• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اخبار خاصة بنادي يوفنتوس

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اخبار خاصة بنادي يوفنتوس

    اليوفنتوس يعود الى درينثي






    بعد سنين من اخبار الارتباط باليوفنتوس سواء كانت حقيقة اما كاذبة فآن لاعب ريال مدريد درينثي ممكن الان ان يصل الى ايطاليا ويلبس الابيض والاسود.

    اللاعب الهولندي معار حاليا من الريال الى هيركوليز

    البديل الاول اذا فشلت صفقة باستوس بس قضية الجواز الاوروبي
    bestfriends
    Infinity and eternity

  • #2
    بيرلو في مقر الميلان : " لقد أتيت هنا من أجل الوداع - مُحدث " .!



    وصل أندريا بيرلو هذا اليوم لمقر الميلان في الفيا توراتي , حيث أن لحظات الوداع بين بيرلو والرسونيري
    قد حانت وهذا ما أوضحه بيرلو نفسه لصحفيي الـ Sky Sport حيث قال لهم بكل إختصار :

    " لقد أتيت هنا للوداع "

    وبهذا فإنه لم يتبقى له الآن سوى أن يوقع مع اليوفنتوس

    :: تـحــديــث ::

    من جهة أكدت قناة Sky Sport أن أندريا بيرلو الآن أصبح فعلياً لاعب سابق للميلان فـ مُنظم الألعاب المولود
    في منطقة بريشيا أتى لتوديع لمقر الروسونيري من أجل أن يودع الموظفين والإداريين الكبار في الميلان

    وحسبما يُقال بأن بيرلو شوهد وهو يخرج من المقر وكان يبدو عليه بأنه متأثر للغايه .. فـ المسألة ليست هينه
    إنما عشر سنين من الإرتباط قد إنتهت فهو أتى ليس ليتحدث عن العروض إنما أتى للتوديع وإنهاء هذه المسيره
    وبدء مسيرة أخرى جديده

    ..

    :: بـيرلو يــتــحدث ::

    " لازلت لم أتحدث مع اليوفنتوس ونحن لم نتحدث عن العروض .. وأنا مسبقاً كانت لدي فكرة الرحيل
    ولقد كان قرار تم إتخاذه بالتوافق .. هل الميلان متأسف عليك ؟؟ أتمنى ذلك ولقد قمت بتحية أليجري
    فـ نحن نرى بعض في كل يوم "


    bestfriends
    Infinity and eternity

    Comment


    • #3
      كوالياريلا: نابولي خانني .. بينما اليوفنتوس اعطاني الثقة !

      كوالياريلا: نابولي خانني .. بينما اليوفنتوس اعطاني الثقة !





      مهاجم اليوفنتوس العائد من الاصابة الطويلة في الركبة يعلق حول تأهل نابولي الى دوري الابطال وحول انتقاله لليوفنتوس.

      "
      لقد ادى نابولي بطولة ممتازة. بعد خروجنا من المنافسة كنت سعيد ان المتأهل هو نابولي. اريد العودة للعام الماضي وحول
      ما دار عني من احاديث في ميركاتو العام الماضي. لقد كانت هناك اقاويل سيئة عني, ونابولي لم يعاملني بطريقة جيدة. لقد اراد
      مدير الفريق ان يقوم ببيعي لروبين كازان, لكني كنت متردد حول ذلك, في هذه الاثناء تم رميي الى الذئاب, وطلب مني ان ابحث
      عن نادي اخر. لقد قالوا عني اشياء لم تحدث, اتهموني اني تأخرت للتدريب وكنت اتشاجر مع زميلي في الفريق ! في اخر 10 سنوات
      لي في الكرة الايطالية يمكنكم سؤال زملائي اذا حدث هذا الامر مرة واحدة ! وبعدها جاء العرض من اليوفي, وقبلته على الفور.
      اليوفنتوس عاملني بطريقة جيدة, حتى خلال وبعد اصابتي, دائماً شعرت بالحب اتجاهي. انهي كلامي هنا, مع حبي, وتهاني للتأهل
      لدوري الابطال."


      bestfriends
      Infinity and eternity

      Comment


      • #4
        :: سيسوكو قد يرحل لمرسيليا بمبلغ 7 مليون ::



        كونتي .. في يوفنتوس الجديد من المرجح ان يرخص برحيل العديد
        من الاعبين ومن هؤولاء الاعبين الاعب مومو سيسوكو ,, فالاعب المالي
        الذي وصل الى اليوفنتوس في يناير 2008 بمبلغ 12 مليون قادما من نادي
        ليفربول يريد مغادرة تورينو حتى يضمن مساحة واستمرارية باللعب وكذلك
        نظرا لموسمة السيء مع اليوفنتوس بسبب العديد من الحوادث التي تعرض
        لها ... فوفقا لصحيفة الاغازيتا ديللو سبورت ان نادي مرسيليا يرغب بالاعب
        ذو 26 عام ,, فـ النادي الفرنسي يريد تشكيل فريق قادر على احراز الدوري
        الفرنسي في الموسم القادم ويمكن لسيسوكو ان يخرج من نادي اليوفنتوس
        بحوالي 7 مليون يورو
        bestfriends
        Infinity and eternity

        Comment


        • #5
          :/: يوفنتوس, حلم كونتي يُدعى Ribery :/:



