• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

    هل يحق لرامي عياش مقارنة نفسه بالفنانة نجوى كرم؟
    Posted by Admin_M on November 15, 2010 0 Comment


    رامي عياش بدأ يظن أنه النجم الاول دون منازع، وانه يحق له مقارعة كبار النجوم
    لدرجة انه اعترض على حفل مشترك مع الفنانة نجوى كرم لأن اجرها يفوق اجره.فقد اكدت
    وسائل الاعلام المصرية أن الحفل الذي سيجمع الفنانة نجوى كرم في مصر مع الفنان رامي
    عياش في ثاني أيام عيد الأضحى بقرية "soho " في شرم الشيخ لم يمر دون مشاكل من قبل
    رامي، الذي ثارت ثائرته عندما عرف ان نجوى ستتقاضى مبلغ 70 ألف دولار مقابل غنائها
    لأربع ساعات متتالية في بداية الحفل، على أن يختتمه هو مقابل 40 ألف دولار.رامي رأى
    في الامر إهانة له خاصة وأنه نجم الحفل والدليل على ذلك انه من سيختتمه حسب قوله،
    اي انه اعتبر ان اهميته تفوق اهمية نجوى لأنها ستفتتح حفله مطالباً بأجر يوازي
    اجرها.
    رامي دخل في مشادة مع منظمي الحفل الذي وافقوا بعد سلسلة مفاوضات على رفع أجر رامي
    من 40 ألف دولار إلى 60 ألفاً، على أن تختتم نجوى الحفل، وهو ما اعتبره رامي تسوية
    معقولة للخلاف.يبقى ان نقول رحم الله امرىء عرف قدره ووقف عنده، مع احترامنا لمسيرة
    رامي التي يلزمها سنوات لتصبح بحجم مسيرة شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم.


    Comment


    • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

      كلّ من استمع إلى أغنية النجمة نجوى كرم الجديدة "لشحد حبّك"
      تذكر أغنياتها القديمة التي انحفرت في تاريخ الموسيقى في العالم العربي وفي ذاكرة
      جيل بكامله .

      هذه الأغنية التي شدّت المستمع العربي إليها منذ الساعات الأولى على اصدارها ما هي
      إلّا تأكيد على أمرين، الاول أن "لشحد حبّك" ستكون أغنية الهيت لنهاية هذا العام
      وثانياً أن اختيارات نجوى مؤخرًا جعلتها تتربع مجدّدًا على عرش النجوميّة في لبنان
      وهذا ان دلّ على شيء فيدّل على ذكاء وحكمة وخبرة نجوى كرم.

      نجوى كرم تداركت تداعيات غيابها عن جمهورها بسبب تأخر صدور ألبومها عن شركة روتانا
      ، فلجأت الى اصدار اغنيات منفردة ام سنغل وتصويرها على طريقة الفيديوكليب محاولة
      تعزيز وجودها بين جمهورها والمحافظة على نجاحها وبالتالي على مكانتها على الساحة
      الفنية فلم تبخل على جمهورها بأغنياتها المنفردة الجديدة وتصويرها ولو على حسابها
      الخاص فاستطاعت المحافظة على الصدارة بين فنانات الصف الأوّل.

      فبعد أغنية وفيديوكليب "بالروح بالدّم"، اصدرت شمس الغنية أغنية منفردة جديدة
      بعنوان "لشحد حبك" من كلمات عادل رفول (وهي عودة قويّة له بعد غياب وسيتعامل مع
      الموسيقار ملحم بركات في أغنية سينغل جديدة) ومن ألحان جورج مارديروسيان وتوزيع
      طوني عنقة وصوّرتها نجوى على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد وتألقت جمالًا
      وأناقة بعيداً عن عدسات مصوري وسائل الاعلام وحرص مدير اعمالها طارق ابو جودة على
      سرية التصوير خوفاً من تسريب صوراً من الفيديو قبل ان يتّم بيع العمل المصوّر لشركة
      روتانا ام اقله تحديد الجهة المنتجة للعمل.

      ويبقى السؤال، هل سيصدر الكليب حصريًا على شاشة روتانا أمّ أن الفنانة المدلّلة
      والأقوى سلطة في الشركة تحضّر لضربة قويّة لها، إذ أنها برهنت خارج الشركة بأنها
      ليست بحاجة لها، فإسمها ونجوميّتها وحفلاتها الكثيرة تجعل كلّ الشركات تتمنى ان
      تنضم إليها شمس الأغنية البنانيّة، فهل تكون أغنية "لشحد حبك" الاختبار الاخير
      والفرصة الاخيرة لشركة روتانا لتثبت انها على قدر احلام وتطلعات نجوى كرم؟ ام ستضاف
      تكلفة فيديوكليب "لشحد حبك" الى ديون شركة روتانا المستحقة لتغطية كل ما دفعته
      وتدفعه النجمة نجوى كرم التي تنتج مؤخراً أغنياتها وفيديو كليباتها على حسابها
      الخاص؟؟

      في جميع الاحوال ، نتمنى النجاح دائماً لشمس الغنية داخل او خارج شركة روتانا الا
      اننا بالمقابل نتمنى ان تعود المياه الى مجاريها بينهما والا تبخل الشركة على نجوى
      بأعمال جديدة وبميزانيات كبيرة ، فهما كبرا معا ونجحا معا والعودة الى الوراء ليست
      لمصلحة أحد.

