• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

كم خبر من هون لهونيك

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: كم خبر من هون لهونيك

    عباس النوري لـ"النشرة": لن أشارك في "الدبور" وكل ما ذكر مجرد اشاعة

    04 تشرين الأول 2010
    نفى الممثل السوري عباس النوري للنشرة كل ما تررد عن قيامه بدور بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الدبور" تحت إدارة المخرج تامر اسحاق بدلاً من الممثل سامر المصري.
    وأشار النوري أنه بصدد التحضير للبدء بالعمل الاجتماعي "تعب المشوار" للمخرج سيف سبيعي، والذي سيبدأ فريق المسلسل تصويره بعد عشرة أيام من الشهر الحالي، مبيناً أنه يؤدي شخصية تدعى "سعيد" رافضاً الحديث عن الدور.
    العمل اجتماعي يتحدث عن شبكة واسعة من العلاقات الاجتماعية المعاصرة، وتدور جميع أحداثه في إطار الطبقة الوسطى التي لطالما تم النظر إليها على أنها العامل الرئيس لفكرة التقدم والنهضة.
    يشار الى أن العمل من إنتاج شركة "بانة للإنتاج الفني"، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية.

    Comment


    • رد: كم خبر من هون لهونيك

      Avril Lavigne تحتفل بعيدها الـ 26 في بركة السباحة..بالصور

      04 تشرين الأول 2010
      اختارت الفنانة الامريكية افريل لافين لتحتفل بعيد ميلادها في لاس فيغاس في فندق غراند إم جي إم / كازينو Wet Republic للسباحة.
      وافريل لا تعتبر من النوع الخجول ولكن حرصت ان تحتفل بجانب المسبح دون خلع ملابسها.
      وبدت سعيدة جدا بقالب الحلوى والحلويات على شكل الجماجم و العظام.
      وقالت ان خلف مظهرها الذي يبدو انها فتاة متمردة قالت انها تحب الطبخ و البقاء في المطبخ لساعات طويلة حيث طلبت من اهلها بمناسبة عيدها ال 26 ادوات للمطبخ.
      يذكر ان افريل تعمل على البومها الرابع.




      Comment


      • رد: كم خبر من هون لهونيك

        يعطيك العافية





        الله يرحمك يا بابا

        Comment


        • رد: كم خبر من هون لهونيك

          هلأ Avril صار عمرها 26 ..


          Thanks Hani..
          عندما كنت طفلة في كل مرة أجمع ألواني وأرمي القلم الابيض جانبا
          ويسألوني لماذا؟! , أجيب لأنه لايلون
          ولكن الان علمت لماذا لأنه لايزيف الحقائق بل يعطيها لونها الحقيقي .

          Comment


          • رد: كم خبر من هون لهونيك

            Originally posted by oops View Post
            يعطيك العافية
            الله يعافيكي يارب


            Originally posted by haya View Post
            هلأ Avril صار عمرها 26 ..




            Thanks Hani..
            يور ويلكوم هيا

            Comment


            • رد: كم خبر من هون لهونيك

              بعد عام كامل من الأخذ والرد حول القضية التي رفعتها الفنانة لطيفة على معجبة بها كانت تطاردها وترسل لها رسائل سب وشتم وتفبرك لها صوراً فاضحة وكل ذلك بسبب عدم استجابة لطيفة لها ولاتصالاتها، جاء الحكم لصالح لطيفة حيث أصدرت المحكمة حكما على الفتاة التي لُقبت بـ (مجنونة لطيفة) بالسجن سنة كاملة بسبب إساءتها للطيفة عبر الشبكة العمومية للاتصالات و لفت النظر العلني لتسجيلات إلكترونية مفبركة بها.

              عشاق ومعجبو لطيفة في حالة استنكار وغضب منها تعاطفاً مع الفتاة التي برر الجمهور تصرفاتها بدافع الحب والإعجاب.

