• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم



    كيف كانت نهاية مونرو

    تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.





    خلال اسابيع من البحث والتحقيق تمكن الشعب الامريكي والعالم بأسره من معرفة ادق التفاصيل التي ارتبطت بفضيحة الرئيس الامريكي السابق بيل كلنتون واليهودية مونيكا لوينسكي .. ولكن الامر استغرقهم اكثر من ثلاثين عاماً ليعرفوا ان نجمتهم ومعبودتهم المفضلة "مارلين مونرو" لم تمت منتحرة كما كانوا يعتقدون وانما ماتت مقتولة بجريمة مدبرة من قبل الرئيس الامريكي جون كيندي ووزير العدل آنذاك بوبي كيندي .. جميع هذه التفاصيل المذهلة كشف عنها الكاتب الكبير "دون وولف" الذي امضى 15 عاماً من البحث المتواصل والاستماع الى جميع شهادات اصدقاء مارلين مونرو ومقربيها ومدبرة منزلها "يونيس موري" وكذلك شهادات اشخاص كانوا يعملون في البيت الابيض في عهد الرئيس كيندي وقد تبين من شهادات الجميع ان مارلين مونرو لم تمت منتحرة وانما قتلت بحقنة مهدئات كانت كافية لقتل 15 شخصاً على الاقل .

    اللعب مع الكبار !

    بعد خمس دقائق من انتصاف الليل وفي 5\8\1964 تم العثور على جثة مارلين مونرو .. تلك الغزالة الهائمة التي لم تعرف بأنها اصبحت هدفاً لوكالات المخابرات الامريكية C.I.A ومكتب التحقيق الفيدرالي F.B.I اللذان عملا بتعاون كبير وزرعا ميكرفونات التجسس في جميع غرفة نومها وفي جميع الاماكن التي تتردد عليها .. خصوصاً بعد ان اصبحت مصدر ازعاج وخطر على الرئيس الامريكي جون كيندي وشقيقه بوبي وزير العدل .. خصوصاً وانها اصبحت على اطلاع كبير على اسرار البيت الابيض ، تلك الاسرار المليئة بالشبهات والقاذورات .. وقد ادرك الشقيقين بأن مونرو تستطيع الاطاحة بكليهما وتشويه سمعة البيت الابيض بكامله اذا قررت ان تنشر ما تعرفه على الملأ .. ولهذا تصرفا بسرعة كبيرة وبالتعاون مع الــ C.I.A و F.B.I وتمكنا من تدبير موت مونرو ليبدو طبيعياً وكأنه عملية انتحار ... وهكذا دفعت مونرو حياتها ثمناً للعبها مع الكبار .. وكانت مونرو لا تزال في ريعان شبابها فهي لم تتجاوز السادسة والثلاثين من العمر .

    شبهات وثغرات !