      يذكر أخيراً ان نجوى كرم تحيي ثلاث حفلات في عيد الأضحى المبارك بين سوريا، لبنان
      ومصر.

      Comment


      • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

        www.youtube.com/watch?v=kJ-wtfJMFSg

        فيديو اخر الاخبار من لوكشين التصوير لفيديو كليب لشحد حبك

        Comment


        • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

          بدء فعاليات الأيام السورية في مهرجان تدمر للثقافة والفنون 2010
          بدء فعاليات الأيام السورية في مهرجان تدمر للثقافة والفنون 2010
          غزال: لم يعد وعد التنمية حلماً بل أصبح حقيقة

          افتتح السيد المهندس محمد إياد غزال محافظ حمص رئيس اللجنة العليا لمهرجان تدمر مساء الخميس الماضي الأيام السورية لمهرجان تدمر 2010 على المسرح التدمري وذلك بحضور السادة حسان الصاري وزير الدولة ممثل رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي العطري راعي المهرجان والمهندس أحمد قصي كيالي وزير الكهرباء والدكتور رضا سعيد وزير الصحة وفعاليات رسمية وشعبية في مقدمتهم الدكتور عامر فاخوري رئيس جامعة البعث ود.طارق حسام الدين رئيس مجلس مدينة حمص وحشد من الفعاليات الرسمية والشعبية السورية وعدد كبير من القاصدين العرب والأجانب ملأ مدرجات المسرح التدمري .