          طبقاً لطبعة اليوم من التوتوسبورت, مدرب اليوفي المستقبلي انطونيو كونتي بالفعل هو يجهز قائمة "المغادرين", من اجل اعادة تصفيف السيدة العجوز قد يتم بيع ياكوينتا, اماوري, سيسوكو, مارتينيز و فيليبي ميلو, و لن يكون من السهل اجبار كل هؤلاء على الرحيل, لانهم يرون ارتباطات هامة في تورينو. و من اجل حملة المشتريات فإن حلم المدرب سيكون هو فرانك ريبيري. الفرنسي هو الإقتراح, اخذين بعين الاعتبار ان البايرن سيلعب بدوري الابطال الموسم القادم و اليوفنتوس من المحتمل حتى غيابه عن ملاعب اوروبا. الاسماء الاخرى التي تنال الاعجاب بالجانب الايسر من خط الوسط: باستوس, و اذا البرازيلي لم يصل هناك الهولنديين ايلخيرو إيليا لاعب هامبورغ و رويستون درينتي لاعب ريال مدريد المعار لهيركوليس هذا العام, بالإضافة إلى فارغاس الذي يتتبعه فريق المدرب سباليتي زينيت سانت بطرسبورغ.
          bestfriends
          Infinity and eternity

          Comment


          • #6
            كابيلــو : بيرلـو صفقة قوية , واسكوديتو 2006 مازلت أشعر بأنها ملكـي مع اليوفي !



            في حوار مع فابيو كـابيلو , تطرق فيها للعديد من الأشياء التي تخص
            الأندية الإيطالية , ومن بين هذه الأشياء .. حديثه عن النادي الذي
            دربه لموسمين .. والحديث هنا عن اليوفنتوس .. فقد تم سؤاله عن
            المدرب القادم لليوفي وهو كونتـي .. كابيلو هنا يتكلم عن فكرة جلب
            المدربين الصغار في العمر "
            الفكـرة هي المدربين الشباب ,, كما
            جوارديولا مع برشلونـة وأنا اتمنى لكونتـي نفس النجاح الذي حققه
            جوارديولا" وأكمل " أنا أتذكر قبل عدة سنوات ..التقيت برئيس نادي
            برشلونـة وسألته من سيكون المدرب القادم لبرشلونة..!! فأجابني
            انـه جوارديولا ..وفعلا لقد كنت مندهشـا , بيرلسكوني إيضـا شجعنـي
            في بدايتي , يجـب أن يكون هناك تشجيع للشئ الجديد "

            إيضا كابيلو تكلم عن السوق الكروية القادمة لفريقه القديم وأقصد هنا
            اليوفنتوس حيث قال "
            يجـب البحث عن النوعيـة , لا على الكميـة ..
            أتذكـر في السنة الماضيه عندما تعاقد الميلان مع ابراهيموفيتش و
            روبينـهو ,, تكلمت مع جالياني وبريدا حول ذلك من قبل , وقد كان الأختيار
            المناسب للنادي ..ولاعبين اليوفنتوس القادمون يجب أن يكونوا
            كذلك إيضا .. بيرلـو !! بدون أي جدال هي صفقة قويـة , اتمنى ان
            اتكلم عن المستوى الحالي للنادي .. بشكل عام يجب عدم الإستعجال
            في العودة .. انه من المهم للفريق عندما يريـد أن يعود لمكانته
            الطبيعية , ان يحتاج على الأقل ثلاث إلى أربع سنوات مع مشروع
            محدد لذلك "

            وعن ذكرياته مع اليوفنتوس وعن الألقاب التي حصل عليها النادي
            قال "
            عندما تركت روما ..انا اتيت من نادي قضيت فيه 4 سنوات
            من التدريب , وفي اليوفنتوس .. وبالتحديد بطولة عام 2006 !!
            أشعر بها للأن , ومازالت لدي الميدالية في البيت للأن , ولن يستطيع
            احد ان يأخذها مني "


            bestfriends
            Infinity and eternity

            Comment


            • #7
              رد: اخبار خاصة بنادي يوفنتوس

              عكس المتوقع : اليوفي اتفق مع ليفربول بشأن اكويلاني



              لا يزال وكيل اعمال اكويلاني مقتنع ببقاء اكويلاني ولاعب خط وسط اليوفنتوس المعار من ليفربول

              بانه هنالك اتفاق على بقاء اللاعب في صفوف اليوفي الموسم القادم على الرغم من انتهاء الفترة المحددة

              لشراء اللاعب . وقد استطاع اليوفي و وكيل اعمال اللاعب الى تخفيض السعر الى ما يقارب ال 11 مليون يورو

              ويكون بذلك الامر بيد ادارة اليوفي و المدرب القادم كونتي وبحسب رغبته

              bestfriends
              Infinity and eternity

              Comment


              • #8
                رسميا, ماركيزيو بيانكونيري حتى 2016 ..



