• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اختبار اجباري للأعضاء

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اختبار اجباري للأعضاء



    اختبار إجباري لكل الأعضاء الرجاء من الجميع حل الأسئلة

    وان شاء الله تعجبكن سهلة ما فيا اي صعوبة

    عبارة عن امتحان

    المهم كل عضو يحب يشارك معانا يملي الفراغات التالية

    بدون ترك أي فراغ فاضي إلا إذا احترت بس مش في كل تحتار

    الامتحان عبارة عن بعض الاسئله

    اللي بده ينجح يحل 15سؤال اقل شي شوفو قديش أنا متساهلة

    يالله نبدا

    >> داخلين امتحااان

    1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو ........
    2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه........
    3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف .......
    4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......
    5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........
    6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........
    7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك).........
    8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية.......
    9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة .......
    10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك )..........
    11_عضو تقوله الله يسهل لك .........
    12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى.......
    13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته......
    14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل .......
    15_عضو تحسه حلوووو....
    16_عضو طيب على نياته......
    17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء........
    18_عضو تحسه بريء براءة أطفال........
    19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو........
    20_عضو روومنسي.....
    21_عضو مثقف.....
    22_عضو مرح ....
    23_عضو شاعر......
    24_عضو ذووووق.........
    25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية .........
    26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه.............
    27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر ...............
    28_عضو دلـــوع ...
    29_عضو جامد ....
    30_عضو تحس انه رعب من اسمه ........
    31_عضو نفسك تتعرف عليه ........
    32_عضو ردة يقهرك........

    تحياتي لكم
    إنزفي يا [ سوريا ] بصمت
    لأن صراخ الشرفاء..لا يسمعه الساقطون


  • #2
    رد: اختبار اجباري للأعضاء

    هلأ أنا ما بعرف غير رهام فيها شي إذا كتبت بكل الفراغات رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام


    ويعني نحنا لساتنا عم نتعرف مشان هيك فيها شي؟؟؟
    you loving me to death.and leaving me to die



    Maybe I, maybe you
    Can make a change to the world
    We're reaching out for a soul
    That's kind of lost in the dark

    Comment


    • #3
      رد: اختبار اجباري للأعضاء

      _العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو ...ماحدا.....
      2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه...ماحدا.....
      3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف ..انجل .....
      4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى..ماحدا....
      5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى...ماحدا......
      6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)...ماحدا......
      7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)...ماحدا ......
      8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية.ماحدا......
      9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة ..ماحدا.....
      10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك )....ماحدا......
      11_عضو تقوله الله يسهل لك ...ماحدا......
      12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى..ماحدا.....
      13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته..ماحدا....
      14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل ..ماحدا.....
      15_عضو تحسه حلوووو..ماحدا.....
      16_عضو طيب على نياته..ماحدا....
      17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء...ماحدا.....
      18_عضو تحسه بريء براءة أطفال..ماحدا......
      19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو..ماحدا......
      20_عضو روومنسي..ماحدا...
      21_عضو مثقف..الكل...
      22_عضو مرح ..ماحدا..
      23_عضو شاعر..ماحدا....
      24_عضو ذووووق...ماحدا......
      25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية ....ولاشي.....
      26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه....ولاشي.........
      27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر ......كمان ولاشي.........
      28_عضو دلـــوع ...ماحدا
      29_عضو جامد ..ماحدا..
      30_عضو تحس انه رعب من اسمه ...ماحدا.....
      31_عضو نفسك تتعرف عليه ..ماحدا......
      32_عضو ردة يقهرك..ماحدا......










      يسلمو الك ........ اسهل اختبار بيمرق عليي .



      وعلى فكرة ..... اجاباتي بمنتهى الصراحة حطيتها





      ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

      Comment


      • #4
        رد: اختبار اجباري للأعضاء

        انا بالاول راح جاوب ههههه اوكي



        1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو مارتينا
        2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه مافي حدا
        3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف مافيا حدا
        4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى زكوان وصهيب واحمد العمر
        5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى مارتينا وlight rose
        6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)مابعرف
        7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)مابعرف
        8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيةكل الاعضاء
        9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة ------

        10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك )مارتينا
        11_عضو تقوله الله يسهل لك____----
        12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدىما لاحظت
        13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته__-----
        14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل مارتينا بتخيل شكلا تشبه رواد عليو

