• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً




    نادي الميلان
    ac.milan



    أخبار نادي الميلان
    * عملاق أوروبا *

    أول بـ أول

    لكل عشاق الكرة الميلانية

    صحيفة ميلان كريستشن غايز

    عيش عمرك وكيّف
    يا نيّال المصيّف

    الدهب يا حبيبي بضلو دهب
    مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
    والعتب يا قلبي عقد المحبة
    ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

  • #2
    ميلان يضم ماتيوني

    ميلان يضم ماتيوني


    نجح نادي آي سي ميلان الإيطالي، في ضم اللاعب البرازيلي فيليبي ماتيوني من نادي غريميو البرازيلي لمدة أربع سنوات ونصف مقابل 6 ملايين يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت الإيطالية".
    وكان الصراع لضم ماتيوني محتدماً بين يوفنتوس وإنتر وميلان، بيد أن الأخير نجح في حسم الصراع لمصلحته وضم الظهير الأيمن البالغ من العمر 20 عاماً.
    ويتمتع ماتيوني بمهارات دفاعية وهجومية عالية ويعتبره الكثيرون خليفة لمايكون (لاعب الإنتر) ويبلغ طوله 177 سم ووزنه 72 كغ، وهو شارك في 19 مباراة مع غريميو هذا الموسم.
    ويُعتبر ضم ماتيوني تدعيماً كبيراً لدفاع الميلان الذي سبق له أن ضم مدافعاً برازيلياً آخر هو تياغو سيلفا ولكن الأخير لن يتمكن من اللعب للميلان قبل الموسم المقبل.
    وقال وكيل أعمال اللاعب عقب الإعلان رسمياً عن الصفقة:" فيليبي في إيطاليا وهو سيخضع للفحص الطبي غداً الجمعة.. لقد وقع ماتيوني عقداً لمدة أربع سنوات ونصف وهو جاهز للّعب فوراً".
    من جهته علّق مسؤول في النادي الإيطالي على ضم اللاعب بالقول: "ماتيوني لاعب من طراز عالمي وهو بالتأكيد جاهز للعب في المستوى العالي للكرة الأوروبية".

    عيش عمرك وكيّف
    يا نيّال المصيّف

    الدهب يا حبيبي بضلو دهب
    مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
    والعتب يا قلبي عقد المحبة
    ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

    Comment


    • #3
      ميلان يتعاقد مع الدنمركي آغر

      ميلان يتعاقد مع الدنمركي آغر


      تعاقد ميلان الإيطالي مع المدافع الدولي الدنمركي دانيال آغر من ليفربول الإنكليزي، حسب ما كشفت وسائل الإعلام اليوم الجمعة.

      وكان أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان أكد في أكثر من مناسبة اهتمام فريقه بخدمات المدافع الشاب البالغ من العمر 24 عاماً، ويبدو أن الفريق اللومباردي حصل على مبتغاه حسب ما ذكر موقع "سبورت ميدياسيت"، كاشفاً بان العقد سيكون لمدة 4 أعوام مقابل 9 ملايين يورو.

      وسيكون آغر المدافع الثاني الذي ينضم لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي خلال 24 ساعة بعد البرازيلي الشاب فيليبي ماتيوني الذي تحول إلى الفريق الإيطالي أمس الخميس قادماً من غريميو بورتو اليغري.

      وكان آغر تعرض لإصابة قاسية وغاب عن معظم مباريات فريقه في الموسم الماضي ولم يظهر في التشكيلة الأساسية في بداية الحالي، لان مدربه الإسباني رافايل بينيتيز فضل عليه في الوقت الراهن الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل والدولي الإنكليزي جيمي كاراغر.

      وكان آغر انضم إلى ليفربول في 2006 ويبقى له عامان حتى نهاية عقده معه.
      عيش عمرك وكيّف
      يا نيّال المصيّف

      الدهب يا حبيبي بضلو دهب
      مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
      والعتب يا قلبي عقد المحبة
      ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

      Comment


      • #4
        نستا يعود إلى ميلان بعد رحلة علاج بأمريكا

        نستا يعود إلى ميلان بعد رحلة علاج بأمريكا



        أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني اليوم الخميس عن عودة مدافعه المخضرم أليساندرو نستا إلى إيطاليا بعدما قضى فترة طويلة في الولايات المتحدة لعلاج المشكلة التي يعاني منها في الظهر.

        وقال نستا: "أنني ذاهب إلى (معسكر ميلان) في ميلانيلو لبدء التدريبات وعندما أشعر بتحسن سأشارك في المباريات".

        وسافر نستا الذي سيكمل عامه الثالث والثلاثين في آذار/مارس المقبل، إلى ولاية فلوريدا الأمريكية في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، لتلقي العلاج بسبب تعرضه لألام في أسفل الظهر،
        الأمر الذي أبعده عن الملاعب منذ الصيف الماضي.

        وأضاف نستا: "لقد عانيت لفترة طويلة من الإصابة ولكني الآن تعاملت مع المشكلة بجدية لأنه كان هناك طريقة للخروج من هذا الموقف".

        وقال: "لقد خضعت لبعض العلاج القوي ولقد تعافى ظهري بشكل جيد، الآن افتقد الملعب، هذا سيكون الاختبار الأخير".

        وأشار:"أريد العودة قريباً بمستوى مرتفع، هذا ما أتمناه، خلال شهر على أقصى تقدير، ولكن أحتاج إلى القيام ببعض التمرينات البدنية، حيث لم ألعب منذ ثمانية أشهر، دعنا نرى كيفية استجابة جسدي".
        عيش عمرك وكيّف
        يا نيّال المصيّف

        الدهب يا حبيبي بضلو دهب
        مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
        والعتب يا قلبي عقد المحبة
        ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

        Comment


        • #5
          وكيل أعمال ريبيري ينفي اهتمام ميلان باللاعب

          وكيل أعمال ريبيري ينفي اهتمام ميلان باللاعب


          نفى وكيل أعمال لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي فرانك ريبيري نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم التقارير التي أشارت إلى تقديم ميلان الإيطالي عرضاً لضم اللاعب.

