• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

Gossip

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: Gossip

    ممثل عن David Beckham ينفي ممارسته الجنس مع عاهرة

    23 أيلول 2010
    د.ب.أ_ نفى ممثل عن لاعب كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام أمس الأربعاء ادعاءات بأن النجم الشهير مارس الجنس مع عاهرة محترفة.
    وجاءت الادعاءات في مجلة "إن تاتش" من جانب عاهرة تطلق على نفسها "ميس نيسي" وتقول إنها تتقاضى 10 آلاف دولار في الليلة مقابل هذا النشاط.
    وقالت للمجلة إنها مارست الجنس مع بيكهام في أحد فنادق نيويورك بعد فترة قصيرة من انضمامه إلى نادي لوس أنجليس جالاكسي في آب2007 ، ثم بعد شهر في فندق كلاريدجز في لندن. وقالت إنها مارست الجنس بدون وسائل حماية مع النجم المتزوج الشهير.
    ونفى ممثل بيكهام تلك الادعاءات بشدة ، واصفا إياها بأنها "غير صحيحة بالمرة وسخيفة تماما".
    وقال في بيان للمجلة: "للأسف نعيش في عالم تستطيع فيه مجلة طباعة أكاذيب وتعتقد أنها ستفلت من العقاب سنتخذ إجراء قانونيا ضد المجلة".

    Comment


    • رد: Gossip

      دراسة بريطانية: الكعب العالي لم يعد يغري الرجال

      23 أيلول 2010
      لم تعد أحذية الكعب العالي وسيلة بيد النساء في بريطانيا لإغراء الرجال ولفت انتباههم الحصول على اعجابهم وصارت مضيعة للوقت، لأن البريطاني العادي في المكتب لا يراقب حالياً ما ترتديه زميلاته في العمل في أقدامهنّ ويحصر تركيزه في مواقع أخرى.
      ونصحت دراسة اجرتها جامعة "نورثومبريا" البريطانية ونشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الصادرة أمس الأربعاء النساء البريطانيات الراغبات في تقليد عارضة الأزياء "نعومي كامبل" حين ترتدي حذاءها العالي الكعب الذهبي اللون أو حذاء العارضة "كيت موس" الأحمر والأسود اللون، أن يفكّرن مرة أخرى قبل الاقدام على ذلك لأن هذا النوع من الأحذية سيسبب لهنّ الألم أكثر من الحظوة باعجاب الرجال.


      وقالت الدراسة إن النساء وعلى الرغم من ذلك سيصرّن على ارتدء أحذية الكعب العالي لاعتقادهنّ بأنها تعزز ثقتهمنّ بأنفسهنّ وتجعلهن أكثر بريقاً، ويساهم أيضاً في اضافة بعض البوصات إلى قاماتهن.
      واضافت أن نساء أخريات اعترفن بأنهن ضغطن أقدامهن داخل أحذية الكعب العالي لجذب الرجال سواء في أماكن العمل او في أماكن السهر، لكن الإعجاب الذي حصلن عليه من الجنس الآخر لم يكن يستحق الآلام التي عانين منها بسبب هذه الأحذية.

      Comment


      • رد: Gossip

        Thierry Henry يشتري شقة في نيويورك بـ 15 مليون دولار..بالصور

        23 أيلول 2010
        اشترى لاعب كرة القدم الفرنسي تيري هنري شقة بنيويورك عقب انتقاله للعب مع النادي الامريكي ريد بولز دفع مبلغ قدره 9 ملايين دولار مقابل شقتين "الروف" في مبنى سوهو النيوركي.
        كما دفع 5.85 مقابل الشقة في الطابق السفلي من الروف يخطط لضمه الى الشقة عقب انتقال المالك الحالي.
        الشقة مساحتها 5,706 ft sq و وتقع شقته في المنطقة التي يفضلها النجوم مثل اليشا كيز وكورتني لاف ونيكول كيدمان.







        Comment


        • رد: Gossip

          2010
          نقلت اثارتها نجمة المجتمع كيم كارديشيان الى ألمانيا حيث نشرت صورها و هي تحتفل في مهرجان "اكتوبر" 2010
          وانضمت اليها والدتها وذلك ضمن الترويج لبرنامجهم "keeping up with kardashians" في اوروبا
          كيم بدت مثيرة في الثوت التقليدي كما بقيت مبتسة للمصورين.
          وكتبت كيم على صفحتها على "twitter" "انا احب المانيا واحب فطيرة التفاح" .



