• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

    اسئله صريحه وجريئه اتمنى انها تنال اعجابكم

    اتركم مع الاسئله




    هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟

    _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟

    _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟

    _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟

    _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟

    _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟

    _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟

    _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟

    _ من يسكن قلبك ..؟؟

    _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟

    _ هل تدخل الشات ..؟؟

    _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟

    _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟

    _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

    _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟


    _ متى اخر مره بكيت ..؟؟

    _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟


    _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟

    _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟

    _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

    _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!


    _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟

    _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟

    _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟

    _هل انت مدمن تفكير ..؟؟

    _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟

    _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟


    _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟

    _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟

    _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟

    اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟

    _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟

    _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟


    _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟

    _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟

    _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟

    _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
    بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


    فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


    يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




    best friends
    Infinity and eternity



  • #2
    رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)



    اسئله صريحه وجريئه اتمنى انها تنال اعجابكم


    اتركم مع الاسئله




    هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
    نعم او طبعا"

    _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
    لراضي

    _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
    لازم انا يلي قولو مو هو

    _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
    الحياة مجموعة من المبادئ والقيم يجب المحافظة عليها

    _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
    على هل الزمن

    _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
    صدقي

    _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
    طبعا" الصديق

    _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
    يعني موكتير بدو شغل

    _ من يسكن قلبك ..؟؟
    مافي حدا ياحسرة
    _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
    لا بس معاكسة شوي

    _ هل تدخل الشات ..؟؟
    لا

    _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
    لا

    _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
    لامي

    _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
    مافي شي مستاهل الواحد يوقف عندو الحياة بدا تستمر
    ومافي دلعي نضيع حالنا على شي مافي فائدة منو

    _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
    للرب يسوع


    _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
    من شهر

    _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
    ولادولة مافيني بعد


    _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
    نعم في معظم الاحيان

    _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
    الكم حيز في حياتي يعني اذا مافوت على المنتدى بحس في شي غلط

    _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
    اخي يلي مسافر على اللبنان

    _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
    الزواج العاطفي لانهو مبني على الحب والتفاهم والثقة 0000000
    وبالنهاية لانو اختياري


    _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
    طبعا" ممكن عندما تسمو العلاقة الى مابعد الحب كاصدقاء

    _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
    اكيد احلى شي على فكرة وبساعد كتير

    _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
    لا

    _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
    نعم وكتير

    _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
    اختي مسافرة

    _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
    بحولها من مملكة لجمهورية


    _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
    صندوق المحادثة

    _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
    احيانا وعلى الاغلب لا

    _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
    تصرفاته
    اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
    ابتعد

    _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
    الصبر مفتاح الفرج


    _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
    انو دايما بترك الدراسة لقبل يوم من الفحص



    _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
    جورج 000 ونايا

    _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
    والله ياصدقي مابسوي شي هل الايام
    يادوب سيارة

    _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
    شوي


    _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
    عجزتني بس حلوين كتير تسلم ايدك
    كلن 00

    الله يرحمك ياغالي

    Comment


    • #3
      رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

      هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
      ايه طبعا"


      _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
      ماما


      _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
      هلأ بيكون ما بحبني..اممممم وردة فعلي مابعرف شو بتكون بس هو مابكون بيستاهلني
      الا اذا كان في سبب اقوى من علاقتنا


      _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
      حلوة ومو حلوة بنفس الوقت


      _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
      ع حالي و ع كتير ناس(اطفال غزة)



      _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
      حبيبي


      _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
      هلأ شوي صعب بس اكيد اكيد حبيبي



      _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
      حلو


      _ من يسكن قلبك ..؟؟
      حبيبي وبس


      _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
      مو سيء سيء بس دايما" مابتجي واقفة معي


      _ هل تدخل الشات ..؟؟
      من زمان بس هلأ لاء وبعدين لاء


      _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
      لاء


      _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
      حبيبي - امي - ابي


      _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
      اممممممممم مابعرف مافي شي ببالي هلأ


      _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
      حبيبي



      _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
      مبارح بالليل



      _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
      ايطاليا(فينيسيا) وكون انا وحبيبي



      _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
      اي وكتير



      _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
      اممم والله مو عاملة شي
      (مافي شي ببالي)



      _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
      حبيبي



      _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
      العاطفي لانو كتير حلو يكون في قصة حب تنتهي بزواج
      وكتير حلو الزواج المبني ع اعمدة من الحب




      _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
      اي طبعا"




      _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
      احلى شي بالدني
      وبتكون اقوى من الصداقة من نفس الجنس




      _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
      لا وانشاء الله مارح كون




      _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
      كتييييييييييييييير



      _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
      حبيبي



      _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
      اول شي بنهي كل شي في مفسدين بالوطن العربي وبعدين منوحد الاقطار العربية
      مشان نقدر نقضي ع أسرائيل




      _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
      لسا ماقترحت شي




      _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
      اكيد لاء




      _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
      تفكيره



      اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
      مابعرف هالسؤال كتير صعب
      بس مارح قلك شو بعمل رح قلك شو عملت
      نسيت الوقت وسيت المكان و فكرت ب هالشخص




      _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
      العقل هو الشرع الاعلى

      والناس بيشوفو الجرح يلي براسك بس مابحسو بالألم يلي بتعانيه




      _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
      اني مابرد ع حدا




      _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
      اسم بنت رهف
      واسم ولد زياد




      _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
      بوزع للناس المحتاجين
      وبعدين بشوف



      _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
      ماحدا وماعندو هي الرغبة بس موكتير يعني مو ظاهرة




      _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
      اسئلة بدا تفكير وانا ماكان عندي كتير وقت
      بس بدون مجاملة حلو

      شكرا"
      بلا ولا شي ..... بحبك

      Comment


      • #4
        رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

        راجعلك كلود .. بس لخلص ردود بالمقلاية ..