    ويسرد المؤلف دون وولف في كتابه "مقتل مارلين مونرو" شهادات وافادات لاشخاص عايشوا هذه الجريمة ابان حدوثها ولكنهم لزموا الصمت آنذاك .. ومن هؤلاء ضابط الشرطة المناوب "جاك كلمونس" الذي كان اول من تم استدعاءه فور اكتشاف جثة مونرو .. والجديد في افادة الضابط "كلمونس" هو ما قاله لمؤلف الكتاب بأن استدعاءه تم في الساعة الرابعة والنصف فجراً اي بعد اربعة ساعات ونصف من اكتشاف الجثة .. وفور وصول الضابط كلمونس الى مكان شقة مونرو كان في انتظاره هناك مدبرة المنزل يونيس موري" وطبيب مونرو الخاص "انجلبيرغ" وكذلك الطبيب الذي كان يعالجها من الاكتئاب النفسي "جرينسون" والذي تم استدعائه من قبل الطبيب "انجيلبرغ" .. وقد اخبر الطبيب انجيلبرغ ضابط الشرطة بأنه حضر بناءاً على استدعاء مدبرة المنزل يونيس موري التي شكت بأن سيدتها في وضع غير طبيعي ولم تستجب بندائها لفتح الباب فحضر انجيلبرغ الذي استدعى الطبيب النفسي "جرينسون" وبعد ذلك قام الاثنان بكسر زجاج الشباك ودخلاً من خلاله وهناك وجدو مونرو عارية وملقاة على السير والى جانبها علبة فارغة من الحبوب المنومة .. واخبر الطبيبان ضابط الشرطة بأنهم كانوا مضطرين الى الحصول على موافقة "استوديوهات هوليوود" التي كانت تشتغل فيها مونرو قبل الاتصال بالشرطة وهذا هو السبب الذي جعلهم يتأخرون اربع ساعات ونصف قبل الاتصال بالشرطة ... وقد وجد ضابط الشرطة كثيراً من الشكوك تلف هذه القضية بدءاً من الوضعية التي كانت عليها جثة مونرو عند رؤيتها فهي لم تكن توحى بأنها جثة امرأة قامت بالانتحار وانما امرأة قُتلت وسجيت بهذا الشكل ، ويقول كلمونس بأنه شاهد حالات انتحار كثيرة ولكن ليس بهذه الوضعية .. اما الامر الذي اثار شك كلمونس اكثر من كل شيء فهو عدم وجود اية قطعة زجاج داخل المنزل الذي تم كسر شباكه على حد زعم الطبيبان .. ورغم المحاولات لاقناع الضابط بأن القصة بسيطة وان ما حدث هو انتحار مونرو عن طريق تناولها كمية الحبوب المنومة التي وجدت في العلبة الملقاة الى جانبها .. الا ان الضابط اصر على تشريح الجثة وقد اثبت التشريح بأن معدتها لم تحتوي على اي نسبة ولو بسيطة من مكونات الحبوب المنومة هذه .. وهذا يعتبر بأن وجود العلبة الى جانبها قد تم وضعه من قبل الاشخاص الذين قتلوها .

    البيت الابيض يقطع علاقاته مع مونرو !

    المسؤولون في البيت الابيض وبعد ان تبينوا الخطورة التي تكمن خلف هذه الفتاة الحسناء عملوا على قطع علاقاتها بالبيت الابيض ، وهذا ما حصل فعلاً فبعد يومين من حضور مونرو لعيد ميلاد الرئيس جون كندي في ايار /1962 لم يسمح لها بدخول البيت الابيض مرة ثانية وكذلك تم وقف خط الهاتف الخاص الذي كانت تتصل به مع الرئيس كندي وبدون ابداء اية تفسيرات .. وعندما طالبت بتفسير هذا التصرف فوجئت بهم يقولون لها بأن شقيق الرئيس ايضاً يرغب بقطع علاقاته معها .. وفور سماعها بهذه الاخبار بدأت مارلين مونرو تمر بمرحلة اكتئاب نفسي شديد ، خاصة بعد ان شعرت بأنه تم القائها خارج البيت الابيض بشكل مهين ومذل .. ومنذ هذه اللحظات بدأت مونرو تستعين بطبيب نفسي خاص يشرف على حالتها


    الدفتر الاحمر وراء مقتلها!!


    وفي جزء هام من الكتاب يتحدث احد اعز اصدقائها وكاتم اسرارها "زلتسر " فيقول : بعد هذه الازمة مع البيت الابيض هاتفته مونرو التي كانت ترتجف خوفاً من احدى الهواتف العمومية واخبرته بأنها تريد ان تريه شيئاً هاماً .. وجاء "زلتسر" على الفور وصعدت معه في السيارة وهناك اخرجت من حقيبتها دفتراً احمراً اعطته لصديقها زلتسر وطلبت منه الاطلاع عليه وابداء الرأي .. بدأ زلتسر يتصفح الدفتر الاحمر وكاد يصاب بالجنون من الحقائق والقاذورات التي كانت تحتويها صفحات الدفتر .. ففي هذه الصفحات اسرار ومؤامرات كبيرة كانت تدور في اروقة البيت الابيض .. بدءاً من الخطط التي اعدت لاغتيال الرئيس الكوبي فيدل كاسترو وانتهاءً بالاسرار النووية وخطط مهاجمة دول المعسكر الشرقي .. بالاضافة الى تفصيلات مثيرة عن خطط اغتيال شخصيات عديدة في الداخل والخارج .. زلتسر نصح مونرو التي اصبحت عازمة على كشف هذه الاسرار بنسيان الموضوع كله والانتباه الى حياتها الفنية فقط .. ولكنها كانت راغبة بجعل آل كيندي يدفعون ثمن ثرثرتهم التافهة .

