• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

طُلبات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • طُلبات

    طُلبات




    الطلبة في العبادة المسيحية هي شكل من أشكال الصلاة تستخدم في الخدمة الكنسية و الزياحات و تتكون من عدد من التوسلات، و الكلمة الانكليزية Litany مشتقة من الكلمة اللاتينية litania و الكلمة اليونانية lite و التي تعني الصلاة أو التضرع.





    طلبة دم يسوع الأقدس



    كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون
    .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
    .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا
    .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
    .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا
    .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
    .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
    .یا دم المسیح، الابن الوحید للآب الأزلي، خلّصنا
    .یا دم المسیح، كلمة الله المتجسد، خلّصنا
    یا دم المسیح، دم العھد الجدید الأبدي، خلّصنا
    .یا دم المسیح، المتساقط على الأرض أثناء النزاع، خلّصنا
    .یا دم المسیح، النازف بغزارة أثناء الجلد، خلّصنا
    .یا دم المسیح، النازف من الجبھة عند التكلیل بالشوك، خلّصنا
    .یا دم المسیح، المُھراق على الصلیب، خلّصنا
    .یا دم المسیح، ثمن خلاصنا، خلّصنا
    .یا دم المسیح، الذي بدونھ لا مغفرة، خلّصنا
    .یا دم المسیح، الشراب القرباني و منعش النفوس ، خلّصنا
    .یا دم المسیح، نبع الرحمة ، خلّصنا
    .یا دم المسیح، الانتصار على الشیاطین، خلّصنا
    .یا دم المسیح، شجاعة الشھداء، خلّصنا
    .یا دم المسیح، قوة المعترفین، خلّصنا
    .یا دم المسیح، مثمر العذارى، خلّصنا
    .یا دم المسیح، معونة من ھم في خطر، خلّصنا
    .یا دم المسیح، راحة المتعبین، خلّصنا
    .یا دم المسیح، عزاء المحزونین، خلّصنا
    .یا دم المسیح، رجاء التائبین، خلّصنا
    .یا دم المسیح، عزاء المشرفین على الموت، خلّصنا
    .یا دم المسیح، سلام و رقة القلوب، خلّصنا
    .یا دم المسیح، عربون الحیاة الأبدیة، خلّصنا
    .یا دم المسیح، محرر النفوس من المطھر، خلّصنا
    .یا دم المسیح،المستحق كلّ مجد و إكرام، خلّصنا
    .یا حمل الله الحامل خطایا العالم،أنصت إلینا
    .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا
    .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا
    .ك: لقد خلصتنا یا رب، بدمك
    : و جعلتنا لإلھنا مملكة

    لنصل: أیّھا الإلھ الأزلي القدیر، لقد عیّنت ابنك الوحید مخلصا للعالم، و ارتضیت أن یھدئ دمھ غضبك،

    امنحنا نحن المتوسلون إلیك، أن نكون أھلا لنعظّم ثمن خلاصنا ھذا و أن نكون محمیین بقوتھ من شرور

    .الحیاة الحاضرة، و ننعم بثماره إلى الأبد في السماء، بربنا یسوع المسیح نفسھ
    .آمین




    يريدون صلب وطني..
    ألا يعلمون أن بعد الصلب


    قيامة مجيدة

    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
    ))




  • #2
    رد: طُلبات

    طلبة الرحمة الإلهية




    .أیتھا الرحمة الإلھیة، النابعة من أحشاء الآب، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، یا صفة الله العظمى، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، یا سرا لا یدرك، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، یا نبعا فاض من سر الثالوث الأقدس، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،یا سرا لا یدركھ عقل بشري أو ملائكي، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، نبع الحیاة و الفرح، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،التي فاقت السموات، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، نبع المعجزات و العجائب، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،یا شاملة الكون بأسره، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،المتجسدة بأقنوم الكلمة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، المتجسدة من جرح قلب یسوع، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، الموعَبَة في قلب یسوع لأجلنا نحن الخطأة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، اللامحدودة في سر الافخارستیا، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،المتجلیة في تأسیس الكنیسة المقدسة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة، المتجلیة في سر العماد المقدس، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، تبریرنا من الخطیئة بیسوع المسیح، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، رفیقتنا مدى الحیاة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، حامیتنا في ساعة موتنا، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، عربون الحیاة الأبدیة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة ، الحاضرة في كلّ لحظات حیاتنا، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، حامیتنا من نار جھنم، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، لارتداد الخطاة اللامبالین، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، ذھول الملائكة و نعیم القدیسین، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، اللامحدودة في جمیع الأسرار الإلھیة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، منقذتنا من كلّ بؤس، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،مصدر كل فرح و تعزیة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، یا من تنادینا من العدم إلى الوجود، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، المحیطة بجمیع خلائق الربّ، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،كمال كلّ ما كان و یكون، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، التي في أعماقھا غصنا كلنا، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، یا طمأنینة القلوب المضطربة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة،الرجاء الوحید للنفوس الیائسة، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، راحة القلوب و السلام في الشدائد، إننا نثق بك
    .أیتھا الرحمة الإلھیة، الداعیة للثقة حیث لا رجاء، إننا نثق بك

    صلاة: أیّھا الآب الأزلي، یا من رحمتھ غیر محدودة و كنوز شفقتھ لا تنضب،
    انظر إلینا نظرة عطف
    و ضاعف فینا أعمال رحمتك حتى و نیأس و لا نضعف أبدا أمام التجارب الصعبة،
    بل اجعلنا نخضع بثقة

    .متزایدة لإرادتك المقدسة: الحب و الرحمة بذاتھما
    يريدون صلب وطني..
    ألا يعلمون أن بعد الصلب


    قيامة مجيدة

    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
    ))



    Comment


    • #3
      رد: طُلبات

      طلبة قلب يسوع الأقدس




      كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون
      .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
      .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا
      .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
      .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا
      .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا

      .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
      .یا قلب یسوع ابن الله الأزلي، ارحمنا

      .یا قلب یسوع الذي كوّنھ الروح القدس في أحشاء الوالدة البتول، ارحمنا

      .یا قلب یسوع المتّحد جوھریا بكلمة الله، ارحمنا
      .یا قلب یسوع ذا الجلال غیر المحدود، ارحمنا
      .یا قلب یسوع ھیكل الله المقدس، ارحمنا
      .یا قلب یسوع مظلة العليّ، ارحمنا

      .یا قلب یسوع بیت الله و باب السماء، ارحمنا
      .یا قلب یسوع أتون المحبة المتقد، ارحمنا
      .یا قلب یسوع ملاذ البرّ و الحبّ، ارحمنا

      .یا قلب یسوع المملوء جودة و حبّا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع لجّة الفضائل كلّھا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع المستحّق كلّ الحمد، ارحمنا

      .یا قلب یسوع ملك جمیع القلوب و مركزھا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع الذي فیھ جمیع كنوز الحكمة و العلم، ارحمنا
      .یا قلب یسوع الذي فیھ یحلّ كلّ ملء اللاھوت، ارحمنا
      .یا قلب یسوع الذي من فیضھ نحن كلّنا أخذنا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع منیة الآكام الدھریة، ارحمنا

      .یا قلب یسوع الطویل الأناة و الكثیر الرحمة، ارحمنا
      .یا قلب یسوع الغني لكلّ من یدعوه، ارحمنا
      .یا قلب یسوع مصدر الحیاة و القداسة، ارحمنا
      .یا قلب یسوع الكفارة عن خطایانا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع المشبع تعییرا، ارحمنا

      .یا قلب یسوع المسحوق لأجل آثامنا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع المطیع حتى الموت، ارحمنا
      .یا قلب یسوع المطعون بحربة، ارحمنا

      .یا قلب یسوع مصدر كلّ تعزیة، ارحمنا
      .یا قلب یسوع حیاتنا و قیامتنا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع صُلحنا و سلامنا، ارحمنا
      .یا قلب یسوع ضحیة الخطأة، ارحمنا
      .یا قلب یسوع خلاص من یرجوه، ارحمنا

      .یا قلب یسوع رجاء من فیھ یموت، ارحمنا
      .یا قلب یسوع نعیم جمیع القدیسین، ارحمنا

      .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا
      یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا
      یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا

      ك: یا یسوع الودیع و المتواضع القلب
      ش: اجعل قلوبنا مثل قلبك


      صلاة: أیّھا الآب الأزلي القادر على كلّ شيء، انظر إلى قلب ابنك الحبیب، وإلى التسابیح و الكفارات التي
      یؤدیھا إلیك عن الخطأة، و لھم المسترحمیك فاغفر راضیا بعد سخطك،
      باسم ابنك نفسھ یسوع المسیح،
      .الحي المالك معك باتحاد روح القدس إلھا، إلى دھر الدھور.
      آمین

      يريدون صلب وطني..
      ألا يعلمون أن بعد الصلب


      قيامة مجيدة

      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
      ))