        15_عضو تحسه حلوووو زكوان
        16_عضو طيب على نياته انا اكيد
        17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاءكل الاعضاء بحبن

        18_عضو تحسه بريء براءة أطفال شالي
        19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو ابو جان

        20_عضو روومنسيانا اكتير رومانسيه
        21_عضو مثقف

        Dodi
        22_عضو مرح كل الي بيشاركو بقسم المارتون

        23_عضو شاعر
        Dodi

        24_عضو ذووووق كل الاعضاء خير وبركه
        25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية بهدي مارتينا light rose بهدين قلبي
        26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه بهدي مارتينا غنيت اليسا سلملي عليه
        27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر بهدي لحالي هالعباره((لن اتدرب على صوت النباح كي اتفاهم مع الكلاب بلغتهم))

        28_عضو دلـــوع كل صبايا المنتدى

        29_عضو جامد ابو جان وابو فادي وزكوان
        30_عضو تحس انه رعب من اسمه مافي حدا اسميهن بتاخد العقل
        31_عضو نفسك تتعرف عليه مارتينا و light rose
        32_عضو ردة يقهرك مافي حدا


        انا جاوبت بكل صراحه وياريت كل الاعضاء يجاوبو بصراحه..
        إنزفي يا [ سوريا ] بصمت
        لأن صراخ الشرفاء..لا يسمعه الساقطون

        Comment


        • #5
          رد: اختبار اجباري للأعضاء

          Originally posted by Allon View Post
          هلأ أنا ما بعرف غير رهام فيها شي إذا كتبت بكل الفراغات رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام رهام




          ويعني نحنا لساتنا عم نتعرف مشان هيك فيها شي؟؟؟
          الان يحرق ديبك ضحكتني بجد
          my body is full of bleakness
          my heart is black
          my feeling is dead
          this is me,,,,,lady of the dark
          لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
          لا دينك رح يوفي الدين
          ولا ديني رح يغّنيني

          سوريا بخير

          Comment


          • #6
            رد: اختبار اجباري للأعضاء

            من ذوقك احساس اليسا حبيبة قلبي ومشكورة عالموضوع الي رجعة
            في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
            أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
            وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

            Comment


            • #7
              رد: اختبار اجباري للأعضاء



              1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو مستر مجد
              2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه. كل عضو بيكتب بالفوشي
              3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف داني
              4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى.باطح ابليس
              5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.سمورة
              6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل) باطح ابليس
              7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك) مستر مجد
              8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية الكل
              9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة . رامي
              10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك ). لايت روز
              11_عضو تقوله الله يسهل لك .........
              12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى جورج
              13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته ما حدى
              14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل المشرف هاني بحسو جنتل
              15_عضو تحسه حلوووو. شيماء
              16_عضو طيب على نياته سمورة
              17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء مستر مجد
              18_عضو تحسه بريء براءة أطفال شالي
              19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو دودي
              20_عضو روومنسي. غلوريا
              21_عضو مثقف دكتور الياس
              22_عضو مرح عبد المسيح
              23_عضو شاعر دكتور الياس
              24_عضو ذووووق. عمورة
              25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية . وسام خليل
              26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه.ألون
              27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر .ما حدى
              28_عضو دلـــوع مرمر
              29_عضو جامد ما حدى
              30_عضو تحس انه رعب من اسمه ما حدى
              31_عضو نفسك تتعرف عليه .المشرف ملهم
              32_عضو ردة يقهرك.ما حدى


              my body is full of bleakness
              my heart is black
              my feeling is dead
              this is me,,,,,lady of the dark
              لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
              لا دينك رح يوفي الدين
              ولا ديني رح يغّنيني

              سوريا بخير

              Comment


              • #8
                رد: اختبار اجباري للأعضاء

                1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو ........ رامي وارمن واليان
                2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه........ماحدا
                3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف ....... لحسام وداليا