                18 عام مضوا و هما معاً و الأن 5 سنوات أخرى معاً أيضاً حيث أعلن الموقع الرسمي لليوفنتوس عن تجديد عقد اللاعب كلاوديو ماركيزيو حتى عام 2016

                حيث وقع لاعب خط الوسط العقد اليوم في قاعة الكؤوس باليوفنتوس و هو الأن وقع عقد جديد يربطه مع اليوفنتوس الذي يتواجد به منذ أن كان عمره 7 سنوات .. و أولى كلمات كلاوديو كانت:

                " إنه يوم مهم و عظيم بالنسبة لي و أكرسه لأهلي و عائلتي الذين دائماً يدعمونني و يقفون بجانبي ، قصتي مع اليوفنتوس بدأت مع اليوفنتوس منذ 93 و أنا سعيد بالإستمرار لمدة أطول .. و لكن كان هناك أحاديث و أقاويل حول عقدي في الشهور الأخيرة و لكن لم تظهر الإدارة أي شئ سلبي تجاهي مما قد يؤثر على العلاقة الممتازة بيننا .. "

                و يتحدث المدير الرياضي جوزيب يماروتا عن ذلك ..

                " نحن سعداء جداً للقيام بتجديد عقد ماركيزيو حيث إنه لاعب مهم و لقد نشأ و ترعرع في قطاع شباب اليوفنتوس و هو يمتلك الdna الخاص باليوفي .. و يتميز بحس الحرفية المهنية و الإنتماء و أيضاً محبوب من قبل الجماهير و نسعى جميعاً لتحقيق الأهداف التي وضعناها معاً .. و الأن نحن عملنا على هذا العقد بنقاط معينة و جديدة تؤكد أهداف الأدارة و تضمن بقاء اللاعب معنا بطريقة أطول أكثر من المعتاد .. "


                ثم يعود ماركيزو ليتحدث و يقول ..

                " أنا سعيد لثقة الإدارة في و الأن أن اريد أضع كل تركيزي و جهدي من أجل الفوز و تحقيق شئ .. حيث في هذه الغرفة التي أتواجد بها يوجد العديد من البطولات و الكؤوس ، و أحد أحلامي هو أن أرفع أحد تلك الكؤوس في أسرع وقت على قدر الإمكان ، و هذا حلم أتمنى تحقيقه من أجل جماهيرنا الذين كانوا دائماً بجانبنا حتى في اللحظات الصعبة و هم يستحقوا هذة الكأس و الجائزة فعلاً .. "


                bestfriends
                Infinity and eternity

                Comment


                • #9
                  دل بييرو :" نحن غاضبين و خائبين, و الذنب ذنب الجميع ليس دل نيري فقط "

                  غداً سيتم عرض برنامج " A sculoa con i Campioni " أو في المدرسة مع الأبطال على قنوات الـ Sky وذلك عند الساعه السابعه مساءاً ( بتوقيت إيطاليا ) والضيف سيكون الأسطورة ديل بييرو والذي سيكون وجهاً لوجه مع الأطفال ليجيب بذلك على عدة أسئلة منهم وذلك في حضرة مقدم البرنامج Bonan و ديل بييرو نشر له الحديث التالي قبل بث البرنامج غداً , في البداية كان الحديث عن الموسم المخيب :

                  " الذنب ليس ذنب ديل نيري .. حيث أنه حينما لا يكون هنالك فريق يؤدي بشكل جيد فإنه يجب أن يكون الحديث بشكل عام .. فـ نحن لسنا سعداء ولسنا راضين عن هذا الموسم والآن نحاول أن ننهي الموسم بأفضل طريقه ممكنه وبعدها يبدأ العمل من أجل ماهو قادم .. فـ نحن في المقام الأول الغاضبين والخائبين ونشعر بأننا مسؤولين جداً عن ماحدث هذا الموسم "

                  وأضاف :

                  " بيئة اليوفنتوس بيئة معتادة بشكل ممتاز على الإنتصارات وبعدما حدث في 2006 _ الكالشيوبولي _ أصبحت الأمور صعبه .. فـ نحن من السيريا B فصاعداً مررنا بمرحلة مهمه جداً لكن حينما يكون واجباً علينا القيام بقفزه نوعيه ينكسر شيء ما .. وهذا أمر يفقتده الجميع وإذاً المشكلة ليست مشكلة مدرب فقط "

                  لكن تغيير المدرب أمر لابد له أن يحدث :

                  " هذا مايحدث .. فـ اليوفنتوس في هذه السنه غير عشر لاعبين لكن من الأسهل أن تغير المدرب بدلاً من اللاعبين ومن ثم أنا أعيش دوري كـ لاعب ولست كـ إداري ينظر للأمور بشكل مختلف للغايه "

                  ماهي الجمله الأولى التي ستقولها للمدرب الجديد ؟؟

                  " أهلاً وسهلاً بك في اليوفنتوس , حيث أنه من الطبيعي أن أقول هذا الكلام إن كان هنالك مدرب جديد "

                  ديل بييرو جدد عقده للتو حتى عام 2012 لكنه لم يقرر حتى الآن مالذي سيفعله بعد إنتهاء مسيرته الخالده والطويله جداً مع البيانكونيري :

                  " أفكر وأتمنى أن ألعب لكن الأمر يعتمد .. وبالرغم من أنني شاب للغايه ( يبتسم ) إلا أننا سنرى مالذي سيحدث بعد سنة من الآن "

                  الولايات المتحدة الأمريكيه ؟؟

                  " إنها تعتبر إحتماليه .. وفي هذا الشأن أنا أحب أمريكا جداً وأيضاً أحب الليكرز _ فريق السلة الشهير _ وبالفعل هي بيئة ممتعه .. أما فيما يخص اللعب فـ سنرى أين وكيف ولماذا "
                  bestfriends
                  Infinity and eternity

                  Comment


                  • #10
                    رد: اخبار خاصة بنادي يوفنتوس

                    ((ساعدنا يا رب ان نكون واحد كما انت بالثالوث واحد...لا تتركنا يا رب ان نقيّم الآخرين على هوانا ...ساعدنا ان نتقبل الآخر كما هو...واجعلنا نتعلم ان لا ندين كى لا ندان))






                    Comment


                    • #11
                      رد: اخبار خاصة بنادي يوفنتوس

                      Originally posted by pardy View Post

                      bestfriends
                      Infinity and eternity

                      Comment


                      • #12
                        التوتوسبورت تكشف عن قميص الموسم المقبل !

