• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

    سلام المسيح للجميع

    انا اول ما سجلت بالمنتدى قريت قوانينو ووافقت عليها و سجلت باسم مستعار مثل ما القوانين بتسمح.
    اليوم انا كتبت موضوعين وكالعادة انا ملتزم بالاخلاقيات المسيحية و الاداب العامة المعروفة,
    واذ افاجا ان الموضوع الاول قد حذف فكتبت اعتراض و شكوى و تظلم, وهذه ايضا حذفت.
    اما التبريرات لحذف الموضوع الاول فلم تكن مدرجة في قوانين المنتدى فلست ملزم بها
    واما على حذف الموضوع الثاني فلم ياتني اي تبرير ولا حجة.
    وقد ذكرت مسبقا في احدى( محذوفاتي) انه طالما انني شاب مسيحي فانا انتمي تلقائيا الى هذا المنتدى ( الشباب المسيحي )حتى وان لم اكن مسجلا فيه, فكيف واذ قد سجلت!!؟
    وانا انتظر من الادارة الكريمة ان تشير علي باعادة تنزيل الموضوع المحذوف ( الخاضع لقوانين المنتدى ), ولكم مني جزيل الشكر
    اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
    وياليت شاعرنا قال لنا
    كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

  • #2
    رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى؟؟

    هلا ومرحب

    بالنسبة للإلتزام اعتقد إدارة ومشرفين المنتدى هم من يحددو ذلك ... أولا

    أما عن مواضيعك

    قد تمت مراسلتك بالسبب ولكن عملية الاقتناع بعد ذلك أمست بيديك

    موضوعك الأول
    هناك قسم خاص بذلك وله شروط
    بامكانت تعديل الموضوع بشكل لا يخالف قوانين القسم الخاص إذا احببت ان يكون الموضوع خارج القسم

    الموضوع الثاني
    لأول مرة اشاهد مشاركة بالقول أنا مسيحي فلست انت ولا نحن من نحدد ذلك

    بل جميعا نعمل لنصبح مسيحيين وبالافعال ليس بالأقوال

    أما طلب التعرف عليك شخصي فالفكرة وصلتك بشكل خاطئ

    دخول بعض الأقسام يلزم ذلك والسبب بخاصيتها وبالسبب الذي إنشأت من أجله

    إذا احببت ذلك هلا ومرحب
    أما اذ لم تحب أخي
    اناماشي بدكمشي بدنا سلامتك


    Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

    !! Brothers and will stay until death !!

    Comment


    • #3
      رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى؟؟

      Originally posted by اناماشي بدكمشي View Post
      انا اول ما سجلت بالمنتدى قريت قوانينو ووافقت عليها و سجلت باسم مستعار مثل ما القوانين بتسمح.
      بما انك قريت القوانين , لازم تكون مريت على هالفقرة
      إن مالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف، أو مسح، أو تعديل، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه
      و مع هيك شرحتلك سبب الحذف برسالة خاصة و انت ما اقتنعت , حكينا عالمسنجر و شرحتلك سبب الحذف مرة تانية و مع هيك ما اقتنعت
      ولما سألتك عن اسمك , كان هالشي لسهولة التواصل , لأنو ما فيني لما احكي معك خاطبك بـ " اناماشي بدكمشي " وقلتلك مو ضروري تعطيني اسمك الحقيقي اذا شايفا كتير صعبة و عطيني اي اسم بتفضل خاطبك فيه




      Originally posted by اناماشي بدكمشي View Post
      اليوم انا كتبت موضوعين وكالعادة انا ملتزم بالاخلاقيات المسيحية و الاداب العامة المعروفة,
      واذ افاجا ان الموضوع الاول قد حذف فكتبت اعتراض و شكوى و تظلم, وهذه ايضا حذفت.
      اما التبريرات لحذف الموضوع الاول فلم تكن مدرجة في قوانين المنتدى فلست ملزم بها
      قلتلك موضوعك ما فيو شي غلط " هي للمرة التالتة رح اشرحلك " بس موضوعك نزل بقسم غير القسم المناسب الو , هلا يا اما بدي انقلو عالقسم المناسب واللي هو قسم الـ keep in touch , يا اما بدي احذفو , وانا حذفتو لأنو ما فيك تفوت على هل قسم

      هلا اذا بتحب بنقلك موضوعك على قسم ال keep in touch مع العلم انو مافيك تدخل على القسم و بالتالي ما فيك اتابع موضوعك


      Originally posted by اناماشي بدكمشي View Post
      واما على حذف الموضوع الثاني فلم ياتني اي تبرير ولا حجة.
      وقد ذكرت مسبقا في احدى( محذوفاتي) انه طالما انني شاب مسيحي فانا انتمي تلقائيا الى هذا المنتدى ( الشباب المسيحي )حتى وان لم اكن مسجلا فيه, فكيف واذ قد سجلت!!؟
      الموضوع التاني , انت كتبت اسمو " رسالة خاصة الى السيد مجد " وكان محتوى موضوعك رد على رسالتي الخاصة لأنو ما فيك تبعت رسائل حاليا , لهيك قريت الموضوع و حزفتو " يعني فيك تقول وصلت رسالتك الخاصة الي " وانت كاتب بنهاية الموضوع " ( انا ما بيحقلي ارسل رسائل خاصة ) "لهيك اعتبرتو رسالة

      ما حدا قلك انو ما بتنتمي للمنتدى , بس في اقسام معينة بتطلب شروط حتى تقدر تفوت عليها


