• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • #41
    رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

    Originally posted by goth-73 View Post
    لك اغيد


    صدق او لا تصدق

    اليوم رجعت نق عدان عمي انو يجبلي كتاب paradice lost

    مع اني ما فهمت شو كان قصدك بانك شفت الفيلم..ما كان عندي فكرة انو في عليه فلم

    بس يعني بدي اقراها يعني بدي اقرها ولو ضل من عمري يوم بس لجيب الكتاب و لاقيه( شنو كل ما بسأل عكتاب بقلولي لازم تجيبيه من لبنان)

    كانو انا بشتغل
    hostess
    عطريق لبنان

    المهم
    ________________

    كلاسيكية شارلز ديكنز مانها موسيقا اغيد شبك

    كلاسيكية.....كاتب..كتاب...ما في شي ينسمع

    بس مشان اتأكد انو انا و انت عم نحكي عن نفس الكلاسيكية و ما فهمت عليي غلط لمقطوعة كلاسيكية مثلا
    _________________


    و اغيد في مفهوم عندي ياه بقول

    نحن ما منقتنع الا بالشي يلي بدنا ياه
    _________________________

    و شي تاني...انا بوافق عبد المسيح مع حكيووو كتيييييير


    الموت عندي مقدس...الموت عندي جمال...بالموت في رومانسية و شغف بتفوق اي عملية تانية بتحدث بحياة الانسان

    الناس بتخاف من الموت..للأسف حتى اكتر منما تخاف من الله

    بس الموت هوة الطريق لبيتنا الحقيقي....هوة الجسر و نقطة تحول ابدية

    هوة النحرر من ذل العالم

    هوة الذهاب وين كان لازم نكون

    بس نحن يمكن مسيحيين..بس منضل دنيويين
    مرتبطين كتير بملذات هالدنيا و الشي يلي فيها

    لدرجة ننسا انو مملكتنا مو هون..مملكتنا بتجي بعد ما نموت...بالحيياة الابدية يلي اي مسيحي بأامن فيها

    و اذا انت بتأامن او لا....حريتك

    ________________________

    و يمكن ما تقتنع..بس اغيد....جاوبني...انت شو عم تعمل منشان اهل غزة؟

    انت كشخص...بتسترجي تقلي انك مانك متعصب ضد السود؟ لاني بتذكر مرة اتناقشنا و موقفك كان غير هاد

    و في عندي قناعة تانية بتقول

    كل شخص بمثل اللهو

    لانو نحن الالهة عنا هي المث الاعلى عندنا

    و انت كاتب بتوقيعك انك ما بتنكر نفسك...و بتتبع غرائزك

    بتظن انو الك الحق بانك تقاضي الله؟
    بانك تسأل وينو؟

    ما بتشوف انو بهي الشغلة فيها هرطقة؟

    الشي يلي جماعة اتهمو فيها المسيحيين بفترة من الفترات...اغيد....حاول مرة تبتعد عن النظريات و الفرضيات و كلشي..و فكر بمنطقك الانساني البسيط...نفس المنطق يلي كنت بتفكر فيه لما كنت صف تاني

    الشي يلي عم تعملو انت...مانها هرطقة؟

    _____________

    تقبل ردي مو كتهجم او شي....سدقني وقت كنت عم اكتب الرد كنت كتير مرتاحة و عم اتناقش و بس و ما قصدي اني هينك مثلا و قول انك مهرطق لا مو بهي الطريقة

    ما تفهمني هيك

    بس الموت هوة الطريق لبيتنا الحقيقي....هوة الجسر و نقطة تحول ابدية

    نااايري .. شو يلي بخليكي تتأكدي من هالحكي ؟
    ليش ما يكون بعد الموت ... العدم ؟
    العدم يعني : اللاشيء
    و اكيد حضرتك مو مجربة تموتي لحتى تخبرينا و بكل ثقة عن الموت و ما بعد الموت


    بتظن انو الك الحق بانك تقاضي الله؟

    يااااااا نايري ... مين عم يقاضي مين ؟؟

    هاد مجرد سؤال ... و بعتقد بحقلنا نسأل
    بعد كلشي عم نشوفو بهالدنيا


    ما بتشوف انو بهي الشغلة فيها هرطقة؟

    مممممممممممممم أكيد لاء
    أنا الآن ... غيري

    Comment


    • #42
      رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

      اغيد انت جاوبني بالاول...و اذا بدك ياهن يجاوبو بتقدر تنزل الموضوع باللاهوت
      Lux aeterna luceat eis, Domine, cum sanctis tuis in aeternum, quia pius es. Requiem aeternum dona eis, Domine; et lux perpetua luceat eis
      ...
      goth-73 سابقا...بعرف ما اشتقتولي xD