          ونقل موقع "كالشيوميركاتو" الالكتروني عن الين ميغلياسيو وكيل أعمال ريبيري اليوم الاثنين قوله: "أعرف إدارة ميلان جيداً... لم يخاطبني أحد بشأن ريبيري. إنها ادعاءات وتكهنات من الصحف".

          وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أشارت في وقت سابق اليوم إلى أن ميلان عرض على بايرن ميونيخ 35 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات ريبيري إضافة إلى حصول الفريق البافاري على المدافع الإيطالي ماسيمو اودو بشكل نهائي.
          وأكدت الصحيفة الباريسية أن ميلان تقدم بهذا العرض فعلاً وسيمول الفريق اللومباردي هذه الصفقة من بيع لاعب وسطه البرازيلي كاكا إلى مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

          وأشارت "لو باريزيان" إلى أن إداريي ميلان اجتمعوا بريبيري أيضاً وعرضوا عليه 6.5 مليون يورو سنوياً ولمدة أربع سنوات، ما سيجعله من اللاعبين الأغلى راتباً في فريق المدرب كارلو انشيلوتي ( بعد كاكا ) متفوقاً على البرازيلي رونالدينيو الذي يتقاضى 4 ملايين يورو بحسب وسائل الإعلام.

          وكان كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس بايرن أكد أن "عقد ريبيري مع بايرن ينتهي في 2011، وحتى هذا الموعد فإنه ليس "مطروحاً للبيع".

          وأضاف "يمكنني أن أطمئن المشجعين ، بأنه لا يوجد أي مبلغ مالي ، بالفعل يمكنه أن يجعلنا نفكر حتى ولو لثانية في بيع اللاعب".
          عيش عمرك وكيّف
          يا نيّال المصيّف

          الدهب يا حبيبي بضلو دهب
          مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
          والعتب يا قلبي عقد المحبة
          ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

          Comment


          • #6
            جمهور ميلان الأكثر حضوراً للمباريات

            جمهور ميلان الأكثر حضوراً للمباريات



            تزايدت أعداد المشجعين في النصف الأول من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم،
            حيث وصل معدل الحضور إلى 24825 مشجع في المباراة الواحدة في نهاية الأسبوع بزيادة قدرها 2395 مشجع عن العام الماضي و5633 مشجع عن موسم 2006/2007.

            وحقق فريق إيه سى ميلان أعلى نسبة حضور جماهيري بمعدل بلغ 60067 في المباراة الواحدة
            يليه منافسه التاريخي إنتر ميلان بمعدل 51637 مشجع
            ثم روما بمعدل 41225 مشجع يليه نابولي 38658 ثم لاتسيو 36407.

            وبلغ معدل الحضور الجماهيري ليوفنتوس 22251 مشجع فقط،
            ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد بمجرد أن ينتهي النادي من أعمال البناء في الإستاد الجديد،
            بينما حقق نادي سيينا أقل حضور جماهيري بمعدل بلغ 10630 مشجع.

            وحققت مباريات يوفنتوس أعلى نسبة مشاهدة تليفزيونية 4.48 بالمئة من حصة السوق
            فيما جاء ميلان في المركز الثاني بنسبة 4.32 بالمائة.

            عيش عمرك وكيّف
            يا نيّال المصيّف

            الدهب يا حبيبي بضلو دهب
            مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
            والعتب يا قلبي عقد المحبة
            ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

            Comment


            • #7
              رد: أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً

              كاكا يعرب عن تقديره لاهتمام ريال مدريد به


              ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية اليوم الجمعة أن صانع ألعاب ميلان ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا أعرب عن تقديره لاهتمام ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في العامين الأخيرين بخدماته، في حين أشارت وسائل الإعلام الرياضية الإسبانية إلى انضمامه إلى صفوف النادي الملكي الصيف المقبل.

              وقال كاكا في تصريح للصحيفة المقربة من النادي الملكي "لا أنزعج لاهتمام الأندية الكبرى بخدماتي أمثال ريال مدريد الإسباني أو تشلسي الإنكليزي".

              وكان كاكا (26 عاما) يتفادى التحدث إلى وسائل الإعلام منذ قراره مطلع الأسبوع الحالي رفض عرض مانشستر سيتي الانكليزي بالتعاقد معه 150 مليون دولار بالإضافة إلى أجر سنوي يصل إلى 20 مليون دولار.

              وأوضحت الصحف الإسبانية أن رفض كاكا لعرض مانشستر سيتي يعزز بقوة حظوظ انتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل مشيرة إلى أن هذا الحلم وعد به الرئيس المستقيل للنادي الملكي رامون كالديرون خلال انتخابه عام 2006 قبل أن يتورط الأسبوع الماضي في فضيحة التلاعب والتزوير بالتصويت على التقرير المالي خلال الجمعية العمومية الشهر الماضي.

              وأشارت الصحف الاسبانية إلى أسماء أخرى مرشحة للانضمام إلى ريال مدريد أمثال مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ومهاجم ليون ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة، في وقت ستبدأ فيه الحملة الانتخابية للرئاسة.

              وبحسب "أس" فإن كاكا وريال مدريد مرتبطين بعقد رعاية مع شركة اديداس مما سيسهل احتمال انضمام البرازيلي إلى فريق العاصمة الاسبانية.

              عيش عمرك وكيّف
              يا نيّال المصيّف

              الدهب يا حبيبي بضلو دهب
              مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
              والعتب يا قلبي عقد المحبة
              ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

              Comment


              • #8
                رد: أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً







                بيريز يعد بالتعاقد مع كاكا وفينغر


                كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن فلورونتينو بيريز وعد بالتعاقد مع البرازيلي كاكا والمدرب الفرنسي أرسين فينغر في حال انتخب مجدداً رئيساً لريال مدريد بطل الدوري المحلي لكرة القدم.

