- اذا كنتو باحدى الدول الداعية للحرية وعم تحجب مواقع الانترنت, فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك : www.ch-g.org


- يرجى الاطلاع على قوانين المنتدى " التعديل الاخير 9-5-2012 "


+ الرد على الموضوع
الصفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 1 إلى 20 من 70
  1. #1
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    بيقول المتل " كل واحد بيتعلم من كيسو"

    و معنى قصدي انو كل شب من هالشباب بيعمل علاقة و بينط من بنت للتانية (المعظم منهم) و بعدين بيحبوا يستقروا ...

    بيتعرفوا على بنت مسموعياتها منيحة و بنت ناس و ما الها حركات برات الطريق

    بيفوت من الباب ... و هو ديك زمانو

    بعدين بيطلب يتعرف على البنت .......

    و بيسالها : حبيتي شي ؟؟؟
    أول خطوة في طريق (الحمرنة )

    و هوني بييجي دور البنت تكذب او ما تكذب ...

    اي اذا كذبت و قالت لآ (لأنو ما في بنت و ما حبت) بيكون صار العريس على درجة الحمرنة 2

    و بتتحكم فيه كل العمر ......
    بس هي جوابها هيدا مو هيك شلفتو ... في شب قبلك يا فهيم حبيتو و لما اعترفتلوا تركها ... منروح منرجع لمثلنا بالأول ...و ما بتعيد الغلطة


    و اذا قالتلوا (اي ) و تركها .... حتى لو كانت علاقة حب برئية ...

    ساعتها الشب بيصير بمرتبة الحمرنة 3

    منكفي ...

    البنت اللي قالت (اي ) بترجع بتقول للي بعدو لآ !!!!

    المهم .....

    و اذا قالتلوا ... لآ
    و أخدها ....

    بعد الزواج بلش يحاسبها .... ساعتها هوني بيكون أخد الشب مرتبة الحمرنة بشرف و جدارة

    و لاتصدق يا شب

    حتى لو عم تحكي مع بنت كانها رفيقة عادية ... و شي مرة عزمتها على مشوار تظن رفضت تطلع لأخلاقها و لتمنعها ..
    لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

    بس لأنو في شب قبلك طلعت معو و حكي عليها لأنها قبلت تطلع معو ........

    و الحمرنة بتستمر معكم


    بقى البنات بيمشوا على مبدأ ذكي.... و هني الغالبين ... لأنهم صح غلطوا مرة باختيار الشب غير المناسب بس ما بيعيدوها .......

    و لاتمر الحمرنة على البنت سوى مرة واحدة .... لنعود لمثل الكيس ...


    و بهالحالة بيصدق متل " كيدهن عظيم" .... بس من بعد فصل حمرنة سابق ....

    فلا تفرح بنفسك أيها الشاب ... كلما زاد غرورك كلما زادت حمرنتك
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  2. #2

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة


  3. #3
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روري مشاهدة المشاركة
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  4. #4
    المشرف العام abogabi تم تعطيل التقييم الصورة الرمزية abogabi
    نورنا ب
    Jan 2007
    Gender
    المطرح
    clouds
    المشاركات
    8,261
    Blog Entries
    3

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة


    Delight yourself also in the Lord, and He will give you the desires and secret petitions of your heart

    !! Brothers and will stay until death !!


  5. #5
    Forum's Columns anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute anas. has a reputation beyond repute الصورة الرمزية anas.
    نورنا ب
    Dec 2008
    Gender
    المطرح
    دبي حالياً وعلى طول
    المشاركات
    4,381

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    انو ما فهمت كتييير
    When you have a free mind and free heart
    So you have your freedom
    Infinity and eternity




  6. #6
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abogabi مشاهدة المشاركة
    مانو مكرر
    لا تقلي انا ما فهمت شي كمان
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  7. #7
    Banned باطح ابليس is a splendid one to behold باطح ابليس is a splendid one to behold باطح ابليس is a splendid one to behold باطح ابليس is a splendid one to behold باطح ابليس is a splendid one to behold باطح ابليس is a splendid one to behold باطح ابليس is a splendid one to behold
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    مصر سوريا الجزائر لبنان
    العمر
    32
    المشاركات
    6,489
    Blog Entries
    2

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    شو يلي ما فهمتووو ولكم اتبهدلنااا وتشرشنا وماحداا سمى علينااا

  8. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ باطح ابليس على المشاركة :


  9. #8
    الــزعـيـــم aleen is a splendid one to behold aleen is a splendid one to behold aleen is a splendid one to behold aleen is a splendid one to behold aleen is a splendid one to behold aleen is a splendid one to behold aleen is a splendid one to behold aleen is a splendid one to behold الصورة الرمزية aleen
    نورنا ب
    Mar 2008
    Gender
    المطرح
    حمص
    المشاركات
    2,388

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة



    إنها قاعدة من قواعد حياة الإنسان، أكيدة كقاعدة الجاذبّية: لكي نعيش الحياة بملئها علينا أن نتعلم كيف نستعمل الأشياء و نحب الإنسان...لا أن نحب الأشياء و نستعمل الإنسان..

  10. #9
    King rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute rafee has a reputation beyond repute الصورة الرمزية rafee
    نورنا ب
    Apr 2009
    Gender
    المطرح
    حمص
    العمر
    32
    المشاركات
    6,260

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة


    ليك اخي حنا انت ما بتحكي غير جواهر


    بس شو الموضوع


    ارى في عينيها بحرا ... و شفاهها طوق نجاتي ..

    ...

