- اذا كنتو باحدى الدول الداعية للحرية وعم تحجب مواقع الانترنت, فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك : www.ch-g.org


- يرجى الاطلاع على قوانين المنتدى " التعديل الاخير 9-5-2012 "


+ الرد على الموضوع
الصفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 1 إلى 20 من 21

الموضوع: help

  1. #1
    شـبـيــح ابو فيديل is a jewel in the rough ابو فيديل is a jewel in the rough ابو فيديل is a jewel in the rough ابو فيديل is a jewel in the rough الصورة الرمزية ابو فيديل
    نورنا ب
    Aug 2009
    Gender
    المطرح
    في ظلام غرفتي
    العمر
    25
    المشاركات
    723

    Post help

    help    help    في ايا برنامج بخليني اعرف الاشخاص يلي عملولي بلوك
    عل msn ?????????????????????????????????????????help    help    help

  2. #2
    Forum's Columns anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute الصورة الرمزية anas.
    نورنا ب
    Dec 2008
    Gender
    المطرح
    دبي حالياً وعلى طول
    المشاركات
    4,381

    افتراضي رد: help

    لاء وكل البرامج يلي موجودة على النت
    او المواقع
    هاي كلها خدع
    لأنو كلهن بيطلبو منك الأيميل والباس
    وميشان تصدق كلامي
    اذا كتبت ايميلك والباس بأي موقع ميشان تعرف يلي عاملنلك بلوك
    رح تلاقي بعد كام يوم رح يصير مسنجرك يدخل لوحدو (طبعا انت ما بتعرف)
    وبصير بيبعت رسائل دعائية للعالم ميشان يسجلو بالموقع نفسو
    وكمان ميشان تصدقني اكتر
    اذا جربت شي مرة على شي موقع
    رح يعطيك اسماء عشوائية من الأسماء يلي عندك
    ويلي بضحك
    انو انا مرة جربت
    اجا طلعلي اسم شخص انو عاملي بلوك
    وبنفس الوقت كنت عم حكيه على المسنجر
    لهيك هاي الشغلة كلها ضحك وتخويت
    When you have a free mind and free heart
    So you have your freedom
    Infinity and eternity




  3. #3
    Banned MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts
    نورنا ب
    May 2008
    Gender
    المطرح
    عند الله
    المشاركات
    794

    افتراضي رد: help

    في طريقة مافي برنامج مضمون
    تدخل ع الادوات> الخيارات>الخصوصية وبعدين بتبكس ع اسم اي شخص باليمين اذا طلعلك delete معناها هالشخص حاذفك او مساويلك بلوك من عندو

  4. #4
    Forum's Columns anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute الصورة الرمزية anas.
    نورنا ب
    Dec 2008
    Gender
    المطرح
    دبي حالياً وعلى طول
    المشاركات
    4,381

    افتراضي رد: help

    يا شباب قبل اي واحد يحط رد او موقع
    يا ريت يقرأ الرد يلي انا كاتبو اول شي
    When you have a free mind and free heart
    So you have your freedom
    Infinity and eternity




  5. #5
    الـعـكـيــد aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute الصورة الرمزية aboremon
    نورنا ب
    Apr 2007
    Gender
    المطرح
    بالشام
    المشاركات
    1,223

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas. مشاهدة المشاركة
    لاء وكل البرامج يلي موجودة على النت
    او المواقع
    هاي كلها خدع
    لأنو كلهن بيطلبو منك الأيميل والباس
    وميشان تصدق كلامي
    اذا كتبت ايميلك والباس بأي موقع ميشان تعرف يلي عاملنلك بلوك
    رح تلاقي بعد كام يوم رح يصير مسنجرك يدخل لوحدو (طبعا انت ما بتعرف)
    وبصير بيبعت رسائل دعائية للعالم ميشان يسجلو بالموقع نفسو
    وكمان ميشان تصدقني اكتر
    اذا جربت شي مرة على شي موقع
    رح يعطيك اسماء عشوائية من الأسماء يلي عندك
    ويلي بضحك
    انو انا مرة جربت
    اجا طلعلي اسم شخص انو عاملي بلوك
    وبنفس الوقت كنت عم حكيه على المسنجر
    لهيك هاي الشغلة كلها ضحك وتخويت