      Originally posted by اناماشي بدكمشي View Post
      وانا انتظر من الادارة الكريمة ان تشير علي باعادة تنزيل الموضوع المحذوف ( الخاضع لقوانين المنتدى ), ولكم مني جزيل الشكر
      قوانين المنتدى ما ممكن تحتوي كل شي ممنوع ينزل او ممنوع ينحكا او كل المخالفات
      قوانين المنتدى ممكن ينحط فيها الشي الاكيد ممنوع , يعني الشي اللي رح تتخالف عليه اذا ما تقيدت فيه

      يـا نـبـع الـمـحـبـة وحـدك سـاكـن قـلبـي، لا تتخـلـى عنا عينـك ع وطـنـا بالايـام الـصـعـبـي

      وينك يا يسـوع وطـنا موجوع، وطنا ياربـي نسيتو المحبة ويانبع المحبة وحدك ساكـن قلبـي

      Comment


      • #4
        رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى؟؟

        Originally posted by abogabi View Post
        دخول بعض الأقسام يلزم ذلك والسبب بخاصيتها وبالسبب الذي إنشأت من أجله
        ( يعني بفهم من هالشي انو في اهداف ظاهرة واهداف باطنة ) .

        أما اذ لم تحب أخي اناماشي بدكمشي بدنا سلامتك


        اخ ابو غابي
        انا بشكرك مرورك على موضوعي
        وهلا عيوني
        بس انا مو ماشي بس هاي كنيتي ههههههههههه
        اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
        وياليت شاعرنا قال لنا
        كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

        Comment


        • #5
          رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى؟؟

          Originally posted by majd View Post



          قوانين المنتدى ما ممكن تحتوي كل شي ممنوع ينزل او ممنوع ينحكا او كل المخالفات
          قوانين المنتدى ممكن ينحط فيها الشي الاكيد ممنوع , يعني الشي اللي رح تتخالف عليه اذا ما تقيدت فيه

          استاذ مجد
          سلام المسيح عليك
          انا كتبت موضوع وممكن يوخذ مني ساعة او ساعتين تفكير و صياغة و مراجعة و هيك يعني
          وبالاخر ببعثو على اساس انو موضوع صميدعي و ناجح بفكرتو ومافي عندي ادنى شك انو ممكن ينحذف او انو في شغلات هيك و هيك بالموقع و منتديات مخفية و منتديات ظاهرة و قوانين عامة وقوانين خاصة و هالشغلات هاي كلها انا مالي فيها
          وبتيجي بعد كل هالتعب بتيجي انت او اي مشرف مبجل اخر بيروحلي شغل ساعات بثانية وحدة
          وقال شو
          في منتدى كيب ان تتش لناس معينيين و لشغلات خاصة ما الها علاقة بالشباب المسيحي.
          عرفت اخ مجد وين كل الاختلاف بيناتنا
          ومستقبلا الله اعلم كمان شو ممكن يصير وانا ما كون عارف فيه
          فياريت تنورونا و تصارحونا اكثر واكثر
          وهلا عيوني

          اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
          وياليت شاعرنا قال لنا
          كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

          Comment


          • #6
            رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

            وانا حابب اتدخل بعد اذن المشرفين يا أخ انتة ماشي بدنا شي........


            1: المواضيع بالمنتدى بتنحذف او بتتكرر بحالات معينة وهيي: اذا كان الموضوع موجود من قبل....اذا كان الموضوع مخل بالاداب او طائفي .....اذا كان الموضوع مو موضوع...(( موجه لشخص معين وبس )) عدا عن ذلك كل انواع المواضيع موجودة يعني في مواضيع جريئة وجريئة كتير وما انحذفت لانها ما بتمس شخص او دين ...........لذلك بعتقد انو الموضوع يلي تعبت عليه كتير اكيد مكرر او في شي مو نظامي

            2: الكيب اون تاتش فيه صور للعالم يلي شاركت بنشاطات ضمن المنتدى.....وانا متل ما فهمت انو اسمك الحقيقي مو رضيان تعطيه بقا باي حق عم تطالب تشوف صور لناس مو بس اسمائهن......واكيد انته مسيحيتك ما بتسمحلك تشوف صور لعالم انته ما بدك تشاركن بابسط الاشياء...(( اسمك ))

            3: كل شي عم احكيلك ياه موجود مسبقا بالمنتدى ان كان بشروط التسجيل او بالتعريف عن القسم بس انا بعتقد انك ما قريتون لانك كنت عاطي كل وقتك لموضوعك يلي انحذف

            بتمنى تكون وصلت الفكرة وتكون تكونت عندك صورة عن وضع المنتدى وقوانينو وانشالله بتنبسط معنا
            الأولاد معاد لعبو شرطة وحرامية صارو يلعبو اسلام ومسيحية

            انا سوري قمة.....شعاري هو الوحدة....اسمي اكبر بصمة
            قائد ثورة حقوق الشباب الضائعة في زمن المرأة المتسلطة , ثورة بريئة مالا علاقة ببالاحداث والله

            Comment


            • #7
              رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

              وقال شو
              في منتدى كيب ان تتش لناس معينيين و لشغلات خاصة ما الها علاقة بالشباب المسيحي.
              ايوااا
              يعني انت حكمت من عندك انو الشغلات ضمن الكيب ان توتش ماالها علاقة بالمنتدى او بالشباب المسيحي ؟؟؟؟؟؟؟

              كيف وصلت لهذا الاستنتاج ورح استخدم مصطلحك "الصميدعي"
              من بعد اذنك يعني
              واكيد هاد بافتراض مني انو انت واصل لاستنتاج وانو معنى الحكي متل ما انا فهمت !!! إذا انا غلطان صلحلي بليز


              ومستقبلا الله اعلم كمان شو ممكن يصير وانا ما كون عارف فيه
              والله معك حق لازم يتاخذ رأي كل عضو وعضوة بالمنتدى لما الادارة تعمل شي شغلة جديدة او تطور او تقسم

              والذ شي هي
              فياريت تنورونا و تصارحونا اكثر واكثر
              انو كيف ما بيكون عندك انت (فرد) خبر وفجأة بتطالب بمصارحتكن (جماعة)
              !!!!!!