                وكان بيريز انتخب رئيساً لريال مدريد عام 2000 بعدما وعد جماهير النادي الملكي بالتعاقد مع النجم البرتغالي لويس فيغو (إنتر ميلان الإيطالي حالياً) من برشلونة، وهو ما حدث بالفعل.
                ويسعى بيريز جاهداً لتقديم وعوداً مغرية تفتح أمامه باب العودة إلى رئاسة النادي الملكي خلفاً لرامون كالديرون الذي استقال من منصبه مؤخراً بسبب اتهامه بالتلاعب في الجمعية العمومية التي عقدت في السابع من كانون الأول/ديسمبر الماضي.
                ولم يكن فيغو النجم الوحيد الذي انضم لريال خلال حقبة بيريز بل لحق به الثلاثي البرازيلي رونالدو (لاعب برشلونة السابق) من إنتر ميلان، والفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الإيطالي والإنكليزي ديفيد بيكهام من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

                اتفاق سري
                وذكرت صحيفة "ال موندو" أن بيريز توصل إلى اتفاق "سري" مع رئيس ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلوسكوني من أجل التعاقد مع كاكا، ما يفسر فشل صفقة انتقال الأخير من الفريق اللومباردي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي رغم العرض الخيالي الذي يصل إلى 120 مليون يورو.
                وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين بيريز وبيرلوسكوني يتمحور حول دفع الأول 80 مليون يورو مقابل كاكا في حال انتخابه الصيف المقبل، مشيرة إلى أنه سيغري فينغر بمنصب مزدوج إذ سيمنحه منصبي المدرب والمدير العام في النادي الملكي.
                وارتكزت "ال موندو" في تعزيز فرضية الاتفاق بين بيريز وبيرلوسكوني على ما صرح به كاكا عندما قال بأنه لن يترك ميلان على الإطلاق إلا في حال انتقاله لريال مدريد الذي كان يسعى رئيسه المستقيل كالديرون للتعاقد معه بعد الوعد الذي أطلقه قبل انتخابه رئيساً عام 2006.
                وكان كاكا أعرب اليوم في تصريح لصحيفة "اس" عن تقديره للاهتمام ريال مدريد بخدماته، علما بان الصحف الإسبانية أشارت إلى أسماء أخرى مرشحة للانضمام إلى ريال مدريد أمثال مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ومهاجم ليون ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة.
                وبحسب "اس" فان كاكا وريال مدريد مرتبطين بعقد رعاية مع شركة اديداس مع سيسهل احتمال انضمام البرازيلي إلى فريق العاصمة الاسبانية.





                تصريحات ايمرسون حول كاكا وباتو قد تلقي به خارج الميلان



                بات البرازيلي ايمرسون أقرب لاعبي الميلان الايطالي للرحيل عن النادي خلال الأيام القليلة المتبقية في الميركاتو الشتوي فيما يبدو أنه رد فعل لادارة النادي حول ما صرح به لاعبهم لصحيفة as الاسبانية خلال الأسبوع الماضي

                وكان ايمرسون الذي سبق وأن لعب لنادي ريال مدريد الأسباني قد صرح للصحيفة الاسبانية بأنه يرى مستقبل زميليه في الميلان البرازيليان كاكا وباتو في ريال مدريد وأنهما يوما ما سيكونا من نجوم الفريق الاسباني

                ورغم نفي ايمرسون فيما بعد لتلك التصريحات الا أنها قد أثارت غضب الادارة الميلانية والمدير الفني للفريق كارلو انشيلوتي الذي قرر عدم استدعاء اللاعب لمباراة الروسونيري القادمة أمام بولونيا مستدعيا عوضا عنه الشاب الأوروغواياني كاردوسيو فيما يبدو أنه تأكيد للخلاف بين اللاعب وناديه

                وجهة اللاعب القادمة حسبما أشارت التقارير الاعلامية الايطالية قد تكون نادي بورتسموث الانجليزي خاصة ان المفاوضات التي تمت بين الطرفين وصلت لمرحلة ايجابية ولم يبقى الا تقديم الفريق الانجليزي لعرضه الرسمي لادارة الميلان ليتم حسم الصفقة نهائيا وقد أكد جيلمار فيلوز وكيل أعمال اللاعب صحة تلك التقارير وبأن موكله بات قريبا من الرحيل عن الميلانيلو

                جدير بالذكر أن ايمرسون سبق له اللعب لأندية جريميو البرازيلي وبايرن ليفركوزن الألماني وروما واليوفينتوس الايطاليان وريال مدريد الاسباني قبل أن يلتحق بصفوف الميلان صيف عام 2007 في صفقة كلفت الروسونيري 5 مليون يورو للنادي الاسباني وراتب سنوي قدر ب2.7 مليون يورو للاعب الذي مثل بلاده في 74 مباراة دولية
                عيش عمرك وكيّف
                يا نيّال المصيّف

                الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                والعتب يا قلبي عقد المحبة
                ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                Comment


                • #9
                  ايمرسون على وشك الانضمام إلى بورتسموث

                  ايمرسون على وشك الانضمام إلى بورتسموث


                  أصبح لاعب الوسط البرازيلي ايمرسون قريبا من ترك ميلان الإيطالي والالتحاق ببورتسموث الإنكليزي حسب ما كشف فينشنزو مورابيتو الذي يتولى المفاوضات نيابة عن فريق المدرب طوني ادامز.

                  وقال مورابيتو في حديث لموقع شبكة "سبورت ميدياسيت" التابعة لرئيس ميلان سيليفو بيرلوسكوني "ايمرسون لم يعد في الوقت الحالي ضمن مخططات ميلان على الأرجح. نحن نفاوض نيابة عن بورتسموث ويبدو أن ميلان مستعد للبيع (ايمرسون). يجب الأخذ بعين الاعتبار أن عقد اللاعب ينتهي في حزيران/يونيو المقبل".
                  وتابع: "يجب أن ننتظر لنرى التطورات. عقد لمدة عام ونصف قد يكون مرضياً بالنسبة له (ايمرسون).

                  وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية مؤخرا أن ايمرسون الذي استبعده المدرب كارلو انشيلوتي عن مباراة أمس الأحد أمام بولونيا (4-1) في الدوري المحلي، أثار حفيظة إداريي ميلان بسبب ما نقلته عنه صحيفة "أس" الإسبانية عندما رجح سبب رفض مواطنه كاكا الانضمام لمانشستر سيتي الإنكليزي مقابل مبلغ خيالي لرغبته في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

                  وعاد ايمرسون لاحقا لينفي ما نسبته إليه "أس" الأسبوع الماضي.
                  وكان ايمرسون (33 عاما) انضم لميلان في صيف 2007 قادما من ريال مدريد، وهو انتقل إلى الأخير في 2006 من يوفنتوس بعد إنزال الأخير إلى الدرجة الثانية بسبب تلاعبه بالنتائج.