    يامعلم المواقع مو كلها للسرقة

    بعض المواقع بتبعت ميل من ميلك للأشخاص اللي مو مساوينلك حجب كرسالة دعائية
    ولمرة وحدة بس وفينك لتتأكد تغير كلمة السر تبعك بنفس اللحظة

    وبالنسبة للحجب انا جربت هاد الموضوع على كل الميلات اللي عندي كنت ساويلن حجب وارجع وقفن


    وانا أريت ردك اللي كاتبو أول شي ....




  6. #6
    Forum's Columns anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute الصورة الرمزية anas.
    نورنا ب
    Dec 2008
    Gender
    المطرح
    دبي حالياً وعلى طول
    المشاركات
    4,381

    افتراضي رد: help

    طيب ابو ريمون رح امشي معك
    هلء لو ما كان الموقع متل ما عم تقول
    وهوي موقع ميشان تعرف مين يلي عندك محجوب

    ليش هادا الموقع محجوب بالامارات وبأميركا ( سألت صديق)
    When you have a free mind and free heart
    So you have your freedom
    Infinity and eternity




  7. #7
    Forum's Columns anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute الصورة الرمزية anas.
    نورنا ب
    Dec 2008
    Gender
    المطرح
    دبي حالياً وعلى طول
    المشاركات
    4,381

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJDE مشاهدة المشاركة
    في طريقة مافي برنامج مضمون
    تدخل ع الادوات> الخيارات>الخصوصية وبعدين بتبكس ع اسم اي شخص باليمين اذا طلعلك delete معناها هالشخص حاذفك او مساويلك بلوك من عندو

    مزبوط كلامك مجدي

    بس تعليقاً عليه
    او شرح اكتر شوي
    ميشان يلي ما فهم الطريقة:


    افتح المسنجر
    روح على ادوات
    بعدين على خياااارات
    بعدين روح على الخصوصية (يعني باختصار الي عندو انجلش المسنجر يروح ع المكان الي فيو الايميلات الي هي عندو او الي بعملها هو بلوك وهيك شي )
    هلء روحو على وين يا شاطر على الاسماء الي عندكم مش الي انتا عاملها بلوك لا .... ع الاسماء الي تقول انهم صحابك
    بعد هيك علم ع الاسم الي شاكك فيه واكبس بالكبسة اليمين بالماوس رح يطلعلك 3 خيارات من ضمنهم اخر خيار وهو الحذف
    هلا هون الجد مخمخ معي كويس لو كانت كلمة الحذف مفعلة يعني مكتوبة هيك حذف يعني بالفونط العريض مش مخفية اذا يا ابني ويا بنتي هالشخص هاد عاملك بلوك حاليا
    اما اذا كانت مخفية وما بتقدر تكبس عليها ومش مفعلة فهو بريئ ومسكين وبحبك
    When you have a free mind and free heart
    So you have your freedom
    Infinity and eternity




  8. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ anas. على المشاركة :


  9. #8
    مشرف اللاهوت المسيحي Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute Molham Haddad has a reputation beyond repute الصورة الرمزية Molham Haddad
    نورنا ب
    Feb 2009
    Gender
    المطرح
    Chawang,Nakhon si tammarat, Thailand
    العمر
    33
    المشاركات
    4,723
    Blog Entries
    1

    افتراضي رد: help

    يا شباب جربت القصة

    بس المصيبة انو طلعلي انو ابن عمتي عاملي بلوك مع انو باليوم بحكي معو شي خمس مرات

    شو القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    "سلامي امنحكم, سلامي اعطيكم, لا كما يعطي العالم اعطيكم أنا."
    "ثقوا لقد غلبت العالم"
    ======================================


  10. #9
    Forum's Columns anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute الصورة الرمزية anas.
    نورنا ب
    Dec 2008
    Gender
    المطرح
    دبي حالياً وعلى طول
    المشاركات
    4,381