    الوزير كندي يهدد !!!

    السبت 4\8\1962 .. حطت الطائرة العمودية التي كانت تقل بوبي كيندي في منطقة رقم 14 في منطقة استوديوهات "فوكس" في عاصمة السينما هوليوود ونزل منها الوزير كيندي الذي استقل سيارة الليموزين الذي كانت بإنتظاره .. ويقول "نورمن جيفرس" وهو مساعد وخطيب يونيس موري مدبرة منزل مونرو بأنه في تمام الساعة الرابعة حضر الى منزل مونرو الوزير كيندي برفقة مساعده الكبير "لاوفورد" .. وفور وصولهم امرنا لافورد بمغادرة المنزل والذهاب لشراء الكوكاكولا بعد ان اعطانا بعض المال لهذا الغرض .

    ويتابع "نورمن جيفرس" قائلاً : بعد ساعة عدت انا ويونيس الى المنزل حيث كانت سيارة الليموزين قد غادرت ، وقد تفاجئنا بأن مارلين مونرو قد اصبحت في حالة هستيرية غريبة لم نعهدها فيها من قبل .. وقد اكد الكوافير الشخصي لمارلين مونرو شهادة مساعد مدبرة المنزل ، وقال بأن مونرو هاتفته مرتين في اليوم الذي سبق وفاتها واخبرته بأن كيندي حضر الى شقتها وهددها بأنه يستطيع التخلص منها بسهولة وبأسرع مما تتوقع اذا استمرت في تهديده .. ومن ثم قام بدفعها والقاءها ارضاً قبل ان يغادر الشقة ... بعد هذه الحادثة استدعت مدبرة مونرو طبيبها النفسي الخاص "جرينسون" لمعالجة وتهدئة مونرو من الحالة الهستيرية التي اصابتها ، وبالفعل وصل ونصحها بأخذ الاقراص المنومة ومن ثم بقي في الجوار ولم يغادر المنطقة وهذا بحد ذاته يكشف كذبة طبيبها الخاص "انجلبيرغ" الذي قال بأن الطبيب النفسي جاء بناءاً على استدعاءه له ليلة الجريمة.

    نهاية مونرو!!!

    الساعة 9,30 ليلاً .. وجاء في شهادة "اليزابيث بولارد" جارة مونرو التي تسكن بالجوار بأنها كانت تلعب الكوتشينة مع اصدقائها وانها رأت بوضوح الوزير كيندي يترجل من السيارة وبرفقته اثنين من مساعديه وكان احدهم يحمل في يديه حقيبة سوداء وان ثلاثتهم توجهوا الى منزل مونرو .. وعند دخولهم الى دخل الغرفة التي تواجدت فيها رن الهاتف بشكل مفاجىء وكان على الطرف الآخر احد منتجي الافلام وصديق مونرو (حوزيه بالاس ) الذي شهد بأن مكالمته مع مونرو في هذه الليلة وفي هذا الوقت قطعت بشكل مفاجىء وانه سمعها تقول فقط " يحدث عندي شيء غريب .. فضيحة كبيرة ستهز العالم " .. واختفى صوت مونرو بشكل مفاجىء... ورغم انتظاره على الخط الا ان مونرو لم تعاود الاتصال... وتقول مدبرة المنزل وخطيبها بأن كندي امرهم بمغادرة المكان لبعض الوقت .. وعند عودتهم كانت السيارة قد ذهبت بزوارها الثلاثة ، اما مونرو فكانت ملقاة وهي عارية على الكنبة .

