انطلاق معرض نيسان تيدا المتنقل بالإمارات



قامت شركة نيسان الشرق الأوسط وموزعها المحلي العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية بتنظيم معرض متنقل لسيارة نيسان تيدا في أنحاء دبي للوصول إلى عشاق علامة نيسان.
بدأ العرض في عدد من مراكز التسوق مثل ديرة سيتي سنتر وابن بطوطة ومول الإمارات، كما قامت نيسان تيدا بعرض جاذبيتها الشبابية للطلاب في الجامعة الأميركية في الشارقة والمدينة الأكاديمية وكلية دبي للطلاب.
يذكر ان السيارة "تيدا" فازت بالعديد من الجوائز في عام 2008، مثل جائزة «سيارة العام» في كل من تايلند والمكسيك، وجائزة «أفضل سيارة للشراء» في الولايات المتحدة الأميركية، كما حصلت على المرتبة الأولى كأفضل سيارة صديقة للبيئة من قبل وزارة البيئة التايوانية.
وقال مدير أعلى للتسويق في نيسان الشرق الأوسط ريتشارد زريق: وفقا لما أوردته صحيفة البيان،"إن أسلوب التسويق المباشر هو عنصر هام من مزيج اتصالاتنا لهذا العام، وبهذا العرض المتنقل نصل إلى جيل الشباب الذي يمكنه أن يتعلق بموديل نيسان تيدا، وإننا نقوم بزيارة عملاء نيسان، ليس لأجل المشاهدة فحسب، ولكن للإحساس وتجربة الفارق مع سيارة نيسان تيدا، وهذا النشاط سيترك حتما انطباعا قويا في أذهان عملائنا".