• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض


    أكتون تونيتشيل موكنال

    Click image for larger version

Name:	1cb4b96ff5ab37b29dea2dde1c491dcd.jpg
Views:	1
Size:	56.6 KB
ID:	1373349

    يعرف كذلك بالضريح الحجري، وهو يؤوي عددًا كبيرًا من الهياكل العظمية،
    وأكثر ما يثير الرعب هنا، هو أن الكثير من تلك الهياكل العظمية تعود لأطفالٍ
    يرجح أنهم كانوا قد اتخذوا كقرابين بشرية..
    ربما ضرب الجفاف المنطقة منذ سنوات عدة، فقرر رجال الدين في ذلك الوقت
    تحطيم جماجم هؤلاء الصغار المساكين تقرباً لآلهتهم..





    منتزه جرينلاند تاكاكونوما

    Click image for larger version

Name:	2cabf3ca38b0ce7add4649c13bba628f.jpg
Views:	1
Size:	67.0 KB
ID:	1373350

    بعد افتتاحه في سبعينيات القرن الماضي، تم إغلاق هذا المتنزه
    بشكل مفاجئ نظرًا، كما يعتقد، لكثرة الوفيات التي حدثت على ألعابه..
    هذا المتنزه الذي كان يعد في زمنٍ مضى أكثر مواقع العالم مرحًا،
    واليوم، قربه الشديد من فوكوشيما (حيث انصهر المفاعل النووي) والضباب
    الحاضر على الدوام، كلاهما عاملان يجعلان من هذا المكان واحدًا
    من أكثر الأماكن المرشحة لاحتضان ثورة الزومبي القادمة.




    جسر أوفرتون


    Click image for larger version

Name:	f69ca4de3b55ae6905cc9cba6aea17ca.jpg
Views:	1
Size:	74.1 KB
ID:	1373351

    يقع على مقربة من قرية ميلتون الواقعة في اسكوتلندا..
    يعد هذا الجسر منصة لحوادث انتحار كثيرة- أكثر من 600 حادثة على وجه الدقة.
    ومنذ تشييد هذا الجسر، يندفع كل عام ما بين 12 إلى 15 كلبا نحو حتفهم
    ...ولكن.. كلاب.لماذا ؟! هناك العديد من الفرضيات حول هذا الأمر،
    ولكن، لا أحد يعلم الحقيقة. أمر واحدٌ مؤكدٌ هنا- هو أن تلك الكلاب تنزع
    دون كلل أو ملل إلى مغادرة عالمنا، حيث شهد البعض كلابًا تقفز، وتنجو،
    فتصعد عائدة إلى الأعلى، لتعاود القفز ثانية.





    مشفى بيلتز العسكري

    Click image for larger version

Name:	d25663cebe989fd84439952ff9500b63.jpg
Views:	1
Size:	63.7 KB
ID:	1373352

    في سنة 1916، أُرسل جندي ألماني إلى هذا المشفى الموجود في برلين
    ليتلقى العلاج من إصابات تعرض لها خلال الحرب العالمية الأولى..
    هذا الجندي هو أدولف هتلر..ولم يقترب أحدٌ من ذلك
    المشفى طوال القرن التالي، واليوم تقف حجراته المهجورة شاهدة
    على أيام تعد من بين الأكثر ظلامًا في تاريخ البشرية.





    مقبرة سدلك



    Click image for larger version

Name:	79a18cb6ec342bdc075286708041519c.jpg
Views:	1
Size:	107.7 KB
ID:	1373353

    منذ أن نُثر التراب القادم من الأراضي المقدسة على هذه المدينة الصغيرة
    الواقعة في جمهورية التشيك، والكثيرون من جميع أنحاء العالم يختارون
    سدلك لتكون مثواهم الأخير... ولكن، وبعد مرور مئات السنين، بدأ عدد العظام
    في الارتفاع في تلك البلدة الصغيرة نسبيا، وصارت الأمور، خارج نطاق السيطرة..
    وأدرك الكهنة أن عليهم التعامل مع هذه المشكلة،
    فماذا فعلوا ؟
    وظفوا العظام في التصميم والبناء.. إن زرت هذه البلدة،
    فستستقبلك كنيسة كاملة شيدت بالكامل، فيما يبدو، من عظام بشرية.




    برايبيات

    Click image for larger version

Name:	29f6743963b346afd3b37d06727031ba.jpg
Views:	1
Size:	84.0 KB
ID:	1373354

    في زمن مضى، كانت برايبات موطنا لأكثر من 50 ألف نسمة،
    وظلت هذه المدينة الأوكرانية مقرًا لعمال مفاعل تشيرنوبل النووي
    حتى انفجاره في عام 1986. وحيث أن المدينة واقعة في نطاق منطقة العزل
    فهي تعد مدينة ميتة بالمعنى الحرفي..وحاليًا، بدأت الحكومة في السماح
    للسياح بالدخول إليها نظرًا لانخفاض مستويات الإشعاع..