              بصراحة الغضب الجماهيري غير مبرر خصوصاً و أن الدفاع عن النفس مبدأ مشروع ومن حق لطيفة أن تدافع عن سمعتها وكرامتها وليست مذنبة لوجود معجبة ساقها الحب الأعمى لتصرفات غير مقبولة.. فالأهم هنا هو الإنسانية واحترام الخصوصية حتى أمام الإعجاب والمحبة لأن الفنان أولاً و آخراً كيان له الحق في حياة كريمة و آمنة

              Comment


              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 1 والزوار 2)

                Comment


                • رد: كم خبر من هون لهونيك

                  باسم فغالي لـ"النشرة": انتيكا "رح تفلش وراقها"..والفوازير لم تكن كما أريد

                  05 تشرين الأول 2010 هلا المر - اعد التقرير: وسيم حيدر



                  هو الظاهرة الفنية المتميّزة التي لا تتكرّر. كوميدي من الصفّ الاول حينما يحلّ وحيثما يظهر ترافقه الضحكات العالية. انه باسم فغالي الفنان الشامل الموهوب الذي يطلّ علينا في هذا الموسم عبر شاشة الـ"LBC" في برنامج "قصاقيص انتيكا". "النشرة" التقت باسم ليتحدّث عن برنامجه الجديد ومواضيع فنية متعددة . وكان لنا معه هذا الحوار العفوي والصريح و"المهضوم".


                  باسم فغالي الفنان الموهوب الذي يحبه كل الناس، هل تعتقد ان هناك احد لا يحبّك؟
                  اكيد هناك من لا يحبّني، ولكن اعتقد ان من لا يحبّوني لا يكونون يفهمون جيدا ما الذي اقوم به.

                  والفنانون الذين تقلّدهم، هل يحبّوك ام احيانا ينزعجون منك؟
                  بصراحة لم يأت ولا فنان ليقول لي مباشرة انه انزعج منّي او اي شيء مماثل، احيانا اسمع من بعيد عن امور مماثلة ولكن معظمهم يسعدون بتقليدي لهم. وانا افرح لانهم "" وتفكيرهم كالفنانين الاجانب ويتقبلون المزح والتقليد .


                  باسم فغالي نشاهد لك دعاية حاليا على شاشة الـ"LBC" لبرنامجك الجديد، اخبرنا عنه ومتى سيعرض.
                  اسم البرنامج "قصاقيص انتيكا" . و حُدد موعد عرضه مساء الثلاثاء بعد الاخبار ،"الحلقة الاولى بُثت اليوم الثلاثاء 10،5"
                  وما الذي ستقوم به "انتيكا" في البرنامج؟
                  "انتيكا" "رح تفلش" اوراقها.

                  وهل ستفضح كل الناس؟
                  لا لا لن تفضح الناس ولكن ستكون "ضربة عالحافر ضربة عالمسمار".

                  هل ستكون "انتيكا" لوحدها ام ستقلّد الشخصيات الاخرى؟
                  بالتأكيد سيكون هناك تقليد لعدة اشخاص، والاهم هو التنوّع. وانا احيانا اجد فنانا على المسرح واستغرب كيف يمكنه ان يقف لمدة ساعة ونصف بذات الشخصية والاغاني. انا من الاشخاص الذين يحبون جدا الاستعراض والابهار والتغيير بحيث لا ادع المشاهد يملّ في اي لحظة او يفقد اهتمامه.

                  هل سيكون معك ضيوف في البرنامج الجديد؟
                  سيكون معي عدد من الضيوف الشباب الذين لا يتكلمون ليمثلوا دور الرجل في حياة المرأة. "انتيكا" ناقمة على المرحوم زوجها وتحبّ ان تكون محاطة بالشباب الجميلين. والبرنامج سيكون اتجاهه انثوي كون "انتيكا" هي من تروي القصة.

                  كيف تعرف كيف تفكّر النساء كي تتمكن من نقل افكارهم عبر "انتيكا"؟
                  من الشخصيات التي اقلّدها ولانني اندمج جدا في الشخصية فانني اشعر معهم بوجعهم واشعر بما يزعجهم في الرجال، وايضا من خلال القصص التي نسمعها والافلام التي نشاهدها ومن عدّة مصادر.