                        بعد تصميم العام الماضي والذي كان على شكل امواج او على شكل الصاعقة, سيكون تصميم قميص اليوفنتوس لهذا العام مختلف.

                        التصميم الصاعق في العام الماضي, لم ينجح حقاً في ان يكون صاعق, حيث عانى اليوفنتوس من موسم كارثي جديد. اما صميم هذا العام, فسيكون على شكل مفاتيح البيانو, والتي ستشكل تأثير عرضي مميز, كما يظهر في الصورة اعلاه.

                        هذه الصور بدأت تظهر في الايام الاخيرة على الانترنت, حيث يبدو ان تصميم القميص سيكون مشابه لتصميم فريق برشلونة, والذي تم الاعلان عنه رسمياً في الايام السابقة. لكن التأثير سيكون مختلف بكل تأكيد, حيث ستكون الخطوط باللونين الابيض والاسود.





                        Attached Files
                        bestfriends
                        Infinity and eternity

                        Comment


                        • #13
                          وكيل أعماله :" بيرلو على بعد خطوة واحدة من اليوفنتوس


                          وكيل أعمال الاعب الأيطالي الخبير أندريا بيرلو السيد توليو تينتي تكلم عن الأخبار التي تحدثت عن إنتقال لاعب الميلان الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم إلى اليوفنتوس وأكد أن بيرلو على بعد خطوة واحدة من الأنتقال لليوفنتوس ..

                          لاعب الميلان والذي أنهى علاقته مع فريق ميلان الأيطالي هذا الأسبوع بعد عشر سنوات من تمثيل النادي الأيطالي تحدثت الأخبار في هذه الأيام عن إنتقاله لليوفنتوس وها هو وكيل أعماله اليوم يؤكد هذه الأخبار ..

                          وتكلم السيد تينتي عند خروجه من مقر الأتحاد الأيطالي Lega di Serie A بقوله :
                          " في غضون بضعة أيام سوف نتخذ القرار النهائي لكن اليوفنتوس هو الأقرب لضم الاعب فقط تبقى بعض التفاصيل الصغيرة والتي تفصل عن إنتقال الاعب لليوفنتوس " ..

                          ثم تكلم تينتي عن سبب خروج الاعب من الميلان وأكد أن الاعب لم يهتم للأسباب الأقتصادية بقوله :
                          " نحن أبداً لم نتكلم حول السمات الأقتصادية حيث أن المحفزات ورغبة الاعب في خوض تجربة جديدة كانت هي الفيصل في القرار .. لم يكن في حسابات أليجري ؟ أليجري دائماً ماكان يقدر الاعب ولكن إنتهى كل شيء بسلام " ..
                          bestfriends
                          Infinity and eternity

                          Comment


                          • #14
                            Gazzetta - اليوفي قدم 30 مليون من اجل أغويرو.. و تطرح أسماء البدلاء !


                            و فقا للتقارير الصادرة من اللا جازيتا ديللو سبورت تم تقديم عرض بقيمة 30 مليون الى مسيري الاتلتيكو للحصول على المهاجم الارجنتيني الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الاسباني.

                            و ايضا من المتوقع ان يحدث اجتماع اخر بين وكيل اعمال اللاعب و محاميه و بين اداريي اليوفنتس في الاسبوع القادم و على اقصى تقدير يوم الاربعاء القادم و سيتم التاكيد من قبل اليوفي على العرض المعد مسبقا بقيمة الـ 30 مليون يورو.

                            بينما يصر الرئيس على عدم بيع جوهرته مؤكدا ان الطريق الوحيد لانتقال اللاعب هو دفع الشرط الجزائي الموجود في العقد بقيمة 45 مليون يورو و هو مبلغ صعب على ادارة اليوفنتس و المنافس الوحيد القادر على استثمار مثل هذا المبلغ هو ريال مدريد الا انه من المستبعد ان يقبل الاتلتيكو بيع نجمه الاول الى الغريم الازلي و رغم ذالك مورينيو لم يستسلم و يصر على بيريز جلب اجويرو حتى لو كان على حساب بنزيما الذي تضع اداة الاتلتيكو اعينها عليه.

                            و على صعيد اخر يعتبر تيفيز و دزيكو نجمي المان سيتي بدلاء ممبزين في حال فشل صفقة اجويرو الا ان بن زيما هو المفضل لاداريي اليوفنتس رغم رفض بيريز بيع اللاعب و اصراره على الاحتفاظ بمهاجمه الوحيد.
                            bestfriends
                            Infinity and eternity

                            Comment


                            • #15
                              بملعب الأحلام يعود شمايكل، كانتونا، إنزاجي و زيدان في مباراة إعتزال نيفيل





                              اليوم هو الثلاثاء 24 مايو .. المكان هو ملعب الأحلام إستاد الأولد ترافورد .. و المناسبة هي مباراة إعتزال اللاعب المخضرم جاري نيفيل كابتن نادي مانشستر يوناتيد و الذي شارك مع بطل إنجلترا في 602 مباراة.

