• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

15 سؤال لمن يجرؤ فقط

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

    15ســـؤال و الأجـــوبه تعتمـــــد علـــي جرأتــــك وصـــراحتك,,,



    < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!


    <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟

    < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


    < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟


    < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟


    < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟


    < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟


    < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟


    < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟


    <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟


    <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟


    <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟


    <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟


    <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟


    <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
    B7bbbbk 7bibiiii

  • #2
    رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

    5ســـؤال و الأجـــوبه تعتمـــــد علـــي جرأتــــك وصـــراحتك,,,



    < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
    عادي طويل نحيف عصبي شوي قلبي طيب
    بحب الصغار كتير


    <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
    هلا انا وسبق وهديت شوكة لوحدة
    (مو شوكة أكل) بس كانت لعبة مو اكتر
    بس بالواقع لماحدا
    < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
    لسا ما قلتهاحتى ما أصل لمرحلة اتندم عليها

    < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
    كتير
    مبارح تذكرت تنين بنت عمي ووحد تانية

    < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
    الكذب والخداع

    < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
    من أي واحد بيحبني بجد

    < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
    نصي الحلو
    بس مو هلا لأشتري بيت


    < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
    اي وكتير

    < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
    كتير مواقف قاسيةبس مو لدرجة اني ما انساه بل لأنو الي هنت عليه اكيد الأهون علي انو أنساه هوي وذكرتو


    <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
    الحمدلله ولا واحد


    <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
    الخيانة بكل أنواعها


    <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
    للأحسن شخص بيقربلي
    للأسوء كتير


    <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
    حلاوة الحلم أنو ما يتحقق لأنو اذا تحقق بيتلاشى
    بس اذا بتقصدي الهدف الي لسا ما حققتو
    أشتري بيت

    <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
    أبني (من تم أمي )


    <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
    القمر (جميعنا كالقمر له جانب مظلم )








    اففففففف خلصو

    مشكورة
    عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها باللؤلؤ الأبيض يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح.لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس.










    Comment


    • #3
      رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

      < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!

      مجنونة
      متسرعة

      <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟


      لكل شخص محسوب عالإنسانية وعم يخرب بلادي


      < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟


      مابظن اني بتمنى هيك امنية





      < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟

      رافي

      < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟

      القطلي شي مندس وأجرم فيه وخليه يطلب الموت مايلاقيه

      < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟

      الحقيقة بتمنى رسالتين
      الأولى من بابا
      الثانية من رافي

      < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

      شريك حياتي
      والحمدالله لاقيتو

      < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟

      بموقف بكاني كتير وحالفة ما كررو


      < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟


      موقف صدر عني ومابسامح حالي عليه ابدا


      <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟


      ماحدا


      <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟

      الخيانة

      <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟

      أكيد رافي

      <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

      قدم كل موادي وماترسب شي وحدة


      <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟

      كلمة بشكر ربنا اني بسمعها كل يوم
      بحب احتفظ فيها انفسي




      <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!

      الشمس لأنها النور والدفا
      القمر لأنو ساكن قريب مني وبعيد عن باقي الناس
      بحب النجمة الوحيدة الي بتكون قريبة كتير من القمر


      وقعت في حب ذاك الرجل

      في حب لغته و حب استعلائه على الألم واتقانه معزوفة وجعه

      في حب وسامة تبتكر جمالها كل لحظة بدون جهد لأنها تشعّ من داخله

      أحببته وها أنا أعترف به حبيبا أمام الله وأمامكم

      انا لأحفظ عهدك وأثبتلك إخلاصي
      انالأحلف بعدك ولو قطعولي راسي
      اناحبك حب ما يخيب ظنونك
      يشهد عليي الوفا والله شهادة