                  ما مدّة الحلقة؟
                  ستمتدّ كل حلقة حوالي 35 دقيقة.

                  هذه ثاني تجربة تلفزيونية ملك او توقيع باسم فغالي بعد الفوازير، كيف كانت ردّة فعلك على الفوازير؟
                  انا سعيد لان الناس فرحت بالفوازير انما حلمي والصورة التي كانت عندي اجمل مما قدّم بكثير.

                  ولماذا لم تتمكن من تقديم الفوازير التي كنت تحلم بها؟
                  كان هناك عدة عوامل كالوقت والاخراج وغيرها.

                  هل اضيفت الى النص امور لم تكن ترغب بها؟
                  كلا ولا مرّة يجبرني احد ان اضيف الى النص امور لا ارغب بها، ولكن في شهر رمضان نحن محكومون بعدة امور حول النكات وطريقة اللباس ولذا تخفّ الكوميديا قليلا وانا كنت ارغب ان تكون الكوميديا فيها اقوى.

                  كيف هي علاقتك مع سيمون اسمر حاليا بعد انفصالكما عمليا؟
                  لا يوجد علاقة ابدا.

                  هل تشعر انه يحاربك؟
                  لا اعرف فهذا الموضوع انا اقفلته ولا اريد ان اتكلّم حوله لانه انتهى بالنسبة لي.

                  بالنسبة لحفلاتك من يتابع العمل لانك لا تتمكن من ملاحقة كل الامور؟
                  هناك عدد محدود في لبنان ممن يهتمون بهذه الامور وانا صديق لهم. وخارج لبنان هم اصدقاء مع منظمي الحفلات في لبنان وبوجود الانترنت والهواتف الخليوية اشعر ان الفنان لم يعد بحاجة لمكتب. نحن في عصر اشخاص اصدقاء لنا ممكن ان يهتموا بعملنا ويكونوا مدراء اعمالنا. وانا الذي يهتم باعمالي هو علي زهر وبدأ الامر كمزحة حين سألته ان يهتمّ بعملي ويبدو انه نجح في الامر فجدول اعمالي مزدحم. وعلى الاقلّ الاموال التي اجنيها لا اقوم بقسمتها كهاو بل اقوم بقسمتها بعدالة وليس كما كنت من قبل.



                  هل من الممكن ان يلهيك التلفزيون عن الحفلات، وهل من الممكن ان يؤدي التلفزيون الى ضعف الاقبال على حفلاتك لانهم يرونك على الشاشة؟
                  هذا ليس مهما فالمهم ان اصل لهم بطريقة حلوة. انا احبّ التلفزيون اكثر من الحفلات لاننا في المونتاج بامكاننا ان نوصل النكتة بطريقة انضف واسرع. وكذلك احبّ المسرح اكثر من الحفلات واتمنى ان نقوم قريبا بشيء كهذا.

                  هل ما زلت مستاء لانك لن تمثّل دور صباح في المسلسل الجديد؟
                  "زعلان كتير" نعم. لانني لم آخذ جواب مقنع من احد.

                  وهل انت "زعلان" من صباح؟
                  "الصبّوحة ما بينزعل منّا" ولا يمكن ان نسحب السلاح عليها في هذا العمر ولا يمكن ان يقول لها احد شيء. وبالنهاية "الله يوفّق" كارول والذي حصل قد حصل ولا يمكن ان نعود الى الوراء.


                  ولكن هل كان بامكانك ان تمثّل دور الصبّوحة حبن تغرم برشدي اباظة لانك تبقى عند الناس باسم فغالي الشاب؟
                  التمثيل يبقى تمثيلا والشاب يبقى شابا. والمسلسل سيعرض في رمضان ولن يكون فيه مشاهد "بورنو" في السرير. وايضا اذا كان هناك قبلة فهناك في السينما والتلفزيون ما يعرف بالـ"دوبلير" الذي يكون بديلا عن الممثل في بعض المشاهد.