      Comment


      • #4
        رد: طُلبات

        طلبة اسم يسوع الأقدس








        كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون

        .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا

        .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا




        .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا

        .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا

        .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا




        .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا

        .یا یسوع ابن الله الحيّ، ارحمنا

        .یا یسوع بھاء الآب، ارحمنا




        .یا یسوع ضیاء النور الأزلي، ارحمنا

        .یا یسوع ملك المجد، ارحمنا

        .یا یسوع شمس البرّ، ارحمنا




        .یا یسوع ابن مریم العذراء، ارحمنا

        .یا یسوع الحبیب، ارحمنا

        .یا یسوع العجیب، ارحمنا

        .یا یسوع الإلھ القوي، ارحمنا

        .یا یسوع أبا الأبد، ارحمنا




        .یا یسوع ملاك المشورة العظیمة، ارحمنا

        .یا یسوع العظیم القدرة، ارحمنا

        .یا یسوع العظیم الصبر، ارحمنا

        .یا یسوع العظیم الطاعة، ارحمنا




        .یا یسوع الودیع و المتواضع القلب، ارحمنا

        .یا یسوع مُحبّ العفة، ارحمنا

        .یا یسوع مُحبنا، ارحمنا




        .یا یسوع إلھ السلام، ارحمنا

        .یا یسوع مُبدِئ الحیاة، ارحمنا




        .یا یسوع مثال الفضائل، ارحمنا

        .یا یسوع الغیور على النفوس، ارحمنا




        .یا یسوع إلھنا، ارحمنا



        .یا یسوع ملجأنا، ارحمنا

        .یا یسوع أبا المساكین، ارحمنا

        .یا یسوع كنز المؤمنین، ارحمنا




        .یا یسوع الراعي الصالح، ارحمنا

        .یا یسوع النور الحقیقي، ارحمنا




        .یا یسوع الحكمة الأزلیة، ارحمنا

        .یا یسوع الصلاح غیر المحدود، ارحمنا




        .یا یسوع طریقنا و حیاتنا، ارحمنا

        .یا یسوع فرح الملائكة، ارحمنا




        .یا یسوع ملك الآباء، ارحمنا

        .یا یسوع معلّم الرسل، ارحمنا

        .یا یسوع مرشد الانجیلیین، ارحمنا




        .یا یسوع قوة الشھداء، ارحمنا

        .یا یسوع نور المعترفین، ارحمنا


        .یا یسوع طھارة العذارى، ارحمنا




        .یا یسوع إكلیل جمیع القدیسین، ارحمنا




        .كن عطوفا، اغفر لنا، یا یسوع

        .كن عطوفا، استجب لنا، یا یسوع




        .من كلّ شرّ، نجنا یا یسوع

        .من كلّ خطیّة، نجنا یا یسوع

        .من غضبك، نجنا یا یسوع

        .من مكاید الشیطانّ، نجنا یا یسوع




        .من روح الزنى، نجنا یا یسوع

        .من الموت الأبدي، نجنا یا یسوع

        .من الاستخفاف بإلھاماتكّ، نجنا یا یسوع

        .بحقّ تجسّدك المقدس، نجنا یا یسوع

        .بحقّ میلادك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ تجسّدك المقدس، نجنا یا یسوع

        .بحقّ طفولیتك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ حیاتك الإلھیة، نجنا یا یسوع

        .بحقّ أتعابك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ نزاعك و آلامك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ صلیبك و تركك، نجنا یا یسوع




        .بحقّ ضناك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ موتك و دفنك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ قیامتك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ صعودك، نجنا یا یسوع




        .بحقّ وضعك سرّ القربان الأقدس، نجنا یا یسوع

        .بحقّ أفراحك، نجنا یا یسوع

        .بحقّ مجدك، نجنا یا یسوع




        .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا. ، یا یسوع



        .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا، یا یسوع




        .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا، یا یسوع

        .یا یسوع، انصت لنا

        .یا یسوع، استجب لنا




        .لنصلّ: أیّھا الرب یسوع الذي قال:

        اسألوا تعطوا، اطلبوا تجدوا، اقرعوا یفتح لكم، وفقنا نحن الطالبین


        .عاطفة حبّك الإلھي، لأن نحبك بكل قلوبنا قولا و عملا و لا ننقطع أبدا عن تسبیحك

        .اجعلنا یا ربّ، نرھب و نحب اسمك القدوس دائما، فإنك لا تُعدم الذین تثبتھم في محبتك.
        أنت الحي المالك



        .إلى دھر الدھور. آمین




        لتجث باسم ربنا یسوع المسیح، كلّ ركبة مما في السموات، و على الأرض، و تحت الأرض،
        و لیعترف
        كلّ لسان أن ربنا یسوع المسیح ھو في مجد الله الآب الذي لھ المدیح و الكرامة و المجد،
        إلى دھر
        .الدھور. آمین
        يريدون صلب وطني..
        ألا يعلمون أن بعد الصلب


        قيامة مجيدة

        (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
        ))



        Comment


        • #5
          رد: طُلبات

          طلبة إكراما للصليب المقدس








          ( ١٨ : ك: فإنّ كلمة الصلیب عند الھالكین جھالة، و أما عندنا نحن المخلّصین فھي قوة الله.
          ( ١ كور
          ١




          ش: فحاشا لي أن أفتخر إلا بصلیب ربنا یسوع المسیح، الذي بھ قد صُلب العالم لي و أنا للعالم. (غلاطیة

          (١٤ : ٦




          ك: إنَ لیسوع الآن أتباعا كثیرین یرغبون في ملكوتھ السماوي، أما حاملو صلیبھ فقلیلون. كثیرون




          یبتغون تعزیتھ، أما مبتغو مضایقھ فقلیلون. كثیرون یشاركونھ في المائدة،
          أما شركاؤه في التقشف
          .فقلیلون.

          الجمیع یرغبون في أن یفرحوا معھ، اما الذین یرغبون في احتمال شيء من أجلھ فقلیلون



          ش: فحاشا لي أن أفتخر إلا بصلیب ربنا یسوع المسیح، الذي بھ قد صُلب العالم لي و أنا للعالم. (غلاطیة

          (١٤ :٦



          ك: فلم تخاف إذن من حمل الصلیب، الذي بھ یذھب إلى الملكوت؟ في الصلیب الخلاص، في الصلیب




          الحیاة، في الصلیب الحمایة من الأعداء، في الصلیب فیضان العذوبة العلویة، في الصلیب قوة النفس،
          في
          الصلیب فرح الروح، في الصلیب تمام الفضیلة،
          في الصلیب كمال القداسة. لا خلاص للنفس،
          و لا امل في
          .الحیاة الأبدیة، إلا في الصلیب


          ش: فحاشا لي أن أفتخر إلا بصلیب ربنا یسوع المسیح، الذي بھ قد صُلب العالم لي و أنا للعالم. (غلاطیة

          (١٤ :٦



          ك: فاحمل إذن صلیبك و اتبع یسوع، تبلغ إلى الحیاة الأبدیة. لقد سبقك ھو حاملا صلیبھ و مات لأجلك




          على الصلیب، لكي تحمل أنت أیضا صلیبك، و تتوق إلى الموت على الصلیب. فإنّك إن متّ معھ، فستحیا




          .أیضا معھ. و إن شاركتھ في العذاب، فستشاركھ في المجد ایضا



          ش: فحاشا لي أن أفتخر إلا بصلیب ربنا یسوع المسیح، الذي بھ قد صُلب العالم لي و أنا للعالم. (غلاطیة

          (١٤ :٦



          ك: ھا في الصلیب قوام كلّ شيء، و في الموت أساس كلّ شيء، و لیس من طریق آخر إلى الحیاة

          والسلام الداخلي الحق، سوى طریق الصلیب المقدس و الإماتة الیومیة. اذھب حیث شئت، و اطلب ما أردت




          .فإنك لن تجد في العلو طریقا أسمى، و لا في الانخفاض طریقا آمن من طریق الصلیب المقدس



          ش: فحاشا لي أن أفتخر إلا بصلیب ربنا یسوع المسیح، الذي بھ قد صُلب العالم لي و أنا للعالم. (غلاطیة

          (١٤ :٦



          ك: فالصلیب مھیأ دائما، و ھو ینتظرك في كلّ مكان. لا تستطیع التملّص منھ أینما ھربت،
          لأنّك حیثما ذھبت فأنت تحمل معك نفسك، و تجد دائما نفسك.
          انظر إلى ما فوق و انظر إلى ما أسفل،

          انظر إلى ما ھو خارج عنك و انظر إلى ما في داخلك، تجد الصلیب فیھا كلّھا. فعلیك بالصبر في كلّ مكان،
          إن شئت.الحصول على السلام الداخلي، و استحقاق الإكلیل الخالد



          ش: فحاشا لي أن أفتخر إلا بصلیب ربنا یسوع المسیح، الذي بھ قد صُلب العالم لي و أنا للعالم. (غلاطیة

          (١٤ :٦


          الجمیع: یا ربّنا یسوع المسیح، قوّنا لنتبعك لیس فقط في كسر الخبز، بل في تجرّع كأس آلامك.