      Comment


      • #4
        رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط


        < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
        مجنونة و متسرعة
        <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
        لكل شخص ما بيعرف الانسانية
        < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
        ما بظن حكيت كلمة و تمنيت اني اسحبها (لحد هلئ)
        < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
        في شخصين
        خالي و اكيد رامي
        < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
        الطعن بالضهر متل ما نطعنت بضهري

        < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
        خالي

        < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
        بابا
        < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
        اكتر من دمعة
        < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
        عرفت حقيقة شخص كانت ثقتي فيه ما الها حدود
        <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
        يلي حولي حياتي لجهنم
        <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
        الخيانة و الطعن بالضهر
        <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
        بصراحة ما فهمت السؤال
        <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
        يكون بابا معي

        <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
        بنتي من تم ابو فادي الغالي

        <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
        الشمس لان الدفا يلي موجود فيها مانو موجود باي شي تاني

        يسلم ايديكي على هالموضوع

        Comment


        • #5
          رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

          < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
          فضوليي كتير...كأبي كتير..

          <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
          لرفيقا نسيتني.

          < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
          انت مثل خيي.

          < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
          رفيقي .

          < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
          قتل يلي نسيوني وما بقدرو المعروف.

          < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
          من حبيبي يلي ما بحبني.
          < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
          ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


          < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
          بس ودعت رفيق.


          < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
          خيانة رفقاتي.

          <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
          يلي دمرت احلامي.

          <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!
          ؟
          ........


          <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
          اول رفيق وقف جنبي.

          <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
          السفر( يمكن)

          <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
          ما رح انساكي.

          <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
          النجوم:لانا بتذكرني برفقاتي.
          .....absense makes the heart grow fonder

          Comment


          • #6
            رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

            < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!

            خليط من التميّز الانساني


            <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
            ممم ... أهدي ... صعب ...
            اذا ح تجيلهم شوكة ... فأكيد ما مني ...



            < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟

            بالأحرى جملة او قصة حكيتا ... ياريت اقدر اسحبها ... بس خلااص مرقت ...



            < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
            حسب الظرف وكيف مجرى نهاري ... بيختلف الشخص ...



            < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
            الانتقام ...


            < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
            ممم ... من عاشق مجهول الهوية ...



            < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
            ماحدا معين ...



            < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
            ما فهمت كيف رغم عني ..!
            بس إنو كل ما بسمع قصة مؤثرة صايرة ... مابقدر ما عيشها للآخر ...






            < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟



            <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
            ياريت لو بقدر...



            <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟



            <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟

            لسا ناطرة ... هالشخص ...
            هاد غير انو حياتي عم تتغير بشكل جذري لمرحلة جديدة عند كل عودة جديدة الى احضان الله ...




            <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

            انو حط عقلي براسي ... من ناحية الدراسة ...




            <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
            اي كلمة بتعبر عن مشاعر صادقة ...
            من انسان صادق وخاصة اذا كانت دعاء ...



            <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!

            الشمس طبعا ...
            بتحرق حالها لتبرز جمال الحياة ...
            بتخبي حالها لتنور قمرها ...
            بتعطي مجال ل كل النجوم لينجموا بفضاءها ...
            وطبعا لانها منورة دايما ...



            ميرسي الك


            Comment


            • #7
              رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط


              1 - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
              عصبي- متكبر- لئيم

              2 -باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
              لقلبي
              3 -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟ بحبك


              4 -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
              حبيبة القلب الافتراضية

              5 -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟

              كل جرائم الارض
              6 -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟

              ولا حدا
              7 -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

              المعلم
              8 -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
              لا يوجد

              9 -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
              الطفولة المعذبة

              10 -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟

              كتار هل الايام

              11 -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
              الخيانة العظمى

              12 -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
              الكتاب

              13 -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
              راحة البال

              14 -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
              بونجور

              15 -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
              القمر لانو كوكبي
              -------------------القصة مانا قصة جرأة
              حمــاة الديــــــار عــلــيكــم ســـلام

              سأجعل الصلبان في كل مكان وأبني كنيسة.
              لا يدع قدمك تزلُ لا ينعس ولا ينام حافظك.
              سامحني أبتي لأنني أخطأت.
              الإيمان يجمع البشرية قاطبة أما الدين فيفرقها.