                              و عند التفكير في إسم النادي الذي سيتواجد في هذة المناسبة و الذكرى الجميلة ، فلم يتردد نيفيل و لا السير اليكس فيرجسون في إختيار إسم السيدة العجوز نادي اليوفنتوس حيث أن جاري نيفيل يعتبر إن أقوى فريق قابله في حياته هو اليوفنتوس و هو النادي الذي يحترمه كثيراً و قال بإنه يتمنى أن تكون أخر مباراة له أمام اليوفنتوس في ملعب الأولد ترافورد و بين الجماهير الإنجليزية.

                              و يريد نيفيل أن تعيد هذة المباراة ذكريات الماضي الجميل و الملحمات الكلاسيكية بين الفريقين في أواخر التسعينيات و أول الألفية حيث تقابل الفريقان في 6 لقائات و لقد كانت مباريات أكثر من رائعة و مثيرة لعشاق كرة القدم.

                              و لذلك في مباراة الإعتزال سيكون هناك أسماء من الجيل الذهبي لكلا الفريقين ،، حيث سيتواجد كل من الحارس الدنماركي الكبير بيتر شمايكل و المهاجم الفرنسي الشهير أريك كانتونا و الإسطورة الويلزية راين جيجز بالرغم من إن نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة سيكون بعد 4 أيام من المباراة.

                              و من جانب اليوفنتوس فسيتواجد المثلث الذهبي المرعب الذي واجه مانشستر بذلك الوقت و هو بتواجد زين الدين زيدان و بيبو إنزاجي و اليساندرو ديل بييرو و ربما نجد بعض من الأسماء الكبيرة الأخرى التي قد يستدعيها جاري نيفيل في مباراة إعتزاله.
                              bestfriends
                              Infinity and eternity

                              Comment


                              • #16
                                " إنني يوفنتينو ولكن إستدعاء اليوفنتوس لي أتى بسبب ما أثبته خلال مسيرتي "



                                أجرى مدرب سيينا والأسطورة البيانكونيريه أنطونيو كونتي حواراً مع الـ Sky وذلك من خلال برنامج " E' Sempre Calciomercato " علق فيه على الأخبار التي تظهر مؤخراً حيال مستقبله وبالرغم أنه بات من شبه المؤكد تدريبه لليوفنتوس .. إلا أنه يحاول نوعاً إخفاء هذا الموضوع والأمر نفسه ينطبق على اليوفنتوس .. عموماً كونتي تحدث وقال :

                                " لا أعلم إن كانت هذه هي المباراة الأخيرة لي مع سيينا وبالتأكيد ليس هنالك جديد إن قلنا بأن هناك إهتمام قوي من اليوفنتوس تجاهي .. وهذا أمر يجعلني فخور للغايه ويرضيني .. لكنها وضعيات سنقيمها في الوقت المناسب "

                                ماذا عن إستدعاء اليوفنتوس والجماهير التي تعتبر سبباً رئيسياً وراء هذا الإستدعاء بحكم أنها كانت تريدك منذ سنه على الأقل ؟؟

                                " بالتأكيد أنني سعيد حيال أن الجماهير لايزالوا يحبوني وأنا أقدر هذا الشيء كثيراً فـ أنا يوفنتينو لكن هذا الإستدعاء لم أستحقه لهذا السبب بل لأنني أثبت من خلال مسيرتي ومن خلال الحقائق بأنني قادراً على أن أطمح للوصول إلى هذا المستوى "

                                وبعدها إنتقل كونتي ليتحدث عن الجانب التكتيكي وما سيتغير :

                                " لدي فكرة واضحه , العديد يقولون بأنني أستخدم نهج ليس فيه توازن لكن لو نظرنا للأرقام لوجدنا بأنني أمتلك أفضل خط دفاع .. وحسب رأيي أن كل شيء يبدأ من العمق واللعب بالكرة دائماً وجالياً أنا أفكر في المباراة الأخيرة ضد ألبينوليفي ومن ثم سنرى مالذي سيحصل بالرغم أنه يمكنني القول بأنني سأغادر سيينا فقط إلى نادي كبير "

                                وعن إحتمالية قدوم لاعبين إثنين لليوفنتوس الموسم القادم .. بيرلو وناني :

                                " الأول _ يقصد بيرلو _ يعجبني كثيراً وتوظيف لاعبين في الوسط سيكون مثالي فـ أنا أحب هذه النوعيه من اللاعبين لأنني أطالب فريقي بإمتلاك الكرة ولا أحب أن أرى العكس حيث أنه إذا إستطعنا الحفاظ على الكرة فإننا حينها سنمسك بـ زمام الأمور وبيرلو مناسب من هذه الناحيه .. بالنسبة لـ ناني فهو لاعب ممتاز
                                لكن هنالك أبطال كبار كثر في مانشيستر يونايتد وفي النهايه سنقيم الأمور مع المدير ماروتا وفابيو باراتيشي والرئيس أندريا أنيللي "

