• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اخبار رياضية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: اخبار رياضية

    مانشستر يونايتد يحصد جوائز شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز

    حصد نادي مانشستر يونايتد الجوائز الشهرية التي تمنحها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لأفضل مدرب وأفضل لاعب عن شهر مارس بعد أن وقع إختيار الرابطة على المدرب الاسكلتندي السير أليكس فيرغسون كأفضل مدرب والجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب خلال الشهر المنصرم .

    وتعتبر هذه الجائزة رقم 21 في مشوار السير فيرغسون مع الكرة الإنجليزية بعد أن نجح في قيادة فريقه لتحقيق 5 إنتصارات متتالية خلال شهر مارس وإعتلاء ترتيب الدروي الإنجليزي الممتاز .

    وجاء إختيار كريستيانو رونالدو بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه في مبارياته الخمس وإحرازه 5 أهداف من مجموع 13 هدف سجلها الفريق خلال الشهر الماضي في الدوري الممتاز .

    ويتربع رونالدو (23 عاما) على قمة هدافي البطولة المحلية برصيد 27 هدف , كما أنه نجح في تحطيم الرقم القياسي لأكثر لاعبي خط الوسط تسجيلا للأهداف في موسم واحد بنادي مانشستر يونايتد بعد أن بلغ مجموع أهدافه هذا الموسم 37 هدفا حتى الآن , وهذا الرقم مرشح للزيادة حيث لا يزال فريق الشياطين الحمر ينافس على بطولتيّ الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا .

    يذكر أن الرقم السابق لأكثر لاعبي خط الوسط تسجيلا للأهداف في موسم واحد بنادي مانشستر يونايتد كان مسجلا بإسم الأسطورة جورج بست والذي نجح في تسجيل 32 هدف .

    bestfriends
    Infinity and eternity

    Comment


    • رد: اخبار رياضية

      فولهام وبولتون يدعمان فرصتهما في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز

      دعم فريقا فولهام وبولتون فرصتهما في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حققا انتصارين مهمين اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة بينما قلص برمنجهام المهدد أيضا بالهبوط فرصة إيفرتون في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
      وتغلب فولهام على مضيفه ريدينج بهدفين نظيفين سجلهما بريان ماكبرايد وإريك نيفلاند ليكون الفوز الأول لفولهام خارج أرضه منذ أيلول/سبتمبر 2006 . كما فاز بولتون على ضيفه ويستهام بهدف وحيد سجله كيفن ديفيز.
      وقبل أربع مراحل من انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي يحتل فولهام المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين خلف بولتون صاحب المركز الثامن عشر.
      بينما احتل برمنجهام المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة بعدما تعادل على أرضه مع إيفرتون 1/1 وقال روي هودجسون المدير الفني لفريق فولهام "كان انتصارا جيدا لأننا لعبنا جيدا واستحقينا الفوز".
      وأضاف "كانت فرصتنا في البقاء ستصبح أكبر إذا كانت هناك ثماني مباريات مثلا متبقية على انتهاء الدوري. أمامنا 12 نقطة سنكافح من أجلها وقد منحني الأداء الذي قدمناه اليوم الأمل في الإفلات من الهبوط".
      ولم يجد ستيف كوبيل المدير الفني لريدينج أعذارا عن هزيمة فريقه. وقال "لا يمكننا قول إنهم لا يستحقون الفوز. لا يمكنني تفسير سبب أداءنا السيئ".
      وأضاف "تقدموا الخطوة الأولى عندما أحرزوا هدف التقدم. وبعدها لم نستطع تشكيل خطورة عليهم".
      وتقدم إيفرتون في الدقيقة 78 بهدف سجله جيليون ليسكوت ثم تعادل برمنجهام بهدف في الدقيقة 82 سجله ماورو زاراتي من ضربة حرة ليهدي فريقه نقطة مهمة.
      وقلص أستون فيلا الفارق الذي يفصله عن بورتسماوث صاحب المركز السادس إلى نقطة واحدة بعدما حقق فوزا ساحقا وتغلب 6/صفر على مضيفه ديربي كاونتي الذي تأكد بالفعل هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.
      ويمكن لبورتسماوث استعادة فارق الأربع نقاط في حالة فوزه على ضيفه نيوكاسل في المباراة التي تجمع بين الفريقين في وقت لاحق اليوم.
      ولم يتخلص سندرلاند من شبح الهبوط حتى الآن حيث خسر اليوم على أرضه أمام مانشستر سيتي 1/2 بينما تعادل توتنهام مع ميدلسبروه 1/1 .
      bestfriends
      Infinity and eternity