          واعتبر م. غزال أن المهرجان هو حلقة من حلقات البناء التنموي الذي بُدئ به في مدينة تدمر ومحيطها وعلى مستوى محافظة حمص وأضاف بكلمته له :
          السادة الحضور الأكارم أرحب بكم أجمل ترحيب في تدمر التاريخ والعراقة والتي شهد العالم كله لها يوم كانت حاضرة الصحراء وامبرطورية سوريا التي هي اليوم من أشهر وأهم المعالم الأثرية في العالم .
          هذه المدينة التي أظهر التاريخ عظمة أجدادنا الذين بنوها وتركوا لنا هذه المعالم لتشهد على عظمتهم.
          وها نحن اليوم نلتقي لنحتفل معاً بافتتاح مهرجان تدمر في دورته الرابعة بمشاركة كبيرة من أهل الدراما والفن من ممثلين وكتاب سيناريو ومطربين ونقاد ومنتجين وإعلاميين عرب وسوريين .
          إن أصالة المكان وأهميته التاريخية والأثرية وروعة المسرح بصورة تلفت النظار ساهم في إنجاح المهرجان وجعله من أهم المهرجانات في سوريا والمنطقة العربية، هذه التظاهرة الفنية ذات المشاركة الراقية تعبر عن التطور الكبير والحضاري والتنموي لتدمر تعكس صورة التكامل والوعي للنهوض بالواقع السياحي والحضاري في المنطقة والمحافظة للمساهمة في تقدم الوطن ونموه وازدهاره.
          فالذي نحتفل الآن بافتتاحه ليس مهرجاناً بالمعنى الحرفي ، بل هو حلقة من حلقات البناء التنموي الذي بُدئ به في مدينة تدمر ومحيطها وعلى مستوى محافظة حمص فلم يعد ذلك الوعد حلماً كما كان بل أصبح واقعاً ملموساً وحقيقةً واقعةً بدأنا وأهلنا في المحافظة نتلمس نتائجه مستلهمين من فكر السيد الرئيس بشار الأسد بأن الإنسان يجب أن يكون غاية التنمية وهدفها.
          فله شكرنا وشكر كل أبناء المحافظة على دعمه واهتمامه المستمر بمهرجاناتها مما ساهم في نجاح وتحقيق الأهداف المنشودة لجعل سوريا بلداً متقدماً حراً منيعاً وقوياً.
          وأحييت المطربة العربية اللبنانية نجوى كرم حفل افتتاح المهرجان وتألقت كرم بأغانيها الشعبية وصوتها القوي الذي تماهى معه الجمهور وتفاعل وتمايل طرباً مع الفنانة طيلة نحو ساعتين في فضاءات مسرحٍ فاح منه عبق الأصالة التدمرية العربية.
          وكان المهندس غزال افتتح فعاليات الملتقى الإعلامي الدرامي في ديديمان تدمر بمشاركة المخرج الليث حجو والفنانين باسم ياخور ونضال سيجري وأدار الندوة الناقد أحمد قصار حيث تحاوروا في موضوع هام حول ( الدراما في خدمة الترويج السياحي) وقد وقفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين " مديرة الملتقى" على جانب اعتبرت فيه أن على الدراما السورية مسؤولية وطنية في الترويج للسياحة بصرف النظر عن دور المعنيين بشكل مباشر بالنهوض بالقطاع السياحي وبناه التحتية والفوقية أو بالصناعة السياحية فأوقدت حراكاً فكرياً ذهب فيه الفنانون إلى تفاصيل دور الدراما المتكامل مع دور الجهات الحكومية المعنية، واعتبروا أن ما أسمي "بترويج سياحي" تقوم به الدراما السورية إنما هو مجرد مصادفة وسجلوا ملاحظاتهم عن غياب التخطيط والمنهجية في تكامل وظيفي مدروس يأتي في سياق فعل وطني عام تكون الدراما جزء منه وليست كله
          فالمخرج حجو قال أنا لاأنكر أن الدراما تخدم السياحة أحياناً ومجالات أخرى ولكن أحياناً هذه الخدمة تتحول إلى ضرر كما حدث معنا بمسلسل ضيعة ضايعة في قرية السمرا التي يبلغ عدد سكانها 300 شخص وأصبح حالياً بعد المسلسل يدخلها أكثر من 1500 سيارة بشوارع ضيقة مما تسببت بوفاة 4 سائحين هذا الصيف إضافة للارتفاع الكبير بأسعار العقارات مشيراً بأن تميز الدراما السورية كان بصدقيتها ودخولها تفاصيل الحياة كاملة وغير ذلك سيؤثر على المستوى المتطور للدراما .
          وأشار مخرج مسلسل ضيعة ضايعة بأن الدراما مشروع وطني ولكن لا يوجد آلية تنسيق لتكون الدراما مشروع وطني متكامل لأنه أحياناً موظف صغير بنقابة الفنانين قد يمنعنا من التصوير وإن كانت كل الجهود متعاونة .
          و أكد المخرج الليث حجو بأن أهمية الملتقى تأتي من اهتمام الجهات الرسمية ومنها محافظة حمص بالدراما كشيء مميز ولكن المطلوب أن لاتنتهي مناقشات الملتقى خارج غرفة النقاش بل تطوير المناقشات للوصول لواقع ملموس يفيد كل الجهات.
          وكان للفنان باسم ياخور رأي مختلف تماماً اعتبر فيه بأنه لايؤمن نهائياً بوجود دراما سياحية فالدراما دراما ، نعم سوريا تضم آثار ومناطق سياحية عظيمة ولكن قبل أن نروّج لهذه المناطق السياحية المميزة نسأل عن الخدمات السياحية المتوفرة والبنية التحتية التي تفتقر لها معظم مناطقنا السياحية وإذا أراد أحد البحث عن معلومات عن سوريا سياحياً على الانترنيت ماذا سيجد؟؟
          فالدراما يمكن أن تروّج نعم كما حدث في تركيا ولكن عندما أصبحت صناعة بمعناها الكامل.
          وأضاف الفنان ياخور بأنه بالتالي لا يوجد شيء اسمه دراما ترويج سياحي بل قد يأتي الترويج السياحي كنتيجة غير مباشرة للدراما . مع العلم أن السياحة ليست فقط فنادق خمس نجوم بل هناك سياحة متوسطة وصغيرة .
          وأما الفنان نضال سيجري رأى أن الغريب أنه وبعد نجاح أي عمل درامي سوري يلقى اهتماما ومتابعة من كل الجهات باستثناء وزارة السياحة وهنا الكارثة الحقيقة ولأسباب مختلفة قد يكون أهمها الإدارية . فالتسويق يجب أن يكون للخارج دائماً ولكن نحن نسوّق للداخل .
          وتساءلت الفنانة نجم الدين أنه وبعد كل ماسمعناه هل نبقى نتفرج ونضع العصي بالعجلات الموضوعة أصلاً بل يجب علينا كفنانين أن نضغط على الجهات المعنية من خلال نجاح أعمالنا الدرامية، وتساءلت الفنانة نجم الدين بأنه عندما يصوّر مسلسل عن العشوائيات بسوريا تسبب ذلك بأذى كبير نعم هي حقيقة وواقع ولكن يمكن تقديمها بشكل جميل فمسلسل تركي واحد روّج تركيا لكل دول العالم فالفن أساسي للترويج السياحي.
          وتضمنت الندوة العديد من الأسئلة الهامة عن تأثير الدراما السياحية إن وجدت على الدراما السورية التي أصبحت بحاجة لإعادة هيكلية ، وعن ضرورة قيام الفنانين بمبادرات بأنفسهم.
          بعدها قام المهندس غزال رئيس اللجنة العليا لمهرجان تدمر للثقافة والفنون بتكريم الشاعر الكبير اللبناني زاهي وهبي كضيف مميز للملتقى والذي عبر عن شكره للتكريم وبأن برنامجه خليك بالبيت كان نجوم الدراما السورية فيه وسيبقون من عناصر نجاح البرنامج .