    يقول "جيفرس" في شهادته التي تضمنها الكتاب : اعتقدت بأن مونرو قد ماتت عندما رأيتها ملقاة على بطنها واحدى يداها كانت ممسكة بسماعة الهاتف .. كان لونها غريب جداً ومخيف .. استدعينا سيارة الاسعاف والطبيب النفسي "جرينسون" وبعد حضور سيارة الاسعاف قام سائق سيارة الاسعاف بقلب مونرو على ظهرها وحاول ان يجري لها تنفساً صناعياً الا ان ذلك لم يجدي نفعاً ، وكذلك لم يجدي نفعاً محاولة الطبيب "جرينسون" بالصدمة الكهربائية .. فقد ماتت مونرو.

    اين ذهب الدفتر الاحمر ؟!

    تقول مدبرة المنزل بأنه في نفس يوم الاحد الذي قتلت فيه مارلين مونرو حضر الى البيت العديد من رجال المخابرات الذين قاموا بقلب البيت رأساً على عقب وقاموا بجمع جميع الاوراق التي تحتوي على ارقام الهواتف واتلفوا جزءاً آخر من الوثائق وبعد ذلك قاموا بإعادة ترتيب الفوضى التي تسببوا فيها .. وقبل مغادرتهم للبيت قام كبيرهم بالاتصال بالمسؤولين في البيت الابيض .. تحدث على الهاتف وكانت تعلو وجهه ابتسامة عريضة .. ويتساءل مؤلف الكتاب الذي بذل جهداً استغرقه 15 عاماً كما اسلفنا للبحث والاستماع الى العديد من الشهادات التي اثبتت بأن مونرو قتلت قتلاً ولم تنتحر .. هل عثر كيندي على الدفتر الاحمر الذي كان يبحث عنه .. واذا لم يعثر عليه فهل من المحتمل ان يكون هذا الدفتر بحوزة احد اصدقاء مونرو الذين يخشون من الكشف عنه ؟

    لغز الدفتر الاحمر قد يظل طي الكتمان الى الابد .......


    وهذي بعض الصور لاجمل شقراء على مر العصور












    يتبع مع مشهور آخر ..........
    في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
    أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
    وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

  • #2
    نهاية داليدا


    كيف كانت نهاية داليد
    داليدا انهارت لموت حبيبها وحاولت الانتحار سنة 1967

    بعد خمس اشهر من وفاة تنكو حبيب داليدا لم يدرك احد عمق المأساة التي اصابتها حتى انها حاولت ان تنتحر لكن ولحسن حظها تمكن بعض المقربون منها بأنقذها بلحظات الاخيره كان تنكو بنسبه لها رجل احلامها الي غير حياتها واعطاها الامل والثقه في السعاده مره اخرى كانت تعتقد بأنها ستشعر كـ باقي النساء وسيكون لها بيت وزوج واطفال ولان وبعد وفاته حست ان باب السعاده اقفلت بوجهها .

    وفي الحجره ترك تنكو رساله انتحاره يقول فيها :

    لطالما احببت الجمهور الايطالي واعطيت خمس سنوات من عمري لهم . لقد فعلت هذه ليس لانني تعبت من حياتي بلـ على العكس ( يبرر سبب انتحاره ) لكن لكي اعترض على الناس التي فضلت " Io Tu e le Rose " ( اغنيه كانت مشاركه في المسابقه وكانت لـ Orietta Berti ) ولجنة التحيكم والتي اختارت " 'La Rivoluzione " . اتمنى ان يجعل الناس تعيد افكارها ... Ciao.. Luigi

    على فكره كلمة Ciao تعني وداعاً بالايطاليه و Amore تعني حبيبي





    نسخه من التحقيق ولي اجرته شرطة سان ريمو مع داليدا عقب مقتل تنكو








    قسم شرطة " San Remo "







    الموضوع : تصريح الشاهده






    جرى التحقيق بـ تاريخ 27 من يناير سنة 1967 في فندق " Savoja " بـ سان ريمو بتوقيت 5:20 A.M