                  يذكر أن ايمرسون لعب مع روما من 2000 إلى 2004 ويوفنتوس من 2004 إلى 2006.
                  عيش عمرك وكيّف
                  يا نيّال المصيّف

                  الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                  مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                  والعتب يا قلبي عقد المحبة
                  ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                  Comment


                  • #10
                    ميلان يفتح أبوابه أمام بيكهام

                    ميلان يفتح أبوابه أمام بيكهام




                    لم يستبعد فريق آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم إمكانية توفير موقع دائم للنجم الإنكليزي ديفيد بيكهام في صفوف الفريق، بعد انتهاء فترة إعارته من صفوف لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.
                    وصرح لياندرو كونتاميسا محامي النادي الإيطالي لمحطة "سكاي تي في" التليفزيونية اليوم الاثنين قائلاً: "قد يحدث أي شيء نهاية شهر آذار/مارس".


                    وأضاف: "سيكون على بيكهام أولاً أن يتحدث إلى مسؤولي لوس أنجلوس غالاكسي ويخبرهم بأنه يشعر بالسعادة هنا، فقط في ذلك الوقت يمكننا أن نبدأ مفاوضات جديدة، والتي لن تركز على الإعارة مجدداً".

                    ويستعد بيكهام للعودة إلى ولاية كاليفورنيا الأميركية في التاسع من آذار/مارس المقبل مع استئناف مباريات الدوري الأميركي.

                    ومع الوضع في الحسبان انتهاء عقد بيكهام مع النادي الاميركي في تشرين الأول/أكتوبر المقبل، حيث سيكون هناك حرية كاملة للنجم الإنكليزي للانتقال لأي نادي يريده، فإنه قد يكون من الملائم بالنسبة لغالاكسي أن يوافق على بيعه لآي سي ميلان قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في نهاية كانون الثاني/يناير الجاري.
                    عيش عمرك وكيّف
                    يا نيّال المصيّف

                    الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                    مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                    والعتب يا قلبي عقد المحبة
                    ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                    Comment


                    • #11
                      ميلان يتألق وإنتر يستعيد الصدارة

                      ميلان يتألق وإنتر يستعيد الصدارة


                      واصل فريق آي سي ميلان مطاردته لأصحاب القمة، بتغلبه على مضيفه بولونيا المتواضع بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، اليوم الأحد ضمن المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، واستعاد إنتر صدارة البطولة بفوزه على ضيفه سامبدوريا بهدف دون مقابل.

                      في المباراة الأولى، تقدم أصحاب الأرض أولاً في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر سقوط لاعب وسط بولونيا كريستيان أموروزو داخل منطقة جزاء ميلان، بعد اصطدامه بالمدافعين السويسري فيليبي سنديروس وقائد الفريق باولو مالديني.

                      وقام المهاجم ماركو دي فايو بتسديد الركلة بنجاح محرزاً أول أهداف بولونيا في المباراة، وهو الهدف الخامس عشر هذا الموسم للاعب الذي يتصدر قائمة هدافي الكالتشيو حتى الآن.

                      بدأت صحوة ميلان بعد الهدف الذي دخل مرماه، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 13 عن طريق لاعب الوسط الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف، وبعدها بأربع دقائق تقدم ميلان بهدف من ركلة جزاء نتيجة عرقلة الظهير جانلوكا زامبروتا، سددها النجم البرازيلي كاكا على يسار الحارس فرانشيسكو أنطونيولي محرزاً هدف التقدم للضيوف.

                      وازدادت مهمة بولونيا صعوبة في الدقيقة 40، بعد طرد لاعب الوسط البلجيكي غابي مودينغاي نتيجة عرقلته العنيفة للبرازيلي الآخر ألكسندر باتو، ثم جاء الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 43 عن طريق كاكا بعد أن تلقى تمريرة من مواطنه باتو على حدود منطقة الجزاء، فسدد كرة قوية بيسراه على يمين أنطونيولي.

                      بدأ ميلان الشوط الثاني بنفس القوة والسيطرة على مجريات اللعب وسط محاولات متواضعة لبولونيا، وأنقذ حارس ميلان كريستيان أبياتي مرماه من تسديدة خطيرة لدي فايو في الدقيقة 56.

                      وأخيراً نجح النجم ديفيد بيكهام في إحراز رابع أهداف ميلان في الدقيقة 59 بعد أن تلقى تمريرة من سيدورف داخل منطقة جاء بولونيا من الناحية اليمنى، سددها قوية في الزاوية الضيقة العليا لمرمى أنطونيولي الذي لم يتمكن من أن يفعل لها شيئاً.

                      ورفع ميلان رصيده إلى 40 نقطة محافظاً على مركزه الثالث ومحتفظاً بآماله في المنافسة على اللقب، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 19 نقطة وبقي كما هو في المركز السادس عشر.
                      عيش عمرك وكيّف
                      يا نيّال المصيّف

                      الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                      مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                      والعتب يا قلبي عقد المحبة
                      ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                      Comment


                      • #12
                        أخبار منوعة





                        إنتر يستعيد الصدارة بفوز باهت



                        وفي ختام المرحلة استعاد حامل اللقب إنتر ميلان صدارة البطولة من يوفنتوس، بفوزه على ضيفه سامبدوريا بهدف وحيد سجله مهاجمه البرازيلي أدريانو في الدقيقة 45، وهو الفوز الأول لإنتر في 2009 بعد تعادل على أرضه أمام كالياري (1-1) وهزيمة أمام مضيفه أتالانتا (1-3).