              بصراحة انا مستغرب
              يا صديقي انت حاليا ما بيحقلك تبعت رسائل خاصة
              فالشيخ طلب منك الماسنجر ليحكي معك مباشرة صح ولا انا غلطان ؟؟؟
              ببساطة حكي معو هونيك
              اما انك تحاسب
              الادارة
              على انو ليش مسكرين القسم عني مع اني ما بعرف حدا ولا بدي عرف عن حالي
              فالعفو

              متل ما قال هامان
              في صور وفي خصوصية للناس يا معلم
              واكيد انت ما بتحب انو حدا يتحركش بخصوصيتك
              ما تزعل مني اذا حسيت بشوية حدية

              صدق بمحبة عم احكي




              "سلامي امنحكم, سلامي اعطيكم, لا كما يعطي العالم اعطيكم أنا."
              "ثقوا لقد غلبت العالم"
              ======================================

              Comment


              • #8
                رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                أخي ماشي كانو ها أنت يلي بدك منا شي

                وشباب محلولة

                يعني الموضع الصميدعي مع طلب وضع الصور اخد من وقتو ساعة لساعتين طبعا مع تفكير

                فـ بدكم شي بيومين ليوصل السبب

                طبعا كمان مزح بس ما قدرت

                ع الهامش
                مزح مبطن



                Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

                !! Brothers and will stay until death !!

                Comment


                • #9
                  رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                  أما إدارياً

                  الفكرة ليست بالاختلاف وإنما نتيجة تسرعك باستنتاج الأفكار
                  فأخي ماشي مارح يمشي الحال إلا إذا اعدت قراءة التوضيح للسبب كما ورد بالبدء وبتمعن

                  فما ورد بالاقتباس الذي أوردته معناه

                  عند وضع القوانين تتم صياغتها بشكل مباشر لحد ما
                  بالاضافة إلى الاشارة ببعض القوانين كرؤوس أقلام

                  وهنا يبقى استناتجها مرتبط بوعى واستيعاب المتلقي " وطبعا لا نبخل بشرحها "

                  ومثال لاوضح لك أكثر

                  قسم خاص بالحوار المسيحي المسيحي مغلق
                  هل يجب علينا أن نكتب بصريح العبارة
                  يرجى عدم دخول المسلمين
                  أو يجب على المسيحيين فقط أن يدخلو القسم

                  أكيد لأ
                  وإنما بتطبيق بعض الشروط والقوانين تقدر لحد ما أن تحدد وتضبط عدد أعضاءه

                  وأيضا لا يمكن لهذه الشروط أن نطلب بها مثلا
                  كم أيد إلك أو مربي دقن وحالق شواربك

                  ورغم تحول الحديث من معرفة أسباب حذف موضوعك إلى .... معرفة أهداف ومن ثم إتهام
                  وهي أيضا مخالفة بإمكانك متابعتها بقوانين المنتدى

                  يعني مع ذلك ...

                  قوانين المنتدى تجدها بلوحة الإعلانات

                  أما شروط وشرح الأقسام المغلقة وغير المغلقة
                  فتجدها بجانب اسم القسم كـ تعريف لكيفية التعامل أو الدخول للقسم

                  الأسباب والشروط والقوانين
                  هي ضوابط لتحديد سير عمل
                  ولم تاتي من عبث
                  وأيضا لا يوجد فيها تمييز

                  أما الأهداف بأي عمل فهي ترسم كي تتحقق مستقبلاً
                  وبإمكانك مشاهدة منظورنا لها عبر موضوع نشأة المنتدى

                  فكما أخبرتك سابقا بأنه لا نحن ولا انت من نحدد مسيحيتك
                  أيضاً لست انت من تحدد إن كان عملنا له علاقة بالشباب مسيحي أم لا

                  فعملنا لا يقيمه فرد أو حتى عدة أفراد بفكر معين

                  ومثال صريح لـ غاية قوانين المنتدى

                  ولنقل هدف واضح
                  كي لا يمر مشارك مرور الكرام ينظّر أو يتهم والسلام

                  أي تصبح قادر بتطبيق الشروط والقوانيين ولحد ما أيضاً

                  أن تستنج الموضوع هدفه واضح أم مبطن

                  وع الهامش
                  هي 2 مبطن الـ 3 تربح مشرف مبجل

                  Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

                  !! Brothers and will stay until death !!

                  Comment


                  • #10
                    رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                    Originally posted by على هامان يا لبنان View Post
                    وانا حابب اتدخل بعد اذن المشرفين يا أخ انتة ماشي بدنا شي........


                    1: المواضيع بالمنتدى بتنحذف او بتتكرر بحالات معينة وهيي: اذا كان الموضوع موجود من قبل....اذا كان الموضوع مخل بالاداب او طائفي .....اذا كان الموضوع مو موضوع...(( موجه لشخص معين وبس )) عدا عن ذلك كل انواع المواضيع موجودة يعني في مواضيع جريئة وجريئة كتير وما انحذفت لانها ما بتمس شخص او دين ...........لذلك بعتقد انو الموضوع يلي تعبت عليه كتير اكيد مكرر او في شي مو نظامي

                    2: الكيب اون تاتش فيه صور للعالم يلي شاركت بنشاطات ضمن المنتدى.....وانا متل ما فهمت انو اسمك الحقيقي مو رضيان تعطيه بقا باي حق عم تطالب تشوف صور لناس مو بس اسمائهن......واكيد انته مسيحيتك ما بتسمحلك تشوف صور لعالم انته ما بدك تشاركن بابسط الاشياء...(( اسمك ))