              أبو ميشيل
              lord z.k
              صـــانع الأحــذية

              Comment


              • #8
                رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                1- الوفاء الصدق
                2- الى شخص نساني
                3-كلمة اشتقتلك لحد ما طلع بيستاهلها
                4-الله
                5-ارتفاع صوتي في وقتي المناسب
                6-من صديق قديم
                7-لا يوجد
                8-.................
                9- 10- رفيقتي
                11-الخيانة
                12- حبيب قديم
                13-الودع الى الوراء بالزمن
                14-بحبك انت وبس
                15-القمر لانو بس هو يلي ضاوي
                بظلام اليل
                الحقيقة هي الشي الوحيدة الذي لا يصادفه الناس

                امل في ان اكون على خطأ

                Comment


                • #9
                  رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                  < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
                  بحب بجنون
                  بكره بجنون
                  <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
                  الى نفسي
                  < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
                  ما بندم عشي قلتو
                  لأني مابقول شي رح اندم علي
                  < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
                  شخص الرب يسوع عالأرض
                  قبل مانام وبعد مافيق
                  < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
                  أحياناً الانتحار
                  ممكن ظروووف صعبة بس اكتر شي بيدفعني فكر بهل الطريقة
                  اني انسان سيء بحياتي وسيء بعلاقتي مع الله
                  < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
                  من الرب
                  < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
                  خلوا لأالله
                  < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
                  أيي هي في منا كتير عندي
                  دموووع
                  < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
                  مابتذكر صار معي هيك شي
                  <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
                  نفسي اولاً
                  <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
                  السماح مطلوب دوماً
                  وعندي ايمان انو قادر سامح أيا شخص مهما كان خطأو او خطيئتو كبيرة
                  بس ماني قادر سامح نفسي عأبسط سبب
                  <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
                  مافي انسان قادر يغيرني وبدي ضل هيك لآخر نفس
                  <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
                  السفر
                  لأني بحب هالبلد كتير أكتر من أية شي وأكتر من أيا شخص
                  بس خايف مااعملا وسافر غصبن عني
                  <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
                  شخص يقلي صباح الخير
                  <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
                  القمر لأنو بيذكرني بشخص عزيز
                  ياااااا يسوع

                  Comment


                  • #10
                    رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                    < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
                    مختلف جدا



                    <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
                    لا أحد
                    < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
                    لا يوجد

                    < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
                    كل يوم شكل


                    < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
                    ان انشر ما في قلبي


                    < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
                    من جماعة اليانصيب (بس تكون حقيقية)


                    < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
                    حبيب القلب



                    < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
                    نووووووووو


                    < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
                    للاسف عندي ذاكرة حديدية بس بتجاهل هيك نوع من الذكريات



                    <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
                    لا أحد



                    <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
                    لا يوجد



                    <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
                    أنا



                    <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
                    الطيران


                    <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
                    حياتي



                    <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
                    النجوم لاني اعتبرها اكبر تضحية ان يفنى كوكب لنستمتع بلآلئ الاضواء ليلا

                    Comment


                    • #11
                      رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                      انا من جماعة الصراحة وللأبد بس ما بحب احكي بهالامور لمين ما كان
                      ف ما بعرف اذا هيي قلة جرأة او حذر أو ......
                      بس جاوبت عالاسئلة بقلبي
                      فزعانة يا قلبي .....أكبر بي هالغربة .....وما تعرفني بلادي

                      Comment


                      • #12
                        رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                        وين الشجعان


                        حمــاة الديــــــار عــلــيكــم ســـلام

                        سأجعل الصلبان في كل مكان وأبني كنيسة.
                        لا يدع قدمك تزلُ لا ينعس ولا ينام حافظك.
                        سامحني أبتي لأنني أخطأت.
                        الإيمان يجمع البشرية قاطبة أما الدين فيفرقها.