  11. #10
    Banned خريستوفوروس is just really nice خريستوفوروس is just really nice خريستوفوروس is just really nice خريستوفوروس is just really nice
    نورنا ب
    Jul 2009
    Gender
    المطرح
    الشام القصاع
    العمر
    26
    المشاركات
    1,992

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    هي ما طريقة تفكيرنا .. نشكر الله .. يسلمن أبو الحن

  12. #11
    مـعــلــم khalkhool will become famous soon enough khalkhool will become famous soon enough الصورة الرمزية khalkhool
    نورنا ب
    Dec 2006
    Gender
    المطرح
    للأسف... ببلد بيحكي عربي!
    العمر
    34
    المشاركات
    505

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    بتعرفي شو,,,,؟

    والله العظيم أنو معك حق مليون بالميّة!
    إنّ أغرب ما في الإسلام، كمنظومة معقّدة للغاية، هو هذه القوة
    الاستلابيّة التي تجعل المرأة تدافع عن تحقيرها الذاتي . نبيل فياض

    أتعجب كثيرا من الكتاب العرب الذين يسخرون من كون السفاح شارون يعيش بخصية واحدة بعد أن فقد الأخرى في إحدى حروب العرب مع إسرائيل. الأولى أن يشعر هؤلاء بالخجل لأن شارون يفعل كل هذا بنا.. بخصية واحدة!


  13. #12
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas. مشاهدة المشاركة
    انو ما فهمت كتييير
    وانا كمان
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  14. #13
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باطح بليس مشاهدة المشاركة
    شو يلي ما فهمتووو ولكم اتبهدلنااا وتشرشنا وماحداا سمى علينااا
    شو هالحكي معقول
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  15. #14
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleen مشاهدة المشاركة



    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  16. #15
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafee مشاهدة المشاركة
    ليك اخي حنا انت ما بتحكي غير جواهر


    بس شو الموضوع
    اينو موضع واينو حكي انا ما حكيت شي
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  17. #16
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر الصغير مشاهدة المشاركة
    هي ما طريقة تفكيرنا .. نشكر الله .. يسلمن أبو الحن
    الحمد لله الحمد والله كل شي منيح
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  18. #17
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalkhool مشاهدة المشاركة
    بتعرفي شو,,,,؟

    والله العظيم أنو معك حق مليون بالميّة!
    شوهي بتعرفي
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




  19. #18
    Banned MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts MAJDE is infamous around these parts
    نورنا ب
    May 2008
    Gender
    المطرح
    عند الله
    المشاركات
    794

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    حنا شو كانو عم تسبنا
    والله تاريك مو عارف شو صاير بالشباب لكن
    نسيت الغنية الللي بتقول حزار يا ابني حوا بتحط بقلبا 14 شب وبتحب
    يا بني وحق السوا بتحط بتمك سما
    يبدو شي وحدة مشربتك سم ومخليتك تحكي ع الشباب
    اذا في بنت بتحكي مع شب بتكون عم تحكي مع كذا واحد لان واحد مابكفي


  20. #19
    مـعــلــم khalkhool will become famous soon enough khalkhool will become famous soon enough الصورة الرمزية khalkhool
    نورنا ب
    Dec 2006
    Gender
    المطرح
    للأسف... ببلد بيحكي عربي!
    العمر
    34
    المشاركات
    505

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنا80 مشاهدة المشاركة
    شوهي بتعرفي
    لا تواخذني مشان الله يا حبيب, بس اتاخدت بالموضوع وما اتوقعت انو يكون كاتبو شب!!!

    حقك على راسي!
    إنّ أغرب ما في الإسلام، كمنظومة معقّدة للغاية، هو هذه القوة
    الاستلابيّة التي تجعل المرأة تدافع عن تحقيرها الذاتي . نبيل فياض

    أتعجب كثيرا من الكتاب العرب الذين يسخرون من كون السفاح شارون يعيش بخصية واحدة بعد أن فقد الأخرى في إحدى حروب العرب مع إسرائيل. الأولى أن يشعر هؤلاء بالخجل لأن شارون يفعل كل هذا بنا.. بخصية واحدة!


  21. #20
    King حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute حنا80 has a reputation beyond repute الصورة الرمزية حنا80
    نورنا ب
    May 2009
    Gender
    المطرح
    اللاذقيه
    العمر
    38
    المشاركات
    9,653

    افتراضي رد: أيها الشاب لا تكن من شلة الحمرنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAJDE مشاهدة المشاركة
    حنا شو كانو عم تسبنا

    والله تاريك مو عارف شو صاير بالشباب لكن
    نسيت الغنية الللي بتقول حزار يا ابني حوا بتحط بقلبا 14 شب وبتحب
    يا بني وحق السوا بتحط بتمك سما
    يبدو شي وحدة مشربتك سم ومخليتك تحكي ع الشباب
    اذا في بنت بتحكي مع شب بتكون عم تحكي مع كذا واحد لان واحد مابكفي
    شوفي هون مين كاتب هالموضوع
    سوريا من بعدك مافي وطن
    لبيك يا اسد




+ الرد على الموضوع
الصفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لا تكن نصف انسان
    By RASHA in forum القهوة
    مشاركات: 19
    المشاركة الأخيرة: 15-09-2009, 05:55 AM
  2. لا تكن أعمى
    By Dodi in forum اللاهوت المسيحي
    مشاركات: 19
    المشاركة الأخيرة: 28-05-2009, 11:39 AM
  3. كن فاصلة ولا تكن نقطه
    By karen sisco in forum القهوة
    مشاركات: 13
    المشاركة الأخيرة: 24-10-2008, 02:05 PM
  4. كن ذا حدود ولا تكن بلا قيود
    By TWI$TER in forum القهوة
    مشاركات: 4
    المشاركة الأخيرة: 16-05-2008, 11:32 AM
  5. مشاركات: 9
    المشاركة الأخيرة: 26-12-2007, 07:04 PM

Bookmarks

تعليمات المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
Loading