      ونبحث عن ... الحب في قلوب جبانة

      Comment


      • #43
        رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

        لك اغيد





        شو في خيتو ؟


        صدق او لا تصدق



        لنشوف ازا اقتنعت بصدق لي لأ





        اليوم رجعت نق عدان عمي انو يجبلي كتاب paradice lost



        هههههههههه نتبهي ما يعفطو لعمك



        مع اني ما فهمت شو كان قصدك بانك شفت الفيلم..ما كان عندي فكرة انو في عليه فلم



        بس تقري القصة بتفهمي عليي



        بس يعني بدي اقراها يعني بدي اقرها ولو ضل من عمري يوم بس لجيب الكتاب و لاقيه( شنو كل ما بسأل عكتاب بقلولي لازم تجيبيه من لبنان)

        كانو انا بشتغل
        hostess
        عطريق لبنان



        ههههههههههه ليش التاجر السوري شو شغلتو غير ابر البنج







        المهم
        _______________



        كلاسيكية شارلز ديكنز مانها موسيقا اغيد شبك

        كلاسيكية.....كاتب..كتاب...ما في شي ينسمع



        لكن ملف ال mp3 العند شو هاد !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


        معقول يكون audio book

        لا مستحيل

        المهم هلق بشوفو شو هوه





        بس مشان اتأكد انو انا و انت عم نحكي عن نفس الكلاسيكية و ما فهمت عليي غلط لمقطوعة كلاسيكية مثلا

        هلق منستكشف عم اعمل بحث

        _________________


        و اغيد في مفهوم عندي ياه بقول


        نحن ما منقتنع الا بالشي يلي بدنا ياه



        ممكن يكون صح





        و شي تاني...انا بوافق عبد المسيح مع حكيووو كتيييييير



        نحنا عم نحكي عال رحمة يلي بتقولو موجودة عند الرب ما عم نحكي عن الموت



        الموت عندي مقدس...الموت عندي جمال...بالموت في رومانسية و شغف بتفوق اي عملية تانية بتحدث بحياة الانسان


        انا ما جربتو لاعرفو و ما بتوقع الموت يكون حلو لانو ازا في الله انا رايح عالجحيم

        الناس بتخاف من الموت..للأسف حتى اكتر منما تخاف من الله



        ممكن اي بس ما فينك تشملي الكل



        بس الموت هوة الطريق لبيتنا الحقيقي....هوة الجسر و نقطة تحول ابدية

        هوة النحرر من ذل العالم



        من ذلل العالم اللى الجحيم

        لا انا بفضل ضل هون

        لانو انا بضمن حالي عال hell sweet home


        هوة الذهاب وين كان لازم نكون

        بس نحن يمكن مسيحيين..بس منضل دنيويين
        مرتبطين كتير بملذات هالدنيا و الشي يلي فيها

        لدرجة ننسا انو مملكتنا مو هون..مملكتنا بتجي بعد ما نموت...بالحيياة الابدية يلي اي مسيحي بأامن فيها



        انت قلتيها

        كل مسيحي بأمن قيها

        بس انا ما عم أأدرر اقتنع بالله


        و اذا انت بتأامن او لا....حريتك
        طبعا حريتي و ما حدا بيدخل
        ________________________

        و يمكن ما تقتنع..بس اغيد....جاوبني...انت شو عم تعمل منشان اهل غزة؟



        ولا شي

        ليش

        لانو ما فينا انساوي شي



        ازا قمت انا ولا عشرة معي

        شو بدنا نساو شووووووووووووو
        بدنا نهجم على اقوى دولة بالعالم

        شو بدنا نساعد المرضى

        شو بدنا نجيب مساعدات

        شو

        بس قليلي شو

        اصلا ما فينا انفوت لهونيك بالأصل


        انت كشخص...بتسترجي تقلي انك مانك متعصب ضد السود؟ لاني بتذكر مرة اتناقشنا و موقفك كان غير هاد
        و في عندي قناعة تانية بتقول

        كل شخص بمثل اللهو



        انا متعصب ضد الرابجية و السود اي طبعا

        لانو هنه اصل الفتن و المشاكل



        لانو نحن الالهة عنا هي المث الاعلى عندنا

        و انت كاتب بتوقيعك انك ما بتنكر نفسك...و بتتبع غرائزك
        طبعا والي الفخر
        بتظن انو الك الحق بانك تقاضي الله؟



        طبعا لانو هوه فرض عليي الحياة هون ما سألني ازا بدي عيش حتا



        بانك تسأل وينو؟
        طبعا لانو ازا خلقني و بتقولو عنو رحيم انا بدي طالب برحمتو
        ما بتشوف انو بهي الشغلة فيها هرطقة؟
        لأ
        الشي يلي جماعة اتهمو فيها المسيحيين بفترة من الفترات...اغيد....حاول مرة تبتعد عن النظريات و الفرضيات و كلشي..و فكر بمنطقك الانساني البسيط...نفس المنطق يلي كنت بتفكر فيه لما كنت صف تاني