    مقبرة الزوارق في جزيرة ستيتن


    Click image for larger version

Name:	163f87dc421e025727dd405e471bd6c1.jpg
Views:	1
Size:	67.3 KB
ID:	1373355

    إلى الشمال من روسفيل الواقعة في جزيرة ستيتن، نيويورك،
    تجد المثوى الأخير لمئات من الزوارق والمراكب والبوارج.
    وهي في أغلبها مخلفات يبلغ عمرها قرنًا من الزمن وتعود
    لحقبة كانت نيويورك فيها لم تزل حية صاخبة..



    منتجع سان زي

    Click image for larger version

Name:	3300b396ad63fb124df42d4cb99df962.jpg
Views:	1
Size:	61.8 KB
ID:	1373356

    يقع هذا المنتجع العجيب في تايوان، وكان من المفترض أن يكون
    واحداً من المنتجعات الفاخرة ولكن وبعد سلسلة من الحوادث القاتلة،
    قامت الحكومة بإغلاقه. ومنذ ذلك الحين صار محاطًا بالسرية،
    ولا يجرؤ السكان المحليون أنفسهم على أن يغامروا
    بالاقتراب من حجرات الموت هذه..




    من له يسوع , له الحياة.
    الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.



  • #2
    رد: أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض



    فندق رويوغيونغ

    Click image for larger version

Name:	e4a156c96d56d72b8c13f9fbc495d4aa.jpg
Views:	1
Size:	83.0 KB
ID:	1309746

    كواحد من أكبر الإخفاقات الهندسية في القرن الواحد والعشرين،
    لم يكتمل بناء هذا الفندق نظرًا لحقيقة مفاجئة:
    لقد أعلنت الحكومة الكورية الشمالية إفلاسها. وعلى أية حال، كان لا بد أن يجد فندق ضخم
    ومهجور في كوريا الشمالية مكانًا في هذه القائمة..



    سيغي سوارا

    Click image for larger version

Name:	2041da6b7c433827b715005222fef96e.jpg
Views:	1
Size:	83.8 KB
ID:	1309748


    تقع هذه القلعة التي تعود للقرون الوسطى في أعماق ترانسلفانيا،
    وتعرف على أنها مسقط رأس فلاد المخوزق،
    والذي كان مصدر الإلهام الحقيقي وراء شخصية دراكولا.



    فينجدو مدينة الأشباح

    Click image for larger version

Name:	adeb5be69216ba520e7066b013493ac6.jpg
Views:	1
Size:	74.0 KB
ID:	1309747

    مدينة الأشباح هذه ذات الألفي عام هي النسخة الصينية للجحيم على الأرض..
    ويعتقد السكان المحليون أنها البقعة التي تتلاقى فيها الأرواح بعد الموت،
    ويغص هذا المكان بالمدافن وأدوات التعذيب.



    بيت وينشستر الغامض


    Click image for larger version

Name:	0f5d180bed2cb1811eecbef97b539679.jpg
Views:	1
Size:	46.8 KB
ID:	1309749

    هي قصة غريبة تبدأ بسارة وينشستر، وريثة ثروة وينشستر..
    فبعد وفاة زوجها وابنتها في أواخر القرن التاسع عشر،
    لجأت إلى وسيطٍ روحاني مدعيةً أنها مسكونة بأرواح
    جميع من قتلوا على يد آل وينشستر.. وأبلغها الوسيط أنه ليس أمامها
    لكي تحرر نفسها سوى أن تبدأ في بناء المنزل... ولا تتوقف أبداً..
    من المؤكد أنه منذ ذلك الحين وحتى يوم وفاتها،.
    ظل منزل وينشستر الغامض تحت التشييد،




    أطلال ديترويت

    Click image for larger version

Name:	82f424081c313a79d3d4404281b75bc1.jpg
Views:	1
Size:	91.4 KB
ID:	1309750

    ديترويت هي مدينة التناقضات.. فوسط المدينة يتسم بالنشاط والحركة،
    إلا أن كثيرًا من أحيائها قد غدت شواهد على عهد مضى منذ زمن بعيد
    ومع وجود الهياكل الصناعية الكبيرة المحطمة على امتدادها،
    تظل ديترويت بالفعل وجه التحلل الحضري.


    محطة مترو أنفاق سيتي هول

    Click image for larger version

Name:	4437f4b6a2331565b1b89b7b7aaaf6a1.jpg
Views:	1
Size:	72.7 KB
ID:	1309751

    أسفل الشوارع المزدحمة في مدينة نيويورك
    تهجع محطة مترو أنفاق لم يتوقف فيها قطار منذ نحو 70 عامًا،
    باستثناء حملة شعبية حطّت بها في الذكرى المئوية لإنشاء محطات المترو.