                        جاءت المباراة باهتة وخالية من الإثارة من الجانبين، ولكن إنتر تحقق له ما أراد منها باقتناصه نقاط الفوز الثلاث، فرفع رصيده إلى 46 نقطة متقدماً بفارق ثلاث نقاط أمام يوفنتوس الثاني الذي كان انتزع الصدارة أمس مؤقتاً بعد فوزه على فيورنتينا بهدف نظيف أيضاً.

                        وتوقف رصيد سامبدوريا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.



                        روما سادساً بفوز ثمين على نابولي



                        ويبدو في هذه المرحلة أن الأرض لا تلعب مع أصحابها، فقد حقق روما بدوره فوزاً ثميناً خارج أرضه على مضيفه نابولي بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها كل من المدافع الفرنسي فيليب ميكسس، والبرازيلي جوان، والمهاجم المونتينيغري ميركو فوسينيتش في الدقائق 18 و32 و50 على الترتيب.

                        وبهذا الفوز تقدم روما من المركز الثامن إلى السادس برصيد 33 نقطة، متساوياً مع نابولي الخامس الذي يتفوق بفارق الأهداف.

                        وحافظ جنوى على مركزه الرابع برصيد 36 نقطة، رغم سقوطه في فخ التعادل (1-1) أمام ضيفه كاتانيا، الذي تقدم أولاً في الدقيقة 67 بهدف للمهاجم الأوروغواياني خورخي مارتينيز، قبل أن يدرك الأرجنتيني دييغو ميليتو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 73، حيث رفع اللاعب رصيده إلى 13 هدفاً في المركز الثاني على قائمة الهدافين خلف دي فايو.

                        ولعب جنوى بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61 بعد طرد لاعبه ماتيو فيراري لتلقيه إنذاراً ثانياً.

                        واستمراراً لمسلسل هزيمة الفرق على أرضها، وعلى الملعب الأولمبي في روما ألحق كالياري بمضيفه لاتسيو هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تقدم لاتسيو أولاً في الدقيقة الرابعة عن طريق مهاجمه تومازو روكي، قبل أن يحرز الضيوف أربعة أهداف متتالية توالى على تسجيلها المهاجمون الثلاثة البرازيلي جيدا هدفين، ثم روبرت أكوافريسكا من ركلة جزاء، وأخيراً أليساندرو ماتري، في الدقائق 6 و9 و21 و41 على الترتيب.

                        وأضاع لاتسيو فرصتين ذهبيتين للتعويض، حين أهدر روكي ركلة جزاء في الدقيقة 44، ثم أضاع المهاجم الأرجنتيني ماورو زاراتي ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 52، وتضاءلت آمال أصحاب الأرض في التعويض بعد طرد لاعب الوسط فابيو فيرماني في الدقيقة 73.
                        وتوقف رصيد لاتسيو عند 31 نقطة في المركز التاسع بينما تقدم كالياري إلى المركز العاشر بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة.

                        وتراجع أتالانتا إلى المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة بعد هزيمته أمام مضيفه سيينا بهدف نظيف سجله مهاجم منتخب ليشتنشتاين ماريو فريك في الدقيقة 44، فارتفع رصيد سيينا إلى 25 نقطة تقدم بها إلى المركز الثالث عشر.

                        وتقدم باليرمو إلى المركز الثامن برصيد 32 نقطة بعد أن تغلب على ضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تقدم أودينيزي مبكراً في الدقيقة الثانية عن طريق مهاجمه سيموني بيبيه، وتعادل لاعب الوسط البرازيلي فابيو سيمبليسيو لأصحاب الأرض في الدقيقة 17، وفي الشوط الثاني تقدم باليرمو بهدف للمهاجم دافيدي سوتشي في الدقيقة 53، وبعدها بأربع دقائق أضاف زميله الأوروغواياني إديسون كافاني الهدف الثالث للفريق، قبل أن يحرز الدولي أنطونيو دي ناتالي هدف أودينيزي الثاني في الدقيقة 63، وكان المهاجم الدولي فابيو كوالياريللا قد أهدر ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة 52، فتراجع أودينيزي إلى المركز الرابع عشر بعد أن تجمد رصيده عند 23 نقطة.

                        وضمن مباريات فرق الذيل تعادل ليتشي مع تورينو بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث تقدم لاعب الوسط جياني موناري لأصحاب الأرض في الدقيقة 12، وعاد اللاعب ذاته ليسجل ثاني أهداف ليتشي في الدقيقة 45، ثم أحرز النمساوي يورغن صاوميل أول أهداف تورينو في الدقيقة 47، وأضاف المدافع باولو ديلافيوري هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 56، ثم تقدم ليتشي مجدداً عن طريق المهاجم الأرجنتيني خوسيه إغناسيو كاستيو في الدقيقة 73، قبل أن يحرز المدافع تشيزاري ناتالي ثالث أهداف تورينو في الدقيقة 77، لينتهي اللقاء بالتعادل.

                        وارتفع رصيد ليتشي إلى 18 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق نقطتين أمام تورينو الثامن عشر.
                        عيش عمرك وكيّف
                        يا نيّال المصيّف

                        الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                        مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                        والعتب يا قلبي عقد المحبة
                        ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                        Comment


                        • #13
                          بيكهام سيعود إلى لوس أنجلوس

                          بيكهام سيعود إلى لوس أنجلوس


                          أعلنت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" بأن النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام سيعود إلى صفوف نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي في نهاية فترة إعارته إلى ميلان الإيطالي في 8 آذار/مارس المقبل.
                          وأوضحت الصحيفة بأن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق يقضي بانضمام بيكهام رسمياً إلى ميلان.
                          ونقلت الصحيفة عن مالك النادي تيم لويكي: "لم يحترم ميلان المهلة القصوى التي وضعها الاتحاد الأميركي للعبة لكي يتقدم بعرض لضم بيكهام، وبالتالي سيعود اللاعب إلى صفوف لوس أنجلوس غالاكسي في 8 آذار/مارس المقبل".
                          لكنها أضافت عنه أيضاً: "سيعود بالطبع ميلان ليتقدم بعرض أفضل في الأيام المقبلة، لكننا سئمنا من تصرفات النادي الإيطالي الذي يحاول استغلالنا واستغلال اللاعب، كما أن لدينا تعهدات تجاه أنصار الفريق ومدربه بروس أرينا".
                          وتعاقد ميلان مع بيكهام (33 عاماً) على سبيل الإعارة منذ بداية العام الحالي لفترة وجيزة تستمر حتى آذار/مارس المقبل وذلك بعد انتهاء الموسم الأميركي.
                          وكان بيكهام ترك أوروبا في عام 2007 وتحديداً فريقه السابق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني وانتقل إلى لوس أنجلوس غالاكسي بعقد خيالي بلغ 250 مليون دولار لمدة خمس سنوات.
                          عيش عمرك وكيّف
                          يا نيّال المصيّف