    قبل ضباط الشرطه الموقعي ادناه . المواطنه الفرنسيه يولاندا جيجليوتي المعروفه بأسم داليدا المولوده بالقاهرة بـ تاريخ 17 يناير سنة 1933 الاقامه في 18 - 98 " rue Lejie "بـ باريس . فنانه لديها جواز سفر رقم 17020 الصادر بولاية باريس زودتنا بتصريح التالي :






    بعد مهرجان الاغنيه مع فنانين وصحافيين ذهبت الى مطعم يدعى "Nostromo" حيث كان لدي حجز . كان تينكو مكتئباً وخصوصاً بعد استبعاد اغنيته "Ciao amore" من الفوز . لم يمضي فتره عندما غادرنا وقال بأنه يريد ان يكون وحيداً وذالك عند الساعه 0:30 في منتصف اليل الى غرفته الجميع كان مدرك حالته النفسيه السيئه . اتصلنا بلفندق للطمئنان عليه واكد انه وصل وهو موجود في غرفته . عند الساعة 2.10 صباحاً عدت الى الفندق وذهبت مباشره الى الحجره رقم 219 للاطمئنان على حالة تنكو .






    وجدت الباب مفتوحاً جزئياً والمفتاح ظاهرعلى الباب دققت عدد من المرات ولاكن لم اتلقى اي اجابه دخلت الحجره ووجدت الضوء مشعل وتينكو ممد على الارض الدماء تغطيه اتصلت فوراً من الحجره لابلاغ عن الحدث ولطلب دكتور وصل عدد من الناس واخبرتهم بماذا حدث






    أوكد بانني وجدت رساله مكتوبه على مايبدو بيد تنكوعلى ورق خطابات الفندق وقد بدا بهذه الكلمه "...... I loved" وانتهى بكلمة "Ciao Luigi" على مائده صغيره في الحجره !






    ( الصحفي السيد Vivarelli Piero اكد ان الملاحظه كانت بخط تنكو )


    يتبع مع مشهور آخر ................
    في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
    أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
    وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