        الشي يلي عم تعملو انت...مانها هرطقة؟
        لأ
        _____________

        تقبل ردي مو كتهجم او شي....سدقني وقت كنت عم اكتب الرد كنت كتير مرتاحة و عم اتناقش و بس و ما قصدي اني هينك مثلا و قول انك مهرطق لا مو بهي الطريقة

        ما تفهمني هي





        لا لاتخافي هون نقاش

        يعني ازا جنيت انا بكون الحق عليي

        وانا ماني مرتاح انا وعم اكتوب

        لانو الحوليي هلكو ربي بصوت التلفزيون و المثلثات

        Comment


        • #44
          رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

          Originally posted by modeglyani View Post
          يااااا سيدي و ماحدا رح يجاوب

          هههههههه اي والله هيك الظاهر

          Comment


          • #45
            رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

            Originally posted by modeglyani View Post
            بس الموت هوة الطريق لبيتنا الحقيقي....هوة الجسر و نقطة تحول ابدية

            نااايري .. شو يلي بخليكي تتأكدي من هالحكي ؟
            ليش ما يكون بعد الموت ... العدم ؟
            العدم يعني : اللاشيء

            بتعرف اني ما باامن بالعدم...ليس عم تسألني؟

            شو يلي بخليني متأكدة من هالشي؟ شو يلي بخليك متأكد من انو بعد الموت ما في شي؟
            لو العدم فعلا موجود....و الوجود الو وجود....لكان رجعنا لنفس الشي...قوتين عم تتحارب..فتارة انا موجودة
            و تارة انا ماني موجودة

            انا بعرف انو هلأ الي وجود....و حتى لما بنام...انا موجودة....لو العدم كان موجود...كان العدم متل الوجودية..بس في مشكلة..انو حتى العدم بحد ذاتو....موجود كوجودية...



            و اكيد حضرتك مو مجربة تموتي لحتى تخبرينا و بكل ثقة عن الموت و ما بعد الموت

            هممم يمكن لأ بس في غيري ههههه


            بتظن انو الك الحق بانك تقاضي الله؟

            يااااااا نايري ... مين عم يقاضي مين ؟؟

            هاد مجرد سؤال ... و بعتقد بحقلنا نسأل
            بعد كلشي عم نشوفو بهالدنيا

            هادا سؤال؟؟؟ و القاضي كمان ما بيعمل شي بالمحكمة غير يسأل المتهم اذا هوة مذنب او لأ..و يحكم عليه بالاخير...انت و اغيد شو عم تعملو؟؟؟

            مجد انتو ب self denial


            ما بتشوف انو بهي الشغلة فيها هرطقة؟

            مممممممممممممم أكيد لاء
            مجد انت انسان واعي و بتعرف انو الجواب: لأ ما بكفي


            برجع و بسألك انت و اغيد...مع انو ردي كان لأغيد

            انتو شو عم تعملو لتساعدو اهل غزة؟

            العقل يلي بتقدسوه...فعلا عم يرحم العالم؟
            Lux aeterna luceat eis, Domine, cum sanctis tuis in aeternum, quia pius es. Requiem aeternum dona eis, Domine; et lux perpetua luceat eis
            ...
            goth-73 سابقا...بعرف ما اشتقتولي xD

            ونبحث عن ... الحب في قلوب جبانة

            Comment


            • #46
              رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

              Originally posted by goth-73 View Post
              اغيد انت جاوبني بالاول...و اذا بدك ياهن يجاوبو بتقدر تنزل الموضوع باللاهوت



              هلق منشوف ولا يهمك

              Comment


              • #47
                رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                انتو شو عم تعملو لتساعدو اهل غزة؟
                رديت فوق
                العقل يلي بتقدسوه...فعلا عم يرحم العالم؟
                حاليا ما عم قدس شي لاني ما عم اقتنع بشي

                Comment


                • #48
                  رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                  Originally posted by Saint Anger View Post
                  هههههههه اي والله هيك الظاهر


                  ههههههههههههه
                  أنا الآن ... غيري

                  Comment


                  • #49
                    رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                    و شي تاني



                    اي



                    اغيد بصفتي حفيدة و حفيد حفيدة ناس نجو من ابادة

                    بحب قلك شي

                    بتشكر كل يلي اضطهدو اجدادي و عذبوهن لانن اتمسكو بربن يسوع المسيح

                    بتشكر كل يلي حمل السيف و اخد حياة جد من اجدادي

                    فطوبى اذا اضطهدوكم و عذبوكم من اجل اسمي...