        هي تسجيل متابعة .. انتظرني
        أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

        صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
        فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

        ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
        هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
        برأيي ما لازم تشكي نهائياً
        كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

        Comment


        • #5
          رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

          Originally posted by cloude View Post
          اسئله صريحه وجريئه اتمنى انها تنال اعجابكم


          اتركم مع الاسئله




          هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
          اي ليش لا شو يعني الواحد بيتصنع هون
          _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
          لكل الي بغلط معن
          _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
          الله معوووووووووو
          _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
          كتير حلوة
          _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
          على كتير شغلات
          _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
          رولا
          _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
          صديق
          _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
          انو ماشي حالو بس اسا بدو
          _ من يسكن قلبك ..؟؟
          اف شو هالسؤال طيب
          يسوع
          وكل شي بحبن
          _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
          مابعرف بس مابصير يكون كل شي حلو
          _ هل تدخل الشات ..؟؟
          ابدا
          _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
          اكيد مريت بلحظات اي قدر يهزمني
          _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
          لرولا
          _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
          انو ماكتير فهمت عليك بس يمكن بقولا للايام الي عم تمرق
          _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
          اكيد للي عم قضي معن حياتي اهلي ورولا

          _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
          من شي ساعة اواكتر شوي

          _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
          مافي شي محدد


          _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
          الحمد الله

          _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
          مابعرف مافي شي

          _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
          شو بدي اكتب يلي عم احكي معا على الماسنجر

          _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
          لا هاد ولاهاد التنين سواااااااااا


          _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
          ممكن ليش لا بس ماكتير بتصير
          _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
          اي ليش لا

          _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
          لا والله لايقدر

          _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
          مابعرف بس يمكن موكتير

          _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
          بتعرفو اكيد مين جارتي

          _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
          مابحب احلم كتير لنه مستحيل نتحد بااول


          _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
          مافي شي محدد

          _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
          اكيد لانه هيك نحنا اول شي بيجذبنا بالشخص تيابو او بالاحرا شكلو
          بس بحاول انو ماتكون الفكرة الاساسية عنو

          _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
          ممكن لون عيونوووووو وحركاتو

          اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
          بجوز اسكت بس شو بدي اعمل حبيتو ومشي الحال

          _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
          صراحة مافي بس بدك تقول من كل الحكم باخد شي

          _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
          انزل لعند رولا


          _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
          بحب للشباب اسم سيف

          وللبنات على كيفو جوز المستقبل بس يمكن الاسم الصغير احلى

          _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
          لاربحن بقلك

          _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
          لا


          _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

          كتير حلو وشكرا كلوووووووووووووووووووود
          ميرسي كلود
          اتهيقنا وزينا البيت


          لقدومك ضوت المغارة


          يايسوع الي طليت


          فكر فينا بزيارة




          صديقتي ياذات العينين الخضراوتين ....
          ان روحي تناديكي .....

          Comment


          • #6
            رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

            هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
            نعم
            _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
            للكل
            _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
            بدبحوههههه
            _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
            حلوة ومرة
            _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
            على اخي
            _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
            الذي افكر به
            _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
            اخسر نفسي ولا اخسرهما
            _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
            جيد
            _ من يسكن قلبك ..؟؟
            من احب
            _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
            يعني
            _ هل تدخل الشات ..؟؟
            كتير
            _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
            كثيرا
            _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
            لعمري وحياتي اخي
            _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
            الماضي
            _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
            لحبيبي

            _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
            مافيني حدد
            _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
            ولاوحدة

            _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
            نعم
            _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
            اني احبكم جميعا
            _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
            انت
            _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
            العاطفي لان الحب اجمل مايجمع الزوجين

            _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
            ممكن
            _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
            نعم
            _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
            لا
            _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
            كثيرا
            _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
            من اريد ان افكر فيه
            _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
            الوحدة

            _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
            النقاش واعطاء الرأي
            _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
            احيانا
            _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
            وجهه وحديثه
            اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
            انسحب
            _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
            بكرا احلا
            _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
            الاكل والنوم فورا

            _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
            الصبي سام والبنت جورجي
            _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
            اول شي باخود نصون عجنب هدول ندر والباقي بحقق حلمي فيه
            _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
            لا
            _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
            رائع مثلك






            السعادة الحقيقية تكون في قلبك
            لا تبحث عنها خارجا
            \/
            \ /
            \ /





            Comment


            • #7
              رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

              Originally posted by cloude View Post
              اسئله صريحه وجريئه اتمنى انها تنال اعجابكم


              اتركم مع الاسئله




              هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
              انو اكيد ماني شخص بحكي شي و بطبق شي

              _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
              لحدا زعجتو هلق من جديد

              _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
              انو اوك ما بعود بحبو لحبيبي

              _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
              شب واعي و بيفكر

              _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
              ع حالي و بس

              _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
              رفيقي و رولا

              _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
              رفيقي

              _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
              بحبو و لو ما كنت بحبو ما كنت رجعتلو

              _ من يسكن قلبك ..؟؟
              يسوع

              _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
              انو ايه و لا

              _ هل تدخل الشات ..؟؟
              اكيد

              _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
              ايه و كتير

              _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
              ذكرى

              _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
              ع شي كان لازم ما اعملو و عملتو و ندمت

              _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
              ياريت فيني قولها


              _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
              بلقطه مسلسل دمعت مو بكيت