                  نحن اعتدنا عليك في ادوار الكاريكاتور والسخرية، هل انت قادر على تمثيل دور جدّي كدور صباح؟
                  نعم لذلك انا استأت من عدم اعطائي الدور لانني كنت اريد ان اظهر جانبا جميلا جدا في التمثيل وهذا السبب الوحيد الذي احزنني.

                  اين سيكون باسم فغالي في عيد رأس السنة؟
                  سأكون مبدئيا في الامارات وسنعلن عنها لاحقا.

                  من هو مخرج البرنامج ؟
                  المخرج اسمه انيس ابي خليل تعاونت معه في المشهد في "ستار اكاديمي" ونحن مرتاحين جدا معا والامور تسير بشكل جيّد جدا.

                  Comment


                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                    انطلاق موسم جوائز نوبل اليوم..والتوقعات بالجملة

                    04 تشرين الأول 2010
                    يفتتح اليوم، الاثنين، في ستوكهولم موسم جوائز نوبل للعام 2010 مع الإعلان عن الفائز بجائزة الطب ثم تليها جائزة الفيزياء الثلاثاء والكيمياء الأربعاء والآداب الخميس والاقتصاد في 11 تشرين الأول.
                    والجائزة الأكثر ترقباً هي جائزة السلام التي ستكون محط أنظار لا سيما بعد المفاجأة الكبرى التي أحدثها منح الجائزة للرئيس الأمريكي باراك أوباما في العام 2009. ويمكن أن تقرر لجنة نوبل النروجية منح هذه الجائزة لمنسّق صينيّ.
                    وثاني جائزة تحظى باهتمام كبير هي جائزة الآداب التي ستمنح الخميس في ستوكهولم.
                    وبحسب الأوساط الأدبية فإن نوبل الآداب لهذا العام قد تذهب إلى شاعر للمرة الأولى منذ 1996 وربما تكون من نصيب امرأة من أفريقيا، القارة التي تحل ضيف شرف على معرض غوتبرغ للكتاب هذا العام.
                    وفى المجالات العلمية، ليس هناك أي مرشح حظوظه مميزة، ولكن هذا القطاع غالبا ما يهيمن عليه الباحثون الأمريكيون.
                    ويحصل الفائز بجائزة نوبل على جائزة مالية قدرها 1,09 مليون يورو وميدالية ودبلوم، وتسلم الجوائز في ستوكهولم وفي أوسلو في 10 كانون الأول في ذكرى رحيل مؤسس هذه الجوائز المخترع السويدي الفرد نوبل.


                    Comment


                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                      مصر ضيفة شرف مهرجان القاهرة السينمائي من خلال 19 فيلما أجنبيا