          Comment


          • رد: Gossip

            Facebook ينهار لليوم الثاني على التوالي

            24 أيلول 2010
            CNN: لليوم الثاني على التوالي، تعرض موقع التواصل الاجتماعي "facebook" لضربة قوية بعد أن انهار أمام كثير من المستخدمين أمس.
            وقالت المتحدثة بإسم الموقع في رسالة بالبريد الإلكتروني: "لقد واجهنا صعوبات فنية تسببت في عدم قدرة العديد من المستخدمين على الولوج إلى صفحاتهم في الموقع, لقد تمّ حل المشكلة ويمكن لأي شخص أن يلج إلى صفحته في الموقع ونقدّم اعتذارنا على أي إزعاج".
            وكانت المشكلة في "facebook" الذي يضم أكثر من 500 مليون مشترك والذي يعدّ أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم، قد بدأت مساء أمس واستمرت لعدة ساعات.
            وأوضحت أن المشكلة لا علاقة لها بتلك التي حدثت عندما تسبّب طرف ثالث يوفر خدمة الإنترنت بإغلاق الموقع، أو تباطؤه الشديد طوال ساعات، غير أنها لم تتوسع في تفاصيل المشاكل الفنية التي وقعت أمس.
            وعلى مدونة لمطوّري الموقع كتب أحدهم يقول إن الموقع يواجه مشكلة "كمون وخمول" أو "تأخير" في منصة عمله، غير أن بعض الفنيين أشاروا إلى أن التأخير في منصة عمل المطورين ليست هي على الأرجح السبب وراء المشكلة برمتها.
            وعلى الفور وكما هي العادة، فإن الخلل في الموقع دفع الكثيرين إلى شبكة أخرى للتواصل الاجتماعي وهي "twitter" وبالطبع للحديث عن "facebook".
            وكتبت المدوّنة "Rosa Golijan" في تويتر تقول: "على أحدهم أن يحل المشكلة في موقع الفيسبوك بأسرع وقت ممكن, ولا أحب أن أكتب في تويتر لأظهر أنني أحب كل القصص عن انهياره".

            Comment


            • رد: Gossip

              الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 1 والزوار 11)