              _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟


              _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
              وصلت لللنرجسيه العاليه احيانا

              _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
              انو انا شب جدبة

              _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
              نجوى كرم

              _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
              الزواج العاطفي


              _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
              كتير مرات

              _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
              شي طبيعي

              _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
              لا و ما بسمح لحالي

              _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
              اكتر من ذلك

              _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
              امي

              _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
              بجبلون صابون لانو كل شي عند العرب صابون


              _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
              ما يكون في لئم بين الاعضاء

              _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
              انو ايه

              _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
              حدد

              اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
              بضل معو لانو حبيتو

              _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
              ما حدا لحدا

              _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
              الاركيله


              _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
              تيم - شام

              _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
              بعطيون لشخص

              _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
              اايه كتير


              _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
              بيجنن و اسئله اول مره انسال
              ميرسي كتير

              Comment


              • #8
                رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

                .تسجيل متابعة.بجاوب اول ما بقدر ارجع اطلع عالنت
                موضوعك رائع cloude`بس بتمنى ما حدا ينصدم بكرا
                لأنو رح كون كتير صريحة
                ع راسي cloude
                اسألوا تعطوا, اطلبو تجدوا, اقرعوا يفتح لكم..

                Comment


                • #9
                  رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

                  انا ارجعت لاني بدي وضح شغلة كتبتا

                  انا سؤال العادة قريتو انو عادة بتتمنا اتكررا فمت جاوبت النزلة على ام الرور

                  بس بعدين انتبهت انو هوي بتتمنا تتركا مابعرف ممكن الاركيلة بس كمان ماكتير لانه اغلب الاحيان بقعد مع رولا
                  اتهيقنا وزينا البيت


                  لقدومك ضوت المغارة


                  يايسوع الي طليت


                  فكر فينا بزيارة




                  صديقتي ياذات العينين الخضراوتين ....
                  ان روحي تناديكي .....

                  Comment


                  • #10
                    رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

                    Originally posted by raghed View Post
                    انا ارجعت لاني بدي وضح شغلة كتبتا

                    انا سؤال العادة قريتو انو عادة بتتمنا اتكررا فمت جاوبت النزلة على ام الرور

                    بس بعدين انتبهت انو هوي بتتمنا تتركا مابعرف ممكن الاركيلة بس كمان ماكتير لانه اغلب الاحيان بقعد مع رولا

                    ياربي ع الرومانسيه

                    Comment


                    • #11
                      رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

                      هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
                      لاء مو كل شي
                      _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                      شخص عزيز علي كتير (بدون ذكر أسماء)
                      _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                      بحاول بتفاهم معو لأنو في أشخاص ما بيحبو يخلطو بين الزواج و الحب (طبعا قبل الزواج) و بيقولو كل شي لحال و مو ضروري كل مين حب تجوز و لا كل مين تجوز حب..؟
                      _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                      عايش
                      _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
                      على حالي
                      _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                      أمي
                      _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                      مستحيل أترك أي واحد فيون تحت أي ظرف من الظروف..
                      _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                      70%
                      _ من يسكن قلبك ..؟؟
                      باستثناء الرب ما حدا حالبا..
                      _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                      انا ما بآمن بالحظ ..
                      _ هل تدخل الشات ..؟؟
                      اي
                      _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                      لاء
                      _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                      كارين سيسكو
                      _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
                      الدراسة
                      _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                      بعتقد انو هنن اكتر من واحد لأن ما فيكي تعيش مع واحد منون لحالو بدون التاني (امي أبي أخي أخني حبيبتي صديقي )
                      _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                      ما بعرف
                      _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
                      كوبا هافانا..

                      _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                      لاء لأن لسا ما وصلت للي بدي ياه..
                      _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                      بحبكون كللكون بدون استثناء حتى لو أختلفت معكون بالرأي ببعض الأوقات..
                      _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟

                      _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
                      أكيد العاطفي

                      _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
                      ما أصلا هي الصداقة حب .. بس ممكن يتحول الحب لحب أكبر
                      _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
                      أكيد
                      _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                      لاء و انشالله ما بكون..
                      _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                      اي
                      _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                      كل شخص بحبو
                      _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
                      بمحي شي أسمو اسرائيل لأنها سبب كل علة بالمنطقة ..

                      _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
                      ((أحبو بعضكم بعضا كما انا أحببتكم..))
                      _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                      يعني بس مو كتير
                      _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                      تصرفاتو و حديثو ..
                      اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                      ما بعرف
                      _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                      كل الناس خير و بركة
                      _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
                      التدخين

                      _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                      بنت غَزَل.. صبي فادي
                      _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                      بطور شغلي
                      _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                      كمان ما بعرف
                      _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

                      موضوع جريء
                      عـنــــــــــــا طلــــــــــوع الشمس أحلــــى
                      عـنـــــــــــــا بيت القـمـــــــــــــــــــر أعلى
                      عنا تراب الأرض أغلى من دهب القصور


                      Comment


                      • #12
                        رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