                                وإختتم كونتي حديثه جيال الإختلافات المحتمله في نمط اللعب مقارنة بالنهج الذي يعتمد عليه ديل نيري 4-4-2 :

                                " إنني لا أحب الحديث عن عمل زملائي فـ أنا لدي أفكاري الخاصه ولدي الخصائص ومن شاهدني في باري وأتالانتا وسيينا يعرف أي نوع من اللعب أحبه ويعرف أيضاً الكيفيه التي تلعب بها الفرق التي أدربها .. ومن ثم أنا لا أقول هنا بأنني أمتلك أفكار أفضل مقارنة بالمدربين الآخرين "
                                bestfriends
                                Infinity and eternity

                                Comment


                                • #17
                                  المؤتمر الصحفي لتقديم بيرلو - " اخترت اليوفنتوس لأنه يريد العودة للانتصارات "



                                  اولى كلمات لاعب اليوفنتوس الجديد اندريا بيرلو .. فبالامس اصبح لاعب خط المنتصف لاعبا لليوفنتوس حتى عام 2014 وقد تم تقديمة قبل ساعة في المركز الرياضي بالفينوفو من قبل المدير العام للبيانكونيري بيبي ماروتا وهذا هو المؤتمر الصحفي الذي اجري :


                                  ماروتا " اولا اشكركم لتلبية الدعوة لاول عملية شراء قمنا بها ,, ربما كلمة شراء تكون خاطئة لانه اتى بالانتقال حر. انا لن اتحدث كثيرا عن جودة الاعب في كرة القدم وعن صفاتة واخلاقة الانسانية لانة في السنوات الاخيرة اندريا بيرلو كتب الكثير من الصفحات المهمة على لوحة الشرف بـ جديته والتزامه وقد بين ذلك بشكل واضح جدا .. وأود أن أغتنم هذة الفرصة لكي ارحب به واتمنى لة كل التوفيق في مغامرة جديدة مع اليوفنتوس في هذة اللحظة امررر الكلمة لاندريا بيرلو لكي تطرحوا الاسئلة"


                                  -
                                  اندريا لماذا اخترت اليوفنتوس ؟ خصوصا انة الان لن تحرز الالقاب لان الفريق يمربلحظات صعبة ,, لقد كنت من افضل ثلاث لاعبين بالعالم يقومو بدورهم على مدار عدة سنوات والان اتيت لتكون جزء من اليوفي نريد ان نفهم لماذا ؟

                                  " اولا وبعد التحية للجميع لقد اخترت اليوفنتوس لانه بجانب الميلان والانتر الفريق الاهم في ايطاليا واوروبا وحتى العالم. انه فريق يريد ان يعود لسكة الانتصارات من جديد, فقبل العديد من السنوات هذا الفريق لم يفز لذلك كان قراري المجيء الى هنا والتحدي فانا واحد اريد الفوز و أؤمن بأن هذا الفريق لديه دوافع ومحفزات كبيرة للفوز.. حيث انه يريد العودة الى مستوياته في السنوات السابقة وتحقيق الفوز في ايطاليا واوروبا ولذلك اخترت الفريق "


                                  -
                                  اريد ان اسأل عن شيئين, ماذا يعني اليوفي بالامس وماذا يعني اليوم ؟واذا تبقى هنالك وقت ماهو السبب الذي دعاك للخروج من ميلان الى اليوفنتوس خاصة كما يبدو لي انك لم تقل اي شيء لان القرار اتخذ ؟

                                  " اليوفنتوس كان فريق الخصم وكان دائما يقاتل الميلان والانتر على لقب الدوري الايطالي لذلك كانت هذه المباريات مهمة وكانت هنالك الرغبة بالفوز علية لانه يعد افضل الفرق وفي الواقع لقد ذهبت الى السانسيرو للوداع لانني فعلا كنت قد اتخذت القرار بعد ان امضيت 10 اعوام فلقد اردت التغيير , اردت محفزات اخرى وهذة الفرصة اتاحها لي فريق اليوفنتوس بغض النظر ان الفريق لم يفز منذ سنوات الى ان هنالك حافز للعودة لاعلى المستويات "


                                  -
                                  هل سمعت من بعض اصدقاءك كم سيكون رقم قميصك ؟

                                  " لقد تحدثت مع اصدقائي عن تمني حظ موفق لي وتحدثت عن وصولي ولم اتحدث مطلقا عن الرقم خاصة ان هنالك العديد من الاعبين الذين يملكون ارقام مسبقا لذلك سانتظر حتى يبدا الموسم "



                                  -
                                  في الواقع انت عائد من موسم صعب بعد ان لعبت عدد قليل من المباريات بسبب الاصابة وهذا سبب بعض التذمر لبعض المشجعين ما شعورك و ماهي الضمانات التي تقولها للجماهير ؟ بالاضافة الى ما هي المحفزات التي تملكها ؟

                                  " انها السنة الاولى التي لا العب فيها مباريات كثيرة لانة في العشر سنوات مع الميلان لعبت ما يقارب 400 مباراة, هذا كله بدون المنتخب الوطني الذي لعبت معه بمعدل اكثر من 50 مباراة خلال 10 سنوات ,, لكن هذا الموسم لم العب كثيرا لكنني اشعر الان بالارتياح واعتقد انة بامكاني ان العب 4-5 سنوات بمستوى عالي "