              Comment


              • رد: Gossip

                اكتشف الحقائق والأوهام عن الأمراض الجنسية

                24 أيلول 2010
                (القبس) - يسود الكثير من الأوهام والمعلومات غير الصحيحة عن الجنس وأمراضه، وذلك بسبب الحياء الاجتماعي السائد على نطاق واسع في هذا المجال في الدول العربية وفي العديد من الدول الأخرى بالنظر الى حساسية هذا الموضوع. لهذا ترى الأوساط الطبية أن تصحيح هذه المعلومات ضروري لأنه يجنب الكثير من الناس السقوط في بعض الأمراض المرتبطة بالجنس، ومنها أمراض مميتة كمرض نقص المناعة المكتسبة «الإيدز».
                وتشير المعطيات الحديثة إلى أن أكثر من مليون شخص في العالم يصابون سنويا بفيروس «الإيدز»، فيما يصاب عشرات الآلاف بالأمراض الأخرى الأقل خطورة كالسفلس الذي يسمى أيضا بمرض الزهري أو مرض السيلان.
                الوهم الأول: عند الإصابة بالمرض يمكن الشعور بذلك فورا
                من الخطأ تماما الاعتقاد انه يمكن أن يتعرف المريض فورا على الإصابة بالمرض التناسلي بمجرد أن يصاب به، وانه لا داعي لزيارة الطبيب في حال عدم ظهور أي مظاهر تدعو للاشتباه بحدوث الإصابة.
                إن الكثير من الأمراض التناسلية تتطور من دون ظهور أي علامات بارزة تدل عليها، ولا تظهر الإشكالات إلا بعد فترة معينة حين تصبح المعالجة أكثر تعقيدا. فمرض الكلاميديا مثلا الذي يؤثر عادة على قناة مجرى البول عند الرجال وعنق الرحم لدى النساء، يمكن أن يؤدي إلى سيلان غير طبيعي والى الشعور بألم أثناء التبول وتحت البطن، غير أن هذا المرض يتطور لدى العديد من الناس لفترة طويلة من دون أن يشعروا به.
                وقد أظهرت بعض الأبحاث أن أربعة أخماس النساء لا يعرفن عمليا بإصابتهن بالكلاميديا، مع أن عدم معالجة هذا المرض يمكن أن يؤدي إلى إلحاق الضرر بشكل كبير بالعين والى العمى أحيانا. أما ظهور العلائم التي تدل على الإصابة بمرض الإيدز، فيمكن أن يستغرق أحيانا عدة اشهر.
                الوهم الثاني: العدوى لا تنتقل بممارسة الجنس عن طريق الفم
                هذا الوهم من أكثر الأوهام التي تفتقد إلى المنطق، لذلك يعتبر خطيرا من حيث تداعياته، خاصة إذا ما علمنا بان %41 من الأوروبيين الشباب الذين تقل أعمارهم عن 25 عاما يستخدمون هذه الطريقة بشكل أكثر من المضاجعة الكلاسيكية، وأن %82 منهم لا يستخدمون الواقي الذكري أثناء ذلك اعتقادا منهم أن خطر انتقال عدوى الأمراض الجنسية إليهم غير ممكن بهذه الطريقة.
                وقد اظهر بحث أوروبي جديد اجري هذا العام أن %70 من الشباب يعتقدون أنه في حال حدوث القذف لدى الرجال، فان خطر انتقال الأمراض التناسلية إليهم يكون متدنيا جدا الأمر الذي لا يعتبر صحيحا على الإطلاق، فانتقال العدوى يمكن أن يتم أيضا عن طريق السائل الذي يخرج أثناء القذف.
                وقد أكدت مختلف الأبحاث أن خطر الإصابة بالسيلان أو الزهري او بفيروس الهربس التناسلي، وحتى مرض الإيدز، يمكن أن يتم عن طريق ممارسة الجنس عبر الفم، وان كان خطر الإصابة بهذه الطريقة اقل من ممارسة الجنس الكلاسيكي.
                الوهم الثالث: المرض الوحيد الذي لا يمكن معالجته هو الإيدز
                للأسف فإن بعض الأمراض تبقى مصاحبة للإنسان طوال العمر أو أنها يمكن أن تعود إليه من جديد بعد الشفاء منها، مثلا أمراض السيلان أو الزهري أو الكلاميديا يمكن أن تعالجها المضادات الحيوية بسرعة نسبيا، في حين أن أمراض الهربس الجنسي أو التهاب الكبد الوبائي أو الإصابة بفيروس الإيدز لا يمكن معالجتها تماما، ويمكن أن تكون معدية حتى في حال عدم ظهور العلائم التي تدل على الإصابة بها.
                الوهم الرابع: الإصابة بالمرض التناسلي يمكن أن تكون عن طريق المرحاض
                يزعم بعض الناس الذين يصابون بالأمراض التناسلية بان عدوى المرض انتقلت إليهم بسبب استخدامهم المرحاض العام، أو جلوسهم على المقعد في حمام السونا، أو استعارتهم لمنشفة حمام من احدٍ مصاب بالمرض، أما الأطباء فيكملون ذلك بالقول ان الإصابة بمرض تناسلي من جراء استخدام المقعد الخاص بالمرحاض يمكن أن تتم فقط في حال ممارسة الجنس عليه.
                وقد أجريت في جامعة اريزونا الأميركية دراسة حول هذا الأمر حيث جرى اخذ عينات من المراحيض العامة وأُخضعت لتحليل فيروس جرى التأكد بنتيجته بأنه يوجد في السنتمتر المربع الواحد للتواليت 49 بكتيريا، في حين أن سماعة الهاتف في مكان عام توجد عليها 25000 بكتيريا.
                وتستبعد إمكان نقل العدوى عن طريق استعارة أشياء المصاب أو استخدام مكان ما بالنظر الى كون الفيروسات أو البكتيريا التي تسبب الأمراض التناسلية تعتبر غضة نسبيا، ولا تستطيع البقاء حية خارج الجسم.
                الوهم الخامس: ممارسة الجنس في المسبح غير مضرة
                يعتبر الوهم القائل بان ممارسة الجنس في المسبح أو في الحمام تحت الماء الساخن تبعد خطر الإصابة بأي مرض جنسي، لان الكلور الموجود في الماء أو درجة الحرارة المرتفعة للماء كفيلان بالقضاء على أي بدايات بكتيرية، من أكثر الأوهام سذاجة.
                فالكلور لا يستطيع حقيقة قتل البكتيريا أو الفيروسات التي تسبب الأمراض الجنسية، ولا يستطيع حتى قتل السائل المنوي. لذلك ينبه المختصون بان ممارسة الجنس في المسبح يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالأمراض الجنسية أو إلى الحمل كممارسته في أي مكان آخر. كما أن الحمام الساخن لا يؤدي أيضا إلى إبادة البكتيريا أو الفيروسات، في حين يمكن له أن يؤدي إلى إلحاق الضرر بمادة لاتيكس الموجودة على الواقي الذكري.