    ماتسو.. منجم الأشباح

    Click image for larger version

Name:	6ed7215c0098f849e96cde54d492f132.jpg
Views:	1
Size:	70.3 KB
ID:	1309752

    يقع في شمال اليابان، وكان في زمن مضى أكبر منجم كبريت
    في الشرق الأقصى. ولكن بعد إغلاقه في سبعينيات القرن الماضي،
    صار مهجورًا ولم يبق فيه إلا المجمعات السكنية الكبيرة التي كانت تؤوي العمال.
    ما يجعل هذا الموقع مثيرًا للقشعريرة، هو ذلك الضباب الكثيف
    الذي يخيم على المنطقة، إنه كثيفٌ لدرجة أن بلوغ
    الموقع قد استغرق من البعض عدة أيام..



    من له يسوع , له الحياة.
    الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


    Comment


    • #3
      رد: أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض

      اكثر الاماكن اثار للرعب واكثر الاماكن المحببة عندي روح قلبي هيك اماكن
      يسلمو رتروت
      يريدون صلب وطني..
      ألا يعلمون أن بعد الصلب


      قيامة مجيدة

      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
      ))



      Comment


      • #4
        رد: أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض




        الجيش العربي السوري ❤ عندي ثقة فيك وبيكفي




        Comment


        • #5
          رد: أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض


          قلاع البحر البريطاني

          Click image for larger version

Name:	bcbb247f1e5fec1d846355c6cd43764d.jpg
Views:	1
Size:	75.6 KB
ID:	1309756

          تم تشييدها من قبل سلاح البحرية البريطاني الملكي
          خلال الحرب العالمية الثانية لتكون بمثابة خط دفاع أمامي.
          واليوم تنتصب هذه القلاع المهجورة على ارتفاع
          بضعة أقدام من أمواج بحر الشمال.



          جزيرة لاس مونيكاس

          Click image for larger version

Name:	db573d153aac28b3e1ee96d4155a1e69.jpg
Views:	1
Size:	74.2 KB
ID:	1309757

          تقع في أعماق مستنقعات البلد الازتيكي القديم، وهي المعروفة الآن بجزيرة الدمى.
          وبرغم أنها اليوم أرض مهجورة، إلا أن شخصًا واحدًا يدعى
          دون جوليان سانتانا باريرا كان يسكنها في زمنٍ مضى.
          ووفقا للأسطورة، غرقت فتاة ذات يوم قبالة الساحل وبعد زمن ليس بالطويل،
          عثر دون جوليان على دميتها طافية على سطح الماء.
          ثم عثر على دمية أخرى، وأخرى. وعلى سبيل التأبين،
          قام بتزيين الجزيرة كلها بالدمى، قبل أن يغرق بشكل غامض
          في القناة نفسها التي غرقت فيها الفتاة الصغيرة.



          مقبرة اليهود القديمة في براغ

          Click image for larger version

Name:	dae5918251a2d441440948c05cc14aa0.jpg
Views:	1
Size:	92.7 KB
ID:	1309755

          من الطبيعي أن تثير مقبرة واحدة مزدحمة الرعب في النفوس.
          ولكن مقبرة اليهود القديمة في براغ صعدت بالأمر إلى مستويات جديدة تمامًا،
          بالنظر إلى أنها تتألف من 11 مقبرة مكدسة فوق بعضها البعض..
          فلقد امتلأت المقبرة لا مرةً، ولا مرتين، بل 11 مرة
          تقرر خلالها بناء مقبرة جديدة فوق سابقتها مباشرة.


          فاروشا


          Click image for larger version

Name:	f6486e8623d24399487dc718030a87b3.jpg
Views:	1
Size:	68.4 KB
ID:	1309754

          نتيجة للتدخل التركي في جزيرة قبرص،
          هناك العديد من المواضع التي لم يعد يسمح للقبارصة بدخولها.
          ولهذه السبب توجد عدة منتجعات مجاورة للبحر، كفاروشا،
          تقف مهجورة وخالية تماماً من السكان.


          غنكنجيما

          Click image for larger version

Name:	18340927a0ad312fc444670afc060a55.jpg
Views:	1
Size:	116.2 KB
ID:	1309753

          ترجمتها الحرفية هي جزيرة السفينة الحربية،
          وذلك نظرا للتشابه المفترض بينها وبين الباخرة الضخمة،
          مثل الكثير من المواضع الأخرى الموجودة في هذه القائمة،
          كانت غنكانجيما مرفق تعدين، وتم إغلاقها، تماما كما كان الحال مع بقية المواضع.
          منذ ذلك الحين، أخذت تسير نحو الاضمحلال أكثر فأكثر،



          مستشفى هيلنجلي

          Click image for larger version

Name:	04ee9dadf63b4d3481a93de7086acba0.jpg
Views:	1
Size:	71.7 KB
ID:	1309758

          إذا لم يكن اسم هذا المشفى كافيًا لإصابتك بالرعب ،
          فلتضف إلى معلوماتك أنه ليس مشفى على الإطلاق,
          بل هو في واقع الأمر ملجأ للمجانين،
          أو بالأحرى، كان ملجأ للمجانين
          قبل أن يُهجر منذ عدة أعوام.