      Comment


      • رد: اخبار رياضية

        وكيل أعمال رونالدينيو ينفي تقدم المفاوضات مع ميلان

        نفى روبرتو دي أسيس شقيق ووكيل أعمال صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو وصول المفاوضات بين موكله وبين إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى مرحلة متقدمة كما ذكرت الصحف الإيطالية.

        وقال دي أسيس في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورتي" البرازيلية ليلة السبت "لا توجد أية مفاوضات متقدمة ، لقد طلب ميلان السماح له بالاتصال مع رونالدينيو ، وبالكاد بدأنا المحادثات ، صحيح تربطنا علاقة جيدة بمسئولي ميلان ، ولكننا لم نحسم شيئا بعد ، من الضروري التحلي بالصبر".

        وكانت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قد نشرت في عددها الصادر صباح أمس السبت أن ميلان عرض 16 مليون دولار فقط للحصول على خدمات رونالدينيو من فريق برشلونة الأسباني ، والذي طلب في المقابل 47 مليون دولار.

        وأشارت الصحيفة ذاتها أيضا إلى توصل ميلان لاتفاق مع رونالدينيو /28 عاما/ بشأن عقده المقبل ، والذي أوضحت أنه سيستمر حتى عام 2012 براتب سنوي قدره ثمانية ملايين يورو (6ر12 مليون دولار).

        ونفى دي أسيس ما تردد حول وجود مفاوضات مع إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي والجار اللدود لميلان ، مؤكدا أن رونالدينيو ليس مطروحا في المزاد على حد تعبيره.

        ويذكر أن رونالدينيو سيغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري للإصابة التي جاءت بعد تعرضه لانتقادات عنيفة بسبب تراجع مستواه.

        bestfriends
        Infinity and eternity

        Comment


        • رد: اخبار رياضية

          فينغر يتمنى فوز برشلونه على مانشيستر يونايتد في دوري الأبطال

          تمنى السيد آرسين فينغر مدرب نادي آرسنال أن يطيح برشلونه بمانشيستر يونايتد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

          واعترف المدرب الفرنسي في الوقت نفسه أن النادي الانجليزي هو المرشح الأقوى للتأهل للنهائي ، ولكنه أضاف أنه يفضل رؤية لاعبه السابق تييري هنري يلعب على الكأس في موسكو وقال في تصريحات نشرتها صحيفة (صنداي إكسبرس) عشية اللقاء المرتقب بين مانشيستر يونايتد وآرسنال :

          " أود أن أرى هنري يفوز بالبطولة ".
          bestfriends
          Infinity and eternity

          Comment


          • رد: اخبار رياضية

            أبراموفيتش يضع 100 مليون جنيه استرليني لانتقالات تشيلسي الصيفية
            وضع السيد رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي مبلغا وقدره 100 مليون جنيه استرليني تحت تصرف مدرب الفريق أفرام غرانت لانتقالات الصيف المقبلة.

            وسيعود الملياردير الروسي لضخ الأموال في الفريق بعد نجاحه في عدة استثمارات مؤخرا ، حيث سيقوم بدفع مبلغ 75 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى توفير 25 مليون أخرى من اللاعبين الذين سيستغني الفريق عنهم وعلى رأسهم المهاجم العاجي ديدييه دروغبا.