                Comment


                • رد: Gossip

                  أنثى حمار نصفها "عادي" والآخر "وحشي"

                  25 أيلول 2010
                  CNN-جورجيا: جذبت الصغيرة "Pippi" اهتمام علماء الحيوان حول العالم، فهي حيوان غير عادي، إنها هجين نجم عن تزاوج بين حمار عادي وآخر وحشي.
                  ويطلق على تلك الفصيلة الآن اسم zedonk وهي كلمة مشتقة من اسمي donkey التي تعني حماراً باللغة الإنجليزية وzebra التي تعني الحمار الوحشي، وقد تمّت ولادة "بيبي" في 21 تموز الماضي.
                  ففي محمية "تشيستاتي" للحفاظ على الحياة البرية قرب مدينة دالونيغا بولاية جورجيا الأمريكية، تزاوج كل من الحمار الوحشي "زيكي" وأنثى الحمار العادي "سارة" لينجبا "بيبي".
                  ولـ"بيبي" قوائم مخطّطة بالأسود والأبيض مثل الحمار الوحشي، بينما ظهرها بني يشبه الحمار العادي.
                  من جهته, يقول "C.W. Wathen" مالك المحمية إن المولودة سميت "بيبي لونغ ستوكنغ،" تيمناً بإسم بطلة إحدى روايات الأطفال.
                  وأضاف: "كل شخص يأتي إلى المحمية لا يصدق ما تراه عيناه, تردنا اتصالات من روسيا تسأل عنها، حتى أن الزوار جاؤوا من فرنسا وإنجلترا ليروا "بيبي" ومجموعة سياح أخرى جاءت لتراها بعدما أخبرهم أصدقاؤهم من مصر عنه."
                  بدوره, قال الدكتور "Ben Benson" وهو طبيب بيطري مرخص في جورجيا ويهتم بالحيوانات في المحمية، إنه من النادر للغاية بالنسبة لأنثى الحمار أن تتزاوج مع ذكر من فصيلة الحمار الوحشي.
                  وأشار إلى أن ذكر الحمار والفرس مثلاً يتزاوجان بشكل متكرّر ويلدان البغال، لكن من غير الطبيعي على الإطلاق أن يتم ذلك التزاوج بين الحمير العادية والحمير من الفصيلة الوحشية.

                  Comment


                  • رد: Gossip

                    لندن تشهد افتتاح أكبر متجر لبيع الأحذية في العالم

                    24 أيلول 2010
                    افتتح في لندن، أمس، الخميس، أحد أكبر متاجر بيع الأحذية في العالم، حيث تقدر مساحته بنحو 35 ألف متر مربع، عُرض فيه نحو 5000 حذاء مختلف، وأبقت على نحو 100 ألف حذاء آخر في مستودعاتها.

                    وقالت آلانا ويستون، مديرة الابتكار: "إن الأحذية لها رونقها الخاص، لأنها تكشف عن الطريقة التي نقف بها، والطريقة التي نسير ونمشي بها، وهي تغيّر لغة جسدنا. وبصرف النظر عن أي امرأة نكونها في ذلك اليوم، فإن زوج الأحذية ينبغي أن يتماهى مع تلك المرأة وذلك المظهر".
                    على أنه ينبغي على المرأة ألا تتوقع من الرجل أن يلاحظ ذلك، فقد أظهرت دراسة صدرت مؤخراً عن جامعة نورثمبريا في شمال إنجلترا، أن الرجل لا يستطيع أن يتذكر ما إذا كانت المرأة ترتدي حذاء بكعب عال أو حذاء عادياً.

                    إلا أن ويستون صرّحت إن الرجال أخذوا يهتمون بموضة الأحذية بشكل جدي، رغم أنهم مازالوا يحبون الأحذية الكلاسيكية التقليدية أو الخفيفة "لكنهم أصبحوا يتطلعون للموضة بجدية أكبر."

                    Comment


                    • رد: Gossip

                      الرجال الاميركيون بـ"الكعب العالي" لمناهضة "العنف المنزلي"

                      25 أيلول 2010
                      الخميس المقبل هو موعد الأميركيين مع الكعوب العالية.