          ساعدنا لنحبّك لذاتك و لیس لأجل راحة نفوسنا.
          اجعلنا أھلا لأن نتألم لمجد اسمك أنت، یسوع ربنا و مخلّصنا




          المصلوب و القائم من بین الأموات، الان و إلى الأبد.
          آمین

          يريدون صلب وطني..
          ألا يعلمون أن بعد الصلب


          قيامة مجيدة

          (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
          ))



          Comment


          • #6
            رد: طُلبات

            طلبة ربنا يسوع المسيح الكاهن و الضحية

            Click image for larger version

Name:	L_Mercedes-Benz-SLS_AMG_US_Version_2011_1024x768_wallpaper_52-629x419.jpg
Views:	1
Size:	14.5 KB
ID:	1293990



            كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون




            .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا

            .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا


            .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
            .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا
            .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
            .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
            .یا یسوع الكاھن و الضحیة، ارحمنا



            .یا یسوع الكاھن للأبد بحسب كھنوت ملكی صادق، ارحمنا


            .یا یسوع الكاھن الذي أرسلھ الله لیبشرّ بالانجیل للفقراء، ارحمنا

            .یا یسوع الكاھن الذي أسس في العشاء الأخیر شعائر الذبیحة الأبدیة ، ارحمنا



            .یا یسوع الكاھن الذي یحیى للأبد لیشفع فینا، ارحمنا



            .یا یسوع الكاھن الذي مسحھ الآب بالروح القدس و القوة، ارحمنا


            .یا یسوع رئیس الكھنة المختار من بین البشر، ارحمنا

            .یا یسوع رئیس الكھنة المعیّن من أجل البشر، ارحمنا


            .یا یسوع رئیس كھنة إیماننا ، ارحمنا

            .یا یسوع رئیس الكھنة الأعظم مجدا من موسى، ارحمنا


            .یا یسوع رئیس كھنة الھیكل الحقیقي، ارحمنا

            .یا یسوع رئیس كھنة الخیرات الآتیة، ارحمنا


            .یا یسوع رئیس الكھنة القدوس، البريء، و الطاھر ، ارحمنا

            .یا یسوع رئیس الكھنة الأمین و الرحیم، ارحمنا


            .یا یسوع رئیس الكھنة المتقد بالغیرة على الله و النفوس، ارحمنا
            .یا یسوع رئیس الكھنة الكامل للأبد، ارحمنا

            .یا یسوع رئیس الكھنة الذي بدمك دخلنا السماء، ارحمنا


            .یا یسوع رئیس الكھنة الذي فتح لنا طریقا جدیدة، ارحمنا

            .یا یسوع رئیس الكھنة الذي أحبنا و غسلنا من خطایانا بدمھ، ارحمنا


            .یا یسوع رئیس الكھنة الذي قدّم نفسھ لله قربانا و ضحیة، ارحمنا

            .یا یسوع ذبیحة الله و البشر، ارحمنا


            .یا یسوع التقدمة المقدسة و الطاھرة، ارحمنا

            .یا یسوع الضحیة المرضیة، ارحمنا


            .یا یسوع تقدمة السلام، ارحمنا

            .یا یسوع ذبیحة الكفارة و المجد، ارحمنا


            .یا یسوع تقدمة المصالحة و السلام، ارحمنا

            .یا یسوع التقدمة التي نضع فیھا ثقتنا و تصل إلى الله، ارحمنا


            .یا یسوع الضحیة الحیة إلى أبد الأبد، ارحمنا


            .من دخول الوقاحة و الافتراضات في سلك الكھنوت، نجنا یا یسوع



            .من خطیئة تدنیس المقدسات، نجنا یا یسوع


            .من روح الفسق و الفجور، نجنا یا یسوع

            .من المھن الحقیرة، نجنا یا یسوع



            .من استغلال مناصب الكنیسة المقدسة، نجنا یا یسوع



            .من توزیع ممتلكات الكنیسة دون استحقاق، نجنا یا یسوع



            .من الاحتفال بأسرارك من غیر استحقاق، نجنا یا یسوع



            .بحقّ كھنوتك الأزلي، نجنا یا یسوع



            .بحقّ المسح المقدس الذي عیّنت بھ كاھنا من الله الآب، نجنا یا یسوع



            .بحقّ روحك الكھنوتي، نجنا یا یسوع



            .بحقّ تبشیرك الذي مجدّت بھ أباك على الأرض، نجنا یا یسوع



            .بحقّ تضحیتك التي عُرفت للأبد على الصلیب، نجنا یا یسوع



            .بحقّ التضحیة ذاتھا التي تتجدد كلّ یوم على المذبح، نجنا یا یسوع


            .بحقّ تلك القوة الإلھیة التي تعمل بھا في الخفاء في كھنتك، نجنا یا یسوع

            .تنازل و احفظ جمیع المراتب الكھنوتیة في الدین المقدس، نسألك فاستجب لنا


            .تنازل و امنح شعبك قساوسة یتمتعون برقة قلبك، نسألك فاستجب لنا

            .تنازل و املأھم بروح كھنوتك، نسألك فاستجب لنا


            .تنازل و امنح أن تحفظ شفاه الكھنة المعرفة الحقیقیة، نسألك فاستجب لنا

            .تنازل و أرسل فعلة مخلصین لحصادك، نسألك فاستجب لنا


            .تنازل و ضاعف أعداد خدام أسرارك المخلصین، نسألك فاستجب لنا

            .امنحھم أن یؤدوا خدمتھم الدینیة بحسب مشیئتك، نسألك فاستجب لنا


            .امنحھم التواضع في التبشیر، الجدّ في العمل،
            و الثبات في الصلاة، نسألك فاستجب لنا



            .امنحھم أن ینشروا عبادة القربان الأقدس في كلّ مكان، نسألك فاستجب لنا


            .تنازل و اقبل من ثبتوا في خدمتك في أفراحك الأزلیة، نسألك فاستجب لنا

            .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا


            .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا
            .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا



            .یا یسوع الكاھن، أنصت إلینا

            .یا یسوع الكاھن، استجبنا

            :لنصلّ



            أیّھا الرّب، المضحّي و الحامي لكنیستك، ربّي فیھا بروحك كھنة مناسبین و مخلصین لأسرارك المقدسة،




            فیقودوا من خلال خدمتھم و مثالھم الشعب المسیحي في ظلّ حمایتك على طول درب الخلاص، بربنا


            .یسوع المسیح. آمین



            أیّھا الرّب، الذي، فیما كان التلامیذ یصلّون و یصومون، أمرت شاول و برنابا أن یتفرغا للعمل الذي




            دعوتھما إلیھ، كن حاضرا الآن في كنیستك بالصلاة، و أنت، یا من تعرف قلوب الجمیع، دلنا على أولئك




            .الذین اخترتھم للخدمة. بربنا یسوع المسیح. آمین



            يريدون صلب وطني..
            ألا يعلمون أن بعد الصلب


            قيامة مجيدة

            (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
            ))



            Comment


            • #7
              رد: طُلبات

              طلبة القربان الأقدس

              Click image for larger version

Name:	untitlsed.bmp
Views:	1
Size:	397.3 KB
ID:	1293991



              كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون

              .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
              .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا

              .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
              .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا

              .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
              .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا

              .أیّھا الخبز الحيّ الذي نزل من السماء، ارحمنا
              .أیّھا الإلھ و المخلّص المخفي، ارحمنا

              .یا حنطة المختارین، ارحمنا
              .یا خمرا یثمر العذارى، ارحمنا

              .یا خبزا ثروة و طعاما ملكیا، ارحمنا
              .یا ذبیحة دائمة، ارحمنا

              .یا تقدمة طاھرة، ارحمنا
              .یا حملا بغیر عیب، ارحمنا

              .یا قربانا مقدسا، ارحمنا
              .یا ولیمة فائقة الطھر، ارحمنا

              .یا طعام الملائكة، ارحمنا
              .یا منّا مخفیا، ارحمنا

              .یا مذكّرا بعجائب الله، ارحمنا
              .یا خبزا جوھریا، ارحمنا

              .یا كلمة صار جسدا، ارحمنا
              .یا سرّ الإیمان، ارحمنا

              .یا سرا عظیما و ممجدا، ارحمنا
              .یا أقدس الذبائح، ارحمنا

              .یا كفارة حقیقیة عن الأحیاء و الأموات، ارحمنا
              .یا تریاقا سماویا لسمّ الخطیئة، ارحمنا

              .یا أروع المعجزات، ارحمنا
              .یا محییا تذكار آلام المسیح ، ارحمنا

              .یا عطیة تامة، ارحمنا
              .یا تذكار المحبة الإلھیة، ارحمنا

              .یا فیض السخاء الإلھي، ارحمنا
              .یا سرّا مقدسا و جلیلا ، ارحمنا

              .یا إكسیر الخلود، ارحمنا
              .یا سرّا عظیما و واھب الحیاة، ارحمنا

              .یا خبزا صار جسدا بقدرة الكلمة، ارحمنا
              .یا ذبیحة بغیر دم، ارحمنا

              .یا ولیمة و مُضیفا، ارحمنا
              .یا ولیمة حلوة تخدمھا الملائكة ، ارحمنا

              .یا سرّ التقوى، ارحمنا
              .یا رباط المحبة، ارحمنا

              .یا كاھنا و ضحیة، ارحمنا
              .یا حلاوة روحیة، ارحمنا

              .یا قوت النفوس القدیسة، ارحمنا
              .یا زاد الذین یموتون بالرب، ارحمنا

              .من كبریاء العالم، نجنا یا یسوع
              .من كلّ فرصة للخطیئة، نجنا یا یسوع

              .بحقّ رغبتك في تناول العشاء الخیر مع تلامیذك، نجنا یا یسوع
              .بحقّ التواضع الكبیر الذي غسلت بھ أرجلھم، نجنا یا یسوع