                          الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                          مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                          والعتب يا قلبي عقد المحبة
                          ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                          Comment


                          • #14
                            رد: أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً

                            نيستا يعاود تمارينه مع ميلان


                            أعلن نادي ميلان ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم أن مدافعه اليساندرو نيستا الذي لم يلعب بعد أي دقيقة هذا الموسم بسبب إصابته في ظهره عاود التمارين مع زملائه اليوم الثلاثاء.
                            وكان نيستا (32 عاما) ابتعد عن الملاعب في منتصف تموز/يوليو الماضي وأمضى عدة أسابيع في ميامي (الولايات المتحدة) للمعالجة، وذلك قبل أن يعود إلى ميلانو في 22 كانون الثاني/يناير الماضي حيث بدأ بالتمارين بشكل تدريجي.
                            وقال نيستا الذي ساهم بفوز بلاده في كأس العالم عام 2006: "خضعت لتمارين خاصة في ميامي لمعالجة الإصابة وتقوية عضلات الظهر".
                            ويبدو نيستا الذي غاب عن المشاركات منذ 8 أشهر أنه في وضع جيد وبات مرشحاً للمشاركة في مباراة الدربي ضد إنتر ميلان ضمن الدوري المحلي الأحد المقبل.
                            عيش عمرك وكيّف
                            يا نيّال المصيّف

                            الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                            مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                            والعتب يا قلبي عقد المحبة
                            ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                            Comment


                            • #15
                              رد: أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً

                              ميلان ينفي وجود عرض من مستثمر عربي لشراء حصة كبيرة من أسهم النادي


                              نفى نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم على موقعه بالانترنت اليوم الثلاثاء ما تردد بشأن بيع أسهمه لأحد المستثمرين العرب الكبار.

                              وذكرت صحيفة "إل كورييري ديلا سيرا" الإيطالية اليوم الثلاثاء أن مستثمرا عربيا في طريقه لامتلاك حصة كبيرة من أسهم نادي ميلان الذي تسيطر عليه شركة "فيننفيست" المملوكة للقطب الإعلامي الكبير سلفيو بيرلسكوني رئيس وزراء إيطاليا.

                              وذكرت الصحيفة التي تصدر من مدينة ميلانو أن مجموعة "أبو ظبي يونايتد" للتنمية والاستثمار والتي تمتلك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضت 500 مليون يورو (5ر636 مليون دولار) لشراء 40 بالمئة من أسهم النادي. ووصف ميلان التقرير بأنه "لا أساس له من الصحة.

                              وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المجموعة الإماراتية تقدمت بالعرض في كانون ثان/يناير الماضي خلال المفاوضات التي جرت بينها ونادي ميلان بشأن عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع البرازيلي كاكا نجم خط وسط ميلان لكن كاكا الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2007 قرر البقاء في ميلان.

                              وذكرت الصحيفة أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك المجموعة الإماراتية يمتلك بالفعل خمسة بالمئة من أسهم شبكة "ميدياست" التلفزيونية التي تضم ثلاث قنوات والتي تخضع لشركة "فيننفيست" التي يمتلك فيها بيرلسكوني الحصة الأكبر من الأسهم.
                              bestfriends
                              Infinity and eternity

                              Comment


                              • #16
                                خلاف برلسكوني وأنشيلوتي بسبب رونالدينيو

                                خلاف برلسكوني وأنشيلوتي بسبب رونالدينيو


                                أكدت صحيفة " كورييري ديلا سيرا" الإيطالية اليوم السبت أن البرازيلي رونالدينيو هو السبب الرئيسي في الخلاف بين رئيس الوزراء الإيطالي سلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان وكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

                                أشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي حسم موقفه تماماً بالرحيل عن تدريب ميلان في نهاية الموسم الحالي، بعد أن حمله برلسكوني مسئولية عدم فوز ميلان بلقب بطولة الدوري الإيطالي الذي اقترب غريمه إنتر من حسمه للموسم الرابع على التوالي.

                                وأوضحت "كورييري ديلا سيرا" أن رونالدينيو يمثل نقطة الخلاف بين برلسكوني وأنشيلوتي، بعد أن منح المدير الفني فرصاً قليلة للاعب البرازيلي في الآونة الأخيرة.

                                ومنذ أن تعافى رونالدينيو من إصابة طفيفة في شهر آذار/مارس الماضي لم يعد اسم اللاعب للظهور في التشكيلة الأساسية للفريق.

                                وقالت الصحيفة "اعتباراً من مباراة سيينا مع ميلان في 15 آذار/مارس وهو (برلسكوني) يضغط من أجل أن يقوم المدرب بالدفع بلاعب لم يعد أحد يراه مهما سواه، لكن أنشيلوتي صمم على موقفه".

                                وتابعت "أنشيلوتي قال كفى: إنه يعتقد أن مغامرته مع ميلان انتهت بسبب انعدام الثقة" التي تسبب فيها اعتقاد مالك النادي أن الدفع برونالدينيو كان من شأنه أن يزيد من الضغوط على إنتر، بل وربما حسم بطولة الدوري لمصلحة الفريق.

                                وتكهنت الصحافة الإنكليزية والإيطالية في الآونة الأخيرة بتوقيع أنشيلوتي عقداً لتدريب نادي تشيلسي الإنجليزي اعتبارا من الموسم المقبل وهو الأمر الذي لم يؤكده المدرب.