          بقي أن نشير أن الملتقى مستمر ليوم السبت ويتضمن ندوة بعنوان تدمر ستوديو مفتوح مع تكريم فنانين وإعلاميين سوريين وعرب مع إعلان عن أسماء الفائزين بجائزة تتربيلون تدمر لعام 2010.






          Comment


          • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف



            طلة الست ع جرس اف ام :

            http://www.4shared.com/audio/_NNbjAhC/Najwa_jaras_2.html

            Comment


            • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

              "نجوى كرم" في افتتاح مهرجان "تدمر" الرابع

              كنان متري
              الأحد 14 تشرين الثاني 2010



              افتتحت مساء الخميس الماضي في 11/11/2010 فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان "تدمر" للثقافة والفنون الذي تقيمه محافظة "حمص" برعاية رئيس الوزراء المهندس "محمد ناجي عطري". وأحيت المطربة اللبنانية نجوى كرم حفل افتتاح المهرجان في المسرح الروماني، وتألقت الفنانة "كرم" بأغنياتها القديمة والحديثة التي قدمتها بصوتها القوي الذي تماهى معه الجمهور وتمايل طرباً على مدرجات المسرح الذي فاح منه عبق الأصالة السورية التدمرية.
              وفي كلمة افتتاح المهرجان التي ألقاها المهندس "محمد إياد غزال" رئيس اللجنة العليا لمهرجان "تدمر" اعتبر أن المهرجان حلقة من حلقات البناء التنموي التي بُدئ بها في مدينة تدمر ومحيطها وعلى مستوى محافظة "حمص". وقال: «إن أصالة المكان وأهميته التاريخية والأثرية وروعة المسرح بصورة تلفت الأنظار ساهمت بإنجاح المهرجان وجعله من أهم المهرجانات في سورية والمنطقة العربية».

              وأشار إلى أن هذه التظاهرة الفنية والمشاركة الراقية تعبر عن التطور الكبير والحضاري والتنموي لتدمر وتعكس صورة التكامل والوعي للنهوض بالواقع السياحي والحضاري بالمحافظة للمساهمة في تقدم الوطن ونموه وازدهاره.

              وتخلل اليوم الأول للمهرجان افتتاح الملتقى الإعلامي الدرامي الدولي الأول في قاعة المحاضرات بفندق "ديديمان تدمر" بحضور عدد كبير من نجوم الفن والدراما والإعلام المحلي والعربي.

              كاميرا eHoms تابعت فعاليات اليوم الأول للمهرجان واختارت بعض الصور منها.





              الحضور الرسمي لحفل الافتتاح

              الفنانة المتألقة "نجوى كرم"



              حضور كبير غصت به المدرجات



              Comment


              • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                إطلاق جائزة (تترابليون) الدولية للدراما من تدمر.. معمار في المرتبة الأولى, وياخور أفضل ممثل, وضيعة ضايعة أفضل مسلسل لعام 2010



                سوزان نجم الدين لسيريانيوز: استطاعت الدراما السورية إثبات حضورها على الساحة العربية والإقليمية والدولية


                اختتمت يوم السبت على مدرج مسرح تدمر الأثري فعاليات مهرجان تدمر للثقافة والفنون الرابع الذي أقامته محافظة حمص بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية اللافتة.

                وأطلق المهرجان خلال فعالياته جائزة دولية من تدمر بعنوان (تترابليون تدمر للدراما) لأفضل ممثل وممثلة وأفضل مخرج وكاتب مسلسل وأفضل شركة إنتاج وقناة فضائية للعام 2010 عبر نشر استبيان رأي في أكثر من عشرة مواقع الكترونية خلال شهر تشرين الأول الماضي للتصويت عبرها من كافة شرائح المجتمع.


                وفازت بجائزة أفضل ممثلة لهذا العام الفنانة السورية سلافة معمار, فيما ذهبت جائزة أفضل ممثل للفنان باسم ياخور, وحاز المخرج نجدة أنزور على جائزة أفضل مخرج لعام 2010 , وذهبت جائزة أفضل مؤلف للكاتب سامر رضوان عن مسلسل (لعنة الطين), وفاز بجائزة أفضل مسلسل اجتماعي المخرج الليث حجو عن مسلسل (ضيعة ضايعة), هذا وقد كرم الملتقى أيضاً عدداً من نجوم الدراما المصرية منهم الفنانة منال سلامة, إضافة إلى تكريمه مجموعة من الإعلاميين اللبنانيين ومنهم نضال أحمدية وجورج قرداحي.


                وجائزة (تترابليون تدمر) عبارة عن مجسم يجسد مفترق الطرق الموجود في مدخل مدينة حمص وهو جزء من حضارة تدمر ويشير إلى تقاطع تدمر-بغداد, ومن المتوقع أن تشكل جائزة (تترابليون تدمر) في دوراتها القادمة لجنة أكاديمية تخصصية لمتابعة القنوات الفضائية والأعمال الدرامية السورية.


