• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اخبار رياضية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: اخبار رياضية

    غرونيغن ينتزع الصدارة مؤقتاً





    انتزع غرونيغن الصدارة مؤقتاً بتغلبه على سبارتا روتردام 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الهولندي لكرة القدم.
    وسجل السويديان بيتر اندرسون (3 و19) وماركوس بيرغ (33) الأهداف.
    ورفع غرونيغن رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بريدا المتصدر السابق الذي يحل ضيفاً على اوتريخت الأحد في ختام المرحلة.
    وتابع الكمار نتائجه الجيدة ورفع رصيده إلى 15 نقطة بفوزه على فولندام بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها البلجيكي مارتن مارتنز (14 و81) والمغربي الأصل الهولندي الجنسية منير الحمداوي (75).
    وزاد رودا كيركراده جراح ايندهوفن حامل اللقب بالفوز عليه 3-2 في عقر داره.
    سجل المجري بالاش دودشاك (60) والصربي دانكو لازوفيتش (79) هدفي ايندهوفن، والمجري بولديسار بودور (13 و65) والاستوني اندريس اوبر (54) أهداف رودا كيركراده.
    وهي الخسارة الثانية على التوالي لايندهوفن والثالثة هذا الموسم فبقي رابعاً برصيد 12 نقطة.
    وتعادل فيللم تيلبورغ مع غرافشاب بهدف لفرانك ديموج (68) مقابل هدف لجايسون اوس (17).
    ويلعب الأحد أيضاً، فيتيس ارنهم مع تونتي انشكيده، واياكس أمستردام مع نيميغن، وفيينورد مع هيرينفين.

    المصدر: وكالات
    bestfriends
    Infinity and eternity

    Comment


    • رد: اخبار رياضية

      أنقرة سبور يرتقي للمركز الثاني




      حقق فريق أنقرة سبور فوزاً كبيراً على كوجيلي سبور وتغلب عليه 4-صفر السبت في المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري التركي لكرة القدم كما تغلب فنربخشه على بورصا سبور 5-2 .
      وارتفع رصيد أنقرة سبور إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر بشكتاش وبفارق الأهداف فقط أمام طرابزون سبور بينما تجمد رصيد كوجيلي سبور عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر الأخير.
      كذلك تغلب فنربخشه على ضيفه بورصا سبور 5-2 ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد بورصا سبور عند 15 نقطة في المركز الخامس.
      وفي مباراة أخرى جرت السبت تعادل دينيزليسبور مع جنتشليربيرليجي 2-2 ليرفع دينيزليسبور رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر مقابل تسع نقاط لجنتشبيرليجي في المركز الثاني عشر.

      المصدر: وكالات
      bestfriends
      Infinity and eternity

      Comment


      • رد: اخبار رياضية

        مورينو ينتقد الاتحاد الفرنسي





        شن البرتغالي جوزيه مورينو مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي هجوماً عنيفاً على الاتحاد الفرنسي لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي يوم السبت.
        ولم يدل مورينو بأي تصريحات مثيرة للجدل كما يفعل دائماً إلا أنه استغل الفرصة في ختام المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد جنوى في الدوري يوم الأحد لتوجيه انتقادات لاذعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
        قال مورينو: "نفس الحكاية كانت تحدث معي عندما كنت (مدرباً) لتشلسي، لابد من أن يعاني كل من يشارك مع المنتخب الفرنسي مع مشكلة أو إصابة.. (باتريك) فييرا أفضل الآن، ولكنه لن يتمكن من اللعب.
        واضاف المدرب البرتغالي "في كل مرة يذهب لاعب للمشاركة مع المنتخب الفرنسي يعود مصاباً، وهم (فرنسا) يستدعون اللاعبين حتى لو لم يكونوا في أفضل حال. أنا متأكد أنهم سيستدعون فييرا للمباراة الودية في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر برغم أن مباراتهم الرسيمة في تصفيات كأس العالم ستكون في شباط/فبراير القادم".

        المصدر: الجزيرة الرياضية + وكالات
        bestfriends
        Infinity and eternity

        Comment


        • رد: اخبار رياضية

          فالنسيا يستعيد الصدارة رغم تعثره أمام ريكرياتيفو





          أوقف ريكرياتيفو هويلفا مسلسل انتصارات فالنسيا المتواصل منذ المرحلة الثالثة وفرض عليه التعادل الإيجابي 1-1 دون أن يحل ذلك من استعادة فالنسيا الصدارة من برشلونة الذي كان انتزعها يوم السبت, وخسر إشبيليه أمام ضيفه ملقة 0-1 كما تغلب خيتافي على ضيفه بلد الوليد 1-0 أيضاً وذلك في ثامن مراحل الدوري الإسباني لكرة القدم.



          وكاد فالنسيا أن يخرج خاسراً المباراة والصدارة معاً بعدما تقدم ريكرياتيفو بإصابة السبق في الدقيقة 41 عبر خافيير كاموناس مستثمراً تمريرة من خافيير غيريرو, لكن براعة هداف الفريق دافيد فيا منحته التعادل في الدقيقة 63, ومنحت فيا نفسه صدارة مشتركة لترتيب الهدافين مع الكاميروني صامويل ايتو بتسعة أهداف لكل منهما.


          وكانت لقاءات فالنسيا السابقة أسفرت عن تعادل واحد في المرحلة الثانية مع ألميريا وستة انتصارات منها خمسة متتالية قبل اللقاء مع ريكرياتيفو, وقد بقي عموماً سجله نظيفاً وخاليا من الخسارة.