                    ممكن يكون في شي اسمو جنة وممكن ما يكون





                    و من يأخذ بالسيف بالسيف يؤخذ



                    طبعا



                    فانا بتشكرن لانو بعتو كل اجدادي للجنة

                    لانو العذاب على هالارض مقدس

                    و الالم هدية

                    و الاهم من كلشي

                    " شو ما الشيطان عمل لجسدي...شو ما عمل بالتراب يلي لابستو...

                    عمرو ما ليقدر يمتلك روحي"



                    ههههههههه انا

                    i sold my soul to the devil and am never getting it back

                    هههههههه عم امزح

                    بس

                    يلي عم يصير فينا مو شغل الشيطان

                    هاد شغل الله بما انو هوه مخطط و مصمم الكون





                    اما عن كل الشغلات الطبيعية يلي بتسبب الموت

                    يلي ما هوة الا مرحلة

                    العقل البريئ المقدس المبجل..يلي اخترع رؤوس نووية بتفجر الارض كلها

                    شو كان رد الطيار يلي اسقط القنبلة النووية فوق هيروشيما و ناغازاكي؟



                    ؟؟؟

                    Comment


                    • #50
                      رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                      Originally posted by goth-73 View Post
                      مجد انت انسان واعي و بتعرف انو الجواب: لأ ما بكفي


                      برجع و بسألك انت و اغيد...مع انو ردي كان لأغيد

                      انتو شو عم تعملو لتساعدو اهل غزة؟

                      العقل يلي بتقدسوه...فعلا عم يرحم العالم؟

                      طيب يا عمتو نايري ...

                      شو عم نعمل ؟؟؟ اكيد مو بس لأهل غزة ... و لكتار و لكتار و لكتار ... هلأ انتي صار عندك فكرة كتير واضحة و كبيرة عني و عن أفكاري و الحياة يلي عايشا
                      بس للأسف لا أنا ولا غيري ... اذا ضلينا هيك لحالنا رح نقدر نعمل شي

                      بالنسبة للعقل يلي نحنا عم نقدسو ... بعتقد انو ماعم يقدم الرحمة للعالم ...
                      بس على القليلة ما عم يؤذي العالم بشي .. ( على ما اعتقد )
                      أنا الآن ... غيري

                      Comment


                      • #51
                        رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                        الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 6 والزوار 1) Saint Anger, GOTH-73+, Ibrahem+, modeglyani+, roma, The Tornado


                        كمشتكون

                        Comment


                        • #52
                          رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                          ههه اغيد يحرق حريشك
                          انا مروءة عغنية scropion flower لمونسبيل

                          اما شارلز ديكنز هية قصة ..اسمها الحقيقي christmas carol



                          هيك دور عليها في عليها افلام كتير

                          _________________________________


                          اما شو بتقدر تعمل؟

                          ابسط شي....بتقدر تنضم لجمعية الام المتحدة و لمنظمة الصليب الاحمر و الهلال الاحمر و تبدا تعطي مساعدات للشعوب الفقيرة و المحتاجة و تروح تساعد يلي عم يموتو بفيضانات و زلازل تكون قد حكيك و تروح تموت منشان قضية منشان يكون لحياتك معنى

                          وقتها يمكن اعطيك الحق لاتهامك للرب

                          و اغيد قلت لمجد قبل...ال: لأ مو كافي...

                          عطيني تكملة..عيطيني تفسير...لانو جواب :لأ ....و بس

                          بيعني انو لأ بس مشان قولة ال" لأ"
                          _____________________________________

                          و اغيد شو يعفطو ما يعفطو..عفكرة شو بتعني؟

                          بس هاد مانو كتاب ممنوع يا ذكي علمونا عنها بالجامعة....شبك....
                          _____________________________________


                          من ذلل العالم اللى الجحيم

                          لا انا بفضل ضل هون

                          لانو انا بضمن حالي عال hell sweet home


                          اي و اذا قدرت تاخد اقامة مستديمة اتركلنا خبر



                          ___________________________________

                          طبعا لانو ازا خلقني و بتقولو عنو رحيم انا بدي طالب برحمتو

                          الرحمة مو عالجسد...مو عال mortal
                          انما عال immortal

                          عالروح....


                          و بحب قلك انو مخي مو مغسول..و انا متلك و متل اي حدا بفكر...بعاني من شكوك...من حروب نفسية..من لحظات بعترف فيها بوجود الله و بعدم وجودو

                          لحظات بنكر فيها هالعالم و غير لحظات بقدسو

                          بس الشي المهم...يلي بلاقيه اهم شي بأي انسان..انو عندي طريق...

                          عندي مسلك

                          i've got a path that i've chosen

                          not with what the world condemned me

                          not with what people justified for me

                          not with the limits of the world and logic i created beneath

                          but with love

                          و اذا انت اخترت طريقك بارادتك و فرحان فيه..كمل عليه....