                        هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟
                        اكيد انا ما بقول شيوما بكون بفعله بحياتي
                        _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                        مافي حدا لانو ما لي زاعج حدا
                        _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                        الله معك وتفو
                        _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                        الله لا يفرجي الي مر معي لمخلوق
                        _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
                        ببكي على كل شي ادمته لوحدة طلعت ما بتستاهل..........
                        _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                        امي وامي وامي
                        _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                        بختار الصديق والحبيب مع بعض
                        _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                        جيد بس لهلا ما حد حاول بتقرب مني كعضو جديد
                        _ من يسكن قلبك ..؟؟
                        حاليا ما حدا
                        _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                        100%
                        _ هل تدخل الشات ..؟؟
                        نعم ادخل الشات
                        _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                        كتر هزمني حزني
                        _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                        للي انتقلت من قلبي لعقلي
                        _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
                        بقصد انو اقنع حالي انو الجاية احلى
                        _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                        مشهي اقولها بس هلا مافي
                        _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                        مو من بعيد انا دمعتي بتنزل بسرعة
                        _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..
                        فينا
                        _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                        مو كتير
                        _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                        ما بحب اعترف ادام ناس ما بعرفن
                        _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
                        الموت
                        _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
                        اكيد الزواج العاطفي لانو ما مسموح غير نجوز مرو وحدة
                        _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
                        اكيد 100%
                        _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
                        اكيد وهو الابقى من الحب
                        _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                        اكيد للللللللا
                        _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                        انا وعبشتغل بفكر او عبحي مع شخص بيكون تفكيري بمكان تاني
                        _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                        حسب الظرف
                        _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه .
                        اشفي نا س جاهلة او ذو عقلية قديمة بعطيون فرصة للتطور ما مشي الحال بامر بقتلون
                        _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
                        انا بصراحة ما عبشوف تواصل مع الاعضاء الجدد يا ما معي بس
                        _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                        اكيد نعم
                        _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                        نظرة العين كتير بدقق فيها
                        اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                        بمشي ورا عواطفي
                        _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                        خلي الحب يبدا صغير لبين ما يكبر ( تاليفي)
                        _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
                        حب الظهور
                        _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                        ولد ابراهيم بنت ابراهيمة
                        _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                        اذا ربحت هالمبلغ بعمل مشروع حسب المبلغ ليجي منصلي على النبي
                        _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                        لا لا لا لا لالا
                        _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

                        ماشي حاله بس شوي الاسئلة كتيرة ومن كل بستان زهرة

                        ما بدها زعل هادا راي بكل صراحة ودون مجاملة

                        وحدي انا والكاس والدمعة بعيوني

                        نامت عيون الناس نامي يا عيوني

                        Comment


                        • #13
                          رد: اسئله صريحه...حزينه..جريئه..عاطفيه..مؤلمه..(انت قدها؟؟..ادخل وجاوب)

                          نعم انا افعل ما اقوله في المنتدى

                          اريد ان اقدم اعتذار لرفيقتي لانا و لأمين من اللاذقية و لفادي من حمص..

                          ردة فعلي لما يقلي حبيبي بحبك بس ما بتجوزك: مش !! لأنو رح كون مفكرة بهاد الاحتمال من قبل!

                          عن حياتي بكلمات قليلة: شوية ذكريات بس خبرة تمام!

                          اذا بدي ابكي ما ببكي على حدا

                          بس اذا صار و بكيت بختار حالي لأمسح دموعي

                          بختار اعز صديق لأنو دايما فيي ارجع حب

                          المنتدى 100نجمة!!!

                          بيسكن قلبي كل حدا عنالي شي من زمان و لهلأ بشوفو

                          واللهي انا انا بصنع حظي!!

                          ما بدخل التشات

                          و ما هزمني حزني ولا مرة

                          مستحيل انساك: بقولا لكل انسان كان مرة صديقي

                          الي راح راح.........بقولا لحالي لما بخسر شي و ما بكون عملت الشي اللازم لحتى ما اخسرو.بس ما بتوقع اني قولا!

                          انت كل شي بحياتي:ما لحدا

                          بكيت اخر مرة من 3 اسابيع

                          بتمنى زور اسبانيا واليابان

                          نعم راضية عن نفسي منيح!

                          بعترف اني بخاف كون عم كذب ع حالي و افشل بالأشيا اللي بتوقع اني بعرف اعملا

                          خطر ع بالي صديق الو مكانة بحياتي كبيرة بس ما عم اقدر افهمو لأنو بعيد
                          و صديقتي يللي طلبت مني ذكر ابكرا تحكيلي شغلة مدايقتا و مشغول بالي عليا بس متطمنة انها بتعمل الشي الصح دايما

                          الزواجين العاطفي و التقليدي نفس الشي بالنسبة الي فقط!!

                          ممكن تتحول الصداقة الى حب بس بخاف منا شوي

                          الصداقة بين الرجل و المرأة بعترف فيا بس الأخوة..هي الصيفية انشالله بتأكد..

                          ما بعرف اذا دمرت أي شكل من حياة أي حدا بس ما بستغرب اذا كنت عملت هيك!

                          انا مدمنة تفكير بشكل رهيب و بحب هاد اشي كتير!

                          اكتر شخص بفكر فيه: انا!لأني عم ابني شخصيتي لأخر مرة بقا ما حابة ابني شي اندم عليه
                          و بعدي بفكر بصديقي البعيد

                          اذا كنت ملكة عالبلاد العربية اول شي بعملو اني اقطع اعتماد العرب على الموارد من الدول الأجنبية و خليون يبنو حالون بايدون لأنو رح يكون عنا كل شي لنقوم لوحدنا بشكل يناسب عربيتنا وكمان بحرق كل حركات التعصب و التخلف اللي ممكن ترجعنا لورا و بقضي على اسرائيل

                          ما بتمنى يحدث شي جديد بالمنتدى بس برحب بكل التغييرات!