              .بحقّ المحبة المتقدة التي أسست بھا ھذا السر الإلھي، نجنا یا یسوع
              .بحقّ دمك الثمین الذي تركتھ على مذابحنا، نجنا یا یسوع

              .بحقّ الجراح الخمس المقدسة التي نالھا جسدك الطاھر لأجلنا.،
              نجنا یا یسوع

              .نحن الخطأة، نسألك فاستجب لنا
              .أن تحفظ و تزید إیماننا، تبجیلنا، و تعبدنا لھذا السرّ،
              نسألك فاستجب لنا
              .أن تنقلنا من خلال اعتراف صادق بخطایانا إلى تناول القربان الأقدس بشكل متواتر،
              نسألك فاستجب لنا
              .أن تنجینا من جمیع الھرطقات و الشرور و من عمى البصیرة،
              نسألك فاستجب لنا

              أن تبلغنا إلى الثمار السماویة الثمینة لھذا السرّ المقدس،
              نسألك فاستجب لنا

              .أن تقوینا و تدافع عنا في ساعة موتنا بھذا الزاد السماوي،
              نسألك فاستجب لنا

              .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا
              .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا
              .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا
              یا یسوع، أنصت إلینا
              یا یسوع، استجبنا

              ك: لقد أعطیتھم الخبز من السماء،
              ش: یحتوي كلّ لذّة

              :لنصلّ
              أیّھا الرّب، لقد تركت لنا في ھذا السرّ الرائع تذكارا لآلامك، امنحنا أن نكرّم أسرار جسدك و دمك المقدسة

              فنشعر في ذواتنا بثمار خلاصك على الدوام، أنت الحي المالك إلى أبد الآبدین.
              آمین

              يريدون صلب وطني..
              ألا يعلمون أن بعد الصلب


              قيامة مجيدة

              (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
              ))



              Comment


              • #8
                رد: طُلبات

                طلبة الروح القدس

                Click image for larger version

Name:	untitlsed.bmp
Views:	1
Size:	395.2 KB
ID:	1293992



                كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون


                .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
                .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا
                .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
                .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا.





                .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
                .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
                .أیّھا الروح القدس المنبثق من الآب و الابن، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس الذي وعدنا بھ الآب، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس ھبة الله السامي، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس شعاع النور السماوي، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس نبع الماء الحي، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس النار الآكلة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس مصدر كلّ خیر، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس المسحة الروحیة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس المحبة المتقدة، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس روح الحكمة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس روح الفھم، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس روح المشورة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس روح المعرفة و الرحمة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس روح مخافة الربّ، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس روح الحقیقة و المحبة، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس روح السلام و العذوبة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس روح التواضع و البراءة، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس روح التعزیة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس روح القداسة، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس الروح الذي یسوس الكنیسة ، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس الروح الذي یملأ الكون، أظھر لنا ذاتك
                .أیّھا الروح القدس روح تبني أبناء الله، أظھر لنا ذاتك





                .أیّھا الروح القدس روح القداسة، أظھر لنا ذاتك

                .أیّھا الروح القدس اطبع في قلوبنا الخوف من الخطیئة،
                نسألك فاستجب لنا
                .أیّھا الروح القدس تعال و غیّر وجھ الأرض،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس ألق بنورك على فھمنا،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس اطبع شریعتك في قلوبنا،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس استھلكنا في نار محبتك،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس افتح لنا كنوز نعمتك،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس علمنا أن نصلّي،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس نورّنا بإیحاءاتك السماویة،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس اجعلنا یقظین طیعین و مطیعین،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس امنحنا المعرفة الضروریة للخلاص:
                معرفة أنفسنا و معرفتك، نسألك فاستجب لنا


                .أیّھا الروح القدس اطبع فینا ممارسة الفضائل،
                نسألك فاستجب لنا

                .أیّھا الروح القدس كن انت مكافأتنا،
                نسألك فاستجب لنا


                .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أرسل إلینا روحك القدوس

                .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، اسكب على نفوسنا ھبات الروح القدس
                .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، اصبغنا بروح الحكمة و التقوى

                .ك: تعال أیّھا الروح و املأ قلوب مؤمنیك،



                .ش: أشعل فیھم نار محبتك

                :لنصلّ

                .أیّھا الروح القدس الذي تحبھ نفوسنا، و نجثو أمام عظمتھ الدائمة، نبتھل إلیك بكلّ الاشتیاق الذي یغمر



                .قلوبنا،
                یا نعمة التواضع الممیزة، بأن تكون أنت معروفا و مخدوما و محبوبا على وجھ الأرض إلى الأبد،




                .و أن یتمّ ذلك عن طریق قلب عروسك البریئة من كلّ عیب، الطاھرة المتواضعة و المطیعة،
                قلب العذراء




                .دائمة البتولیة مریم، و امنحنا نعمة أن نحبّ الصلیب و أن نموت علیھ مسمرین دون ان نھرب منھ أبدا
                آمین

                .أیّھا الروح القدس، إني أقدم لك قلبي البارد، و أتوسل إلیك أن تسمح لشعاع نورك و جذوة نارك أن



                .تتغلغل إلیھ و تذیب جلید الشرّ و الخطیئة، أنت الذي ملأت روح مریم العذراء بنعمتك العظیمة و أشعلت



                .قلوب الرسل، تعطف و أشعل قلبي بنار محبتك

                .أیّھا الروح القدس، شددنا ضدّ الأرواح الشریرة. أنت نار، أشعل فيّ نار محبتك ، أنت نور، أنرني لأعرف



                .الأمور، أنت حمامة، امنحني نقاء القلب، أنت نسیم كلّھ حلاوة، بدّد العواصف التي تثیرھا شھواتي، أنت


                .لسان، علّمني كیف امدحك بدون توقف، أنت غمام، ظللني بظلال حمایتك، و أخیرا، أنت مانح الھبات


                .السماویة، أتوسّل إلیك أن تمنحني ھباتك أیھا الروح القدوس.
                آمین


                .أحییني بنعمتك، قدسني بمحبتك، احكمني بحكمتك، تبناني بطیبتك كطفل لك، و خلّصني برحمتك اللانھائیة



                .لكي لا أتوقف عن مباركتك و مدحك و محبتك في حیاتي على الأرض و إلى الأبد في السماء.
                آمین

                .أیّھا الروح القدس، أقدم لك قلب یسوع الافخارستي و دمھ الثمین،
                و أقدم لك قلب مریم البريء من



                كل عیب، المطعون بسیف الحزن، المتواضع و الطاھر و المطیع، فأصلح بشفاعتھما إھاناتي و إھمالي.




                إني أكرّس لك نفسي بلا حدود، ساعدني لأجعلك معروفا أكثر و محبوبا أكثر في كلّ العالم.
                امنحني الحماس




                .لأجل النفوس لأعزّي یسوع، قوّ محبتي و ثقتي بأمنا العذراء القدیسة


                يريدون صلب وطني..
                ألا يعلمون أن بعد الصلب


                قيامة مجيدة

                (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                ))



                Comment


                • #9
                  رد: طُلبات

                  طلبة العذراء مريم

                  Click image for larger version

Name:	untitled.bmp
Views:	1
Size:	344.6 KB
ID:	1293993


                  تمّ وضع طلبة العذراء مریم و المعروفة أیضا باسم طلبة لوریتو في العصور الوسطى
                  و تعود المكانة الخاصة التي تحظى بھا في حیاة الكنیسة الیوم
                  إلى تلاوتھا بإیمان في منزل العائلة المقدسة الموجود الآن في لوریتو بإیطالیا.
                  و قد وافق علیھا البابا سیكستوس الخامس عام ١٥٨٧ .

                  و قد تم إیقاف استخدام كافة الطلبات المریمیة الأخرى في الصلوات العامة على الأقل.