                                لكن الأمر المؤكد هو أن أنشيلوتي سيبقى على رأيه في رونالدينيو حتى النهاية رغم كل الضغوط، وهو ما أوضحته تصريحات المدير الفني في مؤتمر صحفي أمس الجمعة "رغبتنا هي أن يبقى معنا. لكن لو كان هو من يريد الرحيل لأسباب كثيرة فسيتم وضع ذلك في الاعتبار".
                                عيش عمرك وكيّف
                                يا نيّال المصيّف

                                الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                                مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                                والعتب يا قلبي عقد المحبة
                                ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                                Comment


                                • #17
                                  رد: أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً

                                  مالديني يودّع المستديرة بعد مسيرة 31 عاماً





                                  يسدل قائد ميلان الأسطوري باولو مالديني الستار على مسيرة أسطورية في لعبة أعطاها وأعطته الكثير منذ أن جعلها "حرفته" قبل 31 عاما عندما انضم إلى صغار الفريق "اللومباردي" عام 1978 في طريقه ليصبح احد عظماء كرة القدم الايطالية والعالمية.

                                  اتخذ مالديني (40 عاماً) قراره باعتزال اللعب مع نهاية الموسم الحالي وهو يخوض مباراته الأخيرة في "سان سيرو" بعد غد الأحد عندما يتواجه ميلان مع روما في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري المحلي.

                                  ولم يرتد مالديني أي قميص سوى الأحمر والأسود الخاص بميلان كما فعل والده تشيزاري، وهو خاض 900 مباراة رسمية مع الفريق اللومباردي منذ 1984 مسجلا رقما قياسياً مع الفريق يضيفه إلى رقمين قياسيين آخرين هما 126: أي عدد المباريات التي خاضها مع منتخب بلاده، و174: أي عدد المباريات التي خاضها في المسابقات الأوروبية.

                                  "لطالما تخيلت كيف سيكون اعتزالي. من المؤكد أن هذا اليوم سيكون حزينا بالنسبة إلي"، هذا ما قاله مالديني منذ عدة أسابيع، مضيفا "سأرحل بصفاء (الذهن) لأني سأترك رياضة أعطتني الكثير: جعلتني أضحك وأبتسم ومنحتني الكثير من الرضى والاكتفاء على الصعيدين الاحترافي والإنساني. كرة القدم كانت خبرة منحتني الكثير من الأشياء الجميلة والقليل من الذكريات السيئة".

                                  مسيرة كبيرة

                                  وبدأ مالديني الذي سيبلغ الحادية والأربعين من عمره في حزيران/يونيو المقبل، مشواره مع ميلان عام 1978 في الفرق العمرية قبل أن يشق طريقه إلى الفريق الأول عام 1984 ومن ثم يخوض مباراته الأولى في 20 كانون الثاني/يناير عام 1985 عندما دخل في الشوط الثاني أمام اودينيزي بعد إصابة سيرجيو باتيستيني.

                                  ونجح مالديني في الموسم التالي في فرض نفسه أساسياً ضمن تشكيلة "روسونيري" في طريقه ليصبح أحد أفضل المدافعين الذين عرفتهم الكرة المستديرة، بعدما توّج بألقاب الدوري المحلي في 7 مناسبات آخرها عام 2004، والكأس المحلية مرة واحدة والسوبر المحلية 4 مرات.

                                  ويحتل مالديني المركز الثاني من حيث أكثر اللاعبين تتويجا بلقب الدوري المحلي (7 مرات) مشاركة مع روبرتو بيتيغا (يوفنتوس) وزميله المعتزل اليساندرو كوستاكورتا وتشيرو فيرارا (2 مع نابولي و5 مع يوفنتوس)، مساعد مدرب المنتخب حاليا، وغايتانو تشيريا (يوفنتوس) وغوغلييلمو غابيتو (2 مع يوفنتوس و5 مع تورينو).

                                  أما أكثر اللاعبين فوزا بالدوري (8 مرات) فهم فيرجينيو روزيتا (2 مع برو فيرتشيلي و6 مع يوفنتوس) وجوفاني فيراري (5 مع يوفنتوس و2 مع انترميلان و1 مع بولونيا) وجوزيبي فورينو (يوفنتوس).

                                  ولم ينجح مالديني الذي يحمل الرقم القياسي من حيث عدد المباريات في الدوري (646)، في معادلة انجاز اللاعبين الثلاثة لأن ميلان لم يقف حائلاً بين جاره إنتر ميلان واللقب الرابع على التوالي للأخير.

                                  أما على الصعيد القاري، فتوج مالديني بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا (89 و90 و94 و2003 و2007) ووصل إلى النهائي أعوام (1993 و1995 2005)، و4 ألقاب في كأس العالم للأندية بمختلف تسمياتها (69 و89 و90 و2007)، والكأس السوبر الأوروبية (1993).

                                  وعادل مالديني في 2007 انجاز مهاجمي ريال مدريد الاسباني الأسطورة الفريدو دي ستيفانو (1956 و1957 و1958 و1959 و1960) وزاراغا (1956 و1957 و1958 و1959 و1960) عندما توج مع ميلان بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنكليزي (2-1)، علما بأن الرقم القياسي موجود في حوزة نجم ريال مدريد أيضا فرانسيسكو خنتو (6 مرات).

                                  كما عادل مالديني الرقم القياسي من حيث عدد المشاركات في النهائي والمسجل باسم خنتو وهو ثماني مباريات نهائية.

                                  ولم يتمكن الأسطورة الإيطالي من تحطيم أرقام دي ستيفانو وزاراغا وخنتو لأن ميلان شارك هذا الموسم في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي (وخرج باكراً) بعدما فشل في الذي سبقه من احتلال احد المراكز الأربعة المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية الأم.

                                  وعلى الصعيد الدولي شارك مالديني في المونديال في 4 مناسبات حيث بلغ النهائي مرة واحدة عام 1994 في الولايات المتحدة، وحقق المركز الثالث عام 1990 في ايطاليا، وبلغ نهائي أمم أوروبا 2000.