                    3: كل شي عم احكيلك ياه موجود مسبقا بالمنتدى ان كان بشروط التسجيل او بالتعريف عن القسم بس انا بعتقد انك ما قريتون لانك كنت عاطي كل وقتك لموضوعك يلي انحذف

                    بتمنى تكون وصلت الفكرة وتكون تكونت عندك صورة عن وضع المنتدى وقوانينو وانشالله بتنبسط معنا
                    اخي هامان
                    على راسي كل الشروط تبع المنتدى وانا وافقت عليها ومشان هيك سجلت
                    انت الظاهر ما قريت الموضوع يلي انحذفلي
                    انا لا بدي افوت على الكيب اون تتش ولا كنت بعرف فيه اصلا بس انا كتبت موضوع الظاهر انو اثار حفيظة ناس معينة بالمنتدى لسبب انا لا اعلمه بداعي انو الموضوع مابينطرح على العام مع ان كل الموضوع تبعي لا يسيئ البتة لاي شخص بل على العكس كله مديح و اعجاب وهذا الذي ازعجني لحذفه
                    و بعد ان تم حذف الموضوع طلب مني السيد مجد ان يتعرف علي ولو انه لم يحذف الموضوع لكنت اعطيته مش بس اسمي لكن حتى عنوان البيت
                    وهاي كل القصة عمي هامان
                    وحلا بيك
                    اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
                    وياليت شاعرنا قال لنا
                    كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

                    Comment


                    • #11
                      رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                      Originally posted by Molham Haddad View Post

                      بصراحة انا مستغرب
                      يا صديقي انت حاليا ما بيحقلك تبعت رسائل خاصة
                      فالشيخ طلب منك الماسنجر ليحكي معك مباشرة صح ولا انا غلطان ؟؟؟
                      ببساطة حكي معو هونيك
                      اما انك تحاسب
                      الادارة
                      على انو ليش مسكرين القسم عني مع اني ما بعرف حدا ولا بدي عرف عن حالي
                      فالعفو

                      متل ما قال هامان
                      في صور وفي خصوصية للناس يا معلم
                      واكيد انت ما بتحب انو حدا يتحركش بخصوصيتك
                      ما تزعل مني اذا حسيت بشوية حدية

                      صدق بمحبة عم احكي



                      يااااا اخي ملهم
                      انت كمان فهمان الموضوع غلط
                      اساسا انا من بعد ماشفت الصور و عرفت كل شي خطر ببالي الموضوع و كتبتو
                      و الصور ماكان فيها شي عيب و كل الناس لابسة و مثل الليرة
                      وشو خصوصيات وما خصوصيات ( بصراحة مابعرف شو بدي اقلك عن هالخصوصيات )
                      يا ريت تكون وصلت الفكرة البريئئئئئئئئئئة وهاي مني احلى جرزة ورد
                      اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
                      وياليت شاعرنا قال لنا
                      كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

                      Comment


                      • #12
                        رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                        Originally posted by abogabi View Post
                        أخي ماشي كانو ها أنت يلي بدك منا شي

                        وشباب محلولة

                        يعني الموضع الصميدعي مع طلب وضع الصور اخد من وقتو ساعة لساعتين طبعا مع تفكير

                        فـ بدكم شي بيومين ليوصل السبب

                        طبعا كمان مزح بس ما قدرت

                        ع الهامش
                        مزح مبطن



                        اخي ابو غابي
                        انا لاني عضو بمنتدى الشباب المسيحي قلت ساعتين
                        انا بكتب مقالات بمواقع ثانية بتوخذ معي المقالة الوحدة مش اقل من عشر ساعات شغل متواصل
                        واذا بتحب بعطيك الرابط
                        وانا عم احكي جد
                        وجد مبطن من برا ومن جوا
                        اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
                        وياليت شاعرنا قال لنا
                        كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

                        Comment


                        • #13
                          رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                          حبيبنا يسعدلي صباحك و مساك

                          بترتيب الردود :
                          _ أبو غابي
                          _ مجد
                          _ على هامان ( عماد )
                          _ ملهم

                          وضحولك الفكرة أكثر من مرة .. فما بعرف شو بدي زيد

                          بس هون نحنا النا عتب أخوي عليك على فكرة

                          تفرج معي :

                          1 _ ولو :
                          دخول بعض الأقسام يلزم ذلك والسبب بخاصيتها وبالسبب الذي إنشأت من أجله
                          ( يعني بفهم من هالشي انو في اهداف ظاهرة واهداف باطنة ) .


                          أخونا و حبيبنا ..
                          لنفترض انت عندك بيت ملك بشي مصيف .. بتعطي مفتاح البيت لكل أهلك و قرايبينك و رفقاتك ( لاحظ معي ما عم ننكر صفة القربة و لا الرفقة ) .. ولا بيكون بيهمك أنو يكون الكل ( من يلي ببيتواجدوا بهالبيت ) متطمن لأي شخص رح يكون موجود بهالبيت يلي بيجمعكن وقت بتطلعوا سوا كعيلة ؟
                          يعني انت ممكن تعزم شخص على هالبيت و انت لسا ما بتعرفو .. صدفتو بالطريق مثلا و قلك مرحبا قلتلو هلا ؟
                          ممكن تقلو تفضل معنا طالعين أنا و أهلي ؟ ولا بدك عالقليلة تكون انت بتعرف مين هوه ؟!
                          الموضوع بهالبساطة .. لأنو كإدارة هي مهمتها و مسؤوليتها عالمنتدى و بنشاطاتو .. مثل انت لما بتكون صاحب البيت .. بيكون التحضير و التشكيل مسؤوليتك انت
                          فهون أول عتب على هالجملة :
                          ( يعني بفهم من هالشي انو في اهداف ظاهرة واهداف باطنة ) .
                          إلا اذا انت بتعتبر أنو من حق اي شخص ما بتعزمو على بيتك الصيفي قبل ما تتأكد منو .. يتهمك بأنك عم تستخدمو لغير نوايا

