- اذا كنتو باحدى الدول الداعية للحرية وعم تحجب مواقع الانترنت, فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك : www.ch-g.org


- يرجى الاطلاع على قوانين المنتدى " التعديل الاخير 9-5-2012 "


+ الرد على الموضوع
الصفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 141 إلى 160 من 164

الموضوع: أجتماع اجتماع

  1. #141
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    بربارة مباركة ع الجميع ينعاد عليكن ب الصحة والعافية يا رب
    ويخليلكن حبابكن ويخليلنا جمعتنا ولمتنا الحلوة

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ فريدة على المشاركة :


  3. #142
    King SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future الصورة الرمزية SKY ANGEL
    نورنا ب
    Sep 2010
    Gender
    المطرح
    بهالدني
    العمر
    32
    المشاركات
    7,648

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جان مشاهدة المشاركة

    دير بالك عحالك … بخاف تاخد ايدي واتعود وعالاضحى سوف لن نشتري خاروف
    سمعتو شبيبة ماحدا يجيب خاروف ولحمة ويتعذب ابو جان عازمكون على حسابو
    عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها باللؤلؤ الأبيض يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح.لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس.











  4. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ SKY ANGEL على المشاركة :


  5. #143
    King SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future الصورة الرمزية SKY ANGEL
    نورنا ب
    Sep 2010
    Gender
    المطرح
    بهالدني
    العمر
    32
    المشاركات
    7,648

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    هلووو كيفكون
    بربارة مباركة عالجميع
    فريدة شكرا" لدفاعكي عني في غيابي
    احسن من هدوليك الجماعة الي بدون يعلقوني بالشجرة
    عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها باللؤلؤ الأبيض يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح.لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس.











  6. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ SKY ANGEL على المشاركة :


  7. #144
    Lord مرمورة_56 is a splendid one to behold مرمورة_56 is a splendid one to behold مرمورة_56 is a splendid one to behold مرمورة_56 is a splendid one to behold مرمورة_56 is a splendid one to behold مرمورة_56 is a splendid one to behold مرمورة_56 is a splendid one to behold الصورة الرمزية مرمورة_56
    نورنا ب
    Feb 2011
    Gender
    المطرح
    سوريا _الجزيرة
    العمر
    28
    المشاركات
    5,498

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    بربارة مباركة عالكل
    فزعانة يا قلبي .....أكبر بي هالغربة .....وما تعرفني بلادي

  8. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مرمورة_56 على المشاركة :


  9. #145
    قـبـضــاي Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future الصورة الرمزية Realism Girl
    نورنا ب
    Oct 2010
    Gender
    المطرح
    بين الورقة والقلم
    المشاركات
    1,186
    Blog Entries
    1

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY ANGEL مشاهدة المشاركة
    هلووو كيفكون
    بربارة مباركة عالجميع
    فريدة شكرا" لدفاعكي عني في غيابي
    احسن من هدوليك الجماعة الي بدون يعلقوني بالشجرة

    مين قصدك بهدوليك الجماعة آه
    انا مو
    وصاير بتلطش حكي كمان ماشي ماشي يا سوسو
    كل اللي بينا انتهى بهالمنتدى انت بزاوية وانا بزاوية ورجاء لا تخليني شوفك بنفس الحارة

    " كل الأشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله "

    رومية 28:8

  10. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ Realism Girl على المشاركة :


  11. #146
    قـبـضــاي Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future الصورة الرمزية Realism Girl
    نورنا ب
    Oct 2010
    Gender
    المطرح
    بين الورقة والقلم
    المشاركات
    1,186
    Blog Entries
    1

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    عيد مبارك شبيبتنا الحلوة
    الله يجبر بخاطر كل قلب مكسور وفيه غصة بهالشهر المبارك

    " كل الأشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله "

    رومية 28:8

  12. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ Realism Girl على المشاركة :


  13. #147
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY ANGEL مشاهدة المشاركة
    هلووو كيفكون
    بربارة مباركة عالجميع
    فريدة شكرا" لدفاعكي عني في غيابي
    احسن من هدوليك الجماعة الي بدون يعلقوني بالشجرة
    على الرحب والسعى لا تهكل للهم اتا متل السيف بضهرك وع قولت المتل اذا خليت خربت

  14. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فريدة على المشاركة :


  15. #148
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Realism Girl مشاهدة المشاركة
    عيد مبارك شبيبتنا الحلوة
    الله يجبر بخاطر كل قلب مكسور وفيه غصة بهالشهر المبارك
    مبارك ع الجميع
    امين يارب

  16. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فريدة على المشاركة :


  17. #149
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمورة_56 مشاهدة المشاركة
    بربارة مباركة عالكل
    بربارة مباركة وتضلو بخير يا رب

  18. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ فريدة على المشاركة :


  19. #150
    King SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future الصورة الرمزية SKY ANGEL
    نورنا ب
    Sep 2010
    Gender
    المطرح
    بهالدني
    العمر
    32
    المشاركات
    7,648

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Realism Girl مشاهدة المشاركة

    مين قصدك بهدوليك الجماعة آه
    انا مو
    وصاير بتلطش حكي كمان ماشي ماشي يا سوسو
    كل اللي بينا انتهى بهالمنتدى انت بزاوية وانا بزاوية ورجاء لا تخليني شوفك بنفس الحارة
    عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها باللؤلؤ الأبيض يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح.لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس.