                      فللعام الثالث على التوالي يحتفل الأميركيون بما يسمى "ضع نفسك مكانها وامش مسافة ميل بالكعب العالي".
                      ومن المقرر أن يشارك المئات من الرجال بالكعوب العالية في الاحتفالات التي ستقام بالمناسبة في الشوارع الرئيسية للعديد من المدن الكبرى التي تستهدف جمع التبرعات لمصلحة مؤسسات اجتماعية تسعى لمساعدة ضحايا العنف المنزلي من النساء.


                      "هيثر فينلي"، المسؤولة عن تنظيم هذه الاحتفالات في سان دييغو، تقول إن الفكرة هي أن يدرك الرجال مدى الصعوبات التي تعانيها المرأة لكي تبدو جميلة في أنظارهم، واضطرارها لانتعال أحذية بتصاميم حديثة غالباً لا تراعي المتطلبات الصحية. فالكعوب العالية تسبب للأقدام العديد من الأوجاع والتقرحات والبثور.

                      كما أن أصابع الإبهام بالذات غالباً ما تصاب بنوع من التصلب بسبب حشرها في الأحذية ذات الكعوب العالية، من دون أن ننسى بالطبع آلام الظهر التي تسببها هذه الكعوب.

                      Comment


                      • رد: Gossip

                        البريطانيون ثاني أسمن أمة في العالم

                        25 أيلول 2010
                        تحتل بريطانيا المرتبة الثانية على لائحة أسمن أمة في العالم بعد الولايات المتحدة.



                        ففي دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي اكسبريس، تبيّن أن ثلثي البريطانيين تقريباً يعانون الآن من زيادة الوزن، لكن عدد هؤلاء مرشح للارتفاع بنسبة %10 على الأقل خلال العقد المقبل.


                        ووجدت الدراسة أن ربع سكان بريطانيا صُنفوا الآن على أنهم بدناء، لأسباب عزتها إلى رخص أسعار المواد الغذائية، بالمقارنة مع ما كانت عليه من قبل، وخاصة المأكولات غير الصحية، واقدام البريطانيين على تغيير نمط حياتهم وتناول الوجبات في المطاعم أكثر من منازلهم.


                        واضافت الدراسة أن البريطانيين الذين يعانون من زيادة مفرطة في الوزن سيموتون قبل عشر سنوات على الأقل من نظرائهم من ذوي الوزن الطبيعي، وهم أيضاً أكثر عرضة للاصابة بأمراض السكري والقلب والأوعية الدموية والسرطان.

                        Comment


                        • رد: Gossip

                          شريط دعاية "Harry Potter" الجديد يتعهّد بأوقات مظلمة قادمة

                          24 أيلول 2010
                          رويترز: "هذه اوقات مظلمة ولا يوجد انكار لهذا", بهذه الجملة يبدأ شريط الدعاية الترويجي الجديد للجزء الاول من الفيلم ثلاثي الابعاد المقبل "Harry Potter and the Deathly Hallows: Part I".
                          وسيستخدم الصبي البريطاني الساحر سحره مرة اخرى على جمهور السينما عندما يعرض فيلم "Deathly Hallows " في دور السينما في تشرين الثاني. وتوضح نظرة على شريط الدعاية الذي عرضته يوم الاربعاء شركة "ورانر بروس بيكتشرز" احداثاً كثيرة كالمعتاد عندما استحضرت شخصيات "هاري" المتعددة وهي ستة على الاقل لمساعدته في معركته ضد خصمه الرهيب "لورد فولدمورت".
                          ويشارك "هرميون جرانجر" ور"وني ويسلي" اصدقاء "هاري" ايضاً في حربه ضد اللورد الشرير الذي يسيطر على وزارة السحر, ولكن مع تنامي قوى "فولدمورت" فإن الرابطة بين الاصدقاء الثلاثة في مدرسة هوجورتس تضعف ويلجأ رون وهاري الى العنف.
                          هل ستظل صداقتهم ويهزمان فولدمورت؟ لا يزال هناك شك في الاجابة لانه كما يقول شريط الدعاية للمشاهدين "واحد فقط يمكن ان يعيش" عندما يتعلق الامر بمعركة بين فولدمورت الشرير وهاري الطيب.
                          وتقوم افلام بوتر على الروايات الافضل مبيعاً للمؤلفة "جيه. كيه رولينج" التي حصدت ايرادات تقدّر بمليارات الدولارات, وتمّ تقسيم كتاب "رولينج" الاخير "Harry Potter and the Deathly Hallows" الى فيلمين ومن المقرر ان يعرض الجزء الثاني في دور السينما في تموز المقبل.