            وسيكون كل من سيرجيو أغيرو مهاجم نادي اتلتيكو مدريد ، غاريث باري ظهير وقائد نادي أستون فيلا والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمه لاعب نادي ليون على رأس قائمة المطالبين بهم في النادي اللندني.

            bestfriends
            Infinity and eternity

            Comment


            • رد: اخبار رياضية

              ثانكس اليان على الاخبار
              والله المان ورونالدو بيستحقو الجائزة مبارح شفتون عالتلفزيون
              بالنسبة لرونالدينو قريت انو انتقل رسميا لميلان بس آل عم ينفو هلق الموضوع بس ما بعرف ليش
              حبك أقوى من النسيان

              BaRcEloOoOoNa


              المحبة لا تسقط ابدا


              Comment


              • رد: اخبار رياضية

                هبة
                رونالدينو لسه مانتقل بشكل رسمي في خلاف على المبلغ فالبرسا طلب30 مليون يورو بينما الميلان دفع20مليون يورو بس تقريبا الامر منتهي
                وشكرا لامتابعتك الاخبار الارياضية
                هبوش
                bestfriends
                Infinity and eternity

                Comment


                • رد: اخبار رياضية

                  إنتر ميلان يستعيد فارق الأربع نقاط التي تفصله عن روما في صدارة الدوري الإيطالي

                  استعاد فريق إنتر ميلان فارق النقاط الأربع التي تفصله عن أقرب ملاحقيه روما في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه فيورنتينا 2/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

                  وأحرز الأرجنتيني الدولي استيبان كامبياسو والمهاجم الغاني الصاعد ماريو بالوتيلي هدفي الفوز لإنتر ميلان في الشوط الثاني ليرفع الفريق رصيده في الصدارة إلى 75 نقطة ويظهر تحسنا كبيرا في الأداء بعد فترة من المستوى المتواضع للفريق في الدوري المحلي.
                  وقبل خمس مباريات على نهاية الموسم الحالي تضاءلت فرصة روما في الفوز بلقب الدوري رغم فوزه على أودينيزي 3/1 بينما حافظ فيورنتينا على المركز الرابع في ترتيب المسابقة والذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل الأخير لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


                  وبدأ إنتر ميلان المباراة بهجوم مكثف أملا في تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمة الفريق وبالفعل اتيحت فرصة خطيرة للفرنسي باتريك فييرا ولكن التشيكي توماس أوفالوسي مدافع فيورنتينا نجح في تشتيت الكرة بعيدا عن مرمى فريقه.
                  وكاد فييرا أن يسجل هدف لإنتر ميلان في الدقيقة 19 من رأسية قوية ولكن الفرنسي سيباستيان فري حارس مرمى فيورنتينا تصدى لها ببراعة.
                  وسيطر إنتر ميلان على مجريات اللعب تماما حيث احتسبت له أربع ضربات ركنية متتالية.

                  وشكل جيانبالو بازيني وأدريان موتو مهاجما فيورنتينا خطورة حقيقية على مرمى إنتر ميلان قبل أن يتصدى البرازيلي خوليو سيزار سواريز دي أيسبيندولا حارس إنتر ميلان لفرصة خطيرة من الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش لاعب خط وسط فيورنتينا في الدقيقة .22
                  وانتهى الشوط الأول وسط سيطرة ميدانية من إنتر ميلان ولكن دون أن يترجم هذه السيطرة إلى أهداف.
                  وفي الشوط الثاني أحرز كامبياسو هدف التقدم لإنتر ميلان في الدقيقة 55 من تسديدة قوية .
                  وأضاف بالوتيلي بمساعدة زميله الأرجنتيني خوليو ريكاردو كروز في الدقيقة 62 . ونجح روما في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه أودينيزي إلى الفوز 3/1 اليوم.

                  ويأتي يوفنتوس في المركز الثالث بفارق عشر نقاط خلف روما رغم فوزه على ميلان 3/2 أمس السبت الذي شهد فوز باليرمو على كاتانيا 1/صفر.
                  وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بالمرحلة نفسها تغلب جنوا على تورينو 3/صفر ونابولي على اتالانتا 2/صفر بينما تعادل لاتسيو مع سيينا 1/1 .
                  وتغلب ريجينا على سامبدوريا 1/صفر وكالياري على ليفورنو 2/1 بينما تعادل بارما مع إمبولي 1/1 .

