- اذا كنتو باحدى الدول الداعية للحرية وعم تحجب مواقع الانترنت, فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك : www.ch-g.org


- يرجى الاطلاع على قوانين المنتدى " التعديل الاخير 9-5-2012 "


  1. 28-10-2006
    المشاهدات:
    88,792
+ اضافة موضوع جديد
الصفحة 1 من 130 1 2 3 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة
عرض مواضيع المنتدى من 1 إلى 20 من مجموع 2594 موضوع

المنتدى: شباب و صبايا

هون فيك تتعرف عالشباب و الصبايا و تعرفن عن حالك ...

  1. موضوع مثبت مثبت: شو بتخبرنا عنك ؟

    هون يا شباب الواحد بحط شوية معلومات عن حالو متل سيرة ذاتية صغيرة يعني رح بلش انا اسمي مجد عمري 19 ساكن بسوريا عزابي :icon (19): عم...

    Started by ابو جان‏, 09-09-2006
    32 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 32
    • مشاركات: 621
    • المشاهدات: 94,480
    27-11-2016 الذهاب إلى آخر مشاركة
  2. موضوع مثبت مثبت: تشرفنا بمعرفتكن

    هون رح يحط كل واحد فينا مين هنين الاعضاء الي شافون على الواقع و كل فترة بيرجع و بيحط الي شافون جداد و طبعا بيحط الناس الي بيقربوا :icon (12):

    Started by AboGeorge‏, 14-04-2008
    12 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 12
    • مشاركات: 220
    • المشاهدات: 41,605
    07-01-2014 الذهاب إلى آخر مشاركة
  3. Talking موضوع مثبت مثبت: شلون تعرفتو عالمنتدى

    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي :smily (3): كيفكن :icon (33): خطرتلي شغلة بما إني حشورة كتير :icon (25): شو رأيكن كل واحد يقلنا...

    Started by روري‏, 25-05-2009
    12 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 12
    • مشاركات: 239
    • المشاهدات: 40,736
    25-03-2013 الذهاب إلى آخر مشاركة
  4. Thumbs up موضوع مثبت مثبت: كيف يمكن أن تكون عضوا مميزا

    كيف يمكن أن تكون عضوا مميزا .. !!! تم وضع الموضوع في شباب و صبايا ليراه الجميع ويتم اعتباره قاعدة فنرجو التدقيق ولكم الأمر في أتباع ما يلي : ...

    Started by abogabi‏, 13-04-2007
    7 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 7
    • مشاركات: 136
    • المشاهدات: 30,652
    22-03-2013 الذهاب إلى آخر مشاركة
  1. Smile خبرنا عن طبعك

    شبيبة :icon (12): بما أنو مو كل شب أو صبية بيناتنا من أول ما يفوت عالمنتدى بيعرف شو أطباع بقية الأخوة ، إذا حبيتوا ممكن نستخدم هادا الموضوع لنتعرف...

    Started by نبيذومطر‏, 07-10-2008
    36 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 36
    • مشاركات: 710
    • المشاهدات: 39,842
    25-06-2009 الذهاب إلى آخر مشاركة
  2. عيد حبيب روحي رافي الغالي

    باقي اقل من نص ساعة وبيصير التاريخ 28أيلول 2010عيد ميلاد شب كلنا منحبو بس انا بعشقو (يقبر قلبي :smily (20):)وهو حدا عطول موجود بيناتنا حتى بغيابو...

    Started by صدى الصمت‏, 28-09-2010
    9 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 9
    • مشاركات: 167
    • المشاهدات: 25,234
    15-10-2010 الذهاب إلى آخر مشاركة
  3. للذكرى في منتدانا الغالي

    أعضاء تأتي و أعضاء تغيب لكن الذكرى تبقى :36_1_44: قد يغيبو لفترة ثم يعودوا إلينا من جديد :36_1_67: أو قد يغيب و يطول غيابه و لا يعود من غير شر...

    Started by أم الرور‏, 19-04-2007
    5 الصفحات
    1 2 3 4 5
    • مشاركات: 82
    • المشاهدات: 19,048
    27-06-2012 الذهاب إلى آخر مشاركة
  4. Thumbs up شجرة الأعضاء

    هون ياشباب رح يكون عنا شجرة للمنتدى ...:icon (24): يعني هون منقدر نعرف كل أعضاء المنتدى..:icon (25): ولمطلوب منكن إنو لمابتدخلوا وبتشوفوا...