                          لانو المهم يكون عندك طريق...
                          Lux aeterna luceat eis, Domine, cum sanctis tuis in aeternum, quia pius es. Requiem aeternum dona eis, Domine; et lux perpetua luceat eis
                          ...
                          goth-73 سابقا...بعرف ما اشتقتولي xD

                          ونبحث عن ... الحب في قلوب جبانة

                          Comment


                          • #53
                            رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                            بس على القليلة ما عم يؤذي العالم بشي .. ( على ما اعتقد )
                            __________________________________________________ ___

                            مجددد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
                            عمتو انت فعلا مقتنع بالشي يلي كتبتو فوق؟؟؟؟؟؟؟

                            لانو بظن ما بدها نقاش ما؟

                            __________________________________________________ _____________________

                            اما انت شو عم تعمل

                            مجد كل هالاوقات و انت عم تناقش الدين المسيحي...ما عم تضيع وقتك فيهن؟

                            لو فعلا بدك تفيد العالم..اترك هالشغلة...و روح اكتب مقالات عن المواضيع يلي بدك توعي الناس عليها

                            مع العلم انو 90% من الناس خاملين...و بيستنو الموجة العارمة يلي لتغير كلشي...

                            و شو ما عملت ما لتقدر تحركن لو ما عملت acitivity على المسرح يلي منسميه عالم

                            اما اذا بتشوف انو المشاكل كلها عم تجي من الدين......ورجيني وين الاحكام و المطالب بالكتاب المقدس يلي ممكن تتسبب بقسوة البشر...و بالشر...و لما تلاقي ورجيني ياهن...مشان انا كمان اعرف سبب هال"ظلم" يلي عم يصير بالعالم....

                            __________________________________

                            اغيد انت هلأ صرت فجأة بتأامن بالله؟

                            اغيد امن لساتك مراهق.. هي مانها مسبة

                            انت بعمر بتنهدم 60 مرة..و بدون ما تحس..بترجع بتبني حالك 600 مرة...

                            بس اهم شي انك تختار الشي يلي بتلاقي فيه ال"سلام"

                            و اذا بدك تعرف معناتها..معناتها اني كون سعيدة...مو لانو ما عندي هموم او صعوبات بحياتي...بس لانو بعرف انو ما في ممكن يزعزع السلام يلي عم حس فيه
                            و ما لازمك يوغا لتوصل لهي المرحلة ههههههههههههههههه :P

                            ___________________________________________

                            اما مشان الطيار
                            لما سألوه عن شو احساسو عن موت المواطنين بهيروشيما و ناغازاكي رد عليهن بكل هداوة و برودة دم :

                            they just have been in the wrong place and in the wrong time




                            هادا هوة العقل المقدس.....
                            Lux aeterna luceat eis, Domine, cum sanctis tuis in aeternum, quia pius es. Requiem aeternum dona eis, Domine; et lux perpetua luceat eis
                            ...
                            goth-73 سابقا...بعرف ما اشتقتولي xD

                            ونبحث عن ... الحب في قلوب جبانة

                            Comment


                            • #54
                              رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                              ههه اغيد يحرق حريشك
                              انا مروءة عغنية scropion flower لمونسبيل

                              اما شارلز ديكنز هية قصة ..اسمها الحقيقي christmas carol



                              هيك دور عليها في عليها افلام كتير



                              لك لأ انا معي هارد محمول الي اوكي

                              بقسم الميوزك لقيت هالأسم بس ما شفت شو في بقلبو هلق عم دور على هالأسم بالهارد

                              _________________________________


                              اما شو بتقدر تعمل؟

                              ابسط شي....بتقدر تنضم لجمعية الام المتحدة و لمنظمة الصليب الاحمر و الهلال الاحمر و تبدا تعطي مساعدات للشعوب الفقيرة و المحتاجة و تروح تساعد يلي عم يموتو بفيضانات و زلازل تكون قد حكيك و تروح تموت منشان قضية منشان يكون لحياتك معنى

                              وقتها يمكن اعطيك الحق لاتهامك للرب

                              و اغيد قلت لمجد قبل...ال: لأ مو كافي...

                              عطيني تكملة..عيطيني تفسير...لانو جواب :لأ ....و بس

                              بيعني انو لأ بس مشان قولة ال" لأ"




                              ممكن يكون معك حق بهي الفقرة بس انا عندي اسباب عائلية توقفني كتييييييييييييييرة

                              _____________________________________

                              و اغيد شو يعفطو ما يعفطو..عفكرة شو بتعني؟





                              الفلم فيو اغاني ل ميتاليكا يعني ال sound tracks
                              و بتعرف انو انت ميتاليكا عبدة شيطان مو


                              بس هاد مانو كتاب ممنوع يا ذكي علمونا عنها بالجامعة....شبك....