                        أبو ميشيل
                        lord z.k
                        صـــانع الأحــذية

                        Comment


                        • #13
                          رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط


                          < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!

                          جريئة وخايفة
                          <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
                          لا احد
                          < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
                          كلمة بحبك

                          < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
                          بصراحة هن كتار
                          < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟

                          سرقة
                          < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
                          من شخص غالي

                          < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
                          مابعرف

                          < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
                          دموع ندم

                          < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
                          سفر حبيبي بدون ان يخبرني

                          <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
                          من حالي

                          <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
                          استغلال والكذب

                          <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟

                          كتير اشياء


                          <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
                          اعادة الماضي

                          <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
                          بحبك وانا معك عطول


                          <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!

                          القمر لانه هادئ ولانه يمثل الامل في الظلمة




                          مشكور اخي

                          الرب نوري وخلاصي ممن اخاف

                          الرب حصن حياتي ممن ارتعب

                          الله ملجأ وقوة عونا في الضيقات وجد شديدا

                          قلبا نقيا اخلق فيا يا الله وروحا مستقيما جدد في داخلي

                          Comment


                          • #14
                            رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                            Originally posted by مجودة View Post
                            15ســـؤال و الأجـــوبه تعتمـــــد علـــي جرأتــــك وصـــراحتك,,,



                            < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
                            عظيم جدا

                            <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
                            المتظاهرين السلميين
                            < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
                            فشل

                            < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
                            نفسي

                            < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
                            السطو على بنك

                            < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
                            أبوجادو عازمني على طلعة

                            < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
                            أسيل

                            < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
                            ولا مرة

                            < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
                            مافي شي مابينتسى

                            <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
                            الانتقام مرض نفسي، الحمدالله أنا مو مريض

                            <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
                            الخيانة

                            <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
                            لهلأ لسا ماصار

                            <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
                            الو علاقة بالوالد

                            <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
                            بحبك

                            <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
                            الشمس مابحبها لأني مابحب الشوب، والقمر رفيقي والنجوم إنجازات حياتي

                            منيحة؟
                            إنّ أغرب ما في الإسلام، كمنظومة معقّدة للغاية، هو هذه القوة
                            الاستلابيّة التي تجعل المرأة تدافع عن تحقيرها الذاتي . نبيل فياض

                            أتعجب كثيرا من الكتاب العرب الذين يسخرون من كون السفاح شارون يعيش بخصية واحدة بعد أن فقد الأخرى في إحدى حروب العرب مع إسرائيل. الأولى أن يشعر هؤلاء بالخجل لأن شارون يفعل كل هذا بنا.. بخصية واحدة!

                            Comment


                            • #15
                              رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                              Originally posted by مجودة View Post
                              15ســـؤال و الأجـــوبه تعتمـــــد علـــي جرأتــــك وصـــراحتك,,,



                              < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
                              كلمتين ما بكفو ههههههههه
                              ذكي / صريح / لئيم عند الضرورة

                              <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
                              إلى زمانٍ أتيت اليه عن طريق الخطأ وسأخرج منه بطريق الخطأ أيضاً
                              < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
                              مشكلتي ما بندم ع شي وما بتراجع عن شي

                              < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
                              صبية كانت حبيبتي
                              < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟

                              اقتل هالزمن

                              < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟

                              من هديك الصبية

                              < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
                              أنا


                              < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
                              وقت تركنا
                              < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
                              وقت خبرت بوفاة جورج وراضي "كانو معنا بالمنتدى" الله يرحمون

                              <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
                              لو قبل شهر كنت بقلك بس هلق انتقمت ومشي الحال


                              <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
                              لا أحد ........ وبعد ما انتقم بنسى القصة كلا هههههههه غريب أنا