          فياريال يهدر فوزاً محققاً


          وفرط فياريال بفرصة اللحاق بفالنسيا إلى الصدارة بعدما كان متقدماً على ضيفه اتلتيكو مدريد (4-2) حتى الدقائق السبع الأخيرة في مباراة مثيرة تخلف خلالها بهدفين نظيفين قبل أن يلعب فريق العاصمة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38.


          وكان اتلتيكو مدريد في طريقه للعودة من ملعب "ال مادريغال" بنقاط المباراة الثلاث بعدما تقدم بهدفين نظيفين للبرتغالي سيماو سابروسا (2) ولاعب فياريال السابق الاوروغوياني دييغو فورلان (22)، قبل أن يتعرض لضربة بطرد الأرجنتيني ايفير بانيغا لحصوله على إنذارين.


          وسمح النقص العددي لصاحب الأرض باستعادة زمام المبادرة وتحويل تأخره إلى تقدم بفضل أربعة أهداف تناوب على تسجيلها في الشوط الثاني ماركوس سينا (48) وخوسيبا ليورنتي (51) والأرجنتيني خافيير غونزالو رودريغيز (58) والإيطالي جوزيبي روسي (67).


          وعندما اعتقد الجميع أن فياريال قد حسم المواجهة أنقذ سيماو وراؤول غارسيا رأس مدربهم المكسيكي خافيير اغويري وجنبا فريقهما الهزيمة الرابعة على التوالي عندما قلص الأول الفارق في الدقيقة 83 وعادل الثاني النتيجة بعد دقيقتين.


          ورفع فياريال رصيده إلى 18 نقطة وأصبح ثالثاً مؤقتاً على حساب إشبيليه الذي فشل في الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة هذا الموسم حين سقط على أرضه وأمام جماهيره أمام ضيفه ملقة بهدف لادريان لوبيز الفاريز في الدقيقة 18. ولعب اشبيليه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد طرد ادريانو كوريرا.

          فوز صعب لريال مدريد


          واستعاد النادي الملكي توازنه بعد سقوطه الثلاثاء الماضي أمام يوفنتوس الإيطالي (1-2) في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو افتتح التسجيل عبر الهولندي ويسلي سنايدر الذي سجل هدفه الأول هذا الموسم بعدما كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة من الأرجنتيني غابرييل هاينتزه (12)، ثم أضاف هيغوين الهدف الثاني بتسديدة من حدود المنطقة بعد تمريرة خلفية مميزة جداً من الهولندي رافاييل فان در فارت (29).


          ونجح القائد خوسيبا ايتشيباريا في تقليص الفارق في الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة من فرانسيسكو يستي فتوغل على الجهة اليمنى قبل أن يسدد في الزاوية اليمنى الأرضية للحارس ايكر كاسياس.


          وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة احتسب الحكم ايزكييردو ركلة جزاء غير واضحة تماماً بعدما اعتبر أن هاينتزه منع فرناندو ليورنتي من الارتقاء لكرة عرضية فانبرى لها اندوني ايراولا بنجاح معيداً المباراة إلى نقطة الصفر (45).


          وفي الشوط الثاني حصل ريال على فرصتين ثمينتين لاستعادة التقدم لكن العارضة وقفت في وجه تسديدتي هيغوين وهاينتزه (50 و51)، قبل أن ينجح الأول في تسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي والثاني له عندما استفاد الأرجنتيني الآخر فرناندو غاغو من خطأ ييستي فخطف الكرة وممرها إلى مواطنه الذي أطلقها قوية على يمين الحارس غروكا ايرايزوس مورينو (59)، مسجلاً هدفه الخامس هذا الموسم.


          وتلقى اتلتيك بلباو ضربة قبل 12 دقيقة على النهاية عندما طرد فرناندو اموريبييتا بعد خطأ قاس على هيغوين، لكن ذلك لم يمنعه من تهديد مرمى كاسياس وكاد ليورنتي أن يدرك التعادل مجدداً لكن القائم وقف في وجه تسديدته (84) لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.


          وأكد ريال تفوقه على اتلتيك بلباو الذي لم يذق طعم الفوز على النادي الملكي منذ 19 شباط/فبراير 2005 عندما تغلب عليه (2-0) في "سانتياغو برنابيو" وهو خسر جميع المباريات الثماني التي جمعته به، ثم تلقى الهزيمة التاسعة على التوالي.

          المباريات الأخرى


          وتغلب خيتافي على ضيفه بلد الوليد بهدف سجله الأرجنتيني دانيال دياز في الدقيقة 31، فيما سحق مايوركا ضيفه اسبانيول بثلاثية سجلها اريتز ادوريز في الدقيقتين 49 و60 وفرناندو فاريلا في الدقيقة 76، وهي النتيجة ذاتها التي انتهى عليها لقاء خيخون مع مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا وسجلها دافيد بارال في الدقيقة 22 من ركلة جزاء وكارميلو غونزاليز في الدقيقة 26 ودييغو كاسترو في الدقيقة 84. ولعب ديبورتيفو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 بعد طرد دييغو كولوتو.


          وحقق نومانسيا فوزه الثاني هذا الموسم بعد اول على حساب برشلونة في المرحلة الأولى, وجاء هذه المرة على حساب ضيفه راسينغ سانتاندير بهدفين لخوسيه خافيير باركيرو في الدقيقة 26 وسيسما دومينغو في الدقيقة 90، مقابل هدف للبلجيكي محمد تشيتيه في الدقيقة الأخيرة أيضاً.