                              اي بس الفلم غير حالة
                              _____________________________________


                              من ذلل العالم اللى الجحيم

                              لا انا بفضل ضل هون

                              لانو انا بضمن حالي عال hell sweet home


                              اي و اذا قدرت تاخد اقامة مستديمة اتركلنا خبر


                              ولا يهمك هههههههههه
                              ___________________________________

                              طبعا لانو ازا خلقني و بتقولو عنو رحيم انا بدي طالب برحمتو

                              الرحمة مو عالجسد...مو عال mortal
                              انما عال immortal

                              عالروح....

                              هالحكي مو منطقي

                              يعني بكرا بطلع لعندو بقلو :
                              كيفك مان
                              ليك انا متت 9999 الف موتة بس روحي انت كنت عم ترحمها شكرا !!!!

                              و بحب قلك انو مخي مو مغسول..و انا متلك و متل اي حدا بفكر...بعاني من شكوك...من حروب نفسية..من لحظات بعترف فيها بوجود الله و بعدم وجودو

                              لحظات بنكر فيها هالعالم و غير لحظات بقدسو

                              بس الشي المهم...يلي بلاقيه اهم شي بأي انسان..انو عندي طريق...

                              عندي مسلك

                              i've got a path that i've chosen

                              not with what the world condemned me

                              not with what people justified for me

                              not with the limits of the world and logic i created beneath

                              but with love

                              و اذا انت اخترت طريقك بارادتك و فرحان فيه..كمل عليه....

                              لانو المهم يكون عندك طريق...




                              طريقي اخدتو من كتاب انت بتعرفيه وقال انو ما قربتي منك ولا لح تقربي منو

                              Comment


                              • #55
                                رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                                Originally posted by GOTH-73 View Post
                                ههه اغيد يحرق حريشك
                                انا مروءة عغنية scropion flower لمونسبيل

                                اما شارلز ديكنز هية قصة ..اسمها الحقيقي christmas carol



                                هيك دور عليها في عليها افلام كتير

                                _________________________________


                                اما شو بتقدر تعمل؟

                                ابسط شي....بتقدر تنضم لجمعية الام المتحدة و لمنظمة الصليب الاحمر و الهلال الاحمر و تبدا تعطي مساعدات للشعوب الفقيرة و المحتاجة و تروح تساعد يلي عم يموتو بفيضانات و زلازل تكون قد حكيك و تروح تموت منشان قضية منشان يكون لحياتك معنى

                                وقتها يمكن اعطيك الحق لاتهامك للرب

                                و اغيد قلت لمجد قبل...ال: لأ مو كافي...

                                عطيني تكملة..عيطيني تفسير...لانو جواب :لأ ....و بس

                                بيعني انو لأ بس مشان قولة ال" لأ"
                                _____________________________________

                                و اغيد شو يعفطو ما يعفطو..عفكرة شو بتعني؟

                                بس هاد مانو كتاب ممنوع يا ذكي علمونا عنها بالجامعة....شبك....
                                _____________________________________


                                من ذلل العالم اللى الجحيم

                                لا انا بفضل ضل هون

                                لانو انا بضمن حالي عال hell sweet home


                                اي و اذا قدرت تاخد اقامة مستديمة اتركلنا خبر



                                ___________________________________

                                طبعا لانو ازا خلقني و بتقولو عنو رحيم انا بدي طالب برحمتو

                                الرحمة مو عالجسد...مو عال mortal
                                انما عال immortal

                                عالروح....


                                و بحب قلك انو مخي مو مغسول..و انا متلك و متل اي حدا بفكر...بعاني من شكوك...من حروب نفسية..من لحظات بعترف فيها بوجود الله و بعدم وجودو

                                لحظات بنكر فيها هالعالم و غير لحظات بقدسو

                                بس الشي المهم...يلي بلاقيه اهم شي بأي انسان..انو عندي طريق...

                                عندي مسلك

                                i've got a path that i've chosen

                                not with what the world condemned me

                                not with what people justified for me

                                not with the limits of the world and logic i created beneath

                                but with love

                                و اذا انت اخترت طريقك بارادتك و فرحان فيه..كمل عليه....

                                لانو المهم يكون عندك طريق...