                  و تضعنا ألقابھا و ابتھالاتھا أمام الامتیازات

                  المجیدة التي نالتھا العذراء مریم، قداسة حیاتھا، لطفھا و قدرتھا،
                  روح أمومتھا و عظمتھا الملكیة

                  إنّ المبدأ الذي اعتمد في تفسیرھا ھو ذاتھ الذي أعلنھ البابا بیوس التاسع:

                  " لقد أغناھا الله بشكلّ غایة في .الروعة من كنوز ألوھیتھ
                  و بشكل یفوق جمیع الملائكة و القدیسین،
                  بفیض من جمیع العطایا السماویة


                  حتى تظھر امتلاء بالطھارة و القداسة لا یوجد أعظم منھ تحت عرش الله و لا یمكن أن یدركھ عقل غیر


                  الله.
                  لذلك فإنّ أي فضیلة و قداسة موجودة في الملائكة و القدیسین یجب أن تكون موجودة لدى مریم

                  بدرجة أعلى و بغیر قیاس
                  إن التأمل في ھذه الألقاب الموجودة في الطلبة سیكشف لنا الصورة الأكبرلأمنا السماویة،

                  على الرغم من كوننا نعرف القلیل عن حیاتھا فقط.
                  و سنعرف أیضا لماذا نحتاج إلى مثال



                  .مریم و إرشادھا و معونتھا

                  .كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون


                  .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
                  .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا

                  .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
                  .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا

                  .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
                  .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا

                  .یا قدیسة مریم، صليّ لأجلنا

                  .یا والدة الله، صليّ لأجلنا

                  .یا عذراء العذارى، صليّ لأجلنا
                  .یا أمّ سیدنا یسوع المسیح، صليّ لأجلنا

                  .یا أمّ النعمة الإلھیة، صليّ لأجلنا

                  .یا أمّا طاھرة، صليّ لأجلنا

                  .یا أماّ عفیفة، صليّ لأجلنا
                  .یا أمّا غیر مدنسة، صليّ لأجلنا

                  .یا أمّا بغیر عیب، صليّ لأجلنا
                  .یا أمّا حبیبة، صليّ لأجلنا
                  .یا أمّا عجیبة، صليّ لأجلنا

                  .یا أمّ الخالق، صليّ لأجلنا
                  .یا أمّ المخلّص، صليّ لأجلنا
                  .یا بتولا حكیمة، صليّ لأجلنا


                  .یا بتولا مكرّمة، صليّ لأجلنا
                  .یا بتولا ممدوحة، صليّ لأجلنا
                  .یا بتولا قادرة، صليّ لأجلنا

                  .یا بتولا حنونة، صليّ لأجلنا
                  .یا بتولا أمینة، صليّ لأجلنا
                  .یا مرآة العدل، صليّ لأجلنا

                  .یا كرسيّ الحكمة، صليّ لأجلنا
                  .یا سبب سرورنا، صليّ لأجلنا
                  .یا إناءً روحیا، صليّ لأجلنا

                  .یا إناءً مكرّما، صليّ لأجلنا
                  .یا إناء العبادة الجلیلة، صليّ لأجلنا
                  .یا وردة سرّیة، صليّ لأجلنا

                  .یا أرزة لبنان، صليّ لأجلنا
                  .یا برج داوود، صليّ لأجلنا
                  .یا برج العاج، صليّ لأجلنا

                  .یا بیت الذھب، صليّ لأجلنا
                  .یا تابوت العھد، صليّ لأجلنا
                  .یا باب السماء، صليّ لأجلنا

                  .یا نجمة الصبح، صليّ لأجلنا
                  .یا شفاء المرضى، صليّ لأجلنا

                  .یا ملجأ الخطأة، صليّ لأجلنا
                  .یا معزّیة الحزانى، صليّ لأجلنا
                  .یا معونة النصارى، صليّ لأجلنا


                  .یا سلطانة الملائكة، صليّ لأجلنا
                  .یا سلطانة الآباء، صليّ لأجلنا
                  .یا سلطانة الأنبیاء، صليّ لأجلنا


                  .یا سلطانة الرسل، صليّ لأجلنا
                  .یا سلطانة الشھداء، صليّ لأجلنا

                  .یا سلطانة المعترفین، صليّ لأجلنا
                  .یا سلطانة العذارى، صليّ لأجلنا

                  .یا سلطانة جمیع القدیسین، صليّ لأجلنا
                  .یا سلطانة حُبِل بھا بلا دنس، صليّ لأجلنا

                  .یا نُقلت إلى السماء، صليّ لأجلنا
                  .یا سلطانة الوردیة المقدّسة، صليّ لأجلنا

                  .یا سلطانة السلام، صليّ لأجلنا

                  .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا
                  .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا

                  .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا

                  .:ك صلّي لأجلنا یا والدة الله القدیسة،

                  .ش: لكي نستحق مواعید المسیح

                  لنصل:
                  اللھمّ یا من استحق لنا ابنھ الوحید، بحیاتھ و موتھ و قیامتھ،
                  نعمة الخلاص الأبدي، نتضرّع إلیك


                  أن تجعلنا، بتأملنا في ھذه الأسرار بواسطة مسبحة الطوباویة مریم البتول،
                  تقتدي بما تتضمنھ، و نحصل .على ما تعد بھ،
                  بالمسیح ربنا.
                  آمین


                  يريدون صلب وطني..
                  ألا يعلمون أن بعد الصلب


                  قيامة مجيدة

                  (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                  ))



                  Comment


                  • #10
                    رد: طُلبات

                    طلبة سيدة لورد
                    Click image for larger version

Name:	untitled.bmp
Views:	1
Size:	262.2 KB
ID:	1293994


                    كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون


                    .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
                    .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا
                    .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
                    .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا
                    .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
                    .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
                    .یا قدیسة مریم، صليّ لأجلنا
                    .یا أمّ مخلّصنا، صليّ لأجلنا

                    .یا سیدة لورد، معونة المسیحیین، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، نبع الحبّ، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، أمّ الفقراء، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، أمّ المعوقین، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، أمّ الأیتام، صليّ لأجلنا



                    .یا سیدة لورد، أمّ جمیع الأطفال، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، أمّ جمیع الشعوب، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، أمّ الكنیسة، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، صدیقة المتروكین، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، معزیة الحزانى، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، مأوى المشردین، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، مرشدة المسافرین، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، قوّة الضعفاء، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، ملجأ الخطأة، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، معزیة المتألمین، صليّ لأجلنا
                    .یا سیدة لورد، معونة المشرفین على الموت، صليّ لأجلنا

                    .یا سلطانة السماء، صليّ لأجلنا
                    .یا سلطانة السلام، صليّ لأجلنا
                    .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا
                    .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا
                    .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا

                    لنصلّ:
                    أیّھا الربّ الإلھ، ھبنا نحن عبیدك، أن نتمتع بصحة النفس و الجسد الدائمة، و أن ننجو بشفاعة

                    .مریم العذراء المجیدة الدائمة البتولیة، من الحزن الحاضر، و نتنعم بالفرح الأبدي،
                    بربنا یسوع المسیح
                    .آمین


                    يريدون صلب وطني..
                    ألا يعلمون أن بعد الصلب


                    قيامة مجيدة

                    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                    ))



                    Comment


                    • #11
                      رد: طُلبات

                      طلبة إلى الأم القديسة التي حُبِل لها بلا دنس

                      مكرّسة للأم القديسة في سيكريكي، بولندا

                      Click image for larger version

Name:	untitled.bmp
Views:	1
Size:	479.1 KB
ID:	1293995


                      .كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون

                      .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
                      .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا
                      .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
                      .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا
                      .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
                      .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
                      .یا أمّا حُبِل بھا بلا دنس، تشفعي فینا
                      .یا أمّ الله، تشفعي فینا

                      .یا أمّ السموات و الأرض، تشفعي فینا




                      .یا أمّ العالم أجمع، تشفعي فینا


                      .یا أمّا حملت الإلھ الإنسان، تشفعي فینا


                      .یا أمّا بكت تحت صلیب ابنھا، تشفعي فینا
                      .یا أمّا قبّلت الجسد المنزل عن الصلیب، تشفعي فینا
                      .یا أمّا نُقلت بجسدھا إلى السماء، تشفعي فینا
                      .یا أمّا توّجت في السماء، تشفعي فینا
                      .یا أمّ الوردیة المقدسة، تشفعي فینا
                      .یا أمّ ثوب الكرمل المقدس، تشفعي فینا
                      .یا أمّ السلام، تشفعي فینا
                      .یا أمّ التاج البولندي، تشفعي فینا
                      .یا أمّ الكون، تشفعي فینا

                      .یا ملكتنا، تشفعي فینا
                      .یا ملكة الشعب البولندي، تشفعي فینا
                      .یا ملكة و حامیة كلّ إنسان، تشفعي فینا
                      .یا ملكة الأیتام، تشفعي فینا

                      .یا ملكة ھؤلاء الأطفال الفقراء، تشفعي فینا
                      .یا ملكة و أمّ جمیع الشعوب، تشفعي فینا
                      .یا ملكة الكنیسة الكاثولیكیة، تشفعي فینا
                      .یا ملكة من السماء لمن نالوا الخلاص، تشفعي فینا
                      .یا ملكة قلب یسوع، تشفعي فینا

                      .یا ملكة جمیع القلوب، تشفعي فینا
                      .یا ملكة الأخوة و الأخوات الذین یخدمون إكراما لمریم، تشفعي فینا
                      .یا ملكة تحكمین مع ابنك، تشفعي فینا
                      .یا ملكة الذین یموتون بكِ، تشفعي فینا
                      .یا ملكة المدارس الدینیة، تشفعي فینا
                      .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا، یا ربّ
                      .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا، یا ربّ

                      .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا


                      يريدون صلب وطني..
                      ألا يعلمون أن بعد الصلب


                      قيامة مجيدة

                      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                      ))



                      Comment


                      • #12
                        رد: طُلبات

                        طلبة قلب مريم الطاهر
                        Click image for larger version

Name:	untitled.bmp
Views:	1
Size:	642.5 KB
ID:	1293996


                        كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون


                        .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا
                        .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا

                        .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا

                        .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا

                        .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا

                        .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
                        .یا قلب مریم، صلّي لأجلنا
                        .یا قلب مریم،الذي یأتي بعد قلب الله نفسھ، صلّ لأجلنا.
                        .یا قلب مریم، المتّحد مع قلب یسوع، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، وعاء الروح القدس، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، ھیكل الثالوث، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، منزل الكلمة، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، الطاھر في تكوینك، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، الفائض بالنِعم، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، المبارك بین جمیع القلوب، صلّ لأجلنا.
                        .یا قلب مریم، عرش المجد، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، لجة التواضع، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، ضحیّة الحب، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم المسمّر على الصلیب ، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، معزي الحزانى، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، ملجأ الخطأة، صلّ لأجلنا
                        .یا قلب مریم، رجاء المشرفین على الموت، صلّ لأجلنا.
                        .یا قلب مریم، كرسي الرحمة، صلّ لأجلنا
                        .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، أنصت إلینا، یا ربّ.
                        .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا، یا ربّ.
                        .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا

                        .یا یسوع، أنصت إلینا

                        .یا یسوع، استجبنا

                        .كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون


                        .ك: یا مریم الودیعة و المتواضعة القلب،

                        .ش:اجعلي قلوبنا مثل قلب یسوع

                        :لنصلّ
                        أیّھا الربّ الرحیم، یا من لأجل خلاص الخطأة و لجوء البائسین،
                        جعلت قلب مریم أشبھ ما یكون


                        في حنانھ و شفقتھ بقلب یسوع،
                        امنحنا نحن الذین نحیي الآن تذكار قلبھا الحلو و المُحِب، أن نعیش


                        باستحقاقاتھا و شفاعتھا،
                        على مثال قلبي الآم و الابن، بربنا یسوع المسیح نفسھ.
                        آمین

                        يريدون صلب وطني..
                        ألا يعلمون أن بعد الصلب


                        قيامة مجيدة

                        (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                        ))



                        Comment


                        • #13
                          رد: طُلبات

                          طلبة اسم مريم الأقدس


                          Click image for larger version

Name:	untiteled.bmp
Views:	1
Size:	273.7 KB
ID:	1293997

                          لقد وضع البابا إنوسنت الحادي عشر عید اسم مریم الأقدس بعد انتصار الجیوش المسیحیة على

                          المسلمین الذین كانوا یحاصرون فیینا عام ١٦٨٣ ، و إنّ ھذه الطلبة التي تعكس طبیعة ھذا العید ھي

                          .للاستخدام الخاص فقط

                          كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون

                          .یا ابن مریم، أنصت إلینا
                          .یا ابن مریم، استجبنا
                          .أیھا الآب السماوي الذي تكون مریم ابنتھ، ارحمنا
                          .أیھا الكلمة الأزلي الذي تكون مریم أمّھ، ارحمنا
                          .أیّھا الروح القدس الذي تكون مریم عروسھ، ارحمنا
                          .أیّھا الثالوث القدوس الذي تكون مریم أمتھ، ارحمنا
                          .یا مریم أمّ الله الحيّ، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم ابنة النور الأزلي، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم نورنا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم أختنا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم زھرة یسّى، صلّي لأجلنا

                          .یا مریم ذرّیة الملوك، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم أھّم أعمال الله، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الحبیبة إلى قلب الله، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم العذراء الطاھرة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الكلیّة الجمال، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم النور في الظلمة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم راحتنا الأكیدة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم بیت الله، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم قُدس الربّ، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم مذبح الإلھ، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الأمّ العذراء، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الحاضنة ابنك الإلھ، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الواثقة بالحكمة الإلھیة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم بحر المرارة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم نجمة الصبح، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم المتألمة مع ابنك الوحید، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم المطعونة بسیف الحزن، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الممزقة بجروح قاسیة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الحزینة حتى الموت، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم المحرومة من كلّ تعزیة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الخاضعة لشریعة الله، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الواقفة عند صلیب یسوع، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدتنا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم ملكتنا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم ملكة المجد، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم مجد الكنیسة المنتصرة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الملكة المباركة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم محامیة الكنیسة المكافحة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم ملكة الرحمة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم معزیة الكنیسة المتألمة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم العظیمة فوق الملائكة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم المكللة باثني عشر كوكبا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الجمیلة كالقمر، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم المنیرة كالشمس، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الممیزة فوق الجمیع، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم الجالسة عن یمین یسوع، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم رجاءنا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم حلاوتنا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم مجد أورشلیم، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم فرح إسرائیل، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم شرف شعبنا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم السیدة التي حُبِل بھا بلا دنس، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة الانتقال، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة لوریتو، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة لورد، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة فاتیما، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة تشیزتوشوھا، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة الأیقونة العجائبیة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة جبل الكرمل، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة الملائكة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة الرحمة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة الوردیة، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة الانتصار، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة لا ترابیھ، صلّي لأجلنا
                          .یا مریم سیدة العنایة الإلھیة، صلّي لأجلنا
                          .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، خلّصنا، یا ربّ
                          .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا، یا ربّ
                          .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا
                          .یا ابن مریم، أنصت إلینا
                          .یا ابن مریم، استجبنا

                          .سأعلن اسمك لإخوتي
                          .و أمجدك مع جماعة المؤمنین


                          لنصلّ:
                          أیّھا الربّ الإلھ، یا من تنظرإلى عبیدك الراغبین بشوق في وضع أنفسھم في ظلّ اسم و حمایة

                          العذراء مریم الفائقة القداسة، امنحنا نحن المتوسلون إلیك أن ننجو بشفاعتھا المُحبة من الشرور على

                          الأرض و نصل إلى الأفراح الأبدیة في السماء، بیسوع المسیح ربنا. آمین

                          يريدون صلب وطني..
                          ألا يعلمون أن بعد الصلب


                          قيامة مجيدة

                          (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                          ))



                          Comment


                          • #14
                            رد: طُلبات



                            طلبة لإسعاف النفوس المطهرية

                            Click image for larger version

Name:	untiteled.bmp
Views:	1
Size:	637.1 KB
ID:	1293998

                            صیغة مختصرة ، الردة باللون الفاتح

                            .ذكر الصدّیق یدوم إلى الأبد، و لا یخاف كلام السوء

                            حرر یا ربّ نفوس المومنین المتوفین من كلّ رابط بالخطیئة،
                            و لینجوا بمعونتك من العقاب الأبدي و



                            .یتمتعوا بفرح الحیاة الأبدیة

                            .لأجل رحمتك المحتویة نفوس المتوفین قي حالة أدنى من النعمة،
                            یا ربّ ارحم


                            .لكون ألمھم الحاضر یتعاظم لمعرفتھم بما یسببھ لك انفصالھم عنك من ألم
                            . یا ربّ ارحم


                            .لأجل عدم قدرتھم الآن على تمجیدك،
                            یا ربّ ارحم


                            .لیس لتعزیتنا یا ربّ، و لیس لتحریرھم من آلام المطھر، و لكن لفرحك و مجد عرشك، یا ربّ ارحم

                            .لأجل نفوس المتوفین من أحبائنا، أقربائنا، و المحسنین إلینا.
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل نفوس أفراد عائلاتنا الذین رقدوا في حضنك .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من ذھبوا لیعدوا لنا مكانا .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل الكھنة الذین كانوا مرشدین روحیین لنا.
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل الرجال و النساء الذین كانوا معلمین لنا في المدارس .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من كانوا رؤسائنا في العمل أو عاملین لدینا .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من كانوا زملاءنا في العمل الیومي .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل نفس أي شخص أھناه یوما .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل أعدائنا الراقدین الآن .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل أولئك الذین لا یوجد من یصلّي لأجلھم .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من نسیھم أقرباؤھم و أصدقاؤھم .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من یتعذبون الآن أشدّ العذاب .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من نالوا أعظم الاستحقاقات .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل النفوس التي ستتحرر من المطھر لاحقا.
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من كانوا خلال حیاتھم على الأرض متعبدین لله الروح القدس،
                            لیسوع في القربان الأقدس، و لوالدة



                            .الإلھ القدیسة .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل جمیع البابوات و الأساقفة و رؤساء الأساقفة الراقدین .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب



                            لأجل جمیع الكھنة و طلاب اللاھوت و جمیع المنتسبین إلى الجمعیات الدینیة
                            امنحھم النور و السلام، یا
                            رب.