                      05 تشرين الأول 2010
                      اختار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مصر لتكون ضيف شرف دورته الرابعة والثلاثين في نهاية تشرين الثاني القادم .. ولكن من خلال أفلام أجنبية دارت أحداثها في مصر أو تناولت شخصيات تاريخية مصرية.
                      ويواجه المهرجان أزمة شبه سنوية تتمثل في اختيار فيلم مصري يشارك في مسابقته الرسمية حيث يرى كثير من النقاد اضافة الى ادارة المهرجان أن معظم الافلام المصرية ذات طابع تجاري لا فني. ولا يعلن اسم الفيلم المصري المشارك الا في اللحظات الاخيرة.
                      واعتاد المهرجان في دوراته الاخيرة أن يحتفي بدولة عريقة في صناعة السينما لتكون ضيف شرف وحلت سينما أمريكا اللاتينية ضيف شرف عام 2006 والسينما البريطانية عام 2007 والسينما الاسبانية 2008 والسينما الهندية 2009 .
                      وقال المهرجان اليوم الثلاثاء في بيان ان الدورة الجديدة التي تستمر حتى التاسع من كانون الاول ستحل فيها مصر ضيف شرف من خلال تنظيم قسم خاص عنوانه (مصر في عيون سينما العالم) يعرض 19 فيلما من مختلف دول العالم أقدمها الفيلم البريطاني (قيصر وكليوباترا) انتاج عام 1946 وأحدثها الفيلم الفرنسي (مغامرات أديل بلان سيك العجيبة) انتاج 2010 .
                      ومن أبرز أعمال هذا القسم الفيلم الاسباني (أجورا) انتاج 2009 واخراج اليخاندرو امينبار ويتناول في 144 دقيقة قصة الفيلسوفة هيباتيا التي كانت تقوم بالتدريس في مكتبة الاسكندرية في القرن الرابع الميلادي حيث كانت مصر تحت الحكم الروماني ويؤدي التشدد الديني في العصور المسيحية الاولى الى تدمير المكتبة القديمة وحرق كتبها وتحويلها الى حظيرة لتربية المواشي وتواجه هيباتيا اتهاما بالسحر وتقتل ويمثل بجثتها.
                      ويشارك في هذا القسم أيضا فيلمان من المكسيك مأخوذان عن روايتين للروائي المصري الراحل الحائز على جائزة نوبل في الاداب نجيب محفوظ هما (بداية و نهاية) الذي أخرجه المخرج المكسيكي ارتورو ريبشتاين عام 1993 و(زقاق المدق) الذي أخرجه جورج فونس عام 1995 وشاركت في بطولته سلمى حايك.
                      وسيضم هذا القسم أفلاما منها البريطاني (طريق القاهرة) ومن الولايات المتحدة (كليوباترا) و (وادى الملوك) و(المصرى) و(أرض الفراعنة) و(روبي كايرو) ومن كندا (بتوقيت القاهرة) ومن ايطاليا (نفرتيتى ملكة النيل) ومن بولندا (فرعون) ومن بريطانيا (موت على النيل) و(المريض الانجليزي) الذي فاز بجائزة أوسكار أحسن فيلم عام 1996 .
                      وقال البيان ان المهرجان سينظم بالتعاون مع هيئات دولية وسينمائيين أجانب وعرب ندوات تناقش مشكلات وقضايا سينمائية مصرية وعربية وافريقية ودولية منها (مصر في عيون سينما العالم بين الواقع والاسطورة) و(حفظ التراث السينمائي المصري وافاق التعاون مع الارشيفات السينمائية العالمية) و(تحديات وافاق الانتاج السينمائي الافريقي) و(السينما التركية الجديدة).
                      هذا وستمنح وزارة الثقافة المصرية جائزة قدرها 100 ألف جنيه مصري (نحو 17544 دولارا) للسيناريو الفائز في (ملتقى القاهرة السينمائي).

                      Comment


                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                        عرض فيلم عن الثورة الاسلامية بايران في مهرجان بالاردن

                        05 تشرين الأول 2010
                        لفت فيلم "الملكة وأنا" The Queen and I الذي أخرجته امرأة شاركت في الثورة الايرانية أنظار الكثيرين في مهرجان الفيلم الاوروبي بالعاصمة الاردنية عمان في الاونة الاخيرة.
                        فقد تابع الفيلم الذي أخرجته المخرجة السينمائية الايرانية Nahid Persson Sarvestani حياة امبراطورة ايران المنفية فرح بهلوي واحتوى على مقابلات نادرة معها.
                        وغادرت فرح بهلوي طهران في عام 1979 بصحبة زوجها شاه ايران محمد رضا بهلوي. ومنذ ذلك الحين عاشت في المنفى وكانت نادرا ما تقبل اجراء مقابلات صحفية معها أو تتحدث عن حياتها.
                        وفي الفيلم الوثائقي "الملكة وأنا" ومدته 90 دقيقة والذي عرض في مهرجان الفيلم الاوروبي في العاصمة الاردنية عمان تصف المخرجة ناهد بيرسون سرفيستاني علاقتها المعقدة مع منافستها القديمة. وواجهت المرأتان اللتان عاشتا في المنفى بعد الثورة الايرانية بعضهما البعض وبحثتا ماضيهما واكتشفتا وجود الكثير من الاشياء المشتركة بينهما.
                        وأكد منسق المهرجان رائد عصفور لرويترز ان الفيلم لاقى استحسان الكثيرين.