                                ابسط شي....بتقدر تنضم لجمعية الام المتحدة و لمنظمة الصليب الاحمر و الهلال الاحمر و تبدا تعطي مساعدات للشعوب الفقيرة و المحتاجة و تروح تساعد يلي عم يموتو بفيضانات و زلازل تكون قد حكيك و تروح تموت منشان قضية منشان يكون لحياتك معنى

                                وقتها يمكن اعطيك الحق لاتهامك للرب


                                نايري ... شو رأيك استنسخ حالي لـ 5 مجدات ؟؟
                                الواحد ممكن يختار مجال معين يقدر يساعد الناس في ....
                                بس ما تقوليلي لازم اعمل كل هدول لحتى اقدر اسأل الرب .. ( مو اتهم الرب )
                                أنا الآن ... غيري

                                Comment


                                • #56
                                  رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                                  اغيد انت هلأ صرت فجأة بتأامن بالله؟



                                  ايمتا صار هالحكي معناها 100% فهمتيني غلط


                                  اغيد امن لساتك مراهق.. هي مانها مسبة

                                  الله يعزك


                                  انت بعمر بتنهدم 60 مرة..و بدون ما تحس..بترجع بتبني حالك 600 مرة...


                                  ههههههه ممكن



                                  بس اهم شي انك تختار الشي يلي بتلاقي فيه ال"سلام"

                                  بعائلتي ما في سلام


                                  و اذا بدك تعرف معناتها..معناتها اني كون سعيدة...مو لانو ما عندي هموم او صعوبات بحياتي...بس لانو بعرف انو ما في ممكن يزعزع السلام يلي عم حس فيه
                                  و ما لازمك يوغا لتوصل لهي المرحلة ههههههههههههههههه :P


                                  مابعرف شو لازمني بس حابب اعرف و عم استكشف

                                  ___________________________________________

                                  اما مشان الطيار
                                  لما سألوه عن شو احساسو عن موت المواطنين بهيروشيما و ناغازاكي رد عليهن بكل هداوة و برودة دم :

                                  they just have been in the wrong place and in the wrong time




                                  هادا هوة العقل المقدس.....[


                                  ثانكس

                                  Comment


                                  • #57
                                    رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                                    مجد بتتذكر اول مرة حكينا فيه شو سالتني؟
                                    قلتلي شو عم اعمل لحول العالم لمكام افضل

                                    بتتذكر شو رديت عليك؟
                                    _____

                                    قلت ببدا من نفسي اول شي

                                    انت كمان..مو ضروري يكون لشغلك هاد نتيجة مباشرة

                                    بظن انك تنقذ طفل واحد
                                    بيسوى كل حياتك يمكن بالنسبة لشخص عم يطالب بالرحمة...ما؟
                                    و مشان هيك شي ما لازمك 5 مجودات ههه :P

                                    لازمك بس مجد واحد حاول يغير عالمو...
                                    _______________________________


                                    اغيد...يا خاي...لو ميتاليكا فعلا منعوها لهي الدرجة..بمنعو كل افلام saw
                                    هههههه

                                    كلو propaganda

                                    و ليك ما توثق كتير بالافلام...بهيك امور..اقرا الكتب بالاول..نصيحة مني..ما بتعرف اديه بغيرو و بحطو من عندن هنن..نصيحة اقرا الكتاب...
                                    و هوة كتاب شعري..يعني لازم يعجبك

                                    و اي انا ما بدي اقرب من هالكتاب و عندي اسبابي..اولها انو anton la vay ما بدو ياني اقراها

                                    و بتقدر تضحك من هون للصبح...بس عمري ما بدي انسا الصبح يلي فقت فيه و انا بالزور عم اتنفس...يضرب هوة و موديلو بسببو ما بدي اقدر جيب ولاد ههههههههههههههههههههههههههههههههه


                                    :P:P:P:P:P:P:P:P:P:P
                                    Lux aeterna luceat eis, Domine, cum sanctis tuis in aeternum, quia pius es. Requiem aeternum dona eis, Domine; et lux perpetua luceat eis
                                    ...
                                    goth-73 سابقا...بعرف ما اشتقتولي xD

                                    ونبحث عن ... الحب في قلوب جبانة

                                    Comment


                                    • #58
                                      رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                                      اغيد ما انت قلت هالحكي؟

                                      _________
                                      يلي عم يصير فينا مو شغل الشيطان

                                      هاد شغل الله بما انو هوه مخطط و مصمم الكون


                                      ___________

                                      بين موقفك مظبوط... من وجود الله او عدم وجودو..لاني لهلا عم شوف انك agnostic

                                      ______________________

                                      بعائلتي كمان...في كل انواع المعاناة...و انا كمان مريت من كتير شغلات...و امر شي كان انو ما حدا يفهمني و يقدر المي....و ديما كنت بعشق و غرام مع فكرة الانتحار....
                                      و لهلا عندي اكتئاب...و انا ماني فرحانة طول الوقت و عن نط و ما اعد...
                                      و بقدر اكتبلك كتاب عاالنتحار تخليك تحب الانتحار متلي...
                                      بس عم حس بسلام....لاني بعرف انو يمكن الطريق يلي عم امشي من عليه مانو طريق مستقيم..بس بكفي اني اعرف انو هوة طريق ما بينكرني