                            .لأجل جمیع إخوتنا في الإیمان في كلّ مكان .
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل جمیع إخوتنا المنفصلین عنا و الذین أحبوك بحق و الذین كانوا لیدخلوا بیتك لو عرفوا الحقیقة
                            .امنحھم النور و السلام، یا رب

                            .لأجل نفوس الذین یحتاجون لصلواتنا أو طلبوھا خلال حیاتھم.
                            امنحھم النور و السلام، یا رب


                            .لأجل من ھم أقرب إلیك منا و الذین نحتاج لصلواتھم.
                            امنحھم النور و السلام، یا رب



                            .أن یكونوا فرحین معك للأبد، من كانوا خلال حیاتھم على الأرض مثالا یحتذى للإیمان الكاثولیكي.
                            امنحھم
                            .الراحة الأبدیة، یا رب

                            .أن یتمتعوا بوجودك الدائم، من لم یُعرف أنھم قد ارتكبوا أي خطیئة ممیتة
                            امنحھم الراحة الأبدیة، یا رب



                            .أن یسكنوا منازل المجد، من عاشوا حیاتھم على الأرض في صلاة و تأمل دائمین
                            امنحھم الراحة الأبدیة،
                            .یا رب


                            .أن یُمنحوا الفرح السماوي برؤیتك، من عاشوا حیاة التألم، إنكار الذات و التكفیر . امنحھم الراحة الأبدیة،.یا رب

                            .أن یغرقوا بحبك، من من أنكروا ذواتھم حتى من غفراناتك و من قاموا بأعمال بطولیة من أجل نفوس


                            .الذین رحلوا قبلھم .
                            امنحھم الراحة الأبدیة، یا رب


                            .أن یقتربوا من رؤیاك السماویة ، من لم یضعوا أي حاجز في طریق النعمة المقدسة و من اقتربوا منك في

                            اتحاد سري .
                            امنحھم الراحة الأبدیة، یا رب


                            الراحة الأبدیة أعطھم یا رب.
                            و النور الدائم فلیضئ لھم



                            لنصلّ:
                            اللھم یا من تعرف جمیع عبیدك و إمائك الذین سبقونا بإیمان و استراحوا في نوم النعمة،
                            لھم و
                            لجمیع الذین استراحوا في المسیح،
                            نتوسل إلیك یا رب أن تمنحھم، مكانا ینعمون فیھ بالسلام و النور،



                            .بالمسیح ربنا نفسھ.
                            آمین


                            يريدون صلب وطني..
                            ألا يعلمون أن بعد الصلب


                            قيامة مجيدة

                            (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                            ))



                            Comment


                            • #15
                              رد: طُلبات

                              يارب يا يسوع
                              كون مع جميع الطلاب بهل ايام الصعبة
                              روعة موضوعك كريستين دخيلك دعيلنا
                              "تقرا الكتاب فيتحدث الله اليك -- وتصلي فتتحدث الى الله"

                              + + + مار اغسطينوس++

                              Comment


                              • #16
                                رد: طُلبات



                                طلبة العائلة المقدسة

                                Click image for larger version

Name:	untiteled.bmp
Views:	1
Size:	463.5 KB
ID:	1293999


                                كیریالیسون، كریستالیسون، كیریالیسون

                                .یا ربنا یسوع المسیح، أنصت إلینا

                                .یا ربنا یسوع المسیح، استجبنا
                                .أیھا الآب السماوي الله، ارحمنا
                                .یا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا

                                .أیّھا الروح القدس الله، ارحمنا
                                .أیّھا الثالوث القدوس الإلھ الواحد، ارحمنا
                                .أیّھا الربّ یسوع، ابن الله الحيّ،
                                لقد صرت إنسانا حبا بنا،
                                فقدست الروابط الأسریة، ارحمنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                صورة الثالوث الأقدس على الأرض، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                المثل الأعلى لكلّ الفضائل، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة
                                التي ازدراھا الناس في بیت لحم و لكن كرّمتھا الملائكة مرتلة،
                                كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                التي تلقت الإجلال و الاحترام من الرعاة و ھدایا الملوك،
                                كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                التي مجّدھا سمعان الشیخ القدیس،
                                كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                المضطھدة و المنفیة إلى مصر، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                التي عاشت مجھولة في الخفاء، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                الخاضعة لأحكام شریعة الله، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                التي حارسھا ھو مثال الحبّ الأبوي، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                التي أمّھا ھي مثال الحبّ الأمومي، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                التي طفلھا ھو مثال الحبّ البنوي، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                مثال و حامیة جمیع العائلات، كوني عونا لنا


                                .أیتھا العائلة المقدسة،
                                ملاذنا في حیاتنا و رجاءنا في ساعة موتنا، كوني عونا لنا


                                .من كلّ ما یعكّر صفاء و وحدة القلوب، أیتھا العائلة المقدسة،
                                احفظینا


                                .من تشتت العقل و القلب، أیتھا العائلة المقدسة،
                                احفظینا


                                .من البرودة و التھاون في الخدمة، أیتھا العائلة المقدسة،
                                احفظینا


                                .من البحث عن المتعة و المسرات في الحیاة، أیتھا العائلة المقدسة،
                                احفظینا


                                .من التعلّق بالممتلكات الأرضیة، أیتھا العائلة المقدسة،
                                احفظینا


                                .من الرغبة في الحصول على المجد الزائل، أیتھا العائلة المقدسة،
                                احفظینا


                                .من المیتة السیئة، أیتھا العائلة المقدسة،
                                احفظینا


                                .بحقّ اتحاد قلوبكم الكامل، أیتھا العائلة المقدسة،
                                أنصتي إلینا


                                .بحقّ فقركم و تواضعكم، أیتھا العائلة المقدسة،
                                أنصتي إلینا


                                .بحقّ طاعتكم الكاملة، أیتھا العائلة المقدسة،
                                أنصتي إلینا


                                .بحقّ أحزانكم و تجاربكم الألیمة،
                                أیتھا العائلة المقدسة، أنصتي إلینا


                                .بحقّ عملكم و كدحكم،
                                أیتھا العائلة المقدسة، أنصتي إلینا


                                .بحقّ صلواتكم و صمتكم،
                                أیتھا العائلة المقدسة، أنصتي إلینا


                                .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، خلّصنا، یا ربّ

                                .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، استجب لنا، یا ربّ
                                .یا حمل الله الحامل خطایا العالم، ارحمنا


                                لنصل:
                                أیّھا الربّ الإلھ، یا من أعطیتنا المثال الأكمل في حیاة العائلة المقدسة،
                                امنحنا أن نتحد بالحبّ



                                .المتبادل و نقتدي في عائلاتنا بمثال العائلة المقدسة و نصل إلى السعادة الأبدیة في بیتك. بالمسیح ربنا

                                .آمین


                                يريدون صلب وطني..
                                ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                قيامة مجيدة

                                (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                ))



                                Comment


                                • #17
                                  رد: طُلبات

                                  طلبة القديس يوسف



                                  Click image for larger version

Name:	untiteled.bmp
Views:	1
Size:	249.0 KB
ID:	1294000
                                  كيرياليسون، كريستاليسون، كيرياليسون
                                  يا ربنا يسوع المسيح، أنصت إلينا.
                                  يا ربنا يسوع المسيح، استجبنا.
                                  أيها الآب السماوي الله، ارحمنا.
                                  يا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا.
                                  أيّها الروح القدس الله، ارحمنا.
                                  أيّها الثالوث القدوس الإله الواحد، ارحمنا.
                                  يا قديسة مريم، صليّ لأجلنا.
                                  أيها القديس يوسف، صلّ لأجلنا
                                  .

                                  يا سلالة داوود الكريمة، صلّ لأجلنا.
                                  يا نور الآباء، صلّ لأجلنا.
                                  يا عريس والدة الله، صلّ لأجلنا.
                                  يا حارس البتول الطاهر، صلّ لأجلنا.
                                  يا مربي ابن الله، صلّ لأجلنا.
                                  يا حامي المسيح الغيور، صلّ لأجلنا.
                                  يا رئيس الأسرة المقدسة، صلّ لأجلنا.
                                  يا يوسف الجزيل البِرّ، صلّ لأجلنا.
                                  يا يوسف السامي الطهارة، صلّ لأجلنا.
                                  يا يوسف الكثير الحكمة، صلّ لأجلنا.
                                  يا يوسف العظيم القوة، صلّ لأجلنا.
                                  يا يوسف الكبير الطاعة، صلّ لأجلنا.
                                  يا يوسف الوافر الأمانة، صلّ لأجلنا.
                                  يا مرآة الصبرّ، صلّ لأجلنا.
                                  يا مُحِبّ الفقرّ، صلّ لأجلنا.
                                  يا قدوة العمال، صلّ لأجلنا.
                                  يا زينة الحياة البيتية، صلّ لأجلنا.
                                  يا حارس العذارى، صلّ لأجلنا.
                                  يا سند الأسر، صلّ لأجلنا.
                                  يا تعزية البائسين، صلّ لأجلنا.
                                  يا رجاء المرضى، صلّ لأجلنا.
                                  يا شفيع المشرفين على الموت، صلّ لأجلنا.
                                  يا رعب الشياطين، صلّ لأجلنا.
                                  يا حامي الكنيسة المقدسة، صلّ لأجلنا
                                  .

                                  يا حمل الله الحامل خطايا العالم، أنصت إلينا،
                                  يا ربّ. يا حمل الله الحامل خطايا العالم، استجب لنا،
                                  يا ربّ. يا حمل الله الحامل خطايا العالم، ارحمنا
                                  .

                                  ك: أقامه الربّ سيدا على بيته،
                                  ش: و سلطانا على جميع مقتناه.


                                  لنصلّ:
                                  اللهم الذي شئت بعناية لا توصف، أن تختار الطوباوي يوسف عريسا لوالدتك العظيمة القداسة،
                                  أهلّنا لأن يكون لنا شفيعا في السماء، من نكرّمه بمنزلة مُحامٍ على الأرض.
                                  أنت الحيّ المالك إلى دهر الدهور. آمين.