    افتراضي رد: help

    هلء ملهم هاي الطريقة يلي موجودة بالمنسجر
    بس مانها مضمونة مية بالمية
    وانا قلت سابقا
    انو مافي طريقة مضمونة مية بالمية
    لا حتى برنامج او موقع
    واذا بتشوف الرد تبعي اول شي
    بتعرف انو انا قايل انو احيانا بيطلع عالم عندك اون لاين بس بيطلعو ال عاملين بلوك شلون ما بعرف
    When you have a free mind and free heart
    So you have your freedom
    Infinity and eternity




  11. #10

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboremon مشاهدة المشاركة
    يامعلم المواقع مو كلها للسرقة

    بعض المواقع بتبعت ميل من ميلك للأشخاص اللي مو مساوينلك حجب كرسالة دعائية
    ولمرة وحدة بس وفينك لتتأكد تغير كلمة السر تبعك بنفس اللحظة

    وبالنسبة للحجب انا جربت هاد الموضوع على كل الميلات اللي عندي كنت ساويلن حجب وارجع وقفن


    وانا أريت ردك اللي كاتبو أول شي ....

    متل ما قلت أخي أنو الايميل يللي بينبعت للميل ليست تبعك بكون مرسل من ايميلك نفسو
    أي أن الموقع احتفظ بعنوان البريد الالكتلاوني تبعك وكلمة السر الخاصة فيو ..
    وبعدين في احتمال أنو ينبعت من ايميلك رسايل أوف لاين بتحوي مواقع اباحية أو اعلانات .. الخ

  12. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ FADI 11 على المشاركة :


  13. #11
    Banned MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts
    نورنا ب
    May 2008
    Gender
    المطرح
    عند الله
    المشاركات
    794

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham Haddad مشاهدة المشاركة
    يا شباب جربت القصة

    بس المصيبة انو طلعلي انو ابن عمتي عاملي بلوك مع انو باليوم بحكي معو شي خمس مرات

    شو القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لالالالا ملهم هاد قرايبك بفك البلوك عنك وقت اللي بحب يحكي معك بس ههههههه
    ولتتأكد وهو عم يحكي معك طبق الطريقة اللي حكينا عليها فوء
    وبتشوف انو لسى عاملك بلوك
    وانتي عم تحكي معو وهو اون لاين قلو خليك نص دقيقة وراجعلك
    انت ساوي تسجيل خروج وبعدين دخول ورجاع طبق نفس الطريقة الي حكينا عليها ورح تلاقي انو مو عاملك بلوك
    ردي خبر اذا كلامي مو صحيح بدي اعتزل

  14. #12
    المشرف العام abogabi تم تعطيل التقييم الصورة الرمزية abogabi
    نورنا ب
    Jan 2007
    Gender
    المطرح
    clouds
    المشاركات
    8,261
    Blog Entries
    3

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJDE مشاهدة المشاركة

    ردي خبر اذا كلامي مو صحيح بدي اعتزل
    بعد التجربة مو صحيح


    ناطرك

    Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

    !! Brothers and will stay until death !!


  15. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ abogabi على المشاركة :


  16. #13
    الـعـكـيــد aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute الصورة الرمزية aboremon
    نورنا ب
    Apr 2007
    Gender
    المطرح
    بالشام
    المشاركات
    1,223

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FADI 11 مشاهدة المشاركة
    متل ما قلت أخي أنو الايميل يللي بينبعت للميل ليست تبعك بكون مرسل من ايميلك نفسو
    أي أن الموقع احتفظ بعنوان البريد الالكتلاوني تبعك وكلمة السر الخاصة فيو ..
    وبعدين في احتمال أنو ينبعت من ايميلك رسايل أوف لاين بتحوي مواقع اباحية أو اعلانات .. الخ
    بالنسبة للاعلانات اللي بتنبعت بالرسايل
    الموقع اللي انحذف بردي فينك من خلالو تحط اشارة بصندوق مشان تبعتلن اللينك أو ماتبعتوا من الأصل


    مبارح جربتها لعشر مرات وكل مرة ساوي بلوك أو فكو وارجع عيد وكان هاد الشي على ايميل لالي فيو 16 ميل تاني لالي كلن ياهو وهوتميل