                          نعم ملابس الشخص بتأثر ففيي لأنو قناعتي انو شخصية الانسان بتنعكس ع تيابوبس بكون بنفس الوقت عم راقب تصرفاتو و ردات فعلو مشان ما كون انطباع غلط

                          بشد نتباهي بالشخص الطريقة اللي بيحكي فيا

                          اذا حبيت حدا بالمكان الخطأ و الوقت الخطأ عادي!!بس مل بتصرف اي شي

                          حكمة بؤمن فيا,انا عملتا: اذا في اكان تكفي مع التغيير ما في داعي تدور عمين بدك تحط اللوم

                          بحب حضر الناس لصدمة و ما دايما بصدمون

                          اجمل اسم لصبي: موسى و مازن و زياد
                          اجمل اسم لبنت: سما و michelle

                          اذا ربحت ملايين بشتري البيت المهجور اللي بقيان بحارتنا و بظبطو ع كيفي و بعمر كل شي ناقص حمص من حدايق عامة كبيرة و مباني لرياضات جديدة متل ski و سباقات السيارات و الموتورات و مسرح كبيير و مول معتبر و اكيد مدينة ملاهي بالعاب خطرة معتبرة كمان! وبعمل بيت للأولاد المشردين
                          اذا ربحت مليون بفتح دار ازياء الي و لأخواتي

                          نوعا ما بحب اتملك

                          كويس كويس تمام تمام!لازم نكتر من هيك مواضيع بس بشكل الكل يشارك بدون خجل
                          اسألوا تعطوا, اطلبو تجدوا, اقرعوا يفتح لكم..

                          Comment


                          • #14
                            رد: اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

                            هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
                            اه طبعا ليه ما احكي الشي الصح
                            _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                            ولا لحدا لاني ما غلطت بحدا بعرفه
                            _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                            بنزعج و بعرف السبب ازا اقتنعت اوكي ما اقتنعت بتركه حتى ولو بحبه
                            _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                            حلوة , متعبة , غريبة , بشعة ببعض الاحيان
                            _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
                            على صديق وفي تركني وانا بحاجته بالوقت الي تركني فيه
                            _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                            ما حدا
                            _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                            الاتنين لاني ما بستغني عنهم ابدا
                            _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                            حلو كتيير وانا بحب هاد النوع من الاسئلة
                            _ من يسكن قلبك ..؟
                            حاليا ما حدا
                            _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                            في بعض الاحيان
                            _ هل تدخل الشات ..؟؟
                            نعم
                            _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                            نعم
                            _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                            اول حب الي
                            _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
                            انه راح علي سفرة من العمر وما رحتها
                            _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                            اكيد لحبيبي

                            _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                            مبارح
                            _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
                            المانيا و الامارات

                            _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                            نعم
                            _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                            باني مبسوطة كتير انه جازبت هيك اسئلة بكل صراحة و حابة احكي شكرا للشخص الي خلاني شارك بهاد الموقع وبدي قله انه هو الشخص الوحيد الي بيفهمني و بحسه قريب مني مع انه هو احساسه غير هيك وبعرف هاد الشي ودايما هو ببالي و ما بنسى لانه اعز مين عرفت بهالدنيا ......

                            _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
                            اني اشوف اللاعب كريتسانو رونالدو
                            _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
                            الزواج العاطفي لانه زواج من غير حب يعتبر فاشل من وجهة نظري

                            _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
                            نعم ممكن
                            _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
                            نعم
                            _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                            لا
                            _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                            نعم
                            _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                            بفكر بكتير ناس بس اكتر شخص بفكر فيه ن..
                            _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
                            بوحد الحدود بين الدول تحت اسم مملكة واحدة غير مجزئة

                            _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
                            ما في اقتراحات بالوقت الحاضر
                            _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                            احيانا
                            _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                            عيونه و ايديهو جسمه يكون رياضي
                            اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                            بحاول ابعد عنه و اكزب حالي
                            _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                            صاحبك الي ببكيك مو الي بضحكك
                            _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
                            عدم المبالاة

                            _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                            اجمل اسم لولد : باسل
                            اجمل اسم لبنت : زين
                            _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                            بسافر لاكتر من بلد و بشوف اشياء جديدة
                            _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                            لا ما بتهمنب الاشياء المادية
                            _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
                            حلو كتيير ويا ريت كل المواضيع تكون صريحة لانه ما في احلى منها وشكرا كتير

                            The Princess
                            Of Break Dance
                            And Rock Music
                            DNDN NUKHO

                            Comment


                            • #15
                              رد: اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

                              هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
                              طبعا,ليش لحتى ماقول الصراحة

                              _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                              لكتير ناس

                              ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                              بتركو,لانو شو الفائدة اذا حبني وماتزوجني

                              ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                              موحلوة ومابتمنى لاي شخص يمر ب يلي مر علي

                              اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
                              على شخص تركني وانا بحاجة الو

                              _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                              ماما,بس_______

                              _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                              بس يكون عندي حبيب وصديق عزيز ساعتها بختار

                              ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                              بيعقد

                              _ من يسكن قلبك ..؟
                              شخص غايب

                              _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                              احيانا

                              _ هل تدخل الشات ..؟؟
                              احيانا

                              _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                              اي كتير

                              _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                              للشخص الغايب

                              _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
                              انو كلمة ياريت بعمرها مابنت بيت واكتر شي بزعل عليه انو ماكفيت دراستي برا سوريا

                              _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                              اكيد لحبيبي

                              _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                              اليوم الصبح

                              _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
                              فرنسا

                              _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                              موكتير


                              _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                              اول شغلة بدي اشكر مجد(الشيخ)يلي ساعدني كتير لحتى حسنت اشترك بهالمنتدى الرائع,وعم فكر شو بدي البس بكرا عالجامعة,وين بدي روح لانو عندي محاضرة من 10-11بعدين عندي فضا عالساعة2 شو بدي اعمل؟

                              _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
                              الشخص الغايب