                          Comment


                          • رد: Gossip

                            لسان الطفل الاميركي مليء بالكلمات "البذيئة"

                            25 أيلول 2010
                            يبدأ الطفل الأميركي السباب في عمر مبكر جداً، ويستخدم الكلمات البذيئة أكثر من أي طفل آخر في العالم.


                            البروفيسور في علم النفس "تيموثي جاي" قدم بحثاً أمام مؤتمر في لندن، استعرض خلاله أرقاماً تشير إلى تنامي هذه الظاهرة في المجتمع الأميركي أكثر من أي وقت مضى.


                            وقال "جاي" إن استخدام الأطفال للكلمات البذيئة قد تزايد بسبب تزايد استخدام الراشدين لها، وتابع "في العمر الذي يذهب فيه الأطفال إلى المدرسة، يرددون كل الكلمات التي نحاول حمايتهم من سماعها على التلفزيون"، وقال إن السباب يبدأ بين عمري الثالثة والرابعة.


                            وشدّد على أن الأطفال لا يتعلمون السباب من التلفزيون بل من ازدياد هذه العادة لدى الراشدين المحيطين بهم.


                            وكانت دراسات سابقة قد اشارت إلى الآثار السيئة للسباب الذي قد يؤدي إلى خلق مشاكل في المنزل والمدرسة والعمل.

                            Comment


                            • رد: Gossip

                              اكتشاف أقدم زهرة اقحوان متحجّرة في العالم عمرها 47 مليون سنة

                              25 أيلول 2010
                              عثر على اقدم زهرة اقحوان متحجرة في العالم تعود الى 47 مليون سنة بالقرب من مدينة باريلوتشي في باتاغونيا الارجنتينية، على ما اعلن "رودولفو كورسوليني" مدير متحف بحيرة غوتييريز, وقال ان هذا النموذج من عائلة الاقحوان يعود الى حوالي 47 مليون سنة.
                              واضاف انه تمّ العثور ايضاً على آثار غبار الطلع.
                              وحصل هذا الاكتشاف عام 2008 بالقرب من بيتشي لوفو، وهو نهر يقع في جوار باريلوتشي.
                              وقد حدّدت الابحاث اصول وعمر تلك الزهرة المتحجرة التي كتبت عنها المجلة الاميركية "Science" في عددها الاخير.
                              وقال "كورسوليني": "كنت اسير مع ابني "جوليان" عندما لفتت نظرنا ورقة نبات متحجرة على صخرة, كانت في حالة ممتازة".
                              واضاف: "كان الامر لافتاً جداً لأن الازهار لا تترك عادة اي اثر متحجر بل تتحلل".
                              وقد يتيح هذا الاكتشاف اثبات ان هذه الزهرة من عائلة الاقحوان هي اصلاً من باتاغونيا، حسبما تقول "فيفيانا باريدا" من متحف العلوم الطبيعية برناردينو ريفادافيا التي شاركت في الابحاث.

                              Comment


                              • رد: Gossip

                                عملة أمريكية نادرة تباع بـ1.7 مليون دولار

                                25 أيلول 2010
                                بيعت عملة معدنية أمريكية نادرة تعود للعام 1943 بـ1.7 مليون دولار.
                                وقالت المسؤولة عن دراسة جمع القطع النقدية في مدينة لينكروفت بنيوجرسي "لورا سبربر" ان العملة المعدنية بيعت لمشتر مجهول من جنوب غرب الولايات المتحدة بعد سنوات من المحادثات مع المالك السابق.
                                وأضافت: "هذه العملة من الأثمن في العالم, وهي النموذج الوحيد المعروف والعائد للعام 1943 فيما استغرقت المفاوضات الحثيثة مع البائع 4 سنوات الى ان وافق على بيعها".
                                وأشار أحد العملاء الذين ساعدوا البائع الا انه تبرّع بثمن القطعة المعدنية لمؤسسة خيرية.