                                  -
                                  البعض يقول ان هذا الفريق يفتقر لعقلية الفوز منذ 5 سنوات من الان ,, ماهو شعورك والعقلية التي من الممكن ان تضيفها انت مع كل من دل بييرو وبوفون وتوني؟

                                  " من المهم ان تملك عقلية الفوز بالملعب وهذا شيء يتوجب ان يكون موجود من البداية .. هنا العديد من اللاعبين لكنهم يملكون خبرة قليلة في فريق كبير لذلك من الصعب ان يظهرو كامل قيمتهم.. فاللعب بفريق كبير يجب ان تشعر بتلك القيمة لان ناديك يختلف عن بقية الاندية وكذلك فانك تملك جماهير اكبر فيجب ان تقوم بكل شيء من اجل الفوز"


                                  -
                                  اريد ان اسألك اذا كنت قد تحدثت الى انطونيو كونتي عن موقعك وتمركزك الجديد فانت ستكون واحد من أصل اثنين في مركز الارتكاز في خط المنتصف فكما علمنا انه سيتم وضع لاعب كبير بجانبك ؟

                                  " لا , لم اتحدث مع المدرب لغاية الان والسبب في ذلك ان النادي لم يعين المدرب الى الان بشكل رسميا.. و فيما يتعلق بالمركز لقد لعبت في اكثر من مركز وليست لدي اي مشكلة وساكون دائما جاهز للمدرب "


                                  -
                                  هل تشعر بالحماس والرغبة حتى بعد ان قضيت 10 اعوام كلاعب و خاصة بعد ان فزت بكل الالقاب ؟

                                  " نعم انه من المثير ان تغير الفريق ومن ثم فان اللعب في فريق عريق كاليوفنتوس لا ياتي كل يوم لذلك فان الحماس والطموح يكون موجود "


                                  -
                                  هل تنزعج من الاخبار الآتية من ميلان والتي تقول انك خرجت بسبب المدير الفني ؟

                                  " لا ليس لدي اي مشكلة وبالنسبة لاتخاذ القرار كان بالتراضي بين الطرفين فلقد اجتمعت وانهينا الامور دون اي مشاكل "


                                  -
                                  رقمك في الموسم القادم ؟ هل هناك اتفاق فلقد كنت في اي سي ميلان 21 ؟

                                  " لا فلقد تحدثت عن ذلك سابقا انا لم اسال عن الرقم فسارى الارقام واحدد في بداية الموسم "



                                  -
                                  لقد رأينا التطور في ميلان بعد التعاقد مع روبينيو و ابراهيموفيتش. الآن و أنت في اليوفنتوس, ما الذي تعتقد بأن اليوفنتوس ينقصه لكي يعود كما كان في السابق ؟ هل تعتقد بإضافة لاعبين بقدرات روبينيو و ابراهيموفيتش سيصبح اليوفنتوس قادرا على المنافسة كما كان ميلان في العام الماضي ؟

                                  " بالتأكيد نحن نريد الفوز بالبطولة, و ذلك بوجود لاعبين أقوياء يعرفون طريق الفوز. اليوفنتوس فريق عظيم و بالتأكيد سيقوموا بكل ما يمكن عمله لشراء لاعبين جدد و أقوياء "


                                  -
                                  هل كان عرض اليوفنتوس هو الوحيد الذي تلقيته ؟ أم أنك تلقيت عروضا أخرى من إيطاليا و الخارج ؟

                                  " لا, لقد تلقيت عروضا أخرى من إيطاليا و من خارجها. لكني اخترت اليوفنتوس بسرعة للأسباب التي ذكرتها سابقا, هذا الفريق يريد العودة للفوز و هي الطموحات نفسها التي أطمح لها. لذا في النهاية فقد اخترت اليوفنتوس بالرغم من وجود عروض أخرى أقوى "


                                  -
                                  ما الذي قاله لك المدير العام ماروتا ليقنعك بالقدوم لليوفنتوس ؟ ما هي الكلمة التي قالها و التي جعلتك تعتقد فعلا بأن مشروع اليوفنتوس هو المناسب لك ؟

                                  " لم يكن هناك مفاوضات بيني و بين ماروتا. عندما تذهب لليوفنتوس فأنت تعلم إلى أين ذاهب و ما الذي ينتظرك. لذا لم أكن أحتاج لشيء ليغير من رأيي أو ليقنعني للقدوم هنا. من يقرر الانتقال لليوفنتوس فهو يعلم تماما ما الذي يفعله و لا يوجد شيء آخر لأضيفه "


                                  -
                                  هذه الجملة التي قلتها تثير اهتمامنا " عندما تأتي لليوفنتوس فأنت تعلم ما الذي ينتظرك " .. لكن في الحقيقة فاليوفنتوس مؤخرا ليس هو الفريق الذي نعرفه مسبقا و بالتحديد منذ خمس أعوام. أنت مقبل على تحدي صعب و ذلك بالنظر إلى المستويات التي يقدمها الفريق مؤخرا.. هل أنت مدرك لذلك ؟

                                  " حقا في السنوات الأخيرة لم يكن اليوفنتوس كما كان سابقا. لكنه تحدي جميل فنحن نريد العودة للانتصارات.. أنا قدمت هنا و سأثبت لنفسي في النهاية بأني قمت بالاختيار الصحيح "
                                  bestfriends
                                  Infinity and eternity

                                  Comment


                                  • #18
                                    زيغلر يتواجد في تورينو لإجراء الفحص الطبي ..