                                      Lux aeterna luceat eis, Domine, cum sanctis tuis in aeternum, quia pius es. Requiem aeternum dona eis, Domine; et lux perpetua luceat eis
                                      ...
                                      goth-73 سابقا...بعرف ما اشتقتولي xD

                                      ونبحث عن ... الحب في قلوب جبانة

                                      Comment


                                      • #59
                                        رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                                        Originally posted by GOTH-73 View Post
                                        مجد بتتذكر اول مرة حكينا فيه شو سالتني؟
                                        قلتلي شو عم اعمل لحول العالم لمكام افضل

                                        بتتذكر شو رديت عليك؟
                                        _____

                                        قلت ببدا من نفسي اول شي

                                        انت كمان..مو ضروري يكون لشغلك هاد نتيجة مباشرة

                                        بظن انك تنقذ طفل واحد
                                        بيسوى كل حياتك يمكن بالنسبة لشخص عم يطالب بالرحمة...ما؟
                                        و مشان هيك شي ما لازمك 5 مجودات ههه :P

                                        لازمك بس مجد واحد حاول يغير عالمو...
                                        _______________________________


                                        اغيد...يا خاي...لو ميتاليكا فعلا منعوها لهي الدرجة..بمنعو كل افلام saw
                                        هههههه

                                        كلو propaganda

                                        و ليك ما توثق كتير بالافلام...بهيك امور..اقرا الكتب بالاول..نصيحة مني..ما بتعرف اديه بغيرو و بحطو من عندن هنن..نصيحة اقرا الكتاب...
                                        و هوة كتاب شعري..يعني لازم يعجبك

                                        و اي انا ما بدي اقرب من هالكتاب و عندي اسبابي..اولها انو anton la vay ما بدو ياني اقراها

                                        و بتقدر تضحك من هون للصبح...بس عمري ما بدي انسا الصبح يلي فقت فيه و انا بالزور عم اتنفس...يضرب هوة و موديلو بسببو ما بدي اقدر جيب ولاد ههههههههههههههههههههههههههههههههه



                                        :P:P:P:P:P:P:P:P:P:P


                                        فلسفة هالكتاب - تعابير - هالكتاب - كلام هالكتاب - ر ائع انا معجب فيه كتييييييييير رغم اني مو دائما بتفق معو بس معجب فيه

                                        لك اخخخخخخ
                                        اخخخخخخ

                                        نحنا عنا ما بتفهمي شي

                                        لك فلم ميتاليكا some kind of monster محل كان عم يبيعو ام اتسكر محلو وهلق ما حدا بيعرف اراضي

                                        رغم انو بهالفلم كانت ميتاليكا hard rock
                                        وكمان بهالألبوم يلي صورون هنه و عم يساوو اثيتو that u can make Aggressive music with out negative energy

                                        Comment


                                        • #60
                                          رد: Share my sacrifice - للقلوب المعدنية فقط + للنقاش الحضاري

                                          Originally posted by GOTH-73 View Post
                                          اغيد ما انت قلت هالحكي؟

                                          _________
                                          يلي عم يصير فينا مو شغل الشيطان

                                          هاد شغل الله بما انو هوه مخطط و مصمم الكون


                                          ___________

                                          بين موقفك مظبوط... من وجود الله او عدم وجودو..لاني لهلا عم شوف انك agnostic

                                          ______________________

                                          بعائلتي كمان...في كل انواع المعاناة...و انا كمان مريت من كتير شغلات...و امر شي كان انو ما حدا يفهمني و يقدر المي....و ديما كنت بعشق و غرام مع فكرة الانتحار....
                                          و لهلا عندي اكتئاب...و انا ماني فرحانة طول الوقت و عن نط و ما اعد...
                                          و بقدر اكتبلك كتاب عاالنتحار تخليك تحب الانتحار متلي...
                                          بس عم حس بسلام....لاني بعرف انو يمكن الطريق يلي عم امشي من عليه مانو طريق مستقيم..بس بكفي اني اعرف انو هوة طريق ما بينكرني






                                          انا ماني بعبدو ولا بقدسو
                                          بس ما بعرف ازا موجود ولا لأ
                                          بس عالحالتين انا ماني مؤمن فيه

                                          بس ما عم اعرف هوه موجود ولا لأ



                                          شو ما صار بس انا بوضع اسوء اي

                                          ما بدي احكي عن هالموضوع بس ما بتوفع انو بعمرون اهلك العوكي من البيت
                                          وانا هلق مقلع و عايش بنادي power gym يلي بمشروع دمر هههههههههه تعي زوريني هههههههه ( عمي شريك بالنادي مشان هيك انا عايش فيه ) و مشان هالموضوع نقطة انتهى ما بدي احكي فيه ( موضوعي انا وعائلتي )

                                          Comment

                                          Working...
                                          X