          كانديدو غودوي

          Click image for larger version

Name:	9e4db2a1abea1e6faab02628f8fce2aa.jpg
Views:	1
Size:	119.1 KB
ID:	1309759

          هذه البلدة الواقعة في جنوب البرازيل تتميز بأنها عاصمة التوائم في العالم،
          فمعدل التوائم فيها يفوق المعدل العالمي ب18 ضعفًا.
          فما السبب يا ترى؟ وفقًا للسكان المحليين، بدأت هذه الولادات في الحدوث
          عقب وصول كبير الفيزيائيين النازيين مينيجل، والذي فر إلى المدينة
          عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية. عُرف عن مينيجل غريب الأطوار
          أنه كان مولعًا على نحو مريب بالتوائم. ولكن العلماء اليوم يفترضون
          أن السبب وراء هذه الولادات عائدٌ إلى النفايات السامة أو الاستيلاد الداخلي.



          سراديب باريس

          Click image for larger version

Name:	91e9b78370e48a7bfb66c01d9720dbe0.jpg
Views:	1
Size:	102.7 KB
ID:	1309760

          نحو القرنين السابع عشر والثامن عشر، امتلأت مقابر
          باريس إلى حد كبير، إلى درجة أن بقايا المادة العضوية المتعفنة
          كانت تتسرب إلى أنابيب المياه، مما تسبب في ظروف صحية بالغة السوء.
          ومن هنا كان إنشاء سراديب باريس المخيفة



          جاتينغا.. أرض انتحار الطيور

          Click image for larger version

Name:	73d896ea2f5eb358ab0be0661fb8ba5e.jpg
Views:	1
Size:	94.7 KB
ID:	1309761

          تبدو قرية جاتينغا الصغيرة في شمال الهند كأي قرية أخرى هادئة ومعزولة،
          ولكن ثمة شيءٌ واحدٌ يميزها، ففي شهري سبتمبر وأكتوبر من كل عام،
          تندفع آلاف الطيور إلى محيط هذه المنطقة لتقضي نحبها.
          والأغرب من ذلك أن هذه الحوادث تقع في المساء
          بين الساعة السابعة والساعة العاشرة،
          وذلك على امتداد شريط من الأرض يبلغ طوله نحو ميل واحد.
          حتى إن القرية قد اتخذت خطوات لاستغلال هذه الظاهرة عبر إقامة
          (أبراج لمشاهدة الطيور) حول المنطقة.



          غابة أوكيغاهارا

          Click image for larger version

Name:	5ebc83e9f54e2893e4e63775ce387165.jpg
Views:	1
Size:	54.6 KB
ID:	1309762

          ليست الشجيرات الكثيفة وحدها هي ما يجعل ذلك المكان مخيفًا جدا.
          بل الجثث كذلك!! تقع الغابة عند قاعدة ام تي فيجي،
          ومنذ خمسينيات القرن الماضي، دأب اليابانيون على الذهاب
          إلى هناك لممارسة الانتحار الجماعي.
          وفي حقيقة الأمر، الوضع بالغ السوء، إلى درجة أن
          هناك لوحات منتشرة في أرجاء الغابة تحمل
          عبارات من قبيل " الحياة غالية" و "فكر في عائلتك"..





          من له يسوع , له الحياة.
          الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


          Comment


          • #6
            رد: أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض

            وليييييييييييييييييي
            my body is full of bleakness
            my heart is black
            my feeling is dead
            this is me,,,,,lady of the dark
            لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
            لا دينك رح يوفي الدين
            ولا ديني رح يغّنيني

            سوريا بخير

            Comment


            • #7
              رد: أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض

              مع انه موضوع مرعب ... بس حلو حبيته



              يا يسوع الفادي قلبك يحمي بلادي
              من عتم الليالي والقهر والأحزان
              الناس الفرحانة بشموع وأغاني
              بتمجد ميلادك وتسبح أعيادك
              ميلادك يا ربي ضوى الدني



              Comment


              • #8
                رد: أكثر الأماكن إثارة للرعب على وجه الأرض


                كريس , شبلة , رهام , حلاوة

                مشكورين عالمرور


                من له يسوع , له الحياة.
                الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


                Comment

                Working...
                X