                        Comment


                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                          افتتاح الـ"W Club" مكان الـ"Wassouf Club"..بالصور

                          01 تشرين الأول 2010
                          في سهرة فنية عامرة بالوجوه الفنية والاعلامية والصحافية تم امس اعادة افتتاح مربع جورج وسوف الليلي في منطقة الكسليك بادارة جديدة وعنوان جديد،

                          المربع يحمل اسم "W Club" بادارة السادة نعيم شلهوب وفادي مرعي في استثمار مدّته 5 سنوات.
                          احيا السهرة الفنان المتميز صاحب الصوت الجميل عمر حيث اطرب الحضور بمجموعة اغنيات جديدة وقديمة الهبت الاجواء.

                          Comment


                          • رد: كم خبر من هون لهونيك

                            غداً انطلاق "بلا مزح" أول برنامج Stand Up Comedy

                            05 تشرين الأول 2010
                            تنطلق غداً أولى حلقات أول برنامج Stand up Comedy "بلا مزح" على شاشة الـ"lbc international" بموضوع السياحة.
                            "بلا مزح" كوميديا من نوع آخر مع مقدّمي البرنامج جو قديح وزينة دكّاش، ومواقف نقديّة مضحكة وساخرة, ويستضيف البرنامج في كلّ حلقة وجوهاً كوميديّة معروفة وأخرى شبابيّة موهوبة, ويعرض كل أربعاء مباشرةً بعد نشرة الأخبار المسائية.
                            يذكر ان "بلا مزح" كتابة وإعداد نص جو قديح, وشاركت في الإعداد النص زينة دكّاش, تقديم جو قديح وزينة دكاش, إشراف على الإعداد والإنتاج مازن لحّام, إخراج: بول عاصي وإنتاج PAC.

                            Comment


                            • رد: كم خبر من هون لهونيك

                              "يقطع الكلب وعيشتو" على مسرح المدينة غداً

                              05 تشرين الأول 2010
                              يحتضن مسرح المدينة في الحمراء مساء غدا الأربعاء العمل المسرحي المونودرامي الأول للفنان سليمان زيدان (تاليفاً وإخراجاً وتمثيلاً). العمل يحمل عنوان "يقطع الكلب وعيشتو" ويجسد واقع لبنان الاقتصادي والسياسي والاجتماعي ويصور معاناة الشعب اللبناني.
                              يذكر ان زيدان ممثل ومؤلف مسرحي، شارك في العديد من مسرحيات الفنان منير كسرواني. كما مثّل العام الماضي في مسرحية "قدام باب السفارة" للفنانة نضال الاشقر.

                              Comment


                              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                "النشرة" تكشف خلافات ودعوى قضائية بين كتّاب "بقعة ضوء"

                                05 تشرين الأول 2010
                                ضحى حسن-دمشق-
                                اكتشفت "النشرة" بأن الكاتب السوري "سامر سليمان" قام بسرقة الكثير من الأفكار التي تمّ تقديمها عبر لوحات مسلسل "بقعة ضوء" وذلك من خلال ما سيقدمه الكاتب "نصار قاسم" للمسلسل ذاته.
                                وصرّح "قاسم" بأنه انشغل مؤخراً في عدم تقديمه لوحات كوميدية لعمل "بقعة ضوء" وما تفاجئ به هو عرض الأفكار ذاتها والتي كان يخطّط لكتابتها عبر عمل "بقعة ضوء".
                                وعن السجال الحاصل, يصرّح الكاتب "نصار" لـ"النشرة": "لقد استدرجني الكاتب "سامر سليمان" بما انوي كتابته لهذا العام وعن طيب نية قمت بإبلاغه بما يدور في مخيلتي من أفكار, وما تفاجأت به عرض تلك الأفكار بإسم الكاتب "سامر سليمان" وحينها جنّ جنوني واعتبرت ذلك سرقة للفكرة وعدم احترام الزمالة وآداب مهنة الكتابة, والأهم من ذلك هو عدم احترامه للصداقة التي تربطنا".
                                وأضاف: "سأقوم برفع دعوى قضائية ضدّه تجاه ما قام به من سرقة أفكار اعتبرت من اهم ما قدم في مسلسل "بقعة ضوء".