                  وفي المباراة الأولى تقدم مهاجم الجبل الاسود ميركو فوسينتش بهدف لروما ثم أضاف زميلاه البرازيلي رودريجو تاداي والفرنسي لودوفيتش جيولي الهدفين الثاني والثالث للفريق ليحول الفريق تأخره بالهدف الذي أحرزه أنطونيو دي ناتالي لأودينيزي إلى الفوز 3/1 .
                  وساعد الفوز في مباراة اليوم فريق روما في التغلب على أحزانه بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا قبل أيام.
                  وأضاع البرازيلي تاداي فرصة هدف لروما عندما سدد كرة من مسافة قريبة ضلت طريقها لمرمى سمير هاندنوفيش حارس مرمى اودينيزي.
                  وكاد أودينيزي أن يتقدم بهدف في الدقيقة 32 عندما سدد فابيو كولياريللا كرة قوية تخطت ألكسندر دوني حارس روما ولكن تاداي نجح في تشتيت الكرة قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.

                  وانقذ دوني مرمى فريقه من هدف محقق عندما تصدى لتسديدة قوية من انطونيو دي ناتالي في بداية الشوط الثاني قبل أن ينجح اللاعب نفسه في تسجيل هدف التقدم لأودينيزي في الدقيقة 51 من تسديدة في الزاوية القريبة.
                  وكاد روما أن يدرك التعادل في الدقيقة 53 بعدما نجح أندريا كودا مدافع أودينيزي في انتزاع الكرة من توتي نجم روما داخل منطقة الجزاء.
                  ولكن هدف التعادل لروما جاء بعد عشر دقائق فقط عندما تسلم فوسينتش الكرة على صدره قبل أن يسددها قوية في مرمى أودينيزي.

                  وأضاف تاداي الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة 70 قبل أن يختتم جيولي سلسلة أهداف فريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
                  وقال الإيطالي الدولي دانييل دي روسي لاعب خط الوسط روما "إنها ليست المرة الأولى التي ننقذ فيها الفريق بتحقيق الفوز رغم التأخر بهدف".
                  وأضاف "سبق لنا فعل ذلك في ملعبنا وخارجه وهذا يظهر شخصيتنا وتصميمنا على متابعة حلمنا (الفوز بلقب الدوري الإيطالي) ونتمنى أن يحدث ذلك".

                  bestfriends
                  Infinity and eternity

                  Comment


                  • رد: اخبار رياضية

                    ريال مدريد يقطع شوطا كبير نحو إحراز لقب الدوري الأسباني

                    اقترب فريق ريال مدريد خطوة جديدة نحو احراز لقب الدوري الأسباني لكرة القدم للمرة الحادية والثلاثين في تاريخه بعد تغلبه على ضيفه ريال مرسيه 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.
                    وأحرز النجم الهولندي الدولي ويسلي شنايدر هدف الفوز لريال مدريد الذي لعب بعشرة لاعبين طوال 70 دقيقة بعد طرد مدافعه ميجيل توريس في الدقيقة 20 .

                    وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه توريس إثر استخدامه الخشونة مع دانييل اكوينو مهاجم مرسيه.
                    ورغم النقص العددي سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب وأضاع قائد الفريق راؤول جونزاليس وآريين روبين فرصتين خطيرتين للفريق.
                    وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 عندما بدأت الجماهير في ملعب "استاديو برنابيو" معقل ريال مدريد تفقد الأمل في إمكانية تحقيق الفوز حيث انطلق جوتي بالكرة سريعا ومررها إلى جونزاليس الذي اعادها بدوره إلى شنايدر الذي لم يجد صعوبة في تسجيل هدف الفوز للنادي الملكي

                    وبعد الهدف تخلى مرسيه عن الحذر الدفاعي ولكن لم تسنح له فرصة حقيقية لإدراك التعادل.
                    وقال راؤول جونزاليس "كان من المهم لنا تحقيق الفوز في مباراة اليوم".
                    وأضاف "لم يكن من السهل تحقيق ذلك مع اللعب بعشرة لاعبين أغلب فترات المباراة".
                    وقبل ست مباريات على نهاية الموسم الحالي وسع ريال مدريد الفارق الذي يفصله أمام غريمه التقليدي برشلونة إلى تسع نقاط بعد تعادل الأخير مع ريكرياتيفو هويلفا 2/2 أمس السبت.