                          2 _ شوف معي هون :

                          وبتيجي بعد كل هالتعب بتيجي انت او اي مشرف مبجل اخر بيروحلي شغل ساعات بثانية وحدة
                          أخونا و حبيبنا كمان مرة .. انا قريت الموضوع المحذوف ما رح احكيك بفكرة الساعتين .. بس بدي منك طلب
                          انا نبيذ ومطر .. انت لسا ما بتعرفني .. قعدت جهز حالي اسبوع كامل و جيب غراض و تياب لاطلع معك على بيتك الصيفي يلي حكينا عنو فوق .. اجيت انت قلتلي العفو منك بس انا لسا ما بعرفك و حابب اتعرف عليك أكثر و بعيوني بتطلع معنا و منقعد أحلى قعدة ..بس لاتعرف عليك أكثر اذا مو مشاني مشان أهلي اللي طالعين معي ..

                          برأيك بيحقلي احكيك بهالتهكم ؟!
                          أو قلك شو يا استاذ طيرتلي تعبي اسبوع كامل ؟! أو مين الشخص المبجل يلي طالع معك لحتى اعترض و روحلي تعبي ؟!

                          احسبها بهالبساطة

                          3 _ هون عتب كثير كبير :
                          في منتدى كيب ان تتش لناس معينيين و لشغلات خاصة ما الها علاقة بالشباب المسيحي
                          بيتك الصيفي للأهل و الحباب و الرفقة ولا لشغلات خاصة منافية للمسيحية و أخلاقياتها ؟!
                          انا بيحقلي احكم ؟!
                          ما انا ما فتت عليه للبيت
                          و الاهم من هيك أنت قلتلي من قبل : ( العفو منك بس انا لسا ما بعرفك و حابب اتعرف عليك أكثر و بعيوني بتطلع معنا و منقعد أحلى قعدة .. بس لاتعرف عليك أكثر اذا مو مشاني مشان أهلي اللي طالعين معي .. )

                          معقول انا اسمح لحالي اتهمك هيك اتهام ؟! و بمين ؟! بأهلك بأحبابك برفقاتك يلي بتقضي معهن الوقت ؟! اديش بكون غلطان بحقك بوقتها ؟! اديش ؟؟؟!!!!
                          عن جد عتب كبير .

                          4 _ و كمان هون :

                          ومستقبلا الله اعلم كمان شو ممكن يصير وانا ما كون عارف فيه
                          فياريت تنورونا و تصارحونا اكثر واكثر
                          تخيل لو أنا عم بحكيك هيك من بعد ما قلتلي ( العفو منك بس انا لسا ما بعرفك و حابب اتعرف عليك أكثر و بعيوني بتطلع معنا و منقعد أحلى قعدة .. بس لاتعرف عليك أكثر اذا مو مشاني مشان أهلي اللي طالعين معي .. )

                          انا راضي ضميرك .. شو بتكون ردة فعلك ؟!
                          تخيل أني عم بحكيك هالحكي لأ و عن مين عن أهلك عن رفقاتك عن العالم اللي بتحبهن و بتقضي وقتك معن .. بشرفك شو بتجاوبني ؟
                          عن جد عتب كثير كبير .

                          5 _ هي عن جديد :

                          انا لا بدي افوت على الكيب اون تتش ولا كنت بعرف فيه اصلا بس انا كتبت موضوع الظاهر انو اثار حفيظة ناس معينة بالمنتدى لسبب انا لا اعلمه بداعي انو الموضوع مابينطرح على العام مع ان كل الموضوع تبعي لا يسيئ البتة لاي شخص بل على العكس كله مديح و اعجاب وهذا الذي ازعجني لحذفه
                          كمان مرة

                          ظريف كثير تقلي ( يا أخي ما بيمشي الحال تسألني شو عملنا و شو ساوينا وقت طلعنا لنتصيف بالبيت وتقلي ناولني الصور بدي اتفرج عليهن حتى بحسن نية ..
                          لأنو اساسا أنا لسا ما بعرفك و اساسا انتا لسا ما صرت معني بالموضوع )
                          اجي قلك أنا :
                          انت شكلك متدايق .. يا أما في حدا كرهاني من أهلك أو رفقاتك .. و الا انت ما كنت سكرت الحديث
                          تقوم تقلي :
                          لك يا حبيبي انطور بيجوز بكرا تطلع معنا انت و أختك أو انت و مرتك .. معقول يعني تقبل امسك الصور و ورجيها للعالم ؟! بالعكس انت لازم تنبسط مني و تصير مأمن وقت بدك تطلع معي اذا صار في مجال و طلعنا ..

                          أوك ؟!
                          و صدقني ما حلوة لهجة الاتهام بحق اي شخص عم يمارس مسؤوليتو ليجنب اي شخص أي اشكال .. صدقني ما حلوة

                          6 _ هي :

                          يااااا اخي ملهم
                          انت كمان فهمان الموضوع غلط
                          اساسا انا من بعد ماشفت الصور و عرفت كل شي خطر ببالي الموضوع و كتبتو
                          و الصور ماكان فيها شي عيب و كل الناس لابسة و مثل الليرة
                          وشو خصوصيات وما خصوصيات ( بصراحة مابعرف شو بدي اقلك عن هالخصوصيات )
                          يا ريت تكون وصلت الفكرة البريئئئئئئئئئئة
                          أخي انت ليش شتيت عن السبب ؟!
                          مجد و ابو غابي و حتى عماد و ملهم وضحولك فكرة ( خصوصيات ) ما حدا جاب سيرة العيب .. فمن وين اجت ؟!
                          أما شو يعني خصوصيات .. فأكيد انت ما رح تعتبرها شغلة كثير طبيعية تلاقي صورة مرتك بجزدان حدا مثلاً ( هي اقل شي )