                وقال محافظ حمص ورئيس اللجنة العليا للمهرجان محمد إياد غزال إن "هذه التظاهرة الفنية الراقية استطاعت أن تعبر عن التطور الحضاري والتنموي الكبير لمدينة تدمر بما يعكس صورة التكامل والوعي للنهوض بالواقع السياحي والحضاري للمساهمة في تقدم الوطن ونموه وازدهاره", لافتاً إلى أن "المهرجان هو حلقة من حلقات البناء التنموي في مدينة تدمر ومحيطها وعلى مستوى المحافظة".


                من جانبها, قالت مديرة الملتقى الإعلامي الدرامي الدولي الأول الفنانة سوزان نجم الدين لسيريانيوز "استطاع الملتقى الإعلامي أن يحقق نتائج هامة على صعيد النقاشات والحوارات والجلسات التي عقدت للحديث عن دور الدراما في خدمة الترويج السياحي بعد أن أثبتت الدراما السورية حضورها على الساحة العربية والإقليمية والدولية", لافتة إلى "أهمية إقامة فعاليات الملتقى في تدمر التي تعد اليوم من أهم وأشهر المعالم الأثرية بالعالم, موضحة أن أصالة المكان وروعة المسرح الأثري ساهمتا في إنجاح لمهرجان تدمر للثقافة والفنون وجعله من أهم المهرجانات في سورية والمنطقة العربية".


                وتضمنت فعاليات المهرجان حفلاً فنياً للفنانة اللبنانية نجوى كرم, إضافة إلى حفل فني للفنان اللبناني مروان خوري, كما تضمن المهرجان افتتاح الملتقى الإعلامي الدرامي الأول الذي استضاف عدداً من نجوم الفن والإنتاج والإخراج, وافتتاح معرض الفن التشكيلي من خلال عرض الأعمال التشكيلية التي أنجزها الفنانون في مركز الزوار السياحي بتدمر بمشاركة نحو 21 فنانا وفنانة, إضافة إلى مجموعة من العروض السينمائية, وتلوين سيراميك ورسما على الزجاج. وصناعات يدوية ومسابقات تسال والركوب على الهجن والحناتير وموتورات الفوريل والدراجات الهوائية وإقامة مسابقات ثقافية للعائلة.


                يذكر أن مهرجان تدمر للثقافة والفنون الرابع بدأ فعالياته في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول الفائت, واستمرت فعالياته وأنشطته حتى الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الحالي بمشاركة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين السوريين والعرب.




                أروى الباشا-سيريانيوز منوعات








                Comment


                • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                  هي نجوى الكرم التي تصدح بصوتها الجبلي وهي من أعطى للأغنية اللبنانية منحى وطريق
                  جديدين. هي من ملوك مسارح العالم العربي والكل, سواء من يحبها ومن لا يحبها, يجمع
                  أنّ نجوى كرم هي صاحبة موهبة حقيقية استثنائية.

                  ولكن, ما لا يعلمه الكثير من الناس, أنه والى جانب الغناء, تملك نجوى موهبة أخرى هي
                  كتابة الأغاني. ففي العام 2009, أصدرت نجوى أغنية "الدني أم" التي لاقت استحسان كل
                  من سمعها واستطاعت نجوى بث مشاعر خاصة الى جمهورها. وأثنى حينها الملحن وسام الأمير
                  على أسلوب نجوى وشجعها على أن تغني من كلماتها مستقبلا. ولكن منذ ذلك الحين لم نسمع
                  بأغنية أخرى كتبتها نجوى.

                  أما الحقيقة, فهي أن نجوى ظلت تكتب وتغني من كلماتها الخاصة, الا أنها لجأت , ولا
                  نعلم لما, لنسب الأغاني لشعراء مجهولين. فأغنيتيها, بالروح بالدم و لشحد حبك, حسبما
                  أكدت مصادر لنا, من كلمات نجوى نفسها الا أن نجوى . فبالروح بالدم نسبت الى أريج ضو
                  التي لم يسبق لأحد أن سمع فيها, قبل وبعد الأغنية, وعادل رفول الذي نسبت له نجوى
                  كلمات أغنيتها لشحد حبك التي لا تزال تلاقي نجاح باهر وقوي في جميع أنحاء لبنان
                  والوطن العربي.