          المصدر: الجزيرة الرياضية+وكالات
          bestfriends
          Infinity and eternity

          Comment


          • رد: اخبار رياضية

            ليفربول يهزم تشلسي ويتصدر




            ألحق ليفربول بمضيفه تشلسي الهزيمة الأولى على ملعبه "ستانفورد بريدج" منذ العام 2004 بالتغلب عليه بهدف دون مقابل مما سمح له بالانفراد بالصدارة في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
            ودخل الطرفان إلى اللقاء وهما يتشاركان الصدارة برصيد 20 نقطة لكل منهما وكلاهما لم يخسر أي مباراة هذا الموسم حتى الآن، لكن الإسباني خابي الونسو فرض نفسه نجماً للقاء بتسجيله الهدف الوحيد ليمنح فريقه الصدارة ويلحق بتشلسي الخسارة الأولى على ملعبه في الدوري المحلي بعد 86 مباراة دون هزيمة.
            وكانت آخر مرة يسقط فيها تشلسي في "ستانفورد بريدج" أمام أرسنال في شباط/فبراير من العام 2004.
            وهو الفوز الأول لليفربول على ارض تشلسي منذ 7 كانون الثاني/يناير 2004 عندما تغلب عليه بهدف وحيد سجله الفرنسي برونو شيرو.
            ومني تشلسي بهزيمته الأولى تحت إشراف مدربه الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي قاد الفريق اللندني إلى 7 انتصارات وتعادلين منذ استلم الإشراف عليه بدلاً من الإسرائيلي افرام غرانت.
            وتكاثرت مرات التغيب في صفوف تشلسي بداعي الإصابة أبرزها للايفواري ديدييه دروغبا والألماني ميكايل بالاك والغاني مايكل ايسيان وجول كول، فيما عاد إلى التشكيلة اشلي كول، فيما افتقد ليفربول هداف الفريق الاسباني فرناندو توريس، المصاب بتمزق عضلي تعرض له قبل 14 يوماً.
            واستهل ليفربول اللقاء بطريقة مثالية إذ نجح في افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 10 عبر ألونسو الذي أطلق كرة قوية من حدود المنطقة فارتطمت بالمدافع البرتغالي جوزيه بوسينغوا وتحولت إلى داخل شباك الحارس التشيكي بتر تشيك الذي حافظ على عذرية مرماه في مبارياته الست الأخيرة في مختلف المسابقات قبل أن ينحني أمام "الحمر".
            وحصل ليفربول على فرصة أخرى لتعزيز تقدمه عبر الاسباني الآخر ألبرتو رييرا لكن تسديدته هزت الشباك الخارجية لمرمى تشيك (17)، قبل أن يرد تشلسي بمحاولة من الايفواري سالومون كالو لكن تسديدته الرأسية علت العارضة بقليل (24)، ثم اتبعها البرتغالي ديكو بفرصة أخرى لكنها كانت خارج الخشبات الثلاث أيضاً (37).
            وفي الشوط الثاني، كان ألونسو قريباً جداً من تسجيل هدفه الثاني لكن القائم وقف في وجهه (62)، قبل أن يحصل تشلسي على فرصة ذهبية لإدراك التعادل عندما حول فرانك لامبارد الكرة برأسه إلى اشلي كول المتواجد في مواجهة المرمى، إلا أن الأخير أطاح بالكرة من مسافة قريبة مفرطاً على فريقه فرصة العودة إلى المسافة ذاتها مع ضيفه (73).
            ورفع ليفربول رصيده إلى 23 نقطة وابتعد بفارق ثلاث نقاط عن كل من تشلسي وهال سيتي مفاجأة الموسم الذي فاز السبت على وست بروميتش البيون (3-0).
            فوزٌ صعبٌ لأرسنال

            وعلى ملعب "ابتون بارك"، حقق أرسنال فوزاً صعباً للغاية على مضيفه وجاره اللندني وست هام (2-0).
            وكان أرسنال الطرف الأفضل طيلة فترات المباراة لكن الحظ عانده عندما صدت العارضة محاولة ثيو والكوت (20)، ثم وقف الحارس روبرت غرين سداً منيعاً في وجه مهاجمي فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر بصده محاولات من الإسباني فرانسيسك فابريغاس والدنماركي نيكلاس بندنتر ووالكوت.
            ووسط اندفاع أرسنال كاد الويلزي غريغ بيلامي أن يخطف هدف التقدم لوست هام، لكن الحارس الاسباني مانويل المونيا تدخل ببراعة لينقذ الموقف (29).
            وفي الشوط الثاني، حصل وست هام على فرصة لافتتاح التسجيل لكن رأسية كارلتون كول ارتدت من القائم (52)، قبل أن يعود أرسنال ويفرض إيقاعه فاندفع نحو منطقة مضيفه لكن الحظ وغرين وقفا في وجهه فصد الأخير تسديدة من الهولندي روبن فان بيرسي (67) الذي اصطدم في محاولته التالية بانجاز مميز جداً من غرين (71)، ثم بالقائم عندما نفذ ركلة حرة من الجهة اليسرى (73).
            وعندما عجز مهاجمو أرسنال عن هز شباك غرين تدخل مدافع وست هام الفرنسي جوليان بولير ليمنح فريق فينغر هدف التقدم عندما هز شباك فريقه عن طريق الخطأ عند محاولته اعتراض تمريرة عرضية من التوغولي البديل ايمانويل اديبايور الذي دخل في الدقيقة 67 بدلاً من الفرنسي سمير نصري (75).
            ونجح اديبايور في خطف الهدف الثاني لأرسنال في الوقت بدل الضائع بعد مجهود فردي تخطى من خلاله غرين وأودع الكرة داخل الشباك، مسجلاً هدفه الرابع هذا الموسم.
            وطرد كول في الثواني الأخيرة من اللقاء بعد خطأ قاسٍ على اديبايور.
            توتنهام يحرز أول انتصاراته

            وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، أثمرت الصدمة التي أحدثتها إدارة توتنهام بالاستغناء عن المدرب الإسباني خواندي راموس، بشكل إيجابي، حيث حقق الفريق اللندني فوزه الأول هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه بولتون (2-0).
            وافتتح الروسي رومان بافليوتشنكو التسجيل في الدقيقة 17 بكرة رأسية اثر عرضية من ديفيد بينتلي، قبل يلعب بولتون بعشرة لاعبين بعد طرد غافين ماكان في الدقيقة 56، ما سمح له بتعزيز تقدمه بهدفٍ ثانٍ سجله دارين بنت في الدقيقة 76 من ركلة جزاء بعد تعرضه لخطأ داخل المنطقة من الحارس الفنلندي يوسي ياسكالاينن.
            وقاد توتنهام لاعبه السابق كليف ألن الذي يعمل في النادي واليكس اينغليثورب مدرب فريق الشباب، على أن يستلم هاري ريدناب مدرب بورتسموث الحالي الذي تابع اللقاء، مهامه الأسبوع المقبل.
            وواصل أستون فيلا عروضه المميزة وبقي قريباً من الصدارة بفوزه على مضيفه ويغان برباعية نظيفة سجلها قائده غاريث باري (22 من ركلة جزاء) وغابرييل اغبونلاهور (57) الذي رفع رصيده إلى 5 أهداف، كما حال زميله النرويجي جون كارو صاحب الهدف الثالث (62)، فيما كان الرابع لستيف سيدويل (90).
            وقاد البرازيلي روبينيو مانشستر سيتي للفوز على ضيفه ستوك سيتي (3-0) بتسجيله ثلاثية في الدقائق 14 و47 و72.
            واكتفى بورتسموث بالتعادل مع ضيفه المتعثر فولهام بهدف للعملاق بيتر كراوتش (61)، مقابل هدف لكلينت ديمبسي (87).
            وكانت مباريات السبت شهدت تعادل مانشستر يونايتد حامل اللقب مع مضيفه ايفرتون (1-1) وبلاكبيرن مع ميدلزبره بالنتيجة ذاتها، وفوز سندرلاند على نيوكاسل (2-1).

            المصدر: وكالات
            bestfriends
            Infinity and eternity

            Comment


            • رد: اخبار رياضية

              أودينيزي في صدارة الكالتشيو




              واصل اودينيزي عروضه المميزة هذا الموسم فعمّق جراح ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي بالفوز عليه (3-1)، ليتصدر الترتيب مستفيداً من سقوط إنتر ميلان حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه جنوى بدون أهداف في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
              في المباراة الأولى، أصبح مدرب روما لوتشيانو سباليتي في وضع حرج للغاية بعدما مني فريق العاصمة بهزيمته الرابعة على التوالي، آخرها كان الأربعاء الماضي أمام تشلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا (0-1).
              ويدين اودينيزي بفوزه الخامس إلى قائده انطونيو دي ناتالي الذي سجل هدفين (10 من ركلة جزاء و51) وأضاف انطونيو فلورو فلوريس (22) الهدف الثالث، فيما كان هدف روما الوحيد للقائد فرانشيسكو توتي (74)، لكن ذلك لم يكن كافياً ليجنب فريق العاصمة، بطل مسابقة الكأس، الهزيمة الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل.
              أما بالنسبة لاودينيزي فلقد رفع رصيده إلى 17 نقطة وتصدر بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي فشل في هز شباك ضيفه جنوى ليكتفي بالتعادل الثاني له هذا الموسم، مقابل 5 انتصارات وهزيمة وحيدة.
              وحسم نابولي مواجهة القمة مع مضيفه لاتسيو بالفوز عليه بهدف سجله سيباستيانو سيفيغليا في الدقيقة 61 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ليهدي الفريق الجنوبي ثلاث نقاط ثمينة أبقته على المسافة ذاتها من اودينيزي وإنتر ميلان.
              وواصل آي سي ميلان عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة وعاد بفوز ثمين من أرض مضيفه القوي اتالانتا بهدف سجله البرازيلي كاكا في الدقيقة 80 اثر تمريرة من ماركو بورييلو.
              ورفع آي سي ميلان رصيده إلى 16 نقطة وأصبح رابعاً بفارق الأهداف عن فيورنتينا الخامس الذي استعاد توازنه بعدما مني بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ (0-3) الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ذلك بفوزه على مضيفه باليرمو بثلاثة أهداف لالبرتو جيلاردينو (20) والروماني ادريان موتو (42 و62)، مقابل هدف للبرازيلي فابيو هنريكه سيمبليسيو (50)..
              وتغلب سمبدوريا على ضيفه بولونيا بهدفين سجلهما جينارو ديلفيكيو (63) وكلاوديو بيلوتشي (73)، وريجينا على ليتشي بهدفين أيضاً سجلهما لبرناردو كورادي (59 و90 من ركلتي جزاء).
              وتغلب كالياري على كييفو بهدفين لروبرت اكوافريسكا (30) وميكيلي فيني (54).