                              _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
                              هلق شوف انا هي الفكرة شايلتها من حياتي بس مابتعرف النصيب ايمت بيجي بس اذا صار هالشي اكيد رح اختار الزواج العاطفي لانو مابظن انو رح احسن اتفاهم مع الشخص بدون ما اتعرف عليه

                              _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
                              اي ممكن ليش لا

                              _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
                              اي

                              _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                              ابدا ومابفكر انو اعمل هالشي بحياتي


                              _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                              اي وهاد يلي تاعبني بالحياة

                              _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                              با____وع_______

                              _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
                              بخلي يلي بدو يسافر بين الدول العربية مايحمل باسبور يفوت عليها من عدا اوراق او باسبور (لانو اسمها الدول العربية)

                              _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
                              ماعندي اقتراحات وبس يصير عندي اكيد رح خبركون

                              _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                              اي وخصوصا الشخص المرتب لانو بعرف شو هو من تيابو وذوقو

                              _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                              عيونو

                              اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                              بهرب

                              _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                              اذا جاءك الطعن من الخلف فاعلم انك في المقدمة

                              _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
                              العصبية

                              _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                              ولد:شادي
                              بنت:سابرينا و لوليا

                              _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                              بشتري بيت بفرنسا

                              _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                              ابدا

                              _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
                              حلو وبكفي انو جاوبت على كل الاسئلة بصدق









                              Everytime you touch me
                              I become a hero
                              Ill make you safe
                              No matter where you are
                              And bring you
                              Everything you ask for
                              Nothing is above me
                              Im shining like a candle in the dark
                              When you tell me that you love me

                              Comment


                              • #16
                                رد: اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

                                هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
                                ايا مو كل شي مشان ما نكذب على بعض
                                _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                                اعتذر لكل يلي اخطات بتجاهم و كان الحق علي مو عليهم
                                _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                                انو اول شي رح ازعل بس خلص اذا هوا مو مهتم انا ليش زعل حالي لازم كون كوول
                                _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                                حياتي عادي في ايام كانت بالنسبة الي كفرد من العيلة كئابة و امراتنا كنت ما اسكت من الضحك بس الكئابة كانت اتكون عندي اكتر
                                _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
                                ببكي على كل شي مر بحياتي

                                لانو كل شي مر بحياتي انا لحد هسا بتندم عليه
                                _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                                المامااااااااااااااا اكيد
                                _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                                اعز صديق
                                _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                                تقيمي انا رح احكي بصراحة هادا المنتدى الو سلبيات متل انو في العاب ممنوع انزلها و في كتير مواضيع ما الها داعي لانو هادا منتدى مسيحي و الاجيابيات انو كتير بفيد و كتير بيسلي و بيخليك تتعرف على اصدقاك او بالائحرى اخوى الك كتييييييير مناح
                                _ من يسكن قلبك ..؟؟
                                مهجور
                                _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                                اه والله كتيييييييييير
                                _ هل تدخل الشات ..؟؟
                                اي كل يوم
                                _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                                اه والله كتير يا كلود اكتر شي هويا يلي بيفوز
                                _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                                للي انا بحبو و بموت في بس تركني
                                _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
                                لما صاحبت الصاحبات كانت يوم زفت
                                _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                                لاهلي اكيد

                                لامي بالزات

                                _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                                امبارح
                                _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
                                الصين

                                _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                                مو كتير يعني في اشياء راضية عن نفسي فيها واشياء لاء
                                _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                                انو انا بالنسبة الي مستحيل حب و مستحيل فكر اني حب و انو انا عندي صاحباتي مستحيل بدلهم حتى لو هويا تركوني زي ما قولت ورا انو مستحيل انساهم
                                _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
                                خطر على بالي صاحباتي
                                _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

                                العاطفي لانو انتا لما ببتزوج عن قناعة و عن حب ما رح تتغلب بالمستقبل

                                يعني هلا بالزواج التقليدي ممكن انك اتحبو للشخض يلي اتزوجتو بس بالعاطي انتا من قبل ما تتزوجو بتحبو
                                _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟

                                ممكن في بعض الاحيان يعني مو دايما

                                _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
                                اه في هيك شي بس كعقول واعية


                                _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                                اي مرة وحدة بس ردو اتصالحو بس مو لهلدرجة
                                _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                                اه والله كتيييييييييييييييييييييير يعني صرت الهي حالي مشان ما فكر
                                _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                                بصراحة بالمشاكل يلي بتصير معي كل يوم
                                _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
                                الاتحاد و المحبة بين الجميع او عدم القتل بمنعو حتى لو مزح

                                _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                                لاء ممكن بس 5% يعني ما بيئثر فيا كتييييييييييييير
                                _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                                تصرفاته و حكيه
                                اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                                بتركه ببطل افكر بهادا الشي
                                _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                                من سار على الدرب وصل

                                انا مو قصدي هون بالدراسة بس
                                بكل شي بالحب بالصداقة بالعمل بكل شي
                                _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
                                العصبية و الضرب

                                _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                                الولد:-جيسمون

                                بنت:-كاميليا
                                _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                                اول شي بفتح شكرة للمهندسيين (لانو هي شغلتي)

                                و بعدين بعطي المحتاجيين
                                _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                                لاء
                                _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

                                والله العظيم كتييييييييييير حلو كلود ميرسي كتير و يسلم هالادين
                                "الصداقة اكبر من تضيع الوقت في جدال"



                                Barcelona The Best Of The World


                                "حين اكتشف ان الزمان ....ليس زماني و ان المكان ....ليس مكاني و انالاشياء حولي ....لم تعد تشبهني و ان مدن احلامي ...لم تعد تسعني ...لن اتردد و سارحل بلا صوت "
                                DaNi AlVeS tHe BeSt PlAyEr