                  فإلى متى ستبقى نجوى خافية لموهبة تميزها عن بقية زملائها؟ فنجوى عي الفنانة
                  الوحيدة, أو من الفنانات القلائل اللواتي يغنين من كلماتهن وينجحن. فلمذا تتحاشى
                  نجوى الاعتراف بملكيتها للأغاني؟ فإن كان خوفا من النقد, فلقد نجحت وتفوقت ولا
                  أعذار أخرى سوف يقبلها المستمعون الذين تخفين عنهم موهبتك. وعلى أمل أن نسمع أغاني
                  منسوبة مباشرة لنجوى كرم في المستقبل, نهنئك ونهنئ جمهورك بنجاحك بعيدا عن احتكار
                  وضغوطات شركات الانتاج

                  Comment


                  • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                    اتصال ميلودي اف ام بكواليتي كتير احسن من يللي حصلنا عليه

                    link 2shared

                    http://www.2shared.com/audio/50m31AnT/Reportage_Najwa_melody_fm-high.html


                    link 4shared

                    http://www.4shared.com/audio/nbMwiO87/Reportage_Najwa_melody_fm-high.html

                    Comment


                    • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                      Comment


                      • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                        تعلن
                        خبر عاجل انه ابتداءً من الساعة الحادية عشر صباحاً باشرت الفنانة نجوى كرم بتصوير
                        كليبها، حيث وصل الى مكان التصوير السيد طوني منصور من شركة روتانا، وبعده 17 فتاة
                        يرتدون الزي الذهبي ليشاركوا في لوحة راقصة في الكليب. خبر عاجل يغطي الحدث الآن في
                        مدرسة السان جوزيف عينطورة ، علماً إنه وصلنا خبر من مندوبنا منذ قليل بأن الأمن
                        يطوق المكان ويمنع " فانز " نجوى من الوقوف خارج مكان التصوير، كما منع مصّور خبر
                        عاجل من إلتقاط اي صورة طالباً منه مغادرة مكان التصوير فوراً بأمر من مدير أعمال
                        نجوى كرم، لكن رغم محاولة خروجنا من المكان و(نحن نحترم قرار مدير أعمالها وتحفظه
                        لعدم تواجد أي صحافي أو أحد من جمهور نجوى) لكن هذا لايمنع أن نحاول قدر المستطاع "
                        الكحل احلى من العمى" عدنا اليكم بصورة من مكان التصوير وأخرى لبطل الكليب " فيكن"
                        وهو يتصفح خريطة لبنان .

                        http://www.khabar3ajel.com/khabar-3ajel/najwa-clip/

                        Comment


                        • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                          بسبب نجوى كرم.. رامي عياش يرفع أجره إلى 60 ألف دولار
                          هبة أيوب :
                          09-11-2010


                          بعد غياب طويل عن الساحة المصرية، تستأنف الفنانة اللبنانية نجوى كرم نشاطها الفني
                          في مصر من خلال الحفل الفني الكبير الذي سيشاركها فيه مواطنها رامي عياش في ثاني
                          أيام عيد الأضحى بقرية "soho" في شرم الشيخ، ليكون بذلك هذا الحفل هو تذكرة دخول
                          نجوى إلى الجمهور المصري من جديد بعد توتر العلاقة بين الطرفين.

                          وعلى الرغم من أن رامي له باع طويل في الحفلات الغنائية في مصر مقارنة بنجوى، إلا
                          أن خبرة نجوى الطويلة استطاعت ان تتغلب على الشعبية المصرية التي يتمتع بها رامي،
                          وهذا ما انعكس على أجر نجوى الذي تحدد أن يكون 70 ألف دولار مقابل غنائها لأربع
                          ساعات متتالية في بداية الحفل، على أن يختتم رامي الحفل مقابل 40 ألف دولار، وهو ما
                          وجده رامي إهانة شديدة له خاصة وأنه نجم الحفل والدليل على ذلك انه من سيختتمه.

                          وبالفعل توجه رامي وشقيقه شادي إلى المسئولين في شركة "Talent W.M Waleed Mansour"
                          - المنظمة للحفل - وطلبا منهم ان يزيدوا أجره، إلا أنهم رفضوا، ودخلوا مع رامي
                          وشقيقه في مشادة كلامية طويلة، وتداركاً للموقف تم رفع أجر رامي من 40 ألف دولار
                          إلى 60 ألفاً، على أن تختتم نجوى الحفل، وهو ما اعتبره رامي تسوية معقولة للخلاف.


                          Comment


                          • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                            مالي ومال رامي عياش
                            2010-11-12
                            موقع انا زهرة الفني


                            علمت "أنا زهرة" أنّ نجوى كرم لم تكن تعلم بمشاركة المغني رامي عياش لها في الحفلة
                            المقرر إقامتها في شرم الشيخ في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك. إذ أنّ الحفلة جاءت
                            عبر قسم الحفلات في "روتانا"، ولم يُذكر أمامها أنّ عياش سيقاسمها الحفلة بل اعتقدت
                            بأنّها ستقدّمها وحدها. هذا رغم أن القرية السياحية التي تقام فيها الأمسية وضعت
                            إعلاناً على موقعها الخاصة على الإنترنت، ويتضمن صورة لرامي عياش ونجوى كرم بالحجم
                            نفسه.