              المصدر: وكالات
              bestfriends
              Infinity and eternity

              Comment


              • رد: اخبار رياضية

                أودينيزي في صدارة الكالتشيو




                واصل اودينيزي عروضه المميزة هذا الموسم فعمّق جراح ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي بالفوز عليه (3-1)، ليتصدر الترتيب مستفيداً من سقوط إنتر ميلان حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه جنوى بدون أهداف في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


                في المباراة الأولى، أصبح مدرب روما لوتشيانو سباليتي في وضع حرج للغاية بعدما مني فريق العاصمة بهزيمته الرابعة على التوالي، آخرها كان الأربعاء الماضي أمام تشلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا (0-1).


                ويدين اودينيزي بفوزه الخامس إلى قائده انطونيو دي ناتالي الذي سجل هدفين (10 من ركلة جزاء و51) وأضاف انطونيو فلورو فلوريس (22) الهدف الثالث، فيما كان هدف روما الوحيد للقائد فرانشيسكو توتي (74)، لكن ذلك لم يكن كافياً ليجنب فريق العاصمة، بطل مسابقة الكأس، الهزيمة الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل.


                أما بالنسبة لاودينيزي فلقد رفع رصيده إلى 17 نقطة وتصدر بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي فشل في هز شباك ضيفه جنوى ليكتفي بالتعادل الثاني له هذا الموسم، مقابل 5 انتصارات وهزيمة وحيدة.


                وحسم نابولي مواجهة القمة مع مضيفه لاتسيو بالفوز عليه بهدف سجله سيباستيانو سيفيغليا في الدقيقة 61 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ليهدي الفريق الجنوبي ثلاث نقاط ثمينة أبقته على المسافة ذاتها من اودينيزي وإنتر ميلان.


                وواصل آي سي ميلان عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة وعاد بفوز ثمين من أرض مضيفه القوي اتالانتا بهدف سجله البرازيلي كاكا في الدقيقة 80 اثر تمريرة من ماركو بورييلو.


                ورفع آي سي ميلان رصيده إلى 16 نقطة وأصبح رابعاً بفارق الأهداف عن فيورنتينا الخامس الذي استعاد توازنه بعدما مني بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ (0-3) الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ذلك بفوزه على مضيفه باليرمو بثلاثة أهداف لالبرتو جيلاردينو (20) والروماني ادريان موتو (42 و62)، مقابل هدف للبرازيلي فابيو هنريكه سيمبليسيو (50)..


                وتغلب سمبدوريا على ضيفه بولونيا بهدفين سجلهما جينارو ديلفيكيو (63) وكلاوديو بيلوتشي (73)، وريجينا على ليتشي بهدفين أيضاً سجلهما لبرناردو كورادي (59 و90 من ركلتي جزاء).


                وتغلب كالياري على كييفو بهدفين لروبرت اكوافريسكا (30) وميكيلي فيني (54).


                المصدر: وكالات
                bestfriends
                Infinity and eternity

                Comment


                • رد: اخبار رياضية

                  أوقف ريكرياتيفو هويلفا مسلسل انتصارات فالنسيا المتواصل منذ المرحلة الثالثة وفرض عليه التعادل الإيجابي 1-1 دون أن يحل ذلك من استعادة فالنسيا الصدارة من برشلونة الذي كان انتزعها يوم السبت
                  يعني بس مو كتير مطول فالنسيا بالصدارة رح ترجع تاخدا برشلونة
                  شكرا اليانو على هالاخبار الحلوة
                  والله اشتات لهلأخبار
                  حبك أقوى من النسيان

                  BaRcEloOoOoNa


                  المحبة لا تسقط ابدا


                  Comment


                  • رد: اخبار رياضية

                    هبوش وانا اشتقت لا مشاركاتك الرياضية الرائعة
                    بس فالنسيا الاول وانشالله رح يضل
                    bestfriends
                    Infinity and eternity

                    Comment


                    • رد: اخبار رياضية

                      Originally posted by اليان View Post
                      هبوش وانا اشتقت لا مشاركاتك الرياضية الرائعة


                      بس فالنسيا الاول وانشالله رح يضل
                      اي منشوف اذا رح يضل ولا لأ
                      حبك أقوى من النسيان

                      BaRcEloOoOoNa


                      المحبة لا تسقط ابدا


                      Comment


                      • رد: اخبار رياضية

                        اكيد رح يضل الاول
                        bestfriends
                        Infinity and eternity

                        Comment


                        • رد: اخبار رياضية



                          برغم الأداء والنتائج الممتازة التي يقدمها برشلونة بقيادة المدرب بيب غوارديولا هذا الموسم إلا أن نسبة الحضور في النو كامب لم تتجاوز الـ60,000 متفرج.
                          ليس ما يبرر عزوف الجماهير على الحضور إلى الملعب الذي يتسع لـ98,000 ألف متفرج، حيث بلغ المعدل منذ انطلاق الموسم 60,000 ألف متفرج للمباراة الواحد مع استثناءين كانا المباراتين ضد أتليتيكو مدريد حيث بلغ الحضور (75,232) وألميريا (63,566).
                          وهذا الأمر مناقض للموسم الماضي حيث بلغ معدل الحضور في المباريات الست الأولى 78,468 متفرجا.
                          وتدرك إدارة برشلونة لخطورة هذه الأرقام وهي شرعت بالعمل بمجموعة من الاستراتيجيات التسويقية لجذب الجماهير إلى الملعب.
                          ويعزو البعض هذا الأمر إلى رحيل اللاعب البرازيلي رونالدينو عن الفريق وهو اللاعب الذي كان يأسر قلوب الجماهير، وما يؤكد نظريتهم ارتفاع نسبة حضور الجماهير في فريقه الجديد ميلان إلى مستويات قياسية.


