                        • #13
                          رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

                          Originally posted by hadihm View Post
                          حلو

                          يا هلا هادي


                          DON'T BE AFRAID.
                          I AM WITH YOU EVERYDAY...
                          'TIL THE END OF TIME.

                          MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                          RAM
                          RC

                          Comment


                          • #14
                            رد: علم التليكينسيس (تحريك الاشياء عن بعد)

                            Originally posted by احمد العمر View Post
                            موني

                            حلوو

                            انا قريت انو هالشي من انواع خفة اليد والحركات اللي بيعملوا بالسيرك

                            شو رأيك ؟

                            احمد

                            يا هلا !
                            بعد زمان

                            لا ما الموضوع ما اله اي صلة بلخفة او السرعة او الخدع البصرية بتاتا.
                            هاد من انواع التواصل
                            المغناطيسي و الأنسان بيخرج عن
                            شعوره تمام وبنفس الوقت بيكون عم بيشعر
                            بس بدرجة بين المتواصل معه ومع المحيط ...




                            DON'T BE AFRAID.
                            I AM WITH YOU EVERYDAY...
                            'TIL THE END OF TIME.

                            MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                            RAM
                            RC

                            Comment


                            • #15
                              رد: علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد

                              Bon

                              رح جربن

                              من له يسوع , له الحياة.
                              الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


                              Comment


                              • #16
                                رد: علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد

                                Originally posted by retta View Post
                                Bon

                                رح جربن

                                Parfait

                                DON'T BE AFRAID.
                                I AM WITH YOU EVERYDAY...
                                'TIL THE END OF TIME.

                                MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                                RAM
                                RC

                                Comment


                                • #17
                                  رد: علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد

                                  وووواااااو شي بيجنن عنجد

                                  بنجرب ليش لا

                                  مشكور كتير عمواضيعك اللي بتجنن
                                  عظيمة هي الابتسامة وماأعظمها عندماتشق طريقها عبر بحر من الدموع
                                  فتخرج صاحبها من قمة الانهيار واليأس ..الى قمة الفرح والسعادة..

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد

                                    Originally posted by كليوبترا View Post
                                    وووواااااو شي بيجنن عنجد

                                    بنجرب ليش لا

                                    مشكور كتير عمواضيعك اللي بتجنن

                                    شفت الموضوع منور

                                    اكيد هي

                                    كليوبترا
                                    DON'T BE AFRAID.
                                    I AM WITH YOU EVERYDAY...
                                    'TIL THE END OF TIME.

                                    MY LIFE IS REALLY RUN WITH MUSIC!
                                    RAM
                                    RC

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد

                                      يعطيك العافية
                                      موضوع مدهش الصراحة
                                      سلامٌ على أرواحكم الطاهرة يا من عشقتم الشهادة ليحيا الوطن ...

                                      سلامّ على بطولاتكم الحاضرة وعيونكم الساهرة في ساحات وطن يعشق التحدي ...

                                      سلامٌ عليكم يا رجال الله على الارض...

                                      I MISS U
                                      OOPS

                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: علم التليكينسيس - تحريك الاشياء عن بعد

                                        والله موضوع مميز وانا قريت عنه قبل فترة وفي ناس أكدتلي بالتجربة صحته...
                                        شكرا يا رامي ..

                                        أعشق ترابك يا سوريا الأسد ..

                                        أحب صمتك لأنه يختصر كل لغات العالم ..


                                        ويمتعني أن أتحدى غموضك لأن عالمك يجتذبني...




                                        أنا مثلك أيها الليل ولن يأتي صباحي حتى ينتهي أجلي

                                        Comment

                                        Working...
                                        X