                4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... حنا وحسام
                5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... شيماء واليسا ودوي
                6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......... لكلود
                7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... لروري
                8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية....... الياس موسى وملهم ووسام واحمد
                9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة ....... يمكن متيلدا لأنو مرات ما عم افهم شي من ردودها
                10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك ).......... لداليا واليسا وسنتيا ورهام وسمر وريم وبالاخص شيماء
                11_عضو تقوله الله يسهل لك ......... لباطح ووسام
                12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى....... كان رافي وكلود
                13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته...... هلء انا ماشفتو بس من خلال ردود كنت مابطيقو وبس من بعدين تغيرت نظرتي فيه يلي هو" باطح"
                14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل .......ماحدا
                15_عضو تحسه حلوووو....كل اعضاء
                16_عضو طيب على نياته...... لايت روز وشيماء
                17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء........حنا والياس موسى
                18_عضو تحسه بريء براءة أطفال........ رهام وسمر وكمان لايت روز وشيماء
                19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو........ ماحدا
                20_عضو روومنسي..... شيماء ولايت روز ورافي واليسا
                21_عضو مثقف..... الياس موسى وملهم ودودي وصبحي سواح ونينوس وعمار وهيب ورامي وياسمين ..
                22_عضو مرح .... ساينت
                23_عضو شاعر...... الياس موسى وزكوان وصهيب
                24_عضو ذووووق......... الكل
                25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية ......... حسام وشيماء بهديلن احلى باقة ورد
                26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه............. هو شخص الو معزة خاصة عندي والو شعبية بالمنتدى كتير ومافيني اذكر مين هو بس بهديلو اغنية مايا نصري (روء علي شوي ومشيني على ضو...)
                27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر ............... في عضو بعد ماهدينالو بس رح نهديلو كومايات من اشعار واكيد رح يعرف حالو مين ..

                28_عضو دلـــوع ... شالي واليسا
                29_عضو جامد ....ماحدا
                30_عضو تحس انه رعب من اسمه ........ memate bash
                31_عضو نفسك تتعرف عليه ........ عالكل انشالله
                32_عضو ردة يقهرك........ ماحدا
                اسمع صراخي يا سيدي والى صلاتي أمل اذنيك

                ارحمني وامسك بيدي فأنا فى حاجة شديدة اليك

                المسيح مات من اجلك !
                و أنت ماذا قدمت له؟

                Comment


                • #9
                  رد: اختبار اجباري للأعضاء

                  Originally posted by احساس اليسا View Post



                  1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو ........ الكل
                  2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه .... جورجي ... لأنها اخدت لوني
                  3_عضو تقولو معرفتك زادتني شرف ....... كل الاعضاء
                  4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... زكوان حنا رافي نينوس
                  5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... احساس اليسا . . شيماء
                  6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........باطح
                  7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... باطح
                  8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية....... saint
                  9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة ....... عامر
                  10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك )..........نينوس ... لايت روز
                  11_عضو تقوله الله يسهل لك ......... ستيفاني
                  12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى.......طحبوش
                  13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته...... كرمة
                  14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل .......
                  15_عضو تحسه حلوووو....د.الياس. لايت روز
                  16_عضو طيب على نياته...... طحبوش
                  17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء........رافي
                  18_عضو تحسه بريء براءة أطفال........
                  19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو........ابو جان
                  20_عضو روومنسي..... فادي
                  21_عضو مثقف.....دودي
                  22_عضو مرح .... جوني
                  23_عضو شاعر......د. الياس
                  24_عضو ذووووق......... هاني
                  25_عضو تهديه هديه ايه هي الهدية .........
                  26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه.............
                  27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر ...............
                  28_عضو دلـــوع ... سينتيا
                  29_عضو جامد .... ابو جان
                  30_عضو تحس انه رعب من اسمه ........ ابو جان
                  31_عضو نفسك تتعرف عليه ........ ابو جان
                  32_عضو ردة يقهرك........ عامر

                  تحياتي لكم
                  ..
                  بتزكرك كل ماتجي لتغيم .. وجك بيزكر بالخريف
                  بترجعلي كل ماالدني بدا تعتم .. متل الهوى اللي مبلش عالخفيف
                  القصة مش طقس ياحبيبي .. هي قصة موعد كان عنيف
                  بس هلئ مابتزكر شكل وجك .. بس بزكر قديش كان أليف ..
                  بعدو أليف بعدك ظريف بعدو بيعنيلك متل الخريف ..
                  خبرني إن بعد بتحن .. مابعرف ليش عم بحكي ولا كيف
                  يمكن لا لاء صارو بعاد .. وهو حكياتي او حكي ولاد
                  لكن كلو ماعم يمنع اشتقلك .. مادام كل سنة في خريف .....



                  ويبقى بورقه الاصفر .. امنية مطر .. ونمضي نحن .. ويبقى هو .. ذكرى لخريف ....