    Comment


    • #3
      رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

      موضوع رائع


      بس السعادة بالنسبة لي تكون مع الرب يسوع

      مالك السموات والأرض
      علمتني الحياة أن جرحى لايؤلم احد ف الكون غيري


      وان أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت ..دون أن يراها احد


      وان افرح مع الناس وان احزنوحدي


      وان دواء جراحي الوحيد هورضائي بقدري


      وان أعظم نجاح هو أن انجح فالتوفيق بين رغباتي ورغبات من حولي

      Comment


      • #4
        نهاية فان جوخ



        نهاية فان جوخ
        يعد الهولندى فينسنت فان جوخ واحداً من أبرز رواد الفن التشكيلى فى العالم، وأحد رواد المذهب التأثيرى، فأعماله تضج بالعلاقات الغنية بين الضوء والظل وهو صاحب اللوحات الأشهر والأخلد فى تاريخ الفن التشكيلى ومنها «زهرة الخشخاش» و«عباد الشمس» ولوحاته من أغلى اللوحات فى العالم وأكثرها شهرة وشعبية وهو مصنف كواحد من رموز المدرسة الانطباعية، عانى من نوبات صرع متكررة وأثناء إحدى هذه النوبات قطع جزءاً من أذنه.
        لقد عاش فان جوخ حياة قصيرة ومأساوية لكنها كانت غنية بالعطاء «٣٧ سنة» ومات فقيراً لكن الهوس بأعماله جاء بعد موته وبتأثير من سيرته، وتباع لوحاته اليوم بملايين الدولارات وأشهرها «عباد الشمس» و«زهرة الخشاش» ويعد فان جوج هو الأشهر من رواد المدرسة التأثيرية الانطباعية.
        وقد ولد فان جوخ فى جروت زندرت بهولندا فى ٣٠ مارس ١٨٥٣، وتعلم فى مدرسة داخلية ثم مدرسة الملك ويليم الثانى الثانوية، وفى عام ١٨٦٨ ترك دراسته فى سن الخامسة عشرة، وفى عام ١٨٦٩ انضم إلى مؤسسة جووبيل وسى وهى شركة لتجار الفن فى لاهاى. وفى مايو عام ١٨٧٥ نقل إلى فرع الشركة فى باريس واختار البقاء فى هولندا بعد زيارة عائلته فى عيد الميلاد.
        وفى يناير عام ١٨٧٩ قرر أن يتفرغ للفن بعدما فشل فى أن يكون رجل دين.. وفى خريف عام ١٨٨٠ درس فى بروكسل ثم عاد إلى فينسنت فوجد بعض التشجيع من أنتون موف.
        فى أواخر عام ١٨٨٣ واصل إنتاجه وأنجز لوحات «الحياك والغزالون»، وفى الأشهر الأولى من عام ١٨٨٥ أنجز مجموعة لوحات عن الفلاحين. بما فيها لوحته «أكلة البطاطة» ثم ذهب إلى باريس وعاش مع أخيه ثيو،
        ثم ترك باريس إلى الجنوب واستأجر بيتاً يرسم فيه وسماه بـ«استديو الجنوب» وكان يرسم برفقة جوجان وكانت علاقتهما جيدة إلى أن تقلب مزاج فان جوخ وتدهورت العلاقة بينه وبين جوجان وأصيب فان جوخ بنوبة عقلية جنونية،
        فقطع جزءاً من أذنه اليسرى بواسطة شفرة حلاقة، لكنه تعافى وأصبح كثير الإنتاج فرسم بعضاً من أعماله المعروفة مثل لوحتى «لابيرسوز» و«عباد الشمس». وبعد شهر بدأت النوبات العصبية تعاوده من وقت لآخر،
        وفى مساء يوم الأحد الموافق ٢٧ يوليو ١٨٩٠ أطلق فان جوخ رصاصة على صدره وفى الحادية عشرة والنصف صباحاً فى مثل هذا اليوم «٢٩ يوليو» ١٨٩٠ أسلم الروح لبارئها.


        يتبع مع مشهور آخر ................
        في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
        أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
        وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

        Comment


        • #5
          نهاية الفيس برسلي




          في 16 اغسطس 1977 وجد الفيس ميتا في حمام بيته ( جرسيلاند ) بسس جرعه زائده من الكوكايين والباربيتيوتيز .. ومع ذلك اعلن رسميا انه مات بسبب ازمه قلبيه




          يتبع مع مشهور آخر
          في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
          أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
          وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

          Comment


          • #6
            رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم



            نهاية ارنست همنغواي
            عكس أدب هيمنغواي تجاربه الشخصية في الحربين العالميتين الاولى و الثانية والحرب الاهلية الاسبانية. تميز أسلوبه بالبساطة و الجمل القصيرة. وترك بصمتة على الأدب الامريكي الذي صار هيمنغواي واحدا من اهم أعمدته. شخصيات هيمنغواي دائما افراد ابطال يتحملون المصاعب دونما شكوى او الم ، و تعكس هذه الشخصيات طبيعة همنغواي الشخصية.


            جوائزه
            تلقى همنجواي جائزة Pulitzer في الصحافه عام 1953 .كما حصل على جائزة نوبل للأدب في عام 1954 عن رواية العجوز و البحر


            إنتحاره
            فى أخر حياته إنتقل للعيش في منزل بكوبا . حيث بداء يعانى من إضطرابات عقليه حاول الإنتحار في ربيع عام 1961 ، وتلقى العلاج بالصدمات الكهربيه .بعد حوالي ثلاثة اسابيع من إكماله الثانية والستين من العمر ، وضع حد لحياته بإطلاق الرصاص على رائسه من بندقيته صباح يوم 2 / 1961 في منزله. همنغواي نفسه حمل العلاج بالصدمات الكهربيه مسؤلية تدميره نفسياً بسسبب فقدانه للكثير من زكرياته. لأسرة همنغواي تريخ طويل مع الإنتحار . حيث إنتحر والده( كلارنس همنغواي) أيضاً ، كذلك أختيه غير الشقيقتين أورسولا وليستر ، ثم حفيدته مارغاوك همنغواي. ويعتقد البعض وجود مرض وراثى في عائلته يسبب زيادة تركيز الحديد في الدم مما يؤدى إلى تلف البنكرياس ويسبب الاكتئاب او عدم الاستقرار في المخ . ما دفعه للإنتحار في النهايه خوفاً من الجنون. فى الوقت الحالى تحول منزله في كوبا إلى متحف يضم مقتنياته وصوره يتبع مع مشهور آخر ........
            Last edited by Dodi; 11-10-2009, 04:22 PM. Reason: نهاية ارنست همنغواي
            في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
            أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
            وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