                          ريجينا جود غابي

                          اجعل قلبنا مثل قلبك

                          نحن نحب الحياة

                          Comment


                          • رد: اخبار رياضية



                            أقال نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مدرب اللياقة في فريقه الأول لتلقيه قميص حارس ريال مدريد الدولي ايكر كاسياس بعد دربي العاصمة الأسبوع الماضي ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
                            واقترب مدرب اللياقة سيباستيان ترويول من كاسياس، بعد المباراة التي فاز فيها ريال في اللحظات الأخيرة 2-1 بركلة جزاء ترجمها الأرجنتيني غونزالو هيغوين، وطلب منه قميصه فوافق كاسياس وقدمها لترويول مباشرة.
                            ولم يعجب هذا السلوك إداريي أتلتيكو وقرروا إبعاده عن الفريق الذي يعاني محلياً في الدوري حيث يحتل المركز الثامن، لكنه تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية الأربعاء بتعادله مع ضيفه ليفربول الإنكليزي 1-1 في دوري أبطال أوروبا.
                            ريجينا جود غابي

                            اجعل قلبنا مثل قلبك

                            نحن نحب الحياة

                            Comment


                            • رد: اخبار رياضية

                              أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مهاجم نادي فيورنتينا ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، ألبرتو جيلاردينو لمباراتين إثر الاجتماع الذي عقد مساء الاثنين.
                              وشاهدت اللجنة شريطاً مسجلاً للهدف الذي سجله جيلاردينو في الدقيقة 19 في مرمى باليرمو خلال المرحلة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم والتي انتهت لمصلحة فيورنتينا (3-1)، والذي اتضح أنه سجله بذراعه.
                              ورأت اللجنة في قرارها أن الحالة كانت واضحة، وأن مهاجم فيورنتينا استعمل ذراعه بشكل لا يدعو مجالاً للشك، وأن إيقافه جاء لأن ذلك يعتبر تصرفاً غير رياضي.
                              وكان لاعبو باليرمو قد احتجوا على صحة الهدف، غير أن جيلاردينو انتفض محتفلاً بتسجيله إياه.
                              وكان رئيس نادي باليرمو ماوريزيو زامباريني قد قال إثر انتهاء المباراة في تعليق له على صحة الهدف: "يجب إيقاف جيلاردينو خمس مباريات، بسبب طريقته الاحتفالية بتسجيله هدفاً غير صحيح.
                              وسوف يغيب متصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد سبعة أهداف عن مباراتي فريقه القادمتين يومي الأربعاء والأحد المقبلين أمام المتصدر إنتر ميلان وسيينا على التوالي.
                              يذكر أن هذه من الحالات النادرة التي يتم فيها معاقبة أحد اللاعبين للمسه الكرة بيده، بعد اللجوء لمشاهدة شريط المباراة عبر جهاز الفيديو.
                              ريجينا جود غابي

                              اجعل قلبنا مثل قلبك

                              نحن نحب الحياة

                              Comment


                              • رد: اخبار رياضية

                                ذكرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية أن نادي روما قد يجبر على بيع لاعبيه النجوم كنتيجة للأزمة التي يمر بها ولتسديد الديون المتراكمة عليه.
                                ويعاني روما من أزمة حقيقية هذا الموسم بعد أن تلقى أربعة هزائم متتالية جعلته يبتعد بنقطتين فقط على مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية، وهو ما سبب حالة من الغضب في العاصمة الإيطالية في ظل مواصلة الجماهير لتظاهراتها الاحتجاجية.
                                وإن بدا هذا سيئاً، فإن الآتي أعظم، حيث تزعم "لا ستامبا" أن نادي العاصمة قد يُجبر على بيع لاعبيه النجوم في حال لم يتمكن من قلب الأوضاع سريعاً.
                                ويصطف عدد كبير من الأندية البارزة أملاً بضم الإيطالي الشاب ألبرتو أكويلاني والفرنسي فيليب ميكسيس والبرازيلي خوان، وقد يجد "ذئاب" العاصمة أن لا مفر من التخلي عنهم لسداد الديون المتراكمة.
                                ويعود سبب البيع المحتمل إلى أرجحية عدم تمكن روما من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وبالتالي حاجته لتعويض الأموال التي سيخسرها من جراء ذلك.
                                وتبلغ ديون النادي للبنوك 350 مليون يورو، وعليه أن يجد طريقة لتحسين موقعه في الدوري المحلي ودوري الأبطال وإلا فإن العواقب لن تكون حميدة.
                                بيد أن المؤشرات لا تبدو إيجابية حيث تنتظر الفريق ثلاثة مواجهات صعبة في الأيام المقبلة أمام سامبدوريا وتشلسي ويوفنتوس، وفي حال لم تكن النتائج جيدة فإن الإدارة قد تكون مجبرة على اتخاذ قرارت صعبة.
                                ريجينا جود غابي

                                اجعل قلبنا مثل قلبك

                                نحن نحب الحياة

                                Comment


                                • رد: اخبار رياضية

                                  برسا 4-1 مالاكا
                                  تشافي
                                  ميسي
                                  تشافي
                                  (الفيس مع وقف التنقيذ )
                                  ريجينا جود غابي