                  Comment


                  • #10
                    رد: اختبار اجباري للأعضاء

                    بشكركن واحد واحد عالمشاركه الحلوه
                    إنزفي يا [ سوريا ] بصمت
                    لأن صراخ الشرفاء..لا يسمعه الساقطون

                    Comment


                    • #11
                      رد: اختبار اجباري للأعضاء

                      Originally posted by riham View Post

                      1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو مستر مجد
                      2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه. كل عضو بيكتب بالفوشي
                      3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف داني
                      4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى.باطح ابليس
                      5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.سمورة
                      6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل) باطح ابليس
                      7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك) مستر مجد
                      8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية الكل
                      9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة . رامي
                      10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك ). لايت روز
                      11_عضو تقوله الله يسهل لك .........
                      12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى جورج
                      13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته ما حدى
                      14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل المشرف هاني بحسو جنتل
                      15_عضو تحسه حلوووو. شيماء
                      16_عضو طيب على نياته سمورة
                      17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء مستر مجد
                      18_عضو تحسه بريء براءة أطفال شالي
                      19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو دودي
                      20_عضو روومنسي. غلوريا
                      21_عضو مثقف دكتور الياس
                      22_عضو مرح عبد المسيح
                      23_عضو شاعر دكتور الياس
                      24_عضو ذووووق. عمورة
                      25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية . وسام خليل
                      26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه.ألون
                      27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر .ما حدى
                      28_عضو دلـــوع مرمر
                      29_عضو جامد ما حدى
                      30_عضو تحس انه رعب من اسمه ما حدى
                      31_عضو نفسك تتعرف عليه .المشرف ملهم
                      32_عضو ردة يقهرك.ما حدى


                      رهومة
                      لأ لاااااااااااااااااااااااااااا




                      Comment


                      • #12
                        رد: اختبار اجباري للأعضاء

                        يا جماعة شو قصة الفوشي معكن
                        عندما يهاجم الصقر من قبل اسراب الغربان,
                        فانه لا يتعارك معها ,ولكنه يحلق الى افاق اوسع واعلى حتى تتركه الطيور المزعجة وشانه



                        Comment


                        • #13
                          رد: اختبار اجباري للأعضاء

                          Originally posted by احساس اليسا View Post

                          اختبار إجباري لكل الأعضاء الرجاء من الجميع حل الأسئلة
                          لعيونك
                          وان شاء الله تعجبكن سهلة ما فيا اي صعوبة

                          عبارة عن امتحان

                          المهم كل عضو يحب يشارك معانا يملي الفراغات التالية

                          بدون ترك أي فراغ فاضي إلا إذا احترت بس مش في كل تحتار

                          الامتحان عبارة عن بعض الاسئله

                          اللي بده ينجح يحل 15سؤال اقل شي شوفو قديش أنا متساهلة

                          يالله نبدا

                          >> داخلين امتحااان

                          1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو ...رهومة.....
                          2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه....كل الالوان خير وبركة....
                          3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف ...في كتير....

                          4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...اكيد وبلا منازع ابو بطيح...
                          5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.....رهومة اكيد ....
                          6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)...هوي عم يسأل......باطح......
                          7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)....ابو خليل.....
                          8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية...في غيرو حكيمنا اللوس....
                          9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة ..
                          .والله في بس ما بحكي يصطفلو....

                          10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك ).....ما فهمت السؤال.....
                          11_عضو تقوله الله يسهل لك ....ليش بدي قللو هيك؟.....
                          12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى...رافي ....
                          13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته...في غيرو ابو صراحة زائدة(بطوحة)...
                          14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل ...ابو جان متخيلك واحد ما الو مروة يعمل شي غير (مكرر حبيب) او ( ولا يهمك) او ( السمايلي هداك اللي بتحبو) او وصل او او او ....
                          15_عضو تحسه حلوووو..ما بحسا ولا شي شفتا... رهومة .. وباردي خانوم..
                          16_عضو طيب على نياته...الوزيرة شوشوكككككك...
                          17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء....الياس موسى ....
                          18_عضو تحسه بريء براءة أطفال...هههههههه.....
                          19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو....ابو صفنة (رامي)....
                          20_عضو روومنسي..ما في ...
                          21_عضو مثقف...تقريبا الكل..
                          22_عضو مرح ..كل جيران حارة المشاكل..
                          23_عضو شاعر...الوزيرة -اللوس-دودي...
                          24_عضو ذووووق....كللون.....
                          25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية .....ابو خليل(وسام خليل) بهديه اللي بدو ياه ....
                          26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه......والله ما بعرف .......
                          27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر .......كمان ما بعرف........
                          28_عضو دلـــوع .صبايانا ..
                          29_عضو جامد ..شو جامد يعني خمول اذا خمول (ابو جان)..
                          30_عضو تحس انه رعب من اسمه ....باطح ابليس ....
                          31_عضو نفسك تتعرف عليه ...ابو غابي الملقب بــ(عمو غامض).....
                          32_عضو ردة يقهرك....ما بدي احكي مشان ما يبللش الزعل والاسئلة بس معروفين ....