            Comment


            • #7
              نهاية سعاد حسني






              تفاصيل مثيرة في حياة وموت سعاد حسني



              قرر الملحن المصري "عز الدين حسني"، شقيق الفنانة الراحلة سعاد حسني ، أن يطرح كتابه الجديد عن تفاصيل في حياة شقيقته ، في يوم 26 يناير الحالي ، والذي يتوافق مع تاريخ ميلاد الفنانة الراحلة ، وقال عز الدين حسني لنشرة أخبار روتانا سينما الفضائية أن كتابه سوف يضم تفاصيل جديدة ومثيرة لم تر النور من قبل ، وتحل ألغازا كثيرة حول حياة الفنانة الشهيرة والطريقة التي ماتت بها في لندن.



              سعاد حسنى


              وأشار البرنامج إلى أن حياة الفنانة الراحلة "سعاد حسني" مليئة بالأحداث المثيرة والغامضة ، حيث بدأت بحياة فقيرة ونهاية أكثر غموضًا حيث رحلت عن عالمنا تاركة وراءها الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام التي مازالت تطرح نفسها في أذهان الكثيرين حتى الآن! فالبعض يسلم بأنها ماتت قضاءً وقدرًا، والبعض الآخر يؤكد أنها انتحرت ، لما أحاط بها من اكتئاب نفسي ويأس، نتيجة مرضها وتدهور حالتها الصحية! بينما يشك البعض الآخر بأنها قتلت عن عمد .



              وتقوم حالياً شاشة روتانا بالاحتفال هذه الأيام بذكرى ميلاد "سندريلا" الشاشة العربية ، من خلال عرض أفلامها التي أثرت بها السينما المصرية ،والتي قدمت من خلالها شخصية الفتاة المصرية بكافة جوانبها السلبية والإيجابية، فكانت الفتاة الشقية المرحة وأيضًا الفتاة الطموحة، والتي تبحث عن الشهرة والأضواء كما جسدت دور المرأة الضعيفة المغلوبة على أمرها .
              في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
              أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
              وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

              Comment


              • #8
                رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                والله يا دودي الموضوع كتير حلو بس بدو قعدي

                ومتابع انشالله


                أنت الأسد... وقلب الأسد بعيونك نلحظو ... ضلّ ابتسم .... ضحكك زمجره ... خلّي العِدا ...من زمجراتك ترتعد ... نحنا الك
                يا حمص دام عزك, والضحكة إلِك عنوان ................ ليش الشعب هزك, وما خلا فيكي أمان
                كل شي انفجر ..... و صار الحجر يبكي حجر .... دم الضحايا و البشر .... و شفتك يا شام بتدمعي .... لكن ابد ما بتركعي ..... و يا شمس بدك تطلعي .... و ترجع تنور يا قمر

                Comment


                • #9
                  رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                  Originally posted by The D.I.S View Post
                  والله يا دودي الموضوع كتير حلو بس بدو قعدي


                  ومتابع انشالله

                  منور عساف
                  في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                  أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                  وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                  Comment


                  • #10
                    رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                    Originally posted by نور بنت الرب يسوع View Post
                    موضوع رائع



                    بس السعادة بالنسبة لي تكون مع الرب يسوع


                    مالك السموات والأرض

                    نورتي نور
                    في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                    أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                    وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                    Comment