                                  اجعل قلبنا مثل قلبك

                                  نحن نحب الحياة

                                  Comment


                                  • رد: اخبار رياضية

                                    Originally posted by Tony View Post

                                    برغم الأداء والنتائج الممتازة التي يقدمها برشلونة بقيادة المدرب بيب غوارديولا هذا الموسم إلا أن نسبة الحضور في النو كامب لم تتجاوز الـ60,000 متفرج.
                                    ليس ما يبرر عزوف الجماهير على الحضور إلى الملعب الذي يتسع لـ98,000 ألف متفرج، حيث بلغ المعدل منذ انطلاق الموسم 60,000 ألف متفرج للمباراة الواحد مع استثناءين كانا المباراتين ضد أتليتيكو مدريد حيث بلغ الحضور (75,232) وألميريا (63,566).
                                    وهذا الأمر مناقض للموسم الماضي حيث بلغ معدل الحضور في المباريات الست الأولى 78,468 متفرجا.
                                    وتدرك إدارة برشلونة لخطورة هذه الأرقام وهي شرعت بالعمل بمجموعة من الاستراتيجيات التسويقية لجذب الجماهير إلى الملعب.
                                    ويعزو البعض هذا الأمر إلى رحيل اللاعب البرازيلي رونالدينو عن الفريق وهو اللاعب الذي كان يأسر قلوب الجماهير، وما يؤكد نظريتهم ارتفاع نسبة حضور الجماهير في فريقه الجديد ميلان إلى مستويات قياسية.

                                    اكييييييييد السبب هو رحيل الساحر رونالدينيو ومتل ما الت طوني الدليلي هو زيادة نسبة حضور الجماهير لمباريات ميلان وكمان ادارة ميلان اكدت انو من وقت انتقال رونالدينيو زاد عدد الجمهور و زادت العروض من الشركات لرعاية النادي حتى انو القميص اللي حامل اسم رونالدينيو بميلان خلص بسرعة قياسية من الاسواق
                                    يعني عم يأكد الساحر بعروضو مع ميلان يوم بعد يوم انو NUMBER 1
                                    بالنسبة للبارسا يعني صحي خسرت نجم كبير متل رونالدينيو بس الكبير بيضل كبير واكيد رح بيرجع جمهورو متل اول
                                    حبك أقوى من النسيان

                                    BaRcEloOoOoNa


                                    المحبة لا تسقط ابدا


                                    Comment


                                    • رد: اخبار رياضية

                                      أضاع فريق ريال مدريد فرصة اقتسام صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مع برشلونة بعد تعادله مع مضيفه الميريا 1/1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة.

                                      وتقدم المهاجم المخضرم راؤول جونزاليس بهدف لريال مدريد في الدقيقة 38 وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق أدرك المهاجم الأرجنتيني الدولي بابلو بياتي التعادل لأصحاب الأرض.

                                      ورفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف فياريال صاحب المركز الثاني ونقطتين خلف برشلونة المتصدر مقابل 12 نقطة لالميريا في المركز العاشر.

                                      وفجر فريق بلد الوليد مفاجأة كبيرة بعدما حول تأخره بهدفين أمام ضيفه أشبيلية إلى الفوز 3/2 .

                                      وبدا أن أشبيلية في طريقه لتحقيق الفوز بعدما سجل هدفين في الشوط الأول عن طريق ريناتو وخوسيوس نافاز في الدقيقتين 19 و25 .

                                      ولكن الأمور بدأت تسير على عكس مصلحة أشبيلية في الدقيقة 35 عندما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لويس فابيانو ، المهاجم الوحيد لأشبيلية ، إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

                                      وأحرز جوناثان سيسما هدفا لبلد الوليد قبيل نهاية الشوط الأول قبل أن يحرز نجم أوروجواي فابيان كانوبيو هدفين بقدمه اليسرى قضى بهما على أحلام أشبيلية.

                                      وقال مانولو خيمينيز مدرب أشبيلية "طرد لويس كان عصيبا ، ولكن برغم ذلك كان يجب أن يكون لدينا المزيد من الحلول داخل الملعب الليلة".

                                      وتجمد رصيد أشبيلية عند 17 نقطة في المركز الخامس من تسع مباريات.

                                      ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بالتساوي مع بلنسية صاحب المركز الرابع والذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمس بهزيمته 2/4 أمام مضيفه راسينج سانتاندير.

                                      وتغلب برشلونة أمس السبت على ملقة 4/1 ليواصل الفريق عروضه المذهلة في الموسم الحالي.

                                      وظل خيتافي في المركز السابع بعد تعادله مع ريكرياتيفو 1/1 ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة بالتساوي مع ملقة.

                                      ورفع اسبانيول رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بتغلبه على اوساسونا بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي السابق راؤول تامودو.

                                      وظهر فريق خيخون بمستوى متواضع للغاية في بداية الموسم الحالي ولكنه تغلب على نومانسيا 3/1 اليوم .

                                      وسجل المهاجم الصربي مات بيليتش هدفين لخيخون قاده بهما لاحتلال المركز التاسع.

                                      ويحتل ريال مايوركا المركز الثاني عشر بينما يحتل بلد الوليد المركز الثالث عشر بعد الفوز على أشبيلية.

                                      ويحتل راسينج سانتاندير وديبورتيفو لاكورونا المركزين الرابع عشر والخامس عشر على الترتيب برصيد تسع نقاط.

                                      ولدى ريال بيتيس ثمان نقاط مقابل سبع نقاط لنومانسيا وريكرياتيفو.

                                      ويأتي اتليتك بيلباو في المركز الثاني من القاع برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة أمام اوساسونا متذيل الترتيب.