                                Comment


                                • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                  "شيك ناو" "حياكم" و"وجوه وقصص" على شاشة "الآن"

                                  05 تشرين الأول 2010
                                  تضيء حلقة الأربعاء 13 تشرين الأول من برنامج "شيك ناو" على أعمال المصمم العالمي مايكل كورس الذي لفت مشاهير العالم وأبرزهم الأميركية الأولى ميشيل أوباما، كما تستعرض الحلقة مجموعته الشتوية للعام الحالي. كذلك يستضيف البرنامج المصممة رنده سلمون التي تتحدث عن مشاركتها في أسبوع الموضة بمدينة روما لخريف وشتاء 2010.
                                  تعرض الحلقة الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن.

                                  ومن جهة أخرى، تناقش حلقة الثلاثاء 12 تشرين من برنامج "حياكم" أسباب التذمر عند المرأة والرجل وتتعرف على اراء شريحة من المشاهدين من خلال تقرير مصور . إلى جانب ذلك تستضيف الحلقة اختصاصية علم النفس العيادي كارول سعادة التي تتحدث عن نوبات غضب الأطفال وطريقة التعامل معها. ويستعرض البرنامج أيضاً أبرز عناوين الصحف السعودية والخليجية.
                                  تعرض الحلقة الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن.

                                  ومن جهة ثالثة، تستضيف حلقة الأربعاء 13 تشرين الأول من برنامج "وجوه وقصص" المصري سامح محرم، الذي تمكن بعد 15 عاماً من هزيمة أدمانه على المخدرات، فأسس من بعدها منتجعاً لتأهيل المدمنين ويتحدث خلال الحلقة عن قصة ادمانه التي بدأت كتجربة وتحولت إلى مشكلة صحية تسببت في اصابته بإعاقة دائمة.
                                  تعرض الحلقة الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة الآن.

                                  Comment


                                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                    احتفال خاص بذكرى "نصر اكتوبر" على on tv

                                    05 تشرين الأول 2010
                                    احتفالاً بذكرى نصر اكتوبر، تعدّ قناةon tv لتغطية خاصة بمثابة احتفالية بمرور 37 عاماً على الحدث، وذلك بتقديمها سهرة تمتد لـ5 ساعات متواصلة على الهواء مباشرة يشارك فى تقديمها اعلاميي القناة يسرى فودة وجابر القرموطي وريم ماجد.

                                    تبدأ التغطية الخاصة من الساعة السابعة مساءً، يستضيف فيها جابر نخبة من صناع النصر و تشاركه ريم ماجد في حوار عن معركة كبريت مع من شاركوا فيها. ثم يفتح يسري فودة الحوار عن دور المخابرات الحربية في النصر و بعد ذلك تستمع ريم لحكايات النصر على لسان أصحابها وتستضيف ابطال شاركوا في معارك مهمة و حاسمة.


                                    Comment


                                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                      هاني سلامة وخالد النبوي بطلا فيلمين لمدحت عدل

                                      05 تشرين الأول 2010
                                      قرّر الكاتب مدحت العدل العودة للسينما مرة أخرى من خلال فيلمين. وذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسل "قصة حبّ" في رمضان الماضي.
                                      وأكد العدل أن تقديمه لمسلسل "قصة حب" ونجاحه تليفزيونياً، لا يعني غيابه أو انقطاعه عن شاشة السينما، مهما كانت حالة الانتعاش التي شهدتها الدراما التليفزيونية في رمضان مؤخراً.
                                      والفيلم الأول باسم مؤقت هو "الهارب"، ويلعب بطولته الفنان خالد النبوي، ويبدأ تصويره في كانون الثاني 2011، ولم يستقر على المخرج الذي سيتولى إخراجه.
                                      أمّا الفيلم الثاني فيحمل عنوان "حب محظور" ومن المقرّر أن يلعب بطولته الفنان هاني سلامة.