                          و مشان الفكرة البريئة :
                          ارجاع تأكد من الأرقام من واحد لخمسة .. و تأكد هالتلميحات شو هيه ؟!
                          فاذا انت كتبتها بتسرع أو انفعال .. فهون صار عتبنا عليك أكبر .. أما اذا مقصودة فعتبنا بيضل مثل الأول يعني : كثير كبير

                          7 _ بالآخر :

                          اخي ابو غابي
                          انا لاني عضو بمنتدى الشباب المسيحي قلت ساعتين
                          انا بكتب مقالات بمواقع ثانية بتوخذ معي المقالة الوحدة مش اقل من عشر ساعات شغل متواصل
                          واذا بتحب بعطيك الرابط
                          وانا عم احكي جد
                          وجد مبطن من برا ومن جوا
                          حبيب القلب
                          بس في ملاحظة صغيرة :
                          دقق بأي رد انكتب من الشبيبة ابتداء من المشرف العام و بعدين مجد مالك الموقع وصولاً لملهم و عماد .. بتلاحظ انها ردود مهتمة و عم تشرح بتفصيل و عم تاخدلك كلامك مع اهتمام بكل حرف عم تكتبو .. ما هيك ؟
                          طيب معقول تضيع تعب الشبيبة يلي كتبوا ؟!
                          انو دقق بردك على أول مشاركتين من مجد و أبو غابي .. انت ما رديت على مشاركاتهن .. انت اخدت جملة جملة عالماشي .. و حطيت تلميحات و استنتاجات .. طيب معقول ؟!

                          أنو يعطيك العافية الك و لأي شب أو صبية بيتعب على مواضيعو و كثير مننبسط بهالقصة .. بس كمان لأنك بتتعب و قاعد ساعتين عالموضوع ( يلي قريتو ) .. معناها أكيد بتقدر تعب غيرك وقت بيكتب رد مفصل و مهتم .. ما هيك ؟!


                          حبيبنا

                          أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

                          صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
                          فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

                          ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
                          هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
                          برأيي ما لازم تشكي نهائياً
                          كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

                          Comment


                          • #14
                            رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                            احكولي القصة أنا بحكم ..
                            بس كيف شفت الصور أخي أنا ماشي ؟؟
                            يا فرحي .. المسيح قام .. قام منذ بدء الخلق حتى الآن




                            احفظوا الأورثوذكسية نقية

                            "ثم نوصيكم أيها الأخوة باسم ربنا يسوع المسيح أن تتجنبوا كل أخ يسلك بلا ترتيب وليس حسب الترتيب الذى أخذه منا" (2تس6:3).



                            Comment


                            • #15
                              رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                              Originally posted by اناماشي بدكمشي View Post
                              يااااا اخي ملهم
                              انت كمان فهمان الموضوع غلط
                              اساسا انا من بعد ماشفت الصور و عرفت كل شي خطر ببالي الموضوع و كتبتو
                              و الصور ماكان فيها شي عيب و كل الناس لابسة و مثل الليرة
                              وشو خصوصيات وما خصوصيات ( بصراحة مابعرف شو بدي اقلك عن هالخصوصيات )
                              يا ريت تكون وصلت الفكرة البريئئئئئئئئئئة وهاي مني احلى جرزة ورد

                              بصراحة انا ما ني شايف وين الغلط بحكي معك سابقا يا ريت توضحو بطريقة نبيذ ومطر يعني الاقتباسات بكون ممنون

                              واساسا لما قلت انك شفت الصور
                              وما عم تقول لمجد مين انت او شو اسمك صرت حس انو انت بتعرف حدا من اللي طلعو

                              او شخص بيعرف الناس فاتح عندو القسم
                              يا هيك يا بدي احكي بالمشرمحي بيجوز تكون واحد من الناس اللي مفتوح عندن القسم ومسجل باسم وهمي لغاية في نفس يعقوب حلو الحكي هيك يعني !!!!!!!!!!!!!

                              واكيد الصور ما كان فيها عيب والكل كان لابس فبلاها هاللهجة مو حلو ة بحقك
                              !!!!!!!
                              واساسا لما تقول انك عرفت كلشي فشو هالشي اللي مخبا
                              الكل بيعرف
                              انو في تعارفات شخصية صارت بين الاعضاء بالمنتدى وتحولت لصداقات وصار في طلعات للاصدقاء سوا
                              وما في شي مخبا
                              الا الصور لأنو هي النت
                              مو كل اللي فيها ولاد عالم وناس وانت اكيد محتك بهيك نمر ع النت
                              (مين مو محتك معن هدول!!)
                              وقول شو عندك عن الخصوصيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                              الرد الانسب ع هالحكي هو اللي قالو نبيذ ومطر
                              :icon (14):
                              اما جرزات الورد فمقبولة منك وان كنت جاي ع بالي تبولة فحولها بقدونس المرة الجاي
                              هامش :

                              الفكرة بريئئة قلتلي !!!!!!!!!!!!!!!!!
                              وبنفس الوقت الردود جد ومبطنة من برا ومن جوااا
                              ؟؟؟؟؟؟؟؟
                              ع الاغلب رح تربح مشرف مبجل ع قولة ابو غابي

                              "سلامي امنحكم, سلامي اعطيكم, لا كما يعطي العالم اعطيكم أنا."
                              "ثقوا لقد غلبت العالم"
                              ======================================

                              Comment


                              • #16
                                رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                                Originally posted by نبيذومطر View Post
                                وضحولك الفكرة أكثر من مرة .. فما بعرف شو بدي زيد

                                إلا اذا انت بتعتبر أنو من حق اي شخص ما بتعزمو على بيتك الصيفي قبل ما تتأكد منو .. يتهمك بأنك عم تستخدمو لغير نوايا
                                اجيت انت قلتلي العفو منك بس انا لسا ما بعرفك و حابب اتعرف عليك أكثر و بعيوني بتطلع معنا و منقعد أحلى قعدة ..بس لاتعرف عليك أكثر اذا مو مشاني مشان أهلي اللي طالعين معي ..