                            من جهة أخرى، أصدرت نجوى منذ يومين أغنيتها الجديدة "بشحد حبك" من كلمات عادل رفول،
                            وألحان جورج مرديروسيان، وتوزيع طوني عنقة. وهي من إنتاجها الخاص بعيداً عن
                            "روتانا". وستبدأ تصويرها اليوم السبت.



                            Comment


                            • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                              نجوى كرم مستمرة مع روتانا على الرغم من نيتها عدم تقديم ألبومات جديدةعدد المشاهدات 98http://www.elcinema.com/news/nw678919230/تستعد الفنانة نجوى كرم لتصوير أغنيتها الجديدة "لشحد حبك" التي طرحتها مؤخرا منكلمات عادل رفول وألحان جورج مارديروسيان، ومن إخراج فادي حداد.وقالت المطربة اللبنانية أن فكرة العمل مختلفة كلياً عما قدمته سابقاً، وهي سعيدةجداً بالاصداء التي تحققها الاغنية خصوصاً أنه لم يمر على اطلاقها سوى يومان الاانها تلقى صدى كبيراً عند الناس.وعن البومها الجديد الذي تناوله الاعلام كثيراً صرحت نجوى، أن لا ألبوم قريب، بلستعتمد سياسة الاغنية المنفردة لترفقها بفيديو كليب، كما صرحت أن تعاونها مع روتانامستمر حتى انتهاء عقدها، خصوصاً انها انتجت هذه الاغنية على نفقتها الخاصة، كما انالكليب من انتاجها الخاص، اما تجديد العقد مع روتانا، فيتطلب شروطاً معينة، الا أنكرم تفضل عدم الدخول في التفاصيل، لتترك الامور تأخذ مجراها الطبيعي.اما في ما يتعلق بما نشرته بعض وسائل الاعلام حول الحفلة الفنية التي سيشاركها فيهاالفنان رامي عياش في ثاني أيام عيد الأضحى في قرية "سوهو" في شرم الشيخ، وتحديداًلناحية الأجر، وما قيل أن أجر نجوى كرم أزعج رامي عياش، فاعترض وحصل على 20 ألفدولار اضافية، رفضت نجوى الاجابة على هذا الأمر، قائلة "لا تعليق"!يذكر ان الفنانة نجوى كرم افتتحت أخيراً مهرجان تدمر للثقافة والفنون من خلال حفلةفنية ساهرة حضرها الآلاف من معجبيها .

                              Comment


                              • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                                من يقوم بالتشويش على نجاح نجوى كرم؟
                                Music Nation Press Team

                                http://www.musicnation.me/sub-articles-detailed.php?id=3560&cat=2

                                خاص- مع صدور اغنيتها الجديدة "لشحد حبك" التي تحقق نجاحا كبيرا والتي بدأت تصويرها
                                اليوم مع المخرج فادي حداد بدا ان هناك تشويشا على هذا النجاح.

                                اذ رغم التكتم الشديد الذي تفرضه ادارة مجموعة "ام بي سي" على مشاركة نجوى كرم في
                                لجنة تحكيم برنامج ARABS GOT TALENT يبدو ان بعض الاشخاص ارادوا اذية كرم فقاموا
                                بتسريب تقرير مصور عن البرنامج على موقع "اليوتيوب" على الانترنت يتضمن حوارا صغيرا
                                مع نجوى كرم تتحدث فيه عن زميليها في اللجنة وهما الاعلامي عمرو اديب والسيد علي
                                جابر والملاحظ ان نوعية الصورة عالية جدا مما يعني انها لم تلتقط بكاميرا تلفون او
                                ما شابه كما ان هناك من قام بتوليف هذا التقرير بتقنية عالية ومحترفة وقد اثار هذا
                                التسريب حفيظة كرم وادارة ام بي سي على حد سواء.

                                وفي توقيت واحد نشر في احدى الصحف المصرية المعروفة مقالا يؤكد ان شمس الاغنية لن
                                تحيي حفلة في شرم الشيخ في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك والتي يشاركها بها النجم
                                رامي عياش لكن كرم اكدت انها ستحيي الحفلة ونشر مثل هذا الكلام هدفه فقط التشويش
                                على زيارتها الى ارض الكنانة

                                Comment


                                • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                                  في موقع بالجو عاملين تصويت للالبومات الي راح تنزل للاسواق في الفترة الجاية ياريت
                                  لو تصوتو للالبوم الست نجوى

                                  من تتوقّع أن يكون ألبومه المقبل هو الأقوى بين النجوم الذين سيصدرون ألبوماتهم
                                  قريباً؟
                                  10% شيرين عبد الوهاب
                                  27% عمرو دياب
                                  17% نجوى كرم
                                  14% نوال الزغبي
                                  32% هيفاء وهبي
                                  (506) شخص قاموا بالتصويت على هذا الاستفتاء

                                  ادخلو على هذا اللنك

                                  http://beljaw.net/

                                  Comment


                                  • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                                    نطلق يوم الخميس القادم الواقع 11/11/2010 فعاليات مهرجان تدمر للثقافة والفنون
                                    بافتتاح الملتقى الإعلامي الدرامي الدولي الأول في قاعة المحاضرات بفندق ديديمان
                                    بحضور ممثل السيد رئيس مجلس الوزراء راعي المهرجان وعدد كبير من نجوم الفن والدراما
                                    والإعلام المحلي والعربي والدولي.