  20. #151
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY ANGEL مشاهدة المشاركة
    لك شو هاد شو في يا جماعة حدا يفهمني
    حبايبي اتو مو عيب يلي عم بيصير لازمها تدخل فوري
    ندخلل و لا شووووووو عطونا الاوكي لنمشي بلصلحة

  21. #152
    قـبـضــاي Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future الصورة الرمزية Realism Girl
    نورنا ب
    Oct 2010
    Gender
    المطرح
    بين الورقة والقلم
    المشاركات
    1,186
    Blog Entries
    1

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    لشو الصلحة ليش خير شو في


    آااه فهمت عليكي إذا مشان المناقرة بيني وبين سوسو أفندي اطمني ولا تخافي هاد شي طبيعي نحنا هيك دايماً
    أصلاً ما بيهنالنا عيش إذا ما تناقرنا هاد الزاد اليومي تبعنا

    " كل الأشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله "

    رومية 28:8

  22. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Realism Girl على المشاركة :


  23. #153
    King SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future الصورة الرمزية SKY ANGEL
    نورنا ب
    Sep 2010
    Gender
    المطرح
    بهالدني
    العمر
    32
    المشاركات
    7,648

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريدة مشاهدة المشاركة
    لك شو هاد شو في يا جماعة حدا يفهمني
    حبايبي اتو مو عيب يلي عم بيصير لازمها تدخل فوري
    ندخلل و لا شووووووو عطونا الاوكي لنمشي بلصلحة
    مصالحة !!
    بيتي وبين ريا !!
    ولله لو ماعندك 292 مشاركة كنت فكرتك جديدة ومابتعرفينا
    ريا هي الك عالبيعة حلوان الصلحة
    عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها باللؤلؤ الأبيض يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح.لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس.











  24. #154
    قـبـضــاي Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future Realism Girl has a brilliant future الصورة الرمزية Realism Girl
    نورنا ب
    Oct 2010
    Gender
    المطرح
    بين الورقة والقلم
    المشاركات
    1,186
    Blog Entries
    1

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY ANGEL مشاهدة المشاركة

    ريا هي الك عالبيعة حلوان الصلحة

    " كل الأشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله "

    رومية 28:8

  25. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Realism Girl على المشاركة :


  26. #155
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY ANGEL مشاهدة المشاركة
    مصالحة !!
    بيتي وبين ريا !!
    ولله لو ماعندك 292 مشاركة كنت فكرتك جديدة ومابتعرفينا
    ريا هي الك عالبيعة حلوان الصلحة
    ماهذا انا الزاعل هلأ وصار بدكن تراضوني هلمووو مشان تسعو فيا

  27. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فريدة على المشاركة :


  28. #156
    King SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future الصورة الرمزية SKY ANGEL
    نورنا ب
    Sep 2010
    Gender
    المطرح
    بهالدني
    العمر
    32
    المشاركات
    7,648

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريدة مشاهدة المشاركة
    ماهذا انا الزاعل هلأ وصار بدكن تراضوني هلمووو مشان تسعو فيا
    هلا ببعتلك شيخ العشيرة يفوت بالصلحة
    ويجبلك معو الخاروف الي وعد كل واحد مننا فيه
    مو هيك شيخ العشيرة
    عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها باللؤلؤ الأبيض يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح.لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس.











  29. #157
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY ANGEL مشاهدة المشاركة
    هلا ببعتلك شيخ العشيرة يفوت بالصلحة
    ويجبلك معو الخاروف الي وعد كل واحد مننا فيه
    مو هيك شيخ العشيرة
    هلا ب الربع هلا ب النشامة بس انا ماني طماعة هههههههه تعو بلا شي بيكفيني وجودكن يا حلوين يا حبابين انتووو

  30. #158
    King SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future الصورة الرمزية SKY ANGEL
    نورنا ب
    Sep 2010
    Gender
    المطرح
    بهالدني
    العمر
    32
    المشاركات
    7,648

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    لا مابيصير نجي ايدنا فاضية بيزعل شيخ العشيرة
    عندما ينسج المرء ثياب مذكراته السوداء ويوشحها باللؤلؤ الأبيض يبقى هنالك خيط مشع يلتصق بثنايا الروح.لعله الخيط الذي يذكرني بك في لحظات اليأس.











  31. #159
    كركر فريدة is on a distinguished road الصورة الرمزية فريدة
    نورنا ب
    Sep 2012
    Gender
    المطرح
    سوريا
    العمر
    40
    المشاركات
    295

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY ANGEL مشاهدة المشاركة
    لا مابيصير نجي ايدنا فاضية بيزعل شيخ العشيرة
    لأ اذا وصلت لزعل شيخ العشيرة هيك كتير كبيرة وما بيهون علينا زعلوووو تعووو وجيبو معكن قطيع كامل هههههههههههههههههه

  32. #160
    King SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future SKY ANGEL has a brilliant future الصورة الرمزية SKY ANGEL
    نورنا ب
    Sep 2010
    Gender
    المطرح
    بهالدني
    العمر
    32
    المشاركات
    7,648

    افتراضي رد: أجتماع اجتماع

    ولله شيخ العشيرة سمع بخاروفين شمع الخيط صرلنا تلات اربع ايام ماشفناه
    فما بالكي بالقطيع

+ الرد على الموضوع
الصفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اجتماع 5
    By RAMIKING in forum غرفة الكراكيب
    مشاركات: 63
    المشاركة الأخيرة: 05-04-2013, 12:26 AM
  2. اجتماع 3
    By RAMIKING in forum غرفة الكراكيب
    مشاركات: 93
    المشاركة الأخيرة: 08-11-2012, 01:50 AM
  3. اجتماع 2
    By RAMIKING in forum غرفة الكراكيب
    مشاركات: 76
    المشاركة الأخيرة: 02-11-2012, 08:46 PM
  4. اجتماع 1
    By RAMIKING in forum غرفة الكراكيب
    مشاركات: 81
    المشاركة الأخيرة: 24-10-2012, 12:26 AM

Bookmarks

تعليمات المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
Loading