    ومن اسبوع مساوي نفس الطريقة وماوصلني أي رسالة لهلق على ايميلاتي التانية


    المهم اللي بدو يجرب فينو
    واهم شي الواحد يستفيد ( وفينو يغير الباسورد ليتطمن أكتر )

    حبيابينا ...
    الصور المرفقة  




  17. #14
    Banned MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts
    نورنا ب
    May 2008
    Gender
    المطرح
    عند الله
    المشاركات
    794

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abogabi مشاهدة المشاركة
    بعد التجربة مو صحيح


    ناطرك


    لا حبيبي صح ومتأكد منها اكتر مو ماشوفك :icon (14):
    بس الخطأ بالتنفيذ (راجع خطواتك ) الى الامام والوراء نفذ

  18. #15
    الـعـكـيــد aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute aboremon has a reputation beyond repute الصورة الرمزية aboremon
    نورنا ب
    Apr 2007
    Gender
    المطرح
    بالشام
    المشاركات
    1,223

    افتراضي رد: help

    والله أنا بما أنو أخي الكبير أبو كابي شافها مو صحيحة

    انا ببصملو بالمية حتى لو ماني معو
    عراسي اته




  19. #16
    المشرف العام abogabi تم تعطيل التقييم الصورة الرمزية abogabi
    نورنا ب
    Jan 2007
    Gender
    المطرح
    clouds
    المشاركات
    8,261
    Blog Entries
    3

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJDE مشاهدة المشاركة


    بس الخطأ بالتنفيذ (راجع خطواتك ) الى الامام والوراء نفذ
    طب إذا اربعة جربوها من الاعضاء ومن بعد خطواتك
    + اشارة برد أنس بانها غير صحيحة 100 %
    معناتها ..... الغيار عطلان

    Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

    !! Brothers and will stay until death !!


  20. #17
    Banned MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts
    نورنا ب
    May 2008
    Gender
    المطرح
    عند الله
    المشاركات
    794

    افتراضي رد: help

    ياعمو انا مجربها كذا مرة واذا بدك تتأكد بنفسك
    اكيد عندك ايميلين ع الهوتميل جرب ساوي لحالك بلوك وجرب الطريقة الي حكيت عنها وشوف النتيجة
    واذا بدك بعمل عرض بالصور لتتأكد
    بقول المتل سأل مجرب ولاتسأل حكيم كيف اذا كان مجربنا حكيم
    بس مين هني الاعضاء الاربعة

  21. #18
    المشرف العام abogabi تم تعطيل التقييم الصورة الرمزية abogabi
    نورنا ب
    Jan 2007
    Gender
    المطرح
    clouds
    المشاركات
    8,261
    Blog Entries
    3

    افتراضي رد: help

    يعني أنا كيف يا معلم جربتها
    مثلا ع الياهو ولا خليت 4 يجربوها ويخبروني

    ولا عم جاوبك من باب التسالي

    Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

    !! Brothers and will stay until death !!


  22. #19
    Banned MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts
    نورنا ب
    May 2008
    Gender
    المطرح
    عند الله
    المشاركات
    794

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abogabi مشاهدة المشاركة
    يعني أنا كيف يا معلم جربتها
    مثلا ع الياهو ولا خليت 4 يجربوها ويخبروني

    ولا عم جاوبك من باب التسالي


    كأني حكينا من اول الطريقة مو ع الياهو
    وكانو كلامك مو مربط ببضعو

  23. #20
    المشرف العام abogabi تم تعطيل التقييم الصورة الرمزية abogabi
    نورنا ب
    Jan 2007
    Gender
    المطرح
    clouds
    المشاركات
    8,261
    Blog Entries
    3

    افتراضي رد: help

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJDE مشاهدة المشاركة

    كأني حكينا من اول الطريقة مو ع الياهو
    وكانو كلامك مو مربط ببضعو
    أنا الـ هندي

    Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

    !! Brothers and will stay until death !!


+ الرد على الموضوع
الصفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

Bookmarks

تعليمات المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
Loading