                                    بعد الإعلان الرسمي عن التعاقد عن بيرلو بالأمس ، جاء الدور على الظهير الأيسر السويسري الدولي ريتو زيغلر الظهير الأيسر لسامبدوريا.

                                    حيث أشارت سكاي سبورت الأن بإن اللاعب صاحب ال25 عام متواجد الأن بعيادة Fornaca في تورينو من أجل الفحص الطبي .. و إذا لم يحدث أي شئ في الساعات القادمة فسيتم الإعلان عن الصفقة الثانية الرسمية لليوفنتوس.
                                    bestfriends
                                    Infinity and eternity

                                    Comment


                                    • #19
                                      وكيل أعماله :" أكثر من 50% نسبة بقاء أكويلاني في يوفنتوس "



                                      تحدث السيد فرانكو زافالا وكيل أعمال لاعب الوسط ألبيرتو أكويلاني و المعار من نادي ليفربول إلى اليوفنتوس حول احتمالية بقاء اللاعب في اليوفنتوس. و أكد زافالا الذي تحدث لإحدى الإذاعات المحلية فور عودته من رحلته من ليفربول قائلا :اليوفنتوس نسي أكويلاني ؟ لا لم ينساه, أنا واثق بأن اللاعب لديه فرصة أكثر من 50% لبقائه في اليوفنتوس بعد أن وافقت إدارة النادي على تخفيض المبلغ المتفق عليه سابقا و هو 16 مليون يورو. هل هناك تفاهم مع بيرلو ؟ إذا كان مدرب المنتخب برانديلي قد استدعا كلاهما للمنتخب إذن فهناك تفاهم بينهما

                                      و عن انتقال بيرلو لليوفنتوس :لا أعلم ما هي خطة كونتي وإن كان سيغيرها بعد التعاقد مع بيرلو, فبيرلو تم التعاقد معه قبل كونتي و سنرى كيف سيقوم كونتي بتوظيف بيرلو في خطته


                                      و عن احتمالية التعاقد مع مونتوليفو :ثلاثتهم يتواجدون في المنتخب, قد يبدو الأمر صعبا أن يلعبوا معا في اليوفنتوس لكنه أمر ممكن

                                      أعتقد بأن أكويلاني قام بموسم جيد, هناك تضارب في الآراء حوله و وجود بعض الآراء السلبية حوله لأن اليوفنتوس بأكمله مر بموسم سيء جدا. لكنه تمكن من العودة للمنتخب الايطالي مما يؤكد بأنه قدم موسما جيدا
                                      bestfriends
                                      Infinity and eternity

                                      Comment


                                      • #20
                                        Gazzetta - يوفنتوس يسعى لتخفيض سعر إينلر بإقحام لاعبين شباب في الصفقة



                                        الاتفاق قد تم بين ماروتا و باراتيشي من جهة اليوفنتوس, و اللاعب السويسري التركي الأصل جوخان إينلر و وكيل أعماله دينو لامبيرتي من جهة أخرى.. الاتفاق تم بين الجهتين و سيتحصل إينلر على راتب 2.2 مليون يورو سنويا و في عقد يمتد لأربع سنوات في حال انتقل لليوفنتوس.

                                        الاختلاف الآن هو بين إدارة الناديين, و ذلك لأن نادي أودينيزي يقيّم إيلنر بـ 16-18 مليون يورو في حين أن إدارة اليوفنتوس غير مستعدين لدفع أكثر من 13-15 مليون يورو لإنهاء هذه الصفقة. و سيجتمع ماروتا و بارتيشي مع مسيري نادي أودينيزي في فرولي يوم غد الاثنين للتفاوض حول هذه الصفقة.. و سيسعى ماروتا لإقحام عدد من اللاعبين الشباب لتخفيض المبلغ المدفوع.. فهناك سورينسين في الدفاع, و جياندوناتو في خط الوسط.. إضافة إلى بوتشيل, ماروني, إيكدال.. و لانزافامي في خط الهجوم, إضافة إلى جيوفينكو و الذي يبدو بأنه سيبقى في بارما.. ولا ننسى المهاجم البرازيلي الإيطالي أماوري و الذي قد يستفيد منه اليوفنتوس في صفقات المقايضة.

                                        و يذكر بأن لليوفنتوس علاقات جيدة مع رئيس نادي أودينيزي بوتزو.. حيث تمكن ماروتا من جلب كل من سيموني بيبي و ماركو موتا في الصيف الماضي.. و سيستغل ماروتا علاقته الجيدة مع بوتزو في إنهاء المفاوضات لمصلحة اليوفنتوس.

                                        و بالرغم من قدوم العديد من العروض للاعب الوسط إينلر, يذكر منها عروض كل من نابولي, باير ليفركوزن, فياريال, و اشبيليا.. إلا أن إينلر قد عزم على اختيار اليوفنتوس و اتفق مع زوجته و عائلته على الانتقال للعيش في تورينو.

                                        و بدأت إدارة أودينيزي في البحث فعلا عن بديل لإينلر.. و أول البدلاء المحتملين هو أنجيلو بالومبو لاعب نادي سمبادوريا و الذي قد يرحل عن ناديه بعد سقوط الفريق للدرجة الثانية.
                                        bestfriends
                                        Infinity and eternity

                                        Comment

                                        Working...
                                        X