                                  يريدون صلب وطني..
                                  ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                  قيامة مجيدة

                                  (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                  ))



                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: طُلبات

                                    طلبة القديسة تريزيا الطفل يسوع


                                    Click image for larger version

Name:	untiteled.bmp
Views:	1
Size:	272.6 KB
ID:	1294001
                                    كيرياليسون، كريستاليسون، كيرياليسون
                                    يا ربنا يسوع المسيح، أنصت إلينا.
                                    يا ربنا يسوع المسيح، استجبنا.
                                    أيها الآب السماوي الله، ارحمنا.
                                    يا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا.
                                    أيّها الروح القدس الله، ارحمنا.
                                    أيّها الثالوث القدوس الإله الواحد، ارحمنا
                                    .

                                    يا قديسة مريم، صليّ لأجلنا.
                                    يا سلطانة جميع القديسين، صلّي لأجلنا.
                                    أيها القديس يوسف، صلّ لأجلنا.
                                    أيها القديسان بطرس و بولس، صليا لأجلنا
                                    .

                                    أيتها القديسة تريزيا الطفل يسوع، صلّي لأجلنا.
                                    يا مرآة الله الجديدة، صلّي لأجلنا.
                                    يا تريزيا المتواضعة، صلّي لأجلنا.
                                    يا ملتهبة بحبّ الله، صلّي لأجلنا.
                                    يا قديسة الطهارة، صلّي لأجلنا.
                                    يا ذات الوجه المقدس،
                                    صلّي لأجلنا.
                                    يا طريق الثقة بالله، صلّي لأجلنا.
                                    يا تجدد الكنيسة، صلّي لأجلنا.
                                    يا معلمة الكنيسة، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة المرسلين، صلّي لأجلنا.
                                    يا قديسة الطفولة الروحية، صلّي لأجلنا.
                                    يا قديسة الشجاعة الإنجيلية، صلّي لأجلنا.
                                    يا زائرة متواضعة، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة العاملين بصمت، صلّي لأجلنا.
                                    يا قدوة العطاء دون حساب، صلّي لأجلنا.
                                    يا متيّمة بالإنجيل المقدس، صلّي لأجلنا.
                                    يا مستسلمة بين يدي الله، صلّي لأجلنا.
                                    يا صاحبة الإيمان المتين، صلّي لأجلنا.
                                    يا عاملة بإرادة الله، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة الأسرة المسيحية، صلّي لأجلنا.
                                    يا قديسة المشورات الإنجيلية، صلّي لأجلنا.
                                    يا غيورة على خلاص النفوس، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة الشباب، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة المرسلين، صلّي لأجلنا.
                                    يا مثال الفتاة المسيحية، صلّي لأجلنا.
                                    يا قديسة المحرقة الروحية، صلّي لأجلنا.
                                    يا مُحِبة القربان، صلّي لأجلنا.
                                    يا قدوة محبي الكنيسة، صلّي لأجلنا.
                                    يا قدوة العذارى، صلّي لأجلنا.
                                    يا سلام القلب و الضمير، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة الكهنة، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة الرهبان و الراهبات، صلّي لأجلنا.
                                    يا مساعدة الباحثين عن النور، صلّي لأجلنا.
                                    يا مثال التقوى، صلّي لأجلنا.
                                    يا متحملة الألم، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة المرضى، صلّي لأجلنا.
                                    يا مثال الفرح الروحي، صلّي لأجلنا.
                                    يا مُصليّة للدعوات الكهنوتية و الرهبانية، صلّي لأجلنا.
                                    يا شفيعة المعاهد الاكليريكية، صلّي لأجلنا.

                                    يا حمل الله الحامل خطايا العالم، أنصت إلينا.
                                    يا حمل الله الحامل خطايا العالم، استجب لنا.
                                    يا حمل الله الحامل خطايا العالم، ارحمنا
                                    .


                                    لنصلّ:
                                    اللهم يا من تفتح أبواب الملكوت للأطفال و المتواضعين،
                                    اجعلنا نسلك بثقة الطريق الذي هدت إليه القديسة تريزيا الطفل يسوع،
                                    فيتجلّى لنا بشفاعتها مجدك السرمدي، بربنا يسوع المسيح الإله الحي،
                                    المالك معك و مع الروح القدس، إلى دهر الدهور.
                                    آمين
                                    .
                                    يريدون صلب وطني..
                                    ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                    قيامة مجيدة

                                    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                    ))



                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: طُلبات

                                      طلبة القديسة ريتا


                                      Click image for larger version

Name:	untiteled.bmp
Views:	1
Size:	48.7 KB
ID:	1294002
                                      كيرياليسون، كريستاليسون، كيرياليسون
                                      يا ربنا يسوع المسيح، أنصت إلينا.
                                      يا ربنا يسوع المسيح، استجبنا.
                                      أيها الآب السماوي الله، ارحمنا.
                                      يا ابن الله مخلّص العالم، ارحمنا.
                                      أيّها الروح القدس الله، ارحمنا.
                                      أيّها الثالوث القدوس الإله الواحد، ارحمنا
                                      .

                                      يا قديسة مريم، صليّ لأجلنا.
                                      أيتها العذراء غير المدنسة سلطانة السماء و الأرض، صليّ لأجلنا.
                                      يا سيدتنا مُحبة القلب الأقدس، صليّ لأجلنا.
                                      أيتها الملائكة أرواح التواضع، صليّ لأجلنا.
                                      أيتها الرئاسات محامية الرهبانية، صليّ لأجلنا.
                                      أيتها القوات ملائكة القدرة، صليّ لأجلنا.
                                      أيها الكاروبيم ملائكة النور، صليّ لأجلنا.
                                      يا قديسة ريتا شفيعة الأمور المستعصية، صليّ لأجلنا.
                                      يا قديسة ريتا المكرسة لله، صليّ لأجلنا.
                                      يا قديسة ريتا المكللة من الملاك بإكليل من شوك، صليّ لأجلنا.
                                      يا قديسة ريتا التي حملت على جبينها جرح إكليل الشوك السري، صليّ لأجلنا.
                                      يا قديسة ريتا التي وثقت تمام الثقة برحمة يسوع، صليّ لأجلنا.
                                      يا قديسة ريتا التي لم نشكّ قط في استجابة صلاتها، صليّ لأجلنا.
                                      لكي ننزع من قلوبنا كلّ محبة ذاتية، صليّ لأجلنا.
                                      لكي نثق تمام الثقة بمواعيد يسوع، صليّ لأجلنا.
                                      لكي يخزى أعداء خلاصنا، صليّ لأجلنا.
                                      لكي نعمل دائما إرادة الله بالتمام و الكمال، صليّ لأجلنا.
                                      لكي تتلاشى ميولنا نحو الشر، صليّ لأجلنا.
                                      لكي ينتشر في بلادنا الإيمان بكلّ نقاوة و خلوص، صليّ لأجلنا.
                                      لكي تمتلئ قلوبنا غيرة مقدسة، صليّ لأجلنا.
                                      لكي ننشر حبّ الطهارة بين المتعلقين بنا، صليّ لأجلنا.
                                      لكي نجتهد في إظهار المحبة في كلّ أعمالنا، صلّي لأجلنا.
                                      لكي ننجو من كلّ بخل و مجد عالمي و دينونة باطلة، صلّي لأجلنا.
                                      لكي يقوم في بلادنا قديسون عظام لإرشاد الشعب و تبديد ظلام الكفر، صلّي لأجلنا.
                                      لكي ننجو من كلّ عدو باطني ، صلّي لأجلنا
                                      .

                                      يا حمل الله الحامل خطايا العالم، أنصت إلينا.
                                      يا حمل الله الحامل خطايا العالم، استجب لنا.
                                      يا حمل الله الحامل خطايا العالم، ارحمنا
                                      .


                                      صلّي لأجلنا أيتها القديسة ريتا، لكي نستحق مواعيد المسيح
                                      يريدون صلب وطني..
                                      ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                      قيامة مجيدة

                                      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                      ))



                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: طُلبات

                                        طلبة القديس مارتن دي بورس


                                        Click image for larger version

Name:	untiteled.bmp
Views:	1
Size:	667.8 KB
ID:	1294003

                                        يا قديسة مريم، يا سلطانة الوردية المقدسة صليّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، الموجود دائما في حضرة الله، صلّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، يا خادم المسيح الأمين، صلّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، أيها المُحب للقربان الأقدس، صلّ لأجلنا
                                        .


                                        يا قديس مارتن، أيها المتعبّد لأمنا العذراء القديسة، صلّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، يا شفيع الأمريكيين، صلّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، أيها المرفوع من الأعماق إلى القصر السماوي، صلّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، أيها الابن المكرّم للقديس دومينيك، صلّ لأجلنا
                                        .


                                        يا قديس مارتن، أيها المُحب للوردية المقدسة، صلّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، يا رسول الرحمة، صلّ لأجلنا. يا قديس مارتن، يا معلّم المحبة المجنّح، صلّ لأجلنا.
                                        يا قديس مارتن، يا مثال الأخوّة للجميع، صلّ لأجلنا.
                                        آمين
                                        .
                                        يريدون صلب وطني..
                                        ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                        قيامة مجيدة

                                        (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                        ))



                                        Comment

                                        Working...
                                        X