                          تحياتي لكم
                          عراسي والله
                          لأ لاااااااااااااااااااااااااااا




                          Comment


                          • #14
                            رد: اختبار اجباري للأعضاء

                            بعد الفحص زكريني
                            عندما تحاول ان تنسى يعود الماضي و يطرق باب الاحلام فتولد الاحزان من جديد و تتمنى لو انك بلا احلام لكي لا ترى صورته في كل ليلة ...

                            Comment


                            • #15
                              رد: اختبار اجباري للأعضاء

                              Originally posted by riham View Post

                              9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة . رامي








                              ماشي . ان شاء الله شريك





                              ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

                              Comment


                              • #16
                                رد: اختبار اجباري للأعضاء

                                Comment


                                • #17
                                  رد: اختبار اجباري للأعضاء

                                  Originally posted by rammy View Post




                                  ماشي . ان شاء الله شريك
                                  عراسي أحلى شريك
                                  بتعرف إني بعزك كتيررر
                                  my body is full of bleakness
                                  my heart is black
                                  my feeling is dead
                                  this is me,,,,,lady of the dark
                                  لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
                                  لا دينك رح يوفي الدين
                                  ولا ديني رح يغّنيني

                                  سوريا بخير

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: اختبار اجباري للأعضاء

                                    سينتيا . سينتيا . سينتيا ...........الخ

                                    wherer is my love
                                    where is my hope
                                    where is my resons
                                    to live

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: اختبار اجباري للأعضاء

                                      Originally posted by احساس اليسا View Post

                                      اختبار إجباري لكل الأعضاء الرجاء من الجميع حل الأسئلة

                                      وان شاء الله تعجبكن سهلة ما فيا اي صعوبة

                                      عبارة عن امتحان

                                      المهم كل عضو يحب يشارك معانا يملي الفراغات التالية

                                      بدون ترك أي فراغ فاضي إلا إذا احترت بس مش في كل تحتار

                                      الامتحان عبارة عن بعض الاسئله

                                      اللي بده ينجح يحل 15سؤال اقل شي شوفو قديش أنا متساهلة

                                      يالله نبدا

                                      >> داخلين امتحااان

                                      1_العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده هو ........
                                      باطح ابليس
                                      2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه........
                                      ساينت انجير
                                      3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف .......
                                      الياس موسي
                                      4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......
                                      باطح ابليس وطحبوش وساينت
                                      5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........
                                      شيماء
                                      6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........
                                      طحبوش
                                      7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك).........
                                      باطح ابليس
                                      8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية.......
                                      ابو جان
                                      9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة .......
                                      10_عضو تقوله (كذا من ربي حبتك )..........
                                      كلك حلا no one i care شيماء لايت روز رهام
                                      11_عضو تقوله الله يسهل لك .........

                                      12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى.......
                                      باطح ابليس والياس موسي
                                      13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيته......
                                      باطح ابليس
                                      14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل .......
                                      طحبوش متخيلتو متل الطابه
                                      15_عضو تحسه حلوووو....
                                      رهام
                                      16_عضو طيب على نياته......
                                      شيماء
                                      17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء........
                                      الياس موسي
                                      18_عضو تحسه بريء براءة أطفال........
                                      شيماء
                                      19_ (الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو........
                                      باطح ابليس
                                      20_عضو روومنسي.....انا
                                      21_عضو مثقف.....مجد
                                      22_عضو مرح ....اغلبهن مرحين وهدا الي محببني بالمنتدي
                                      23_عضو شاعر......غلوريا
                                      24_عضو ذووووق.........فولينت
                                      25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية .........
                                      دبدوب العضو شيمو

                                      26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه.............
                                      no one i care
                                      بهديها i'm live
                                      27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر ...............