                    • #11
                      نهاية كريستينان أوناسيس




                      ـ ( كريستينان أوناسيس ) كانت من الأسماء اللامعة قبل عقود من الزمن . فهي ابنة الملياردير اليوناني أوناسيس صاحب الجزر والأساطيل البحرية والطائرات والمليارات ، الذي يعد من أكبر أثرياء العالم .. ولأن كريستينان وريثته الوحيدة فقد ورثت عن أبيها كل ثروته الهائلة ، إلا أن ذلك لم يحقق لها السعادة التي تبحث عنها ، فقد تزوجت عدداً من المرات ، وكان زواجها الأخير من أحد الشيوعين ، حيث سئمت حياة الترف والثروة ، وذهبت لتعيش مع زوجها في منزل متهالك في أحد أحياء موسكو الفقيرة ، إلا أن الفشل لاحقها في هذا الزواج أيضاً ، ففارقت زوجها بعد أن أصيبت باكتئاب مزمن وحزن مرضي متصل ، ولم تستطع الثروة والمال أن تحقق لها أبسط معاني السعادة الإنسانية ، وأقل درجات الرضى والطمأنينة ، فقررت الانتحار .

                      ووجدت ميتة على أحد السواحل الأرجنتينية ، بعدما ابتلعت عدداً كبيراً من الحبوب المنومة ، وكان عمرها آنذاك سبعة وثلاثين عاماً فقط .
                      Last edited by Dodi; 12-10-2009, 11:34 AM. Reason: وضع صورة
                      في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                      أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                      وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                      Comment


                      • #12
                        نهاية الشاعر خليل الحاوي



                        5أما الشاعر اللبناني ( خليل حاوي ) فقد اختار نفس النهاية ، فبعد ما سمع وهو في منفاه في استراليا بخبر اجتياح الجيش الإسرائيلي لجنوب لبنان وحصاره لبيروت عام 1982 م أصابه حزن عميق ، وساده القنوط ، فقرر الانتحار لإنهاء حياة العذاب التي كان يعانيها .. وأطلق الرصاص على نفسه .
                        في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                        أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                        وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                        Comment


                        • #13
                          رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                          دمدوم شغلة الموضوع

                          و هي تسجيل متابعة ..

                          ميرسي دوووودي
                          سلطانة ٌ و الكل يعرفني

                          ستُّ النساء ِ يغازلـُني المطرْ

                          الشمس ُ في كفي تداعبني

                          ومن السماء ِ يمازِحـُني القمرْ

                          Comment


                          • #14
                            رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                            جد شغلة
                            متل العادة
                            مين الي بعدك قد الدني بحبك
                            انساني جوا قلبك وخلينا سوا
                            حبك ساكن فيي
                            واقرب مني ليي
                            بعدك حكيو عيني وقالو هيدا الدوا
                            والعمر كلو حبيبي بتمنى نكون سوا
                            غيرك مابدي هوا

                            Comment


                            • #15
                              رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                              دمدوم الموضوع ما قريتو كلو
                              قريت بس عن مارلين
                              بس حبيت قلك يسلمو
                              وجاري قراءه الباقي

                              Comment


                              • #16
                                رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                                Live simply. Love generously. Care deeply. Speak kindly. And enjoy your hot chocolate

                                Comment


                                • #17
                                  رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                                  Originally posted by jida View Post
                                  دمدوم شغلة الموضوع

                                  و هي تسجيل متابعة ..

                                  ميرسي دوووودي

                                  جدجودة انت الشغلة منورة
                                  في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                                  أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                                  وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                                    Originally posted by lanosh amr View Post
                                    جد شغلة


                                    متل العادة

                                    هلا والله لنوش
                                    في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                                    أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                                    وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                                      Originally posted by Hani View Post
                                      دمدوم الموضوع ما قريتو كلو
                                      قريت بس عن مارلين
                                      بس حبيت قلك يسلمو
                                      وجاري قراءه الباقي

                                      هلا هنو منور
                                      في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                                      أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                                      وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: بحثوا عن السعادة فكانت تلك نهايتهم

                                        Originally posted by shosho View Post

                                        شوشو
                                        في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                                        أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                                        وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                                        Comment

                                        Working...
                                        X