                    وحافظ فريق أتليتكو مدريد على موقعه في المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي رغم تعادله مع مضيفه بلد الوليد 1/.1
                    وبدا أن أتليتكو في طريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعدما تقدم له ماكسي رودريجز بهدف في الدقيقة 69 من متابعة لتسديدة زميله دييجو فورلان.
                    ولكن بلد الوليد استعاد توازنه سريعا وحتى نهاية المباراة حيث نجح المهاجم النيجيري أوجبيشي في إدراك التعادل لبلد الوليد في الوقت بدل الضائع للمباراة.
                    وقال سيماو سابروسا لاعب أتيلتكو مدريد "لقد أضعنا نقطتين اليوم".

                    ورفع اتليتكو رصيده إلى 54 نقطة من 32 مباراة بفارق نقطة واحدة فقط امام راسينج سانتاندير الذي تغلب على بلنسية 2/1 أمس السبت في افتتاح المرحلة نفسها.
                    ويحتل سانتاندير الذي لم يسبق له المشاركة في البطولات الأوروبية المركز الخامس بفارق نقطتين أمام أشبيلية صاحب المركز السادس والذي تغلب على مايوركا 3/1 حيث أحرز له الأهداف الثلاثة ريناتو والمالي فريدريك كانوتيه ودانييل الفيس.
                    وتضاءلت أمال إسبانيول في انتزاع بطاقة التأهل إلى البطولة الأوروبية الموسم المقبل بعد هزيمته صفر/1 أمام أوساسونا حيث بقي الفريق في المركز السابع بفارق ست نقاط خلف أشبيلية.
                    وابتعد اوساسونا خطوة جديدة عن دائرة الهبوط بعد الفوز على إسبانيول حيث احتل المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة.

                    بينما يحتل فالنسيا المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة بالتساوي مع بلد الوليد.
                    ويحتل ريكرياتيفو المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة بعد تعادله مع برشلونة 2/2 أمس السبت.
                    وظل ريال سرقسطة في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بعد تعادله مع خيتافي سلبيا.
                    وحقق فريق ليفانتي صاحب المركز الاخير مفاجأة كبيرة وتغلب على ريال بيتيس 1/صفر.
                    bestfriends
                    Infinity and eternity

                    Comment


                    • رد: اخبار رياضية


                      هيسكي يخدم مانشستر يونايتد
                      أسدى المهاجم الدولي السابق اميل هيسكي خدمة جليلة الى مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب عندما سجل هدف التعادل لفريقه ويغان في مرمى مضيفه تشلسي 1-1 يوم الاثنين على استاد "ستامفورد بريدج" في لندن في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

                      وكان تشلسي في طريقه الى تحقيق فوز مستحق عندما تقدم بهدف للغاني مايكل ايسيان في الدقيقة 56، بيد ان هيسكي ادرك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

                      وكان تشلسي يمني النفس بالفوز لاعادة الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد الى 3 نقاط بيد ان تعثره وسع الفارق الى 5 نقاط وبالتالي ازدادت حظوظ "الشياطين الحمر" في الاحتفاظ باللقب.

                      ورفع تشلسي رصيده الى 75 نقطة مقابل 80 لمانشستر يونايتد الذي كان ابتعد 6 نقاط موقتا بتغلبه على ضيفه ارسنال 2-1 في افتتاح المرحلة الاحد، علما بان تشلسي ومانشستر يونايتد سيلتقيان على ملعب "ستامفورد بريدج" في 26 نيسان/ابريل الحالي.

                      وعانى تشلسي الامرين خصوصا في الشوط الاول الذي شهد استماتة كبيرة للضيوف امام تواضع مهاجمي تشلسي الفرنسيين نيكولا انيلكا وفلوران مالودا وتألق الحارس كريس كريكلاند، قبل ان يتحسن اداء اصحاب الارض في الشوط الثاني وتحديدا بعد دخول جو كول الذي نشط خط الهجوم بيد انه عجز عن تسجيل اكثر من هدف.