                                      28_عضو دلـــوع ...احساس اليسا
                                      29_عضو جامد ....باطح ابليس
                                      30_عضو تحس انه رعب من اسمه ........ساينت انجير
                                      31_عضو نفسك تتعرف عليه ........نو ون اي كير
                                      32_عضو ردة يقهرك........
                                      لا احد
                                      تحياتي لكم
                                      "الفقدآن " يعلمنـآ آلكثيير !
                                      يعلمنـآ گيف نقف " دون مسآعده " ؛
                                      گيف "ندووس" على مشآعرنـآ . .
                                      گيف " نستوعـب " أن آلدنيـآ
                                      ... ( "ليست آمنـه") !
                                      يعلمنـآ گيف نوزع [ "الإبتسآمآت آلگآذبـه"]
                                      گيف نگرر گلمة (" أنـآ بخير ") عند سؤآلهم آلمعتـآد " گيف حـآلكـ ؟؟!
                                      يعلمنـآ گيف نتقن ( حبس أنفآسنآ عن آلبگآء ) !

                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: اختبار اجباري للأعضاء

                                        _العضو اللي تتمنى تشوف معزتك عنده
                                        أبو جان
                                        2_العضو اللي نفسك تقولة غير اللون إلي تكتب فيه
                                        كل من يكتب باللون الفضي
                                        3_عضو تقول لو معرفتك زادتني شرف
                                        كتير من الأعضاء
                                        4_عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى
                                        أحمد العمر
                                        5_عضو تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى
                                        غلوريا
                                        6_عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل )
                                        سمورة
                                        7_عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)
                                        ستيفاني
                                        8_عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافية
                                        كل الأعضاء
                                        9_عضو أو عضوه أسلوبك في الرد مش حلو غير نصيحة

                                        10_عضو تقوله (كذا من ربي حبيتك)
                                        سمورة
                                        11_عضو تقوله الله يسهل لك
                                        كل عضو مغلوب على امرو
                                        12_عضو ارتحت لو من أول ماشفت اسمه بالمنتدى

                                        13_عضو أول ماشفته ماكنت تطيقه ومن يوم عرفته عدل حبيت
                                        أبو جان
                                        14_عضو تتخيل شكله قول ايه تتخيل
                                        ملهم حداد .. بتخيلو كبير جدن جزيلن
                                        15_عضو تحسه حلوووو
                                        أبو غابي
                                        16_عضو طيب على نياته
                                        سمورة وغلوريا ولايت روز
                                        17_عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الأعضاء
                                        الياس موسى
                                        18_عضو تحسه بريء براءة أطفال
                                        شيمو
                                        19_(الثقل و الرزانة والهدوء )تجتمع في العضو
                                        أبو غابي
                                        20_عضو روومنسي
                                        سمورة
                                        21_عضو مثقف
                                        الياس موسى .. دودي .. ملهم حداد
                                        22_عضو مرح
                                        رافي
                                        23_عضو شاعر
                                        غلوريا ودودي ونينوس والياس موسى
                                        24_عضو ذووووق
                                        حنا وكرمة وفراشة
                                        25_عضوتبي تهديه هديه ايه هي الهدية
                                        كل الاعضاء .. بونبون لزيز
                                        26_عضو تبي تهديه أغنيه ايه هي الاغنيه
                                        كل الأعضاء .. اس اس السلام عليكم
                                        27_عضو تبي تهديه بيت شعرعشان هو بيت الشعر
                                        كل الأعضاء .. وما نيل المطالب بالتمني .. ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
                                        28_عضو دلـــوع
                                        ما عنا دلوع هون
                                        29_عضو جامد
                                        وسام خليل
                                        30_عضو تحس انه رعب من اسمه
                                        باطح ابليس
                                        31_عضو نفسك تتعرف عليه
                                        دودي
                                        32_عضو ردة يقهرك
                                        عضو والله يسامحو
                                        قد لا أكون الأجـمل . قد لا أكون الأروع . قد لا أكون الأذكـى . ولكن إذا جـائني المهمـوم أسمع و إذا ناداني صاحبي لحاجة أنفع . وحتى إذا حصدت شـوكاً فسأظل لـلورد أزرع . و إذا ما كان الكون واسعـاً فإن قلـبي أوســــع .... و أوســــــع

                                        Comment

                                        Working...
                                        X