                                Comment


                                • رد: Gossip

                                  10 أسئلة غامضة من دون اجابات تشغل بال مستخدمي الانترنت

                                  24 أيلول 2010
                                  (القبس الكويتية) - «ما معنى الحياة؟»، «ماذا عن قضايا الخلق؟»، «هل الشقراوات أكثر سعادة؟»،....
                                  هذه بعض من أصعب الأسئلة التي لا تزال تحير كثيرين في مختلف أنحاء عالم.
                                  فقد جمع محرك البحث على شبكة الانترنيت Ask Jeeves أو «اسأل جيفيز» ما يمكن تسميته «قائمة الأسئلة العشر» التي لا تزال من دون اجابات منذ العقد الماضي.
                                  وتستند القائمة على استفسارات تقدم بها اكثر من مليار شخص زاروا الموقع منذ انشائه في عام 2000.
                                  ومن القضايا أيضا التي أثارها زوار الموقع تلك التي تتعلق بمواضيع الموت والحب والمرأة. كما أن كثيرين كانوا منشغلين بمصير طوني سبرانو، بطل المسلسل الدرامي الأميركي الشهير the soprano، الذي عرض على الشاشة الصغيرة وعلى مدار أربعة مواسم متتالية، وانتهت الحلقة الأخيرة من المسلسل بشكل غامض، فقد ترك المخرج مصير البطل «طوني» غامضا، ولم يوضح ما إذا كان قد مات أم لا يزال حيا.
                                  وفي ما يلي قائمة «جيفيز» بالأسئلة غير المجاب عليها حتى اللحظة:
                                  1 ـــ ما معنى الحياة؟
                                  2 ـــ قضايا الخلق.
                                  3 ـــ ما هو البرنامج الأفضل لإنقاص الوزن؟
                                  4 ـــ هل الشقراوات أكثر سعادة من غيرهن؟
                                  5 ـــ هل توجد مخلوقات فضائية؟
                                  6 ـــ من هو الأكثر شهرة في العالم؟
                                  7 ـــ ما هو الحب؟
                                  8 ـــ ما هي أسرار السعادة؟
                                  9 ـــ هل مات طوني سبرانو؟
                                  10ـــ كم سنة سأعيش؟

                                  ويقول موقع Ask Jeeves إنه انشأ صفحة خاصة تساعد زواره في البحث عن إجابات للأسئلة التي يطرحونها.
                                  يذكر أن الموقع ومنذ انشائه يسعى للمنافسة مع كبريات محركات البحث المشهورة على الشبكة العنكبوتية، مثل «غوغل» وغيره.

                                  Comment


                                  • رد: Gossip

                                    كتاب جديد يعرض صوراً لـ"Marilyn Monroe" لم تنشر من قبل

                                    25 أيلول 2010
                                    رويترز: يمكن ان ترى مجموعة مكوّنة من اكثر من 100 صورة لم تنشر من قبل لـ"مارلين مونرو" لأول مرة في كتاب جديد يحمل عنوان "Marilyn:August 1953".
                                    ويتمير الكتاب الذي نشرته الاسبوع الماضي "Calla Editions" بصور ابيض واسود تمّ تجديدها رقمياً التقطت خلال صيف 1953 لـ"مارلين" التي كانت تبلغ من العمر 27 عاماً انذاك.
                                    والتقط الصور "John Vachon" خلال قيامه بمهمة لصالح مجلة LOOK في البرتا بكندا عندما كانت "مونرو" تصوّر فيلمRiver of No Return"" مع روبرت ميتشوم.
                                    ومنعت اصابة في الكاحل "مونرو" من التصوير مما سمح لـ"فاشون" بعدة ايام لالتقاط صور لمعبودة هوليوود, وتمّ نشر ثلاثة صور فقط من الجلسات في قصة مجلة "لوك" التي نشرت في عدد تشرين الاول 1953.
                                    وسيبرز الكتاب صوراً لـ"مونرو" التي تزوجت فيما بعد اسطورة البيسبول "جو ديماجيو" وهما يتعانقان. ويعتقد ان "فاشون" هو المصوّر الوحيد الذي وقف امامه الزوجان رسمياً.
                                    وفي صور اخرى, تقف "مونرو" بنظرة خوف مضحكة في قبضة دب محنط.
                                    ووضعت الصور التي التقطها "فوش" لـ"مونرو" في ارشيف يضم خمسة ملايين صورة فوتوغرافية تمّ التبرّع به لمكتبة الكونجرس بعدما توقف اصدار لوك في 1971.