                                    ويعقد في اليوم الأول من الملتقى ندوة بعنوان دور الدراما في خدمة الترويج السياحي
                                    يديرها الأستاذ أحمد قصار يحاضر فيها المخرج الليث حجو والمنتج أديب خير ونائب رئيس
                                    غرفة سياحة المنطقة الساحلية باسم مرقبي.

                                    فيما يكون الحضور على موعد مع حفل فني ساهر تحييه شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى
                                    كرم , بعد أن يعلن المهندس محمد إياد غزال محافظ حمص – رئيس اللجنة العليا
                                    لمهرجانات حمص – افتتاح المهرجان رسمياً بكلمة قصيرة.

                                    وفي يوم الجمعة 12/11 ستكون تدمر الأستديو المفتوح عنوان الندوة الثانية التي يحاضر
                                    فيها الكاتب والناقد حسن م يوسف والإعلامي خلدون عليا والدكتور حسان الوفائي .

                                    وعلى مدرج المسرح الروماني ستكون مدينة تدمر على موعد مع عدد من الفنانين العرب
                                    والأجانب بحفل توزيع جائزة ( تترابيلون تدمر للدراما ).

                                    لأفضل ممثل وممثلة, وأفضل مخرج وكاتب ومسلسل, وأفضل شركة إنتاج وقناة فضائية لعام
                                    2010 .

                                    كما سيتم تكريم فنان الشعب الأستاذ رفيق سبعي لمسيرة عمله الطويلة .

                                    وتكريم الدكتور الطيب تيزيني والناقد حنا عبود والمؤلف والمخرج المسرحي فرحان بلبل
                                    من محافظة حمص.

                                    وسيشمل التكريم لبنانياً الفنانين رفيق علي احمد وانطوان كرباج وأحمد الزين,
                                    والإعلاميين نضال الأحمدية, جورج قرداحي, زاهي وهبي.

                                    ومصرياً الفنانين منال سلامة, سمير صبري, أمل رزق, سمية الخشاب . والمنتج الدكتور
                                    إبراهيم ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب.

                                    ومن المملكة العربية السعودية الفنانة الشابة مروة محمد.

                                    أما عالمياً فسيتم تكريم الفنانة شارميلا تاغورا من الهند والفنان العالمي فابيو
                                    توستي من إيطاليا والمخرج الفرنسي أوتار أوسيليني , وذلك ضمن حفل فني ساهر يحييه
                                    المطرب اللبناني مروان خوري , كما سيكون المدعوين على موعد مع الأجواء التراثية
                                    التدمرية في الخيمة التدمرية مع الفنان وفيق حبيب .

                                    وليكون ختام المهرجان مسكاً يتم بث الحلقة الأخيرة من برنامج تحدي النجوم من مدرج
                                    المسرح الروماني يوم السبت 13تشرين الثاني 2010 .

                                    http://www.sama-syria.com/sama/content/view/7919/30/

                                    هالمقال ذااااتو مكرر بمجموعة من المواقع وهي:

                                    http://www.thenewalphabet.com/print_page6475.html

                                    http://www.syriandays.com/arts/?page=show_det&select_page=7&id=1244

                                    http://www.syria-news.com/var/articlem.php?id=12327

                                    http://www.noonews.com/?articles=topic&topic=11504

                                    http://nobles-news.com/news/news/index.php?page=show_det&select_page=9&id=86179


                                    Comment


                                    • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                                      الموسيقار ملحم بركات يهنأ نجوى كرم بـ"لشحد حبك"!



                                      خاص- إتصل الموسيقار ملحم بركات أمس بشمس الأغنية نجوى كرم والتي كانت تتواجد في

                                      سوريا لإحياء حفل غنائي، مهنأ إياها بصدور أغنيتها الجديدة "لشحد حبك". والمعروف عن

                                      بركات أنه صريح ولا يحب المجاملة.

                                      يُذكر أن كرم أدت الأغنية المذكورة بعد طلب الجمهور السوري لسماعها مباشرة، وهكذا
                                      تكون

                                      شمس الأغنية قد حصدت نجاحا جماهيريا وشهادة تقدير من الموسيقار ملحم بركات بعد مضي
                                      ثمان

                                      وأربعين ساعة فقط على بث الأغنية لأول مرة!


                                      Comment


                                      • رد: نجوى كرم بعد 20 سنة فن و 15 سنة احتراف

                                        mercii ktiiir 3la al akhabr o al soarr
                                        each civilized person in the world should admit that he has tow home country , the one he was born in and SYRIA

                                        Comment

                                        Working...
                                        X