                      وهو التعادل الثاني بين الفريقين في 11 مباراة جمعتهما حتى الان، علما بان الفريق اللندني فاز في المباريات الست الاخيرة وتحديدا منذ صعود ويغان الى الدرجة الممتازة عام 2005.

                      وخاض تشلسي المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي خصوصا العاجي ديدييه دروغبا واشلي كول والبرتغالي ريكاردو كارفاليو وفرانك لامبارد والفرنسي كلود ماكيليلي حيث فضل المدرب افرام غرانت اراحتهم استعدادا لمواجهة بلاكبيرن روفرز الخميس المقبل في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين.

                      في المقابل، عاد الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك الى صفوف تشلسي بعد غياب فترة طويلة بسبب الاصابة في رأسه ولعب انيلكا اساسيا، فيما فضل غرانت الاحتفاظ بلاعب الوسط جو كول على مقاعد الاحتياط قبل ان يدفع به مطلع الشوط الثاني.

                      وكاد انيلكا يفتتح التسجيل بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من العاجي سالومون كالو لكنها مرت بجوار القائم الايمن لمرمى الحارس كريس كيركلاند (6).

                      وأنقذ تشيك مرماه من هدف محقق عندما حول تسديدة قوية للاكوادوري لويس انطونيو فالنسيا من داخل المنطقة الى ركنية (20).

                      وكاد انيلكا يمنح التقدم لتشلسي اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من مالودا فتابعها برأسه من مسافة قريبة بيد ان الحارس كيركلاند ابعدها ببراعة من باب المرمى الى ركنية (27).

                      وكاد كالو يفتتح التسجيل بضربة رأسية بيد ان لاعب الوسط الاسترالي جوزيب سكوكو تدخل في الوقت المناسب ليبعد الكرة عن خط المرمى الى ركنية (36).

                      ودفع غرانت بكول مطلع الشوط الثاني مكان مالودا فزاد ضغط تشلسي وكاد الاول يمنح التقدم لفريقه من اول لمسة للكرة بعد لعبة مشتركة مع ايسيان الذي هيأ له الكرة عند حافة المنطقة فسددها بقوة ارتدت من الدفاع (46).

                      وحرمت العارضة قائد تشلسي جون تيري من هدف محقق عندما ردت تسديدته "الطائرة" اثر ركلة ركنية نفذها البرازيلي بيليتي فتهيأت امام واين بريدج الذي رفعها داخل المنطقة فتابعها كالو بتسديدة قوية بيد ان الحارس كيركلاند تدخل في توقيت مناسب وابعدها ببراعة (55)، قبل ان ينجح ايسيان في منح التقدم لتشلسي اثر تلقيه كرة من انيلكا فسددها بيمناه من خارج المنطقة على يمين الحارس كيركلاند (56).

                      وكاد كول يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية مرت فوق العارضة (75).

                      وانقذ تشيك مرماه من هدف التعادل قبل دقيقتين على النهاية عندما ابعد ببراعة تسديدة قوية زاحفة اطلقها الفرنسي انطوان سيبييرسكي من حدود المنطقة.

                      وفي الدقيقة الثانية من الدقائق الثلاث التي احتسبت وقتا ضائعا نجح هيسكي في ادراك التعادل عندما استغل كرة عرضية من الويلزي جايسون كوماس تابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى.

                      وحاول تشلسي تدارك الموقف في الدقيقة المتبقية بدخول الاوكراني اندري شفتشنكو لكن دون جدوى.
                      "لا تبصق بالبئر لانك بيوم من الأيام سوف تشرب منه"
                      أخوة حتى الموت

                      Comment


                      • رد: اخبار رياضية

                        ابو زوز شكرا الك على تثبيت الموضوع وعلى مشاركتك
                        bestfriends
                        Infinity and eternity

                        Comment


                        • رد: اخبار رياضية

                          شكرا الكن اليان وابو الزوز على الاخبار ...........مع انو اخبارك اليوم اليان ........بالنسبة الي مو حلوة........بس يالله الرياضة ربح وخسارة
                          حبك أقوى من النسيان