                                بيتك الصيفي للأهل و الحباب و الرفقة ولا لشغلات خاصة منافية للمسيحية و أخلاقياتها ؟!
                                يا أخي ما بيمشي الحال تسألني شو عملنا و شو ساوينا وقت طلعنا لنتصيف بالبيت وتقلي ناولني الصور بدي اتفرج عليهن حتى بحسن نية ..
                                بالعكس انت لازم تنبسط مني و تصير مأمن وقت بدك تطلع معي اذا صار في مجال و طلعنا ..

                                أما شو يعني خصوصيات .. فأكيد انت ما رح تعتبرها شغلة كثير طبيعية تلاقي صورة مرتك بجزدان حدا مثلاً ( هي اقل شي )
                                شكرا لتعبك استاذ نبيذومطر على هالكلام المفصل و يلي من الواضع انو برغم كل تعبك فيه من الواضح انك مانك فهمان القصة او مافهموك القصة مزبوط
                                شوف يا سيدي القصة المزبوطة:
                                انا كنت قاعد بامان الله لا الي ولا علي واذ و بطريقة ما بتصلني مجموعة من الصور لناس مابعرفهم كلياتهم او فيك تقول مابعرف حدا فيهم
                                سالت
                                مين هذول العالم
                                قالولي انت بمنتدى الشباب المسيحي
                                قلتلهم ايه
                                قالولي هذا فلان وهذا فلان وهاي فلانة وووو
                                كانو يوم الجمعة بالمكان الفلاني وووووو
                                انا بيني و بينك انبسطت بالصور و ماني عرفان ان الكلام بهالموضوع محظور عالعام
                                انا رحت عالكومبيوتر و فتحت النت على موقع الشباب و قلبت فيه وما لقيت اي موضوع بهالخصوص
                                وبطيبة قلبي رحت كاتب موضوع عن التعارف الشخصي بين اصدقاء النت و الانطباع الاول شلون كان و بحكم ان شباب المنتدى طلعو طلعة هيك جبتها بالسيرة و طلبت اذا في مجال تنحط صور جماعية و ذكرت بدون تحديد الشخصيات بالصور ( و الاستاذ مجد بيشهد على صحة كلامي )
                                وما قلت ليش ماخبرتونا ولا قلت شي من هالحكي ولا ببالي اساسا
                                اخ نبيذومطر
                                انا نزلت الموضوع وثاني يوم بدي شوف اذا في ردود قمت لقيت رسالة خاصة فيها الكثير من الاسئلة عني اسمي و شلون تعرفت عالمنتدىوشلون عرفت بالرحلة ومن اي محافظة ورقم الهاتف و كثير كثير شغلات قد ماقولك واكثر
                                وطبعا الموضوع الذي انشاته حذف و الرسالة هاي اجتني من الاستاذ مجد
                                هاي الرسالة ازعجتني كثير لعدة اسباب واهمها انها جاءت بعد حذف الموضوع وانا قلت له لو انك سالتني اي سؤال قبل الحذف لاجبتك وليس من مانع ابدا
                                اما بعد ان تحذف الموضوع فلا
                                اخ نبيذ ومطر انا قدرت لك تعبك في ردك فشرحت لك الموضوع من اولو واما الاقتباسات اعلى فهي لاوضح لك انك فاهم الموضوع غلط

                                ]نبيذومطر;417254]
                                انو دقق بردك على أول مشاركتين من مجد و أبو غابي .. انت ما رديت على مشاركاتهن .. انت اخدت جملة جملة عالماشي .. و حطيت تلميحات و استنتاجات .. طيب معقول ؟!

                                أنو يعطيك العافية الك و لأي شب أو صبية بيتعب على مواضيعو و كثير مننبسط بهالقصة .. بس كمان لأنك بتتعب و قاعد ساعتين عالموضوع ( يلي قريتو ) .. معناها أكيد بتقدر تعب غيرك وقت
                                بيكتب رد مفصل و مهتم
                                .. ما هيك ؟!


                                اخ نبيذومطر
                                اعذرني فلكل اسلوبه في الرد وانا لا ارد على حرفية رايك وانما ارد على روح الراي
                                اكيد مو معترض على كل رايك وانما على بعض فقراته و التي من الممكن ان ارد عليها بشكل مجمل
                                واحيانا كثيرة الرد بيكون خارج عن الموضوع فلا اقدر ابدا ان ارد عليه وليس ذنبي تعبه الذي ذهب هباءا منثورابل ذنبه هو انه لم يتقصى وراء حقيقة المشكل
                                وهنا اتوجعه بالتقدير للشاعر الصغير الذي لم يشا ان يدخل في النقاش بدون ان يعرف الموضوع
                                وهلا عيوني اخ نبيذومطر
                                اسمك كثير حلو لفظا و واقعا
                                مافي اطيب من كاسة نبيذ حلو بيوم ماطر بعز البرد
                                اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
                                وياليت شاعرنا قال لنا
                                كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