                                  وكان مالديني أساسيا في 74 مباراة مع "الازوري" من أصل 126 مشاركة بين عامي 1988 و2002، علما بأن أول مباراة دولية له كانت في 31 آذار/مارس 1988 وكانت ودية أمام يوغوسلافيا (1-1) وهو كان في التاسعة عشرة من عمره حينها، والأخيرة في 18 حزيران/يونيو 2002 في كأس العالم أمام كوريا الجنوبية (1-2).

                                  "جنتلمان"

                                  إنه "جنتلمان"، هذه هي الصفة التي تلخص الأخلاق الرياضية الرفيعة التي تمتع بها مالديني خلال مسيرته الطويلة في الملاعب، وكانت مباراة الدربي التي خاضها مؤخرا ميلان مع جاره إنتر ميلان خير دليل على تقدير الجمهور لهذا اللاعب المميز جدا، إذ وقفت جماهير إنتر ميلان وصفقت حارا لمالديني علما منها بأنه يخوض المواجهة الأخيرة بين الجارين اللدودين.

                                  وعلق مالديني على هذه المسألة قائلا "كانت مفاجأة رائعة (تحية جماهير انتر). على الصعيد الإنساني أعتقد أنها أكثر اللحظات فخراً بالنسبة إلي".

                                  ولطالما ارتقى مالديني إلى مستوى القائد الذي يعطي زملاءه الدعم المعنوي المطلوب، وهذا ما أكده زميله البرازيلي كاكا قائلاً "الأمر الذي يلفت انتباهي دائما، هو انه يركض الملعب بأكمله في كل مرة من أجل أن يهنئ زميله الذي سجل الهدف. إنه أمر نموذجي وأجده رائعاً".

                                  مما لا شك فيه أن يوم الأحد سيكون عاطفيا ومؤثراً للغاية، سيحتشد 80 ألف متفرج في "سان سيرو" من أجل أن يقولوا وداعا "باولو"، لكنه حتى وفي هذه اللحظة التاريخية لا يريد أن يكون محط الاهتمام لأنه لا يريد أن يؤثر على تركيز فريقه.

                                  "سأتأثر طبعا، لكن من واجبي أن أفكر بالمباراة التي ستكون صعبة ومهمة جدا. وبعدها سأحظى بعطلة طويلة حتى أيلول/سبتمبر المقبل. أما بعد ذلك؟ لا أعلم، لكن أنا متأكد من أني لن أكون مدربا"
                                  bestfriends
                                  Infinity and eternity

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً

                                    Paolo Cesare Maldini
                                    وداعاً يا كبير !

                                    هو لاعب ارتبط اسمه بالنجاح , بالبطولات , بالذهب , بالاخلاق الحميدة و الروح الرياضية , باختصار هو لاعب ارتبط اسمه بكل شيء جميل في كرة القدم .. باولو يعتبر اسطورة عالمية من عملة نادرة جداً , و الكثيرين يعتبرونه افضل مدافع في تاريخ كرة القدم و الفيفا بنفسها وضعته في تشكيلة القرن الماضي مما يدل على انه لاعب من طراز نادر فعلاً ..مالديني تجد فيه ثبات المستوى و القيادية في كل مراكز الدفاع سواء مركز الظهير الايسر او مركز قلب الدفاع التي تألق في كلاهما طوال تاريخه ..باولو لعب مع أفضل المدافعين في تاريخ ميلان و الكرة الايطالية و شكل معهم ثنائيات تاريخية في دفاع الروسينيريابرزهم باريزي و نيستا , و ما اجمل اجتماع هذه العقد الدفاعية صعبة الفك و رؤية كيفية منعها لكل الهجمات و الاستمتاع بالنكهة الايطالية لكرة القدم !فبكل امانة و بدون مبالغة هذه الثنائيات كان من المستحيل اختراقها الا من مهاجمين قلائل جداً و اسطوريين للغاية !و ياحظ ميلان بهذا المدافع الرائع الذي مرت عليه كل اجيال ميلان الذهبية في التسعينيات و مابعد التسعينيات مدافع تزامن تألقه مع فترة تألق الغراندي ميلان مدافع لم يعرف الا ميلان كشعار يعطيه ولانه مدافع كان وجهه خير على ميلان بشكل رهيب .. و كأنه هدية السماء لبيرليسكوني ..


                                    لكنني من القلب سأقول لك وداعا يامالديني
                                    ربما انني احب البايرن اكثر من اي شيء اخر في هذه الدنيا و لكن منافسة الميلان لاوروبا لم تجعلني اعتبرك يوماً عدواً لي فاخلاقك تجبرنا على احترامك .. ..وداعاً مالديني ..




                                    ¨¤..¸.·°·.¦كلمة ودآع ¦.°·.¸.¤¨°

                                    ستتعلم
                                    ان الإصرار على التمسك بما مضى
                                    يُحسب من أرصدة عُمرنا
                                    لحظة ب لحظة
                                    يوماً ب يوم
                                    وأن باقاتِ العمر الزهرية ستذبل
                                    ولن تنتظرنا
                                    حتى ندرِكَ اننا فقدناهم للأبد ! !
                                    bestfriends
                                    Infinity and eternity

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: أخر أخبار نادي الميلان Miln News - حصرياً

                                      حاكم دبي ينفي نيته بشراء حصة في ميلان



                                      نفى المكتب الإعلامي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة ما نشرته صحيفة إيطالية عن رغبته في شراء حصة في نادي ميلان الإيطالي.

                                      وقال المكتب الإعلامي لحاكم دبي في اتصال مع وكالة فرانس برس "إننا ننفي وجود صفقة لشراء حصة في نادي ميلان الايطالي".

                                      وكانت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية ذكرت اليوم الجمعة أن سيلفيو برلوسكوني مالك نادي ميلان وافق على بيع 35 بالمئة من أسهم النادي للشيخ محمد بن راشد مقابل 500 مليون يورو.

                                      الأخبار عن سعي ميلان لبيع أسهم في النادي قد انطلقت في شباط/فبراير الماضي، عندما أشيع أن الشيخ منصور من زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بدأ التفاوض مع ميلان أحد أشهر الأندية الإيطالية، لكن الأخير سارع إلى نفي الخبر حينها.
                                      bestfriends
                                      Infinity and eternity

                                      Comment

                                      Working...
                                      X