                                    Comment


                                    • رد: Gossip

                                      Einstein: السكن في الطوابق العليا يعجّل الشيخوخة

                                      25 أيلول 2010
                                      أثبت عدد من الباحثين أن إحدى نظريات النسبية للعالم الفيزيائي "Albert Einstein" وبالتحديد تلك التي تقول بأننا كلما ابتعدنا عن سطح الأرض زادت سرعة مرور الزمن تنطبق حتى على المستوى البشري, وهو ما يعني أن الذي يسكن في أعلى طوابق ناطحات السحاب يتقدم في العمر أسرع من الذي يسكن في أسفلها وإن بنسبة ضئيلة جداً.
                                      وتؤكد هذه الدراسة التي أعدها علماء أميركيون نظرية كان "أينشتاين" هو أول من قدّمها، وهي أن الساعات (اليد والجدارية ... إلخ) تدور بسرعة أكبر كلما ابتعدت عن سطح الأرض, ورغم أن هذا المفهوم مقبول منذ سنين فإن الجديد هو أن الفرق يمكن قياسه الآن بدقة مذهلة.
                                      فقد تمكن عدد من علماء الفيزياء في المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا بكولورادو بالولايات المتحدة الأميركية, عبر استخدام زوج من الساعات من بين الأكثر دقة في العالم, من البرهنة على أن مجرد صعود السلم يجعل الشخص يهرم بشكل أسرع. وأكدوا أنه كلما رفعت إحدى الساعات ولو بأقل من متر زادت وتيرة دورانها ولو بنسبة ضئيلة من الثانية, لا تزيد عن 90 مليارا من الثانية بالنسبة لمن عمره 79 عاما في حالة صعوده درجتين في سلم. وعن تأثير هذا الأمر على الإنسان, علق أحد الباحثين الذين شاركوا في هذه الدراسة بالقول إن الفرق صغير للغاية بحيث لا يمكن للبشر أن يدركوه, لكنه قد يوفر تطبيقات عملية في مجال الجيوفيزياء وغيرها من المجالات, حسب قوله.

                                      Comment


                                      • رد: Gossip

                                        "Rachel Weisz" تشترك في بطولة فيلم "360"

                                        25 أيلول 2010
                                        وافقت النجمة الإنجليزية "Rachel Weisz" مؤخراً على القيام ببطولة الفيلم الدرامي الجديد «360» الذي ستدور أحداثه حول العلاقات العاطفية الحميمة وكيفية تأثيرها على مختلف طبقات المجتمع، وسيقوم الكاتب "Peter Morgan" الذي ترشّح لجائزتين اوسكار عن كتابته لسيناريو فيلم «Frost/Nixon» وفيلم «The Queen» بكتابة سيناريو الفيلم الجديد الذي تمّ اقتباسه من المسرحية الألمانية «Reigen» التي عرضت في عام 1900 وتم تحويلها إلى فيلم فرنسي بعنوان «La Ronde» في 1950.
                                        وسيقوم المخرج البرازيلي "Fernando Meirelles" الذي ترشّح لجائزة الأوسكار بإخراج الفيلم وذلك بعد غيابه عن السينما الأمريكية لمدة عامين وإخراجه لفيلم جوليان مور «Blindness» في 2008، ويعتبر هذا العمل ثاني أعمال "فيرناندو" السينمائية مع النجمة "راشيل وايز" وذلك بعد إخراجه لفيلم «The Constant Gard ner» في 2005 والذي كان السبب في فوز "راشيل وايز" بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة، وسيقوم قطاع إنتاج الأفلام داخل شبكة«BBC» الإنجليزية بالاشتراك مع شبكة «ORF» النمساوية بتمويل إنتاج الفيلم الجديد الذي لم يتحدد ميعاد عرضه أو ميعاد البدء في تصويره حتى الآن.

                                        Comment


                                        • رد: Gossip

                                          "Katherine Heigl" تطلق مؤسسة خيرية بإسم شقيقها

                                          25 أيلول 2010
                                          تبرّعت الممثلة "Katherine Heigl" بمليون دولار من اجل حيوانات الشوارع في لوس انجلوس تخليداً لإسم شقيقها "Jason Heigl" الذي توفي في حادث سيارة, وكان طالباً في الثانوية‏.
                                          وأطلقت "كاثرين" مؤسسة خيرية "Jason Debus Heigl Foundation" بإسم شقيقها مهمتها العناية بحيوانات الشوارع من قطط وكلاب وتوفير الرعاية الطبية والغذاء والمأوى وتشرف عليها بمعاونة والدتها‏.‏

                                          Comment

                                          Working...
                                          X