                                Comment


                                • #17
                                  رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                                  Originally posted by الشاعر الصغير View Post
                                  احكولي القصة أنا بحكم ..
                                  بس كيف شفت الصور أخي أنا ماشي ؟؟
                                  هلا اخي الشاعر الصغير
                                  انت اطلب يلي بدك اياه على راسي لانك ما حبيت تفوت بنقاش انت موعرفان قصتو من اساسا
                                  انا فعلا بحييك والك مني احلى جرزة ورد هههههههههههه
                                  و وردة
                                  اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
                                  وياليت شاعرنا قال لنا
                                  كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                                    Originally posted by Molham Haddad View Post

                                    بصراحة انا ما ني شايف وين الغلط بحكي معك سابقا يا ريت توضحو بطريقة نبيذ ومطر يعني الاقتباسات بكون ممنون
                                    كرمالك هالمرة رح استخدملك اسلوب نبيذومطر مع انو مو اسلوبي ابدا

                                    واساسا لما قلت انك شفت الصور
                                    وما عم تقول لمجد مين انت او شو اسمك صرت حس انو انت بتعرف حدا من اللي طلعو

                                    او شخص بيعرف الناس فاتح عندو القسم
                                    يا هيك يا بدي احكي بالمشرمحي بيجوز تكون واحد من الناس اللي مفتوح عندن القسم ومسجل باسم وهمي لغاية في نفس يعقوب حلو الحكي هيك يعني !!!!!!!!!!!!!
                                    لا اتطمن من هالناحية انا مالي اسم ثاني بقوت فيه عالكيب ان تتش
                                    واكيد الصور ما كان فيها عيب والكل كان لابس فبلاها هاللهجة مو حلو ة بحقك
                                    !!!!!!!
                                    لعيونك بلاها بس صدقني غصب عني احيانا الواحد بيضطر يستخدم اسلوب الصدمة حتى يوصل فكرتو
                                    واساسا لما تقول انك عرفت كلشي فشو هالشي اللي مخبا
                                    الكل بيعرف
                                    انو في تعارفات شخصية صارت بين الاعضاء بالمنتدى وتحولت لصداقات وصار في طلعات للاصدقاء سوا
                                    وما في شي مخبا
                                    الا الصور لأنو هي النت
                                    اخ ملهم
                                    انا ماكنت عارف بهيك طلعات وفوتات غير بالصدفة ويمكن هاذ هو السبب يلي خلاني ببساطة روح واحكي بهالسيرة, وانا حكيت فيها بشكل ايجابي و السيد مجد عارف كل شي, ويلي انا كتبتو بالموضوع مابيزيد شي عن يلي انت كتبتو هلا, وبصراحة انا بستغرب شلون السيد مجد ما حذفلك تعليقك هاذ, لانو بصراحة عبر بشكل اكبر عن الموضوع يلي انحذفلي

                                    مو كل اللي فيها ولاد عالم وناس وانت اكيد محتك بهيك نمر ع النت
                                    (مين مو محتك معن هدول!!)
                                    وقول شو عندك عن الخصوصيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                                    انا معاك بهالحكي
                                    الرد الانسب ع هالحكي هو اللي قالو نبيذ ومطر
                                    :icon (14):
                                    انا رديت على الاستاذ نبيذ

                                    اما جرزات الورد فمقبولة منك وان كنت جاي ع بالي تبولة فحولها بقدونس المرة الجاي

                                    انا فهمان عليك مابدك تكبن
                                    هامش :

                                    الفكرة بريئئة قلتلي !!!!!!!!!!!!!!!!!
                                    صدقني بريئئئئئئئئئئئة

                                    وبنفس الوقت الردود جد ومبطنة من برا ومن جوااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
                                    صدقني جد
                                    ع الاغلب رح تربح مشرف مبجل ع قولة ابو غابي
                                    دخلك ومنين بستلمو هاذ
                                    عكل في لسا الي متابعة للموضوع
                                    لاتواخذونا
                                    اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ( الشاعر التونسي ابو القاسم الشابي )
                                    وياليت شاعرنا قال لنا
                                    كيف نُقنع الشّعب و نجعله يُريد الحياة ؟؟

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                                      انا كنت قاعد بامان الله لا الي ولا علي واذ و بطريقة ما بتصلني مجموعة من الصور لناس مابعرفهم كلياتهم او فيك تقول مابعرف حدا فيهم
                                      سالت
                                      مين هذول العالم
                                      قالولي انت بمنتدى الشباب المسيحي
                                      قلتلهم ايه
                                      قالولي هذا فلان وهذا فلان وهاي فلانة وووو
                                      كانو يوم الجمعة بالمكان الفلاني وووووو
                                      معلم من بعد اذنك بدنا منك صورة من هالصور لأنو انا كنت موجود بالطلعة
                                      هي واحد

                                      2 مين اللي بعتلك ياها بهمني اعرف لأنو كل اللي طلعو معروفين


                                      "سلامي امنحكم, سلامي اعطيكم, لا كما يعطي العالم اعطيكم أنا."
                                      "ثقوا لقد غلبت العالم"
                                      ======================================

                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: ليش ينحذفلي موضوعين طالما انا ملتزم بقوانين المنتدى ؟

                                        شكراً حبيب .. إذا أنت ما نزلت الصور فأنا شايف القصة ما فيها شي بالعكس مبين من المحبة .. أما إذا منزلن فمعنا صبايا و هالشي مرفوض ..
                                        بس سؤالي هو سؤال الكل .. انو الصور كيف جبتن ؟؟
                                        يا فرحي .. المسيح قام .. قام منذ بدء الخلق حتى الآن




                                        احفظوا الأورثوذكسية نقية

                                        "ثم نوصيكم أيها الأخوة باسم ربنا يسوع المسيح أن تتجنبوا كل أخ يسلك بلا ترتيب وليس حسب الترتيب الذى أخذه منا" (2تس6:3).



                                        Comment

                                        Working...
                                        X