                          BaRcEloOoOoNa


                          المحبة لا تسقط ابدا


                          Comment


                          • رد: اخبار رياضية

                            Originally posted by heba View Post
                            شكرا الكن اليان وابو الزوز على الاخبار ...........مع انو اخبارك اليوم اليان ........بالنسبة الي مو حلوة........بس يالله الرياضة ربح وخسارة
                            هيبة انت قلتي الرياضة ربح وخسارة
                            ويالله انشالله السنة الجاي بتكون احسن
                            ولسه في دوري الابطال مع اني حاسو للمانشستر
                            بس الله يفقكون
                            bestfriends
                            Infinity and eternity

                            Comment


                            • رد: اخبار رياضية



                              اليوفي يبدي اهتمامه الكبير بضم اماوري



                              عزم نادي يوفينتوس الايطالي بصفة رسمية دخوله في مفاوضات جادة مع ماوريسيو زامبريني رئيس نادي باليرمو للحصول على خدمات المهاجم أماوري للتعاقد معه الموسم المقبل


                              جيلي رئيس يوفنتوس صرح في حديث له قائلا: سأجتمع مع زامبريني لأقول إننا مهتمون بأماوري فهو بائع رائع واود ان اكون مشتري جيد
                              وأشارت مصادر في الصحف الايطالية أن يوفينتوس سيعرض 20 مليون يورو للتعاقد مع اماوري الذي بدأ إجراءات الحصول على جواز سفر إيطالي حتى لا يعمل كلاعب أجنبي


                              bestfriends
                              Infinity and eternity

                              Comment


                              • رد: اخبار رياضية



                                رئيس الريال يتحدث عن برشلونة

                                السيد رامون كالديرون رئيس ريال مدريد تحدث يوم أمس بشكل مفاجئ للجميع عن سعادته الكبيرة لو كسب برشلونة دوري الأبطال وقال كالديرون أنا سوف أكون سعيدا إذا ربحت برشلونة دوري الأبطال هذا الموسم ، ومن المعروف أن رئيس الريال كان في بداية الموسم هدفه الأكبر دوري الأبطال ولا يريد أي فريق في العالم ان يقترب من الرقم الذي حققه ريال مدريد ، ولكنه هذه المرة تحدث بشكل غريب واخبر الصحافة بأنه سيهنئ برشلونة إذا فازت ، ومن جانب آخر تحدث عن رونالدينهو وقال إن الريال غير مهتم في التعاقد معه الآن والفريق يبني جيل للمستقبل ولا يفكر في تعاقدات مثل هذا النوع أبدا .
                                bestfriends
                                Infinity and eternity

                                Comment


                                • رد: اخبار رياضية



                                  فيرقسون يكشف تعاقدات هذا الصيف

                                  مانشستر يونايتد هذا الموسم هو في القمة وهو الفريق الأول في أوروبا حتى الآن، فقط ما ينقصه هو التتويج بدوري الأبطال لكي يسيطر على أوروبا من خلال لاعبيه الأقوياء ، السير اليكس فيرقسون تحدث إلى الموقع الرسمي عن تعاقدات الصيف المقبل قائلا " نحن لدينا فريق قوي جدا وصفوفنا مكتملة ولكن هذا لا يمنع وجود بعض المراكز التي تحتاج إلى تعزيز وإن كان هناك شراء لاعبين فلن ندفع مثلما حدث الصيف الماضي حيث جلبنا اوين هارقريفيز وتيفيز واندرسون وناني وقد مثلوا معنا بشكل قوي في الفريق ، ولكن التعاقدات المقبلة إن أردنا جلب لاعبين فلن نجلب إلا لاعبين صغار السن لكي يخدموا النادي فترة أطول "
                                  bestfriends
                                  Infinity and eternity