    Started by قاطف الورود‏, 09-02-2008
    14 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 14
    • مشاركات: 266
    • المشاهدات: 18,652
    09-09-2010 الذهاب إلى آخر مشاركة
  5. Smile عيد ميلاد فدوشتي

    هااااي شبااب و صبايااااا بعد شوي بصير عيد ميلاد احلى صبية بالمنتدى و هي حبيبة البي فاااادووووووو:smily (20): syriangirl :icon (30):كل...

    Started by TALAR‏, 13-01-2012
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 57
    • المشاهدات: 18,064
    18-01-2012 الذهاب إلى آخر مشاركة
  6. Happy Birthday hatem22

    Happy Birthday hatem وعقبال نفرح بشهاداتك وبعدين نفرح منك بلكي بتسبق خيك نجم :icon (12): موفق وكل سنة وانت سالم ابن العم :smily (24): ...

    Started by abogabi‏, 24-06-2009
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 17,938
    24-06-2009 الذهاب إلى آخر مشاركة
  7. Lightbulb إلى من لديه الوعي من إخوتي و أخواتي

    صباح الخير بعد اذن الشيخ مجد وأبو غابي نحنا كصبايا وشباب دائما نبحث عن مساحة لأبداء الرأي وهذه المساحة موجودة هنا ببيتنا الثاني منتدى...

    Started by Dodi‏, 19-08-2009
    12 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 12
    • مشاركات: 225
    • المشاهدات: 17,871
    11-02-2012 الذهاب إلى آخر مشاركة
  8. وداعا صهيب الحاتم 19 - 09 - 2010

    يوحنا 11: 25 .... مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا، 26 وَكُلُّ مَنْ كَانَ حَيًّا وَآمَنَ بِي فَلَنْ يَمُوتَ إِلَى الأَبَدِ..... ...

    Started by aboremon‏, 19-09-2010
    8 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 8
    • مشاركات: 157
    • المشاهدات: 15,707
    23-01-2011 الذهاب إلى آخر مشاركة
  9. لسنين كثيرة يا ديمة

    لم يتغير شيء في نظام الكون على عكس ما توقعت. لم تشرق شمس اليوم اكثر سطوعاً من سابقاتها ...واظنها لن تفعل غداً. لاتزال الحياة على عادتها ورتابة...

    Started by sezeef‏, 01-10-2011
    5 الصفحات
    1 2 3 4 5
    • مشاركات: 81
    • المشاهدات: 15,337
    07-10-2011 الذهاب إلى آخر مشاركة
  10. عيد ميلاد الغالية هبوش

    انو لو تأخرت كتير بس حبيت كون اول من يعايد الغالية هبوش بعيد ميلادها وعقبال 100 يارب والسنة الجاي نفرح فيكي هبوش انتي وبرشلونة وانيستا و...

    Started by ELIAN‏, 07-01-2009
    6 الصفحات
    1 2 3 4 5 6
    • مشاركات: 111
    • المشاهدات: 14,809
    13-01-2009 الذهاب إلى آخر مشاركة
  11. كل عام وانت بخير حب

    مو معقول كيف هيك بتمضى الايام , انو عنجد هل سنة مرت كأنو لحظة يعني ما عم اتزكر الا مبارح كنتي 18 واليوم صرتي شي 27 :icon (11): اني واي , كل...

    Started by ابو جان‏, 04-01-2011
    4 الصفحات
    1 2 3 4
    • مشاركات: 78
    • المشاهدات: 14,597
    31-01-2011 الذهاب إلى آخر مشاركة
  12. عيد ميلاد سنتيا Senthia

    انو اي انا ابو المفاجأت :icon (25): : يالله صفو عالدور واحد واحد وهاتو الكاتو والزهور والارانب والقطط وال ال ال الخ ........ : وخدو نفس عميق...

    Started by ا . العمر‏, 15-08-2010
    5 الصفحات
    1 2 3 4 5
    • مشاركات: 93
    • المشاهدات: 14,334
    17-08-2010 الذهاب إلى آخر مشاركة
  13. يلا نعايد اهضم واطيب صبية معنا تامار - كل عام وانت بالف خير

    اسفين عالتاخير تاماااااااااااار حبيبة قلبي حقك علينا :icon (30): شو بدك نحنا جاهزين بس ماتزعلي مننا متل ما بيقول المتل ان تاتي متاخرا افضل من ان...