                              <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
                              نفس الصبية
                              <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
                              آخد البكالوريا بسوريا
                              <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
                              بحبك

                              <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
                              بفضل الغيوم طج طح طخ


                              قاعد بفي القطن باكي وحزنان
                              قلتلو ليش الزعل
                              قال التتن خلصان
                              قلتلو روح لأبو نعيم
                              ترى هاد زلمي فهمان
                              والتتن يطبع من يده
                              مثل اللوحة القاعد يرسمها فنان
                              ____________________________________________

                              بتذكري يوم الي كنا زغار ... جبتلك خاتم تنك

                              اي هاتي حقو خلصي ربي ... ما بقى معي ولا نكلة





                              كبير الحشاشين أبونعيم
                              BARCHINI

                              Comment


                              • #16
                                رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                                Originally posted by مجودة View Post
                                15ســـؤال و الأجـــوبه تعتمـــــد علـــي جرأتــــك وصـــراحتك,,,



                                < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!

                                قوية الشخصية


                                <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟

                                لكل من غدر بالوطن

                                < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟

                                مممم ما بظن في

                                < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟

                                المحبوب

                                < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟

                                قتل العرعور اللوطي وكل من أثار الفتنة في سورية وارتكب المجازر

                                < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟

                                الجيش السوري بعد أن يكون قد انهى مهامه على اتمم وجه في المحافظات


                                < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟

                                لم ألتقي به بعد


                                < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟

                                عندما شاهدت الجثث ترمى في العاصي وكأنها خرق تالفة
                                < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟

                                أقرب شخص لإلي غدرني وغدر الوطن ومارح أنسا الموقف بحياتي
                                <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟

                                سعد الحريري
                                <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟

                                مرتكبي مجازر جسر الشغور وحماه وحمص
                                <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟

                                الأحداث في سورية
                                <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

                                إني ادخل معلوماتية

                                <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟

                                كلمة ماما وقت تقلي قومي اشربي القهوة
                                <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!

                                أفضل الثلاثة معاً..
                                القمر لأنه حارس الليل و مسامري على الدوام
                                الشمس لأن فيها من حرارة الحب الذي أعيش
                                و النجوم لانها عروس القمر... ولا يحلو العريس دون
                                عروسه
                                احبــــــــــــــــــــــي كما لم تحب امراة و انســــــــــــــــــي كما ينسى الرجال


                                " إن الخلاص لا يبحث عنه في الحكومات بل في الشعب في إيقاظ وجدانه القومي لحقيقته ومصالحه ومصيره."




                                انطون سعادة
                                .

                                انا علماني بس يمكن انت ما عِلمان فيي







                                Comment


                                • #17
                                  رد: 15 سؤال لمن يجرؤ فقط

                                  < 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
                                  قوي ضعيف
                                  <2> باقة شوك لمن تهديها ؟!؟
                                  لكل معارض في سورية
                                  < 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
                                  ما في

                                  < 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
                                  اهلي
                                  < 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
                                  مقبرة جماعية للمعارضة في سورية والكل بدون استثناء

                                  < 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟

                                  الحبيبة
                                  < 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
                                  لسه

                                  < 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
                                  دمعااااااااااااات

                                  < 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
                                  مواقف

                                  <10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟

                                  كل شخص تظاهر بسوريا

                                  <11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
                                  غالبا بسامح

                                  <12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
                                  ابي

                                  <13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
                                  ادخل عالم السياسة

                                  <14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
                                  بحبك

                                  <15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!

                                  القمر
                                  الابتسامة انحناءة تستقيم بها كل الامور
                                  أنا مو دهب ولا ألماس أنا مسيحي مرفوع الراس
                                  لدي وطن لن أكتب عنه...لأن حضرة الثمانية والعشرون حرفا لاتكفيه

                                  Comment

                                  Working...
                                  X