                                  Comment


                                  • رد: اخبار رياضية



                                    العقد الجديد لبويان سيجعله أغلى لاعب في العالم

                                    لاعب نادي برشلونة بويان الذي لا يزال في سن السابعة عشر فقط أصبح أمر تجديد عقدة مع برشلونة حقيقة وبشكل مبدئي الإدارة في برشلونة ستقدم له عقد قوي جدا وسيكون اللاعب الأغلى في العالم من حيث المرتب بالنسبة للاعبين الذين من عمره فهو سيتحصل على 1,7 مليون يورو كمرتب سنوي وهذا نظرا لجهوده الكبيرة مع الفريق هذا الموسم ، ومن المفترض أن تكون مدة العقد حتى 2013م وقيمة كسر العقد كبيرة جدا لكي لا يأتي أي نادي آخر ويخطف اللاعب وهذه سياسة متبعه في برشلونة ، الجدير بالذكر أن السيد لويس ارغونس ضم بويان الى تشكيلة المنتخب الاسباني المشاركة في يورو 2008م وهو اصغر لاعب اسباني يشارك حتى الآن .

                                    bestfriends
                                    Infinity and eternity

                                    Comment


                                    • رد: اخبار رياضية



                                      مانشستر يقترب من التجديد مع ريو

                                      صخرة الدفاع في مانشستر ريو فيرديناند لم يجدد حتى الآن ، ولكن الأخبار تصل يوم بعد يوم أن نادي مانشستر اقترب أكثر من التجديد معه ، اللاعب حاليا لا يوجد له أي عرض خارجي وهو قد ابلغ السير اليكس فيرقسون في وقت سابق بأنه يريد أن يعتزل في مانشستر ولا يريد الخروج منه ، الإدارة في مانشستر الآن تدرس تقديم عرض جديد للاعب يتناسب مع ما يقدمه برفقة فيدتش المصاب حاليا ولكن دفاع مانشستر اثبت هذا الموسم انه الأقوى في انجلترا وسيكون الأقوى أوروبيا .
                                      bestfriends
                                      Infinity and eternity

                                      Comment


                                      • رد: اخبار رياضية



                                        شنايدر : انه اهم هدف في حياتي للريال
                                        الهولندي ويسلي شنايدر لاعب ريال مدريد الاسباني والذي قاد فريقه يوم امس لفوز مهم امام موريسيا بهدف وحيد كان سعيد جدا بهذا الفوز فبعد ان شكك البعض بانه صفقة غير ناجحة هاهو يسكت الجميع فهو يسجل دائما اهداف وليست مجرد اهداف فقط انما اهداف حاسمة تعطي الفريق ثلاث نقاط بداية من مباراة اتليتكو مدريد بعدما احرز هدف الفوز الثاني وكان اخرها يوم امس .
                                        شنايدر كان سعيدا بهذا الفوز وهذا الهدف الذي اسعد عشاق الريال حيث قال : المباراة كانت صعبة لعبنا بشكل جيد رغم النقص العددي لقد لعبنا كفريق واحد .
                                        وعن الهدف قال : انه اهم هدف من بين الاهداف التي سجلتها مع الريال علينا الفوز بالنقاط والعمل الدؤوب لان الليغا باتت قريبة منا .
                                        bestfriends
                                        Infinity and eternity

                                        Comment


                                        • رد: اخبار رياضية



                                          سيدورف لرونالدينهو : اهلا بك لكن الرقم 10 لي
                                          مع اقتراب خروج النجم البرازيلي رونالدينهو من برشلونة الاسباني والحديث عن انتقاله الى ميلان الايطالي بات العديد من نجوم الميلان يتحدثون عنه فقد رحب به كاكا قبل ايام واليوم يرحب به النجم الهولندي سيدورف حيث قال : روني لاعب رائع وان جاء الى الميلان فسنكون سعداء بقدومه فهو مرحب به بيننا لكني احذره من عدم الاقتراب من الرقم 10 الذي يخصني فلن اتنازل عنه مهما كان الثمن .
                                          عندما قدمت الى الميلان كان الرقم 10 من نصيب روي كوستا وبعد مغادرته طلبت من الادارة الحصول على الرقم 10 فانا افضل هذا الرقم ، هذه العملية اعتقد انها يجب تطبيقها على كل اللاعبين .
                                          bestfriends
                                          Infinity and eternity

                                          Comment

                                          Working...
                                          X