                                      Comment


                                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                        حناوي كرّم الى جانب نخبة من نجوم العالم العربي كأجمل صوت عربي

                                        05 تشرين الأول 2010
                                        حصل الفنان السوري خلدون حناوي على الجائزة الكبرى ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية للأغنية الذي يعد من أهم المهرجانات المقامة في مصر كأفضل صوت عربي لهذا العام , وذلك بمشاركة 14 دولة منها لبنان مصر الاردن المغرب قطر الامارات وتونس , وتم تكريم الفنان خلدون حناوي من على خشبة مسرح سيد درويش للأوبرا وتم التكريم عن أغنية " لا تكبري" والتي نالت اعجاب الحضور والقائمين على المهرجان وأشاد الحضور بصوت خلدون الذي اتسم بالقوة والأداء المميزين.
                                        كما قامت ادارة المهرجان بتكريم العديد من النجوم الذين رحلوا تمجيدا لهذه المناسبة العظيمة وعلى رأسهم الفنانة شادية والفنان فريد الأطرش اضافة الى تكريم كل من الفنانين وائل جسار، هيفاء وهبي، جنات، وعد البحري، والفنانة القديرة صباح.


                                        خلدون الذي كان له شرف الغناء على مسرح سيد درويش وتكريمه كأفضل صوت عربي الى جانب نخبة من نجوم الوطن العربي وحصوله على الجائزة الكبرى لأهم المهرجانات المصرية , أكد على ضرورة المحافظة على قيمة الأغنية العربية. وعبر عن فرحه بهذه الجائزة التي اعطيت لكبار النجوم من قبله واعتبرها وساما يتشرف به مدى الحياة.
                                        ويعبر حناوي قائلا : لم اتوقع هذه الجائزة لو بعد مئة عام وانني سعيد جدا بما حصلت عليه وذلك لاهمية المسرح الذي قمت بالغناء عليه وكان لي الشرف الأكبر بالحصول على الجائزى الكبرى وبلقب أجمل صوت عربي.
                                        أضاف: أحمل مسؤولية كبرى تجاه هذه الجائزة. لذا سأسير قدما في تطوير نفسي والمثابرة والجهد للمحافظة على قيمة هذه الجائزة خصوصا انني قد تسلمتها في مصر عاصمة الفن.


                                        وفي سياق اخر فإن الفنانة القديرة ميادة الحناوي قد تبنت فن خلدون حناوي لما يحمله من صوت يعيدنا الى الفن الحقيقي.
                                        الجدير بالذكر ان الفنان خلدون حناوي حصل مؤخرا على الجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء عن أفضل أغنية متكاملة "نداء شروق" كلمات محمد عدنان جملة وألحان يوسف العلي.

                                        Comment


                                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                          نادية الجندي مع "ملكة في المنفي" في الأردن

                                          05 تشرين الأول 2010
                                          تستعد الممثلة نادية الجندي للسفر الى الأردن للمشاركة في وقائع مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي حيث تشارك بمسلسها "ملكة في المنفى " من تأليف راوية راشد واخراج د.محمد زهير رجب وبطولة نادية الجندي، ومحمود قابيل، وشريف سلامة، وليلى طاهر، وشيري عادل ومنى هلا ومنال سلامة، وكمال ابورية، وعبد الرحمن ابو زهرة، وجمال اسماعيل، وتدور احداثه حول قصة حياة الملكة نازلي والدة الملك فاروق والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى .

                                          Comment

                                          Working...
                                          X