    Started by كريستين ويسوع ربي‏, 11-01-2012
    4 الصفحات
    1 2 3 4
    • مشاركات: 78
    • المشاهدات: 14,102
    23-01-2012 الذهاب إلى آخر مشاركة
  14. قبل 3 تيام اسمحولي عايد شنغولتي دودي مشرفة المكتبة

    معايدتي اليوم رح تكون مختلفة عن نمط المعايدات المنزلة بالمنتدى وهالشي لان دودي بالنسبة الي مختلفة عن اي حدا... مميزة عن اي ححدا بحياتي خليني قول...

    Started by merella‏, 01-10-2010
    8 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 8
    • مشاركات: 149
    • المشاهدات: 13,772
    11-10-2010 الذهاب إلى آخر مشاركة
  15. هدايا الكريسماس

    أنو شو مشان صار موسم هدايا الكريسماس وما شفنا شو رح تهدو بعض يلا كل واحد جايب هدية لحدا يهديه ياها :icon (30): وينعاد عليكم بالحب...

    Started by RODY‏, 14-12-2010
    5 الصفحات
    1 2 3 4 5
    • مشاركات: 89
    • المشاهدات: 13,179
    22-12-2010 الذهاب إلى آخر مشاركة
  16. Happy Birthday Talo

    صديقتنا الأمورة تالو بكرا عيد ميلادها 2/6 كل سنة وأنت سالمة تالو وأنشالله تكون هالسنة حاملتلك كل الفرح والخير والحب يلي بتتمنيه والرب...

    Started by كرمة‏, 02-06-2012
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 33
    • المشاهدات: 12,740
    15-07-2012 الذهاب إلى آخر مشاركة
  17. عساف الغالي ينعاد عليك يا نور عمري

    متل هاليوم من 25 سنة نورت الدنيا وقت اجا الغالي وكان اول صوت بيندهو بداية لحياة بيوهب فيا السعادة للكل قبل ب 25 سنة و ب 11\10 ولد نور عمري وشريك...

    Started by MAREAM‏, 11-10-2010
    7 الصفحات
    1 2 3 4 5 6 ... 7
    • مشاركات: 131
    • المشاهدات: 12,571
    22-10-2010 الذهاب إلى آخر مشاركة
  18. ميلاد مجيد & Happy New Year 2011

    ميلاد مجيد & Happy New Year 2011 المجد لله فى الأعالى وعلى الارض السلام وبالناس المسرة ميلادك أيها المسيح إلهنا قد أطلع نور المعرفة للعالم ...

    Started by abogabi‏, 25-11-2010
    6 الصفحات
    1 2 3 4 5 6
    • مشاركات: 100
    • المشاهدات: 12,516
    10-01-2011 الذهاب إلى آخر مشاركة
  19. عيد ميلاد majd بكرا

    كلنا مع بعض نهني شيخنا مجد بمناسبة عيد ميلاده الي بيصادف بكرة كل سنة وانت سالم ابو جان وعقبال يا رب العمر الطويل ونعايد عليك في عيد ميلادك كل سنة ...

    Started by كاروول‏, 09-07-2009
    6 الصفحات
    1 2 3 4 5 6
    • مشاركات: 104
    • المشاهدات: 12,513
    25-07-2009 الذهاب إلى آخر مشاركة
  20. Cool بدنا نتعرف

    مرحبا يا جماعة من أولها أسمي جوني و جيت لأسجل بلمنتدى كتبت Johnny بس طلع الأسم محجوز. مشان هيك كتبته بلقصد هيك Jhonny . عمبقلكم مشان ما تقولو...

    Started by Johnnie Walker‏, 11-09-2011
    5 الصفحات
    1 2 3 4 5
    • مشاركات: 92
    • المشاهدات: 12,397
    16-11-2011 الذهاب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
الصفحة 1 من 130 1 2 3 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة

Thread Display Options

Use this control to limit the display of threads to those newer than the specified time frame.

Allows you to choose the data by which the thread list will be sorted.

Order threads in...

Note: when sorting by date, 'descending order' will show the newest results first.

Icon Legend

مشاركات جديدة
مشاركات جديدة
لا توجد مشاركات جديدة
لا توجد مشاركات جديدة
أكثر من 15 ردود أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي على مشاركات جديدة
أكثر من 15 ردود أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط لا يحتوي على مشاركات جديدة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

تعليمات المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
Loading