                                      bestfriends
                                      Infinity and eternity

                                      Comment


                                      • رد: اخبار رياضية

                                        قلص فريق يوفنتوس الفارق الذي يفصله خلف إنتر ميلان المتصدر إلى ثلاث نقاط بعد تغلبه على ضيفه روما 2/صفر أمس السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

                                        وواصل روما سلسلة نتائجه المخيبة للآمال وتراجع إلى المركز السابع عشر برصيد سبع نقاط ، بفارق نقطتين أمام ريجينا متذيل ترتيب المسابقة ، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

                                        والهزيمة هي السادسة لروما في الموسم الحالي مقابل فوزين وتعادل وحيد.

                                        بينما رفع يوفنتوس رصيده إلى 18 نقطة من عشر مباريات احتل بها الفريق المركز الخامس.

                                        وفي وقت سابق أمس انتزع فريق إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي بعدما أحرز له مدافعه راميرو كوردوبا هدفا في الوقت الضائع قاد به فريقه للفوز على مضيفه ريجينا 3/2 .

                                        ورفع إنتر ميلان ، حامل اللقب ، رصيده في الصدارة إلى 21 نقطة ولكنه قد يفقد موقعه في الصدارة اليوم الأحد حين يستأنف أقرب ملاحقيه أودينيزي ونابولي (20 نقطة) مشوارهما في المسابقة.

                                        وعلى الاستاد الأولمبي بتورينو كثف يوفنتوس من هجومه مبكرا مما أسفر عن ضربة حرة مباشرة لأليساندرو دل بييرو قبل أن يستعيد روما توازنه ويهدد مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 13 بعدما مرر البرازيلي رودريجو تادي الكرة إلى مواطنه خوليو باتيستا على حدود منطقة الجزاء.

                                        وشكلت هجمات روما خطورة حقيقية على يوفنتوس، ففي الدقيقة 20 أطلق باتيستا قذيفة صاروخية اصطدمت بالقائم وسط دهشة النمساوي أليكس مانينجير حارس يوفنتوس.

                                        وسدد باتيستا كرة قوية في الدقيقة 21 قبل أن يتصدى البرازيلي ألكسندر دوني حارس روما ببراعة لضربة رأسية قوية من جورجيو كيليني في الدقيقة 33 .

                                        وتقدم دل بييرو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 38 من ضربة حرة مباشرة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى دوني.

                                        وشكل يوفنتوس خطورة حقيقة على مرمى روما في بداية الشوط الثاني وكاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من تسديدة من البرازيلي اموري قبل أن ينجح ماركو ماركيوني في إضافة الهدف الثاني ليوفتوس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

                                        ومن ناحية أخرى نجح إنتر ميلان في استغلال الارتباك الواضح في دفاع ريجينا وتقدم بهدفين بعد مرور 24 دقيقة عن طريق المدافع البرازيلي دوجلاس مايكون ولاعب خط الوسط الفرنسي المخضرم باتريك فييرا.

                                        وجاء أول تهديد على مرمى أندريا كامباجنولو حارس مرمى ريجينا في الدقيقة السادسة عندما أطلق ريكاردو كواريزما تسديدة صاروخية اصطدمت بالقائم ، مستغلا التشتيت الضعيف من برونو كيريلو.

                                        وبعدها بثلاث دقائق افتتح مايكون التسجيل للفريق الضيف من تسديدة عالية إثر تمريرة متقنة من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن يضيف فيرا الهدف الثاني من تسديدة أرضية مرت من بين قدمي كامبانجولو.

                                        ولعب ريجينا بشجاعة كبيرة رغم الهدفين ، ونجح في تقليص النتيجة إلى 1/2 في الدقيقة 34 بالهدف الذي سجله فرانشيسكو كوزا الذي وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء من ضربة ركنية ، وأطلق قذيفة صاروخية لم يراها خوليو سيزار حارس إنتر إلا وهي تحتضن الشباك.

                                        وقاد ريجينا هجمة خطيرة قبل نهاية الشوط الأول ولكن راميرو كوردوبا نجح في تشتيتها قبل أن تتنوع الهجمات المرتدة لريجينا في الوقت المتبقي من الشوط.

                                        وأدرك ريجينا التعادل في الدقيقة 53 عن طريق فرانكو برينزا الذي أطلق تسديدة قوية بعدما استخلص الكرة على حدود منطقة الجزاء.

                                        وصنع إنتر ميلان العديد من الفرص في ظل خوف الفريق من الوقوع في فخ التعادل الثالث على التوالي.

                                        وتصدى دفاع وحارس ريجينا لهجمتين محققتين من الصاعد ماريو بالوتيلي ثم فشل إبراهيموفيتش في استغلال الخطأ الذي ارتكبه كامباجنولو وسدد الكرة بعيدا عن المرمى.

                                        وبدا ريجينا قادرا على احتواء الهجوم المتواصل من لاعبي إنتر ولكنه تعرض لخيبة أمل كبيرة في الوقت بدل الضائع للمباراة عندما نجح كوردوبا في خطف هدف الفوز لإنتر.
                                        bestfriends
                                        Infinity and eternity

                                        Comment


                                        • رد: اخبار رياضية

                                          هداف الدوري الايطالي

                                          البيرتو جيلاردينو 7 (فيورينتينا)

                                          ماورو زاراتي 6 اهداف (لاتسيو)

                                          فابيرتسيو ميكولي 6 اهداف (باليرمو)

                                          دييغو البرتو ميليتو 6 اهداف (جنوا)
                                          bestfriends
                                          Infinity and eternity

                                          Comment

                                          Working...
                                          X