                                Comment


                                • #17
                                  رد: اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

                                  Originally posted by cloude View Post
                                  اسئله صريحه وجريئه اتمنى انها تنال اعجابكم


                                  اتركم مع الاسئله




                                  هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
                                  دايما"
                                  _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                                  لأهلي لأنو ما في غيرهن بيستحملوني وقت بكون مدايئة
                                  و لكل شخص زعجتو من دون أصد
                                  _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                                  ماشي لأنو من الأسلس رح أعرف مين حب انسان بحياتو ما بحطني بهيك موقف
                                  بس ازا صار وانحطيت رح كون مبسوطا لأنو عرفتو عحئيئتو (انسان ضعيف الشخصية)
                                  _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                                  حلوي , في شي من الصعوبة وكتير من الخبرة
                                  _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
                                  ما على حدا لأنو ما رح تفيدهن الشفئة
                                  بالعكس بساعدن بس بلا بكي
                                  _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                                  أنا
                                  ومين بيفهم علي أكتر مني
                                  _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                                  حسب الضرف ومين الي خيرني
                                  بس غالبا" صديقي
                                  _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                                  كتير حلو ,محترم ومنفتح
                                  _ من يسكن قلبك ..؟؟
                                  حاليا" ما حدا
                                  _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                                  ما بأمن بالحظ من الأساس
                                  _ هل تدخل الشات ..؟؟
                                  ازا في حدا معين بدي حكي (مسافر ما عم شوفو) ايه
                                  _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                                  أكيد بس أضيت عليه وبقوة
                                  _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                                  لمن لا ينساني
                                  _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
                                  انو خلص لشو الندم
                                  مرت الجاي انشالله بتكون أحسن
                                  _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                                  ليلي رح يفهم هالكلمة ويأدرا

                                  _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                                  سدء يا كلود صايرة ما عم ببكي
                                  عم بفعل
                                  وعم حل كل مشاكلي بلا بكي
                                  _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
                                  ايطاليا
                                  البندقية
                                  واميركا الجنوبية
                                  _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                                  بشكر الله *كتير*
                                  _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                                  ماش مافي شي
                                  _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
                                  المستقبل
                                  _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
                                  ولا واحد
                                  بأيد الزواج عن عقل

                                  _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
                                  ليش لأ
                                  أصلا" لما بدي حب حدا أكيد رح حبو بعد ما كون صديئتو
                                  ما كيف تعرفت علي
                                  _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
                                  كمان ايه
                                  شو العالم ما بتعرف الا تعشئ وتتمعشئ
                                  _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                                  أبدا"
                                  ما بدي عيش وضميري موجعني
                                  _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                                  في هيك شي
                                  وكتير بحب هالشغلي بحالي
                                  _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                                  ما حدا معين
                                  بس عادة" يلي بكون هاكلي همو
                                  _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
                                  الوحدة

                                  _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
                                  الصراحة يا كلود ما في شي
                                  والمنتدة كتير عاجبني حاليا"
                                  _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                                  بتأثر بس ما بتخليني أخد انطباع نهائي
                                  _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                                  بيحكي الكلمة الازمي و يفهم شو عم يحكي
                                  ويكون زكي و عندو اتيكيت
                                  اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                                  بنطر ليصير الوئت مناسب وبحبو على كيفي
                                  _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                                  عامل الناس كما يستحقون وكما تريد أن تعكس نفسك
                                  _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
                                  الت الدرس
                                  _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                                  luke
                                  valantina
                                  _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                                  بعمل ملجأ للمحتاجين والعاطلين عن العمل
                                  ومن أرباحو بساعد غير عالم بحاجة لهلمساعدي
                                  _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                                  لأ ما بتخيل هيك شي

                                  _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
                                  حلو وجريئ
                                  بس طويل

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )



                                    هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
                                    اكيد وخصوصا بحياة الايمان

                                    _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                                    لااحد



                                    _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                                    لن يعنيني بعدها

                                    _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                                    حياة بسيطة ورائعة واجمل مافيها المحبة التي تحيط بي
                                    _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
                                    على صديق فقدته
                                    _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                                    يسوع
                                    _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                                    لا اختار
                                    _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                                    منتدى حلو جدا رغم ان هناكط اشياء كثيرة لااحبذها
                                    _ من يسكن قلبك ..؟؟
                                    كتاررررررررر
                                    _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                                    بالعكسس
                                    _ هل تدخل الشات ..؟؟
                                    مرتين ولم اعد ادخل
                                    _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                                    لا ابدا لكنه احبطني
                                    _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                                    لصديق رائع
                                    _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
                                    صديق خسرته بسبب عنادي
                                    _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                                    لحبيبي

                                    _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                                    من اسبوع
                                    _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
                                    ايطالياواوروبا والصين

                                    _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                                    تقريبا نص على نص
                                    _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                                    انكم اشخاص رائعين
                                    _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
                                    بالاكل لاني جوعانة
                                    _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
                                    الاثنيين لان احدهما لاينجح بدون الاخر


                                    _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
                                    اكيد
                                    _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟
                                    لا ابدا مستحيل يكون وعن تجربة
                                    _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                                    نعم لالاسف ولكن دون قصد

                                    _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                                    كثيررررررررررررا

                                    _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                                    حبيبي
                                    _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟
                                    اساعد الفقراء لان منظر الطفل الفقير يؤلمني ويحزنني

                                    _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
                                    بتمنى يكون في حوار مباشر يعني ينطرح موضوع ونرد عليه نكون مباشر مش انو نسجل راي مشان التفاعل
                                    _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                                    طبعا وخصوصا المراة
                                    _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                                    ابتسامته وسلامه
                                    اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                                    ابتعد عنه ولا اكمل
                                    _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                                    سلمنا فصرنا نحمل
                                    _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟
                                    العب بشعري

                                    _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                                    ريتشارد ماريبيل
                                    _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                                    بساعد اهلي وبفتح شغل خاص
                                    _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                                    لا ابدا
                                    _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!

                                    حلو كتير هي الواحد بيكتشف نفسه


                                    ما اكرم افكارك يالله عندي ,ما اكثر جملتها ,ان احصها فهي

                                    اكثر من الرمل.استيقظت وانا بعد معك

                                    مزمور 17:139

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

                                      اسئله صريحه وجريئه اتمنى انها تنال اعجابكم

                                      اتركم مع الاسئله




                                      هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟ نعم

                                      _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟ ولا لاحد لأنو مو متعادي مع حدا

                                      _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟ انا مو عامل علاقة اساتني صغير

                                      _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟ حياتي جميلة جدا

                                      _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟ على نفسي

                                      _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟ لا احد انا سوف امسحها

                                      _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟ مابعرف بس حبيبتي

                                      _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟ جميل جدا جدا

                                      _ من يسكن قلبك ..؟؟ المسيح

                                      _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟ متوسط

                                      _ هل تدخل الشات ..؟؟ نعم

                                      _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟ نعم

                                      _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟ لأمي او حبيبتي عندما اكبر

                                      _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟ لما الواحد يزعل شخص وما يحكي معو

                                      _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟ الى حبيبتي وامي


                                      _ متى اخر مره بكيت ..؟؟ قبل اسبوع

                                      _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟ اميركا


                                      _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟ نعم

                                      _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟ اني احب الجميع


                                      _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟ ماذا سوف يحدث عندما اكبر

                                      _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!! العاطفي لأنة اجمل من التقليدي



                                      _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟لأ

                                      _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟ نعم

                                      _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟لأ

                                      _هل انت مدمن تفكير ..؟؟لأ

                                      _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟ لا احد

                                      _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟ ما بعرف رح اكون مو عارف شو بدب اقول


                                      _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟ لاشي المنتدى جميل بس لو نقدر نشوف بعض بالمنتدى

                                      _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟ لأ

                                      _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟كلامة

                                      اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟ ابتعد عنة

                                      _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟ الصبر مفتاح الفرج

                                      _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟ لأ شئ


                                      _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟ عيسى مريم

                                      _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟ ما بعرف الصراحة

                                      _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟ لأ

                                      _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!! جيد او جميل

                                      عينــــــــــــاكي ...... حلمــــــــــــــا
                                      ×
                                      انا بــشتريلك موتور .. بضويلك البناية كلها
                                      وانا بعرف اطبخ بصير عنا ولاد كتــير تتجـوزيني

                                      ×

                                      انتـــــــــي كتــــــــير حلـــــــوة .... طيـب

                                      خلي الجو ولعان مع BuZz

                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: اسئله صريحه حزينه جريئه عاطفيه مؤلمه ( انت قدها ؟ ادخل وجاوب )

                                        هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
                                        أكيد

                                        _ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
                                        ما حدا


                                        _ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجـــك لا ..؟؟
                                        بتركو

                                        _ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
                                        عشت حياة فيها مصاعب

                                        _ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى لمن تبكي ..؟؟

                                        رفيقي علوش الله يرحمو
                                        _ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
                                        ما حدا

                                        _ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
                                        ما بجاوب
                                        _ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
                                        ميتين نجمة
                                        _ من يسكن قلبك ..؟؟
                                        حبيبتي

                                        _ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
                                        شوي
                                        _ هل تدخل الشات ..؟؟
                                        لأ بالسنة يمكن مرة
                                        _ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
                                        لأ
                                        _ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
                                        لحبيبتي وصديقي
                                        _ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟

                                        يعني انو انسى يلي راح وفكر شو بدي اعمل بهالوقت
                                        _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
                                        حبي


                                        _ متى اخر مره بكيت ..؟؟
                                        منشي شهر بموت رفيقي

                                        _ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
                                        الاردن _ايطاليا

                                        _هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
                                        اي مو كتير

                                        _بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
                                        انا بحبكم كتير بس انتو بتعتبروني صغير
                                        _ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
                                        مش
                                        _هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!

                                        العاطفي لانو بكون الطرفين موافقين ومقتعين تماما
                                        _ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ..؟؟
                                        اي اكيد
                                        _هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ..؟؟

                                        _هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه ..؟؟
                                        لألألألألأ
                                        _هل انت مدمن تفكير ..؟؟
                                        شوي
                                        _ من هو اكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
                                        حبيبتي
                                        _ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ..؟؟

                                        وووووو كتير اول شي حرر المناطق المغتصبة امحي اسرائيل
                                        _ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ..؟؟
                                        ادخل بالجو
                                        _هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
                                        اي
                                        _ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
                                        الوجه
                                        اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
                                        ابتعد
                                        _ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
                                        من جد وجد ومن سار عل الدرب وصل
                                        _ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ..؟؟

                                        _ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
                                        مايكل
                                        قمر
                                        _ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
                                        بوزعن عالفقراء
                                        _ هل انت من لديهم رغبة حب التملك ..؟؟
                                        لأ
                                        _ مارأيك في الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
                                        كتير حلو وبتمنا لو اسا يكون في اسألة
                                        كلود روعة انت
                                        اشتقتلكم كتييييييييييييييير صيام مبارك
                                        احلا شباب وصبايا احلا زكريات والله معكم حبايبي